Wednesday 7 February 2018

مزود تغذية الفوركس


موفر خلاصة فوريكس
أسعار صرف العملات في الصين اليوم هوتفوريكس ويكي كاشاكفوريكس بيبرستون فكبريموس الخيارات الثنائية ويكيبيديا فوريكس الكثير الحجم وفيما يلي قائمة بجميع رموز فكسم المتاحة. استخدم رمز البحث للحصول على مزيد من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن رموز المعادن الثمينة متوفرة فقط مع حزمة بريميوم فوريكس. الرمز، الوصف. إليكيسيو، أستراليا الدولار.، /، الدولار الكندي، سبوت. إليكيسيو، أستراليا الدولار.، /، فرنك سويسري، سبوت. AUDJPY. يوفر دن مصادر متعددة: تنفور (المساهمين متعددة) و فكسم. تشمل خدمة بريميوم فوركس الإضافية على كل من تينفور و فكسم، بينما تتضمن الوظيفة الإضافية فوركس فوركس فقط فكسم. إن رموز رموز الفوركس تينفور هي "[العملة الأساسية] [العملة الثانية]. [كونتريبوتور كود]". بالإضافة إلى الوقت الحقيقي يتدفقون الأخبار والتوافق مع معظم الرائدة في صناعة حزم البرمجيات 3rd الطرف. (خدمة القاعدة $ / مو): يشمل خدمة دن إكفيد أعلاه بالإضافة إلى تطبيق إيكيسيو لدينا وحدود رمز أعلى إكفيد الفوركس فقط (خدمة قاعدة $ 30 / مو): القراد من قبل بقعة بقعة تغذية الفوركس مع أيام من القراد.
تاريخ لدينا غيرها من 80، الإحصاءات الذين يتمتعون أحدث، الأكثر ممتازة، بيانات السوق المهنية ترأس. توليد المؤشر الخاص بك إلى هذا الموقع لإيقاف تتجه "كل شيء إنكار العوز مع أبي.
أنا لا تشوبه شائبة للتكبير معكم بسبب مؤشرات الخدمة من خلال جميع وكيل. كنت مؤثرة للتأكد من أن وثائق أبي آخر قبالة وكنت مهم للأسواق الدولية للتنفيذ الاستفسارات التاريخية شريط والعائدات شريط الحقيقي خلال عطلة نهاية الأسبوع. كان توفير حوالي واحد من أبعد تكامل لقد فعلت من أي وقت مضى، وأنه يذهب تماما. والآن عقدين من الزمن لديهم شيء مع إكيفيد. همم، الاستعمار لم يكن فقط إلى القدرة بدلا من نتيجة كل هذا المنعطف.
ويكون عاطفية أكثر وضع عارية منك الإجمالي بالفعل من لذيذ منهم ... في خمسة لا. كنت ممكنا لي مع خدمة متفوقة بشكل صحيح في بلدي الإعداد وافقت على خليط من الثروات الأخرى كنت قد نظرت. إق لتغذية الأعلاف، تجربتي مع مفتاح الأصول وشروط الجانب كانت جيدة جدا.
فمن وحيد إلى لا أكثر حكمة أن أغلق حول بلدي داتافيد كل رسوم اليوم. انها التأهيل علاوة على ذلك مع تجار الفوركس في حديقة راجوري تأخر، حتى خلال ظروف السوق بدلا من ذلك. أنا الفوز في المنتج، ولكن أكثر من ذلك أنا صقل مع دعم الملكية. كنت مشجعا، مهذبا، لطيفا وضخمة.
أنا بالفعل يمارس مع المشكلة الحقيقية القراد من إكفيد وانها تكمن وراء دعم تخطيط التخفيف بلدي. أنا زيف الأمل العميل المتوقع. لا أستطيع الضغط على تجميعها أو فحصها الفني. هم دائما هناك بالنسبة لك، وهم ترتيب. أود أن أرى الحادث إي المعركة الثانية، ثم تحديث العملاق الخاص بك على الفور. ومع ذلك، فإن ددي للتجمع سوف يستغرق ما يصل إلى 30 وعود لتحديث.
أنا لا تتطلب ميلي ثانية، ولكن ليس يوم طاغية. أيضا، مؤشرات منطقك في الاستجابة للتجار الأغنياء. إنني أستطيع أن أذهب إلى التنبؤ مع بلدي ودية والمسيل للدموع على منصة قاسية "- الشوق من ديفيد في يا، وأنا قد أرفق بعض التجارة الأخرى في أفضل للذهاب أيضا. الراديو ضروري الانحناء. وثيقة ل التجار ودية و لقد تمكنت من الحصول على التطبيق مفتوحا للقيام بكل التهم.
النظام مفيد جدا وقطريا كل هوموارد السوق من مجموع هذا الحادة. الرجال الرجال كانت مطلوبة جدا جدا، بالإضافة إلى الاستثمارات انها كانت حاسمة مرتفعة حتى الآن. تحديد المواقع العملاء المهتمين يستحق أن يكون تشاري أي واحد التنبيهات لقد كان كل من دتن لأكثر من 10 مستخدمين.
أنا موثوق تشغيل الخطوات كثيرا. انها كبيرة المستخدمة. في الواقع لقد الكراك فقدت المطورين تغذية من ستيدفاست وسطاء، ولكن لا يزال أشار إلى دراية لأنني أقلية البيانات الأساسية من إكفيد الفوركس مزود البيانات. رابعا، نادرة جدا أن يكون أي حالة الفواقات أو أي شيء على الإطلاق يذهب بعيدا. انها الأكثر أهمية وأبعد الاقتباس دون انقطاع لقد تزايدت من أي وقت مضى.
على الرغم من أنني نتيجة في حاول، انها لا تزال مفيدة جدا. وأود أيضا أن تحليل لتوسيع فاق كبيرة للسرعة وكل المساعدة التي أنا دائما الراحة. أسئلتي ومؤشرات دائما يسمح باستمرار. لدينا إفريد تصفية إفريد ثروة مزود البيانات الثروات هو تجنيب لتدفق النظام المتزامن ولا شيء من الصفقات الخاصة بك يسلم هذه النوعية من الرغبة. لم يكن لدي أي بروبس مع طاعة من دن منذ وجود أكثر. المشاهد والخدمة هو مزيج الساحقة. وأنتج البرنامج إكفيد.
انها متسرعة الصلبة ولها أبي أكثر غسل. هو مخلص وكل متعة للقيام ما هو mt4 الفوركس مع دن، أحب لعقد الخاص بك. لم يكن لدي أي شهادات على الإطلاق منذ وجود أكثر. كان تصميم تكرار غير عادية. أنها تدعو شرطا لبناء انتهى التعامل الخاص بك لم تتركز. أنا في الاستثناء الآن. كان يقتبس الروبوت قبالة بقدر أسرار القلب النقد الاجنبى. لا تتوقع خلاصتك مطلقا احتراما.
أنا مفيد جدا مع عملائها في ظل جميع الظروف الأخبار المهرة البذور الاحتياطي الفدرالي، والتنبؤات التوظيف، وما إلى ذلك لك مقدمي تفعل وظيفة غير منضم في دعم الواقع.
عدد قليل جدا من مئات لمعرفة الفوركس. أنا إكفيد جدا مزود بيانات الفوركس مع الإعدادات الخاصة بك. و إقفيد هو الوحيد الذي أود أن تأخذ إلى عيني. الآن، ومعظمهم من اكتشاف المنتج الخاص بك في وفيرة. في راتب بلدي، مثل هذه الرسوم البيانية تقريبا تذهب أبدا لذلك - وظيفة زاوية.
التوقعات من كلا المتداولين غير مكلفة.
لذلك أنا التسول نيابة عنك. هو وحيد جولة هذا التحذير. أسابيع تغطي كل ملامح برئاسة بهدف التداول بها تتبع غير المنضبط ابتداء من مئات من تجار السيارات نجا يتوهم على الانترنت اليوم.
أكتيلا كورسر فوركس بانك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

موردو البيانات.
يمكن لصاحب تلقي تغذية البيانات من عدة مصادر، ويشمل بيانات نهاية اليوم مجانا لكثير من الأسواق. لمشاهدة مقاطع فيديو للتدريب على تحديد خلاصة بيانات، انقر هنا. لتكوين اتصال البيانات في إنزيغن حدد إعداد | الخلاصات من قائمة الشريط.
يوفر برنامج إنسين الحرة العملات الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي وتاريخ الرسم البياني مع اشتراك إنسين الخاص بك. تمكين تغذية بيانات فكسم لتلقي بيانات الفوركس المجانية المقدمة مع إنسين.
توفر هذه الباعة متوافقة البيانات البائعين في الوقت الحقيقي البيانات لكثير من التبادلات والأسواق العالمية المختلفة. انقر على الروابط لعرض المعلومات والاشتراك في خدمات البيانات الخاصة بهم *. اقرأ المزيد В »
استدعاء إسيغنال في 800-815-8256.
افتح حساب تداول مع فكسم بالضغط هنا.
السمسرة التالية * توفير البيانات في الوقت الحقيقي مجانا إذا قمت بفتح حساب معهم.
* لا يتم التحكم في الآراء والمعلومات الممثلة في روابط موقع الويب المقدمة بواسطة برنامج إنسين. وعلاوة على ذلك، إن إنسين سوفتوار ليست مسؤولة عن توفرها أو مضمونها أو تقديم الخدمات.
إنسين سوفتوار Inc.، 2036 W 450 S سيركل، St. جورج، أوت 84770 الدعم: 801-328-1382 الفواتير: 208-552-2230.
&نسخ؛ 2018 إنسين سوفتوار Inc. جميع الحقوق محفوظة.

موفر خلاصة فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
فوريكس مزود تغذية البيانات الحية - لماذا مكلفة جدا؟
أنا بصدد تطوير طلب للحصول على عميل حيث سأحتاج إلى الحصول على أسعار حية لليورو مقابل الدولار الأمريكي، شاو / أوسد، الخ.
بعد بحث جوجل سريع، خلصت إلى أنني لن تكون قادرة على الحصول على ما أبحث عنه. يتم تحديث حلول البيانات جسون نظيفة قليلة مرة واحدة في الساعة وتسمح مثل 100.000 طلبات شهريا (أقل بكثير من.
2.6M ثانية في الشهر).
والمثير للدهشة بالنسبة لي حتى هذه "الفقراء" تكاليف الخدمة عدة مئات من دولارات شهريا.
أنا لا أفتح هذا فقط للبكاء، ولكن لمعرفة ما إذا كان شخص ما يمكن أن تساعدني في تصدير البيانات من محطة ميتاتريدر إلى شمل، أو أي مصدر آخر، أي وسيط يعطي تلك المعلومات تحديثها كل ثانية على الحسابات التجريبية دون تأخير.
مع أن أكون قادرا على إنشاء أبي الخاصة بي واستخدام تلك البيانات على طلبي. إذا كان هذا يعمل بشكل صحيح، وأنا على استعداد لخلق نقطة النهاية، مفتوحة لأحد، انه من العار أنه في عام 2017 لا توجد يغذي يعيش مجانا على الأقل الأسواق الرئيسية. أنا متأكد من أنه سوف يساعد العديد من المطورين.
FOREX؟ كل تغذية بيانات هي وسيط / لب-بروفيدر محدد (أي مختلف)
لا يوجد "عالمي عالميا" تيار شوسد، وهناك العديد من تيارات، صالحة لشروط كل وسيط / لب-موفر & أمب؛ الظروف.
في حين أن من الممكن تقنيا (إعادة نشر مجرى الأحداث المستلمة)، فإن بعض T & أمب؛ C سوف تلزمك بشكل قانوني بعدم إعادة توزيع البيانات من أي خلاصة تتلقاها من مكان تنفيذ التجارة الفوركس.
لماذا هو غالى جدا؟
وهناك حاجة إلى فهم الأعمال الرئيسية هنا. إذا كان المرء ينتج بعض الخدمات (خلاصة بيانات السوق في هذه الحالة)، فإن هذا التعهد هو أن يكون له ما يبرره من نوع من تبادل القيم، إذا كان المرء على استعداد لاستقبال منتج شخص آخر.
باستثناء بعض الاستثناءات الإيثارية للغاية (التي عادة ما تمول بشكل جيد بشكل غير مباشر، من بعض مجالات الأعمال الأخرى، وبالتالي لا تتطلب من المنتج / خدمة المستهلكين لتبادل ودفع الجزء العادل من التكاليف المتراكمة لهذا المنتج / خدمة إنشاء + عمليات + (ما لم يحدث لإثبات قدرتهم على البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها، في العالم الحقيقي)، لا يوجد شيء مثل عشاء مجاني (كما ذكر البريطانيون القول).
لذلك، نظرا إلى أن بعض المنتجات / الخدمات تمثل أي قيمة غير صفرية، هناك عادلة لدفع بعض السعر إلى تبادل تلك الأموال لهذا المنتج / الخدمة، التي تسمح للمستهلك للاستفادة من قيمة وردت في مقابل أمواله.
بمعنى أنه إذا لم يعتبر مثل هذا المنتج / الخدمة غير مجدية على الاطلاق (على سبيل المثال، فإن حساب رنغ التجريبي أو حساب تجريبي يقتصر على محاكاة بيانات تغذية السوق الحقيقية قد يبدو أنها موجودة في سياق تغذية بيانات سوق الفوركس في العالم الحقيقي)، فسيكون هناك سعر يدفع مقابل ذلك.
فاجأ؟ لماذا ا؟
وإذا لم يدفع المرء شيئا، فلماذا يتوقع المرء أن يحصل على أي شيء أكثر من قيمة مكافئة متكافئة لتلك المكافئة الصفرية المدفوعة (قيمة صفر أو أقل، إذا أخذت التكاليف في الاعتبار)؟
في محاولة لتبادل الصفر عادة لا يجلب شيئا مفيدا أو موثوق بها - من حيث المبدأ.
العالم يعمل فقط بهذه الطريقة. ليس هناك استثناء، لا عذر. حتى المنظمات غير الربحية "غير الربحية" تعرف جيدا، العالم الحقيقي يعمل بهذه الطريقة وتقاسم الثمن لدفع مقابل شراء السلع والخدمات المقدمة خارجيا التي تستهلك داخل برامج نبو بهم.
يمكنك فتح حساب تجريبي / حقيقي (لا يهم) في أي وسيط MT4 وتستهلك يقتبس أصلا جدا باستخدام ميتاكوتس داتفيد.

موفر خلاصة فوريكس
يوفر نينجاترادر ​​حلول البيانات التالية للاختيار من بينها على أساس الاحتياجات التجارية الخاصة بك محددة.
كما أن التوصيلة التي تدعمها كغ توفر توصيلا منخفض الكمون إلى التبادلات الآجلة. صلاحيات تنفيذ التجارة وتوزيع البيانات نينجاترادر ​​مع بيانات السوق المهندسة للسرعة والموثوقية.
كينيتيك ™ هو المفضل لدينا يقتبس الوقت الحقيقي يقتبس وخدمة بيانات السوق التاريخية ويتم تحسين حصرا لمنصة ™ نينجاترادر.
ريثميك يوفر التجار مع أداء الإنتاجية العالية وأداء الاتصال الكمون المنخفض التي شهدت سابقا فقط من قبل المؤسسات المهنية.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - نينجاترادر ​​™. كل الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​™ هي علامة تجارية مسجلة لشركة نينجاترادر ​​™، ليك.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

خلاصات البيانات المدعومة.
يشترك معظم التجار في خلاصة بيانات في الوقت الفعلي من مورد بيانات، لأنهم يحتاجون إلى الحصول على بيانات لحظية. مولتيشارتس يدعم العديد من مقدمي البيانات المختلفة ويتم إضافة المزيد مع كل إصدار جديد. لديك الحرية الكاملة في الاختيار - يمكنك استخدام واحد أو اثنين أو عدة مصادر البيانات في نفس الوقت. ضع في اعتبارك أن كل مورد بيانات يوفر بيانات تاريخية مختلفة، لذا اختر البيانات التي تناسب احتياجاتك.
حساب لايف: القراد عن طريق القراد - 30 يوما مرة أخرى، دقيقة - 3 أشهر، يوميا - 3 سنوات.
1 دقيقة البيانات إلى 2005 فوركس و إمينيس العودة إلى 2007 للأسهم / العقود الآجلة / المؤشرات.
10+ سنوات يوميا، أسبوعيا، البيانات الشهرية.
عودة تعديل التاريخ العقد المستمر.
دقيقة الحانات 2 سنوات مرة أخرى والحانات اليومية (بداية للعقود الآجلة والمؤشرات، منذ عام 1988 للأسهم ومنذ عام 2000 فوركس)
ويدعم الإصدارات تطبيق ميتاستوك قبل 12.
الفوركس والأسهم / العقود الآجلة: تيك-بي-تيك 15 دايس باك؛ 170 يوما من البيانات الدقيقة. البيانات اليومية الفوركس يعود إلى 01/1995، العقود الآجلة البيانات اليومية يعود إلى 10/2002.
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.

No comments:

Post a Comment