Tuesday 13 February 2018

كاب ونظام التجارة ديوتسش


الصين & # 8217؛ s خطط جديدة لغطاء ونظام التجارة فقط قد العمل.


والتباطؤ الاقتصادي الأخير في البلاد يمكن أن يساعد في الواقع.


في حين أنه من السهل أن ترفض الصين الجديدة سقف السياسة التجارية باعتبارها مجرد إسعافات أولية جزئية على نزف انبعاثات الكربون الصينية & # 8212؛ أو التي كان من المقرر أن تضعف بسبب ضعف البيانات الصينية الانبعاثات، وضعف إنفاذ القواعد والفساد وضعف مؤسسات السوق & # 8212؛ لم يكن من الممكن أن يكون التوقيت أفضل. اعلن الرئيس الصينى شى جين بينغ فى البيت الابيض يوم 25 سبتمبر ان خطة الصين هى اطلاق نظام وطني لتداول الانبعاثات فى عام 2017 يشمل الصناعات الرئيسية بما فى ذلك توليد الطاقة والحديد والصلب والكيماويات ومواد البناء والورق وغير الحديدية المعادن. وتجمع التوجيهات السياسية من القمة فى بكين مع الركود الاقتصادى الاخير فى الصين لانتاج احتمال اكبر بان تنجح الصين فى خلق سقف وسوق تجارى يحدث فرقا. ومن المؤكد أن التجارب السابقة في أنظمة التداول بالانبعاثات (إتس) في الصين كانت صعبة. ولكن هذا يمكن أن يكون مختلفا.


أولا، غالبا ما يترك نظام الطاقة المتنامي بسرعة صانعي السياسات الصينيين مجالا كبيرا للتجريب عندما تحاول الحكومة ببساطة الحفاظ على الأضواء وأسعار الطاقة الكامنة مرتفعة. وأدى الخوف من عدم استقرار الشبكة وتقلب الأسعار ومنحنيات الطلب الأكثر ديناميكية إلى عرقلة العديد من الإصلاحات السابقة في مجال الطاقة من جانب الطلب، وجهود الحفظ، ومخططات الاتجار بالانبعاثات، وغيرها من المبادرات. وبالإضافة إلى ذلك، أدى ارتفاع الطلب وارتفاع أسعار الوقود إلى وجود فجوة واسعة بين الأسعار المنخفضة المدعومة من الدولة لأشياء مثل الطاقة الكهربائية، وارتفاع معدل السوق المحررة الناجم عن التجارب. وعلى النقيض من ذلك، أدى التباطؤ الاقتصادي الأخير إلى نحو 7 في المائة من نمو الناتج المحلي الإجمالي وما نجم عن ذلك من انخفاض في أسعار الوقود إلى سد هذه الفجوة، ومكن من إجراء إصلاحات مثل إصلاحات أسعار الطاقة في الأسواق الحرجة مثل مدينة شنتشن جنوب شرق الصين، حيث ستنخفض أسعار الطاقة المرتفعة. وتعتبر غرفة التنفس هذه في نظام الطاقة مهمة بالنسبة لمخططات تداول الانبعاثات، والتي تسعى من خلال التصميم إلى وضع سعر للانبعاثات وبالتالي رفع التكاليف لتعكس التكاليف الاجتماعية.


ثانیا، یشیر الإدماج الاستراتیجي لصندوق 3.1 ملیار دولار لمساعدة البلدان النامیة في مکافحة تغیر المناخ، الذي أعلن أیضا في 25 سبتمبر / أيلول، إلی حدوث تحول نفساني متنام ومھم بین صناع السیاسات الصینیین. إن توفير الأموال، حتى وإن كان محدودا، يخرج عن نهج "عصر كوبنهاغن" الذي غالبا ما تضع فيه كتلة العالم النامي المجزأة الصين قيادة فعلية في المفاوضات المناخية، بحجة أن تكنولوجيا التخفيف من آثار تغير المناخ وصناديق البنية التحتية ينبغي أن تتدفق من البلدان المتقدمة إلى العالم المتطور. وبدلا من ذلك، تلتزم الصين بتمويل الجهود المناخية في العالم نفسه، مما يكسر هذه الديناميكية التفاوضية غير المنتجة.


ولعل الأهم من ذلك، ان تحرك الصين له انعكاسات على التشريعات الامريكية المناخية المحلية. يذكر ان الاعلان الاخير والتجارى فى بكين يقوض مباشرة صناع السياسة الامريكيين الذين دأبوا طويلا على ان مشاركة الصين فى سياسة تخفيف المناخ شرط اساسى للعمل الامريكى فى هذا المجال. ومع محاولة الصين طمس مساحات أكبر من اقتصادها الصناعي في سياسة الكربون، فإن الولايات المتحدة سوف تجد صعوبة أكبر في أن تحذو حذوها، ومن المرجح بدلا من ذلك أن تتجاوز نطاق الإجراءات التي تغطي قطاع الطاقة المحلي فقط.


تداول أي سلعة يتطلب المشترين والبائعين. وأدى النمو الاقتصادي المتقطع إلى الحد من توريد الباعة من المحاولات الصينية السابقة لبدء أسواق إقليمية لثاني أكسيد الكبريت ومؤخرا في الأسواق التجريبية لثاني أكسيد الكربون. مع مولدات الطاقة تحاول مواكبة الطلب، كان عدد قليل في وضع يمكنها من الحصول على أي اعتمادات الانبعاثات الزائدة للبيع. وكانت النتيجة متعرجة، والتجار القسري مع قيمة رمزية فقط. ومع تباطؤ النمو الاقتصادي، فإن أسطول الصين الموسع من محطات الطاقة الأكثر كفاءة والأصول المتجددة، جنبا إلى جنب مع ركود الحديد والصلب، ومحطات الفحم، تمثل كادر متزايد من بائعي الائتمان المحتملين الحقيقي.


ومن المؤكد أن التحديات الكبيرة المتعلقة بمحاسبة الكربون ستحتاج الآن إلى معالجة، بدلا من تأجيلها، كما يجب حل مشاكل إدارة التقارير والإبلاغ والتحقق. وقد ثبت أن قياس الناتج المحلي الإجمالي في الصين صعب بما فيه الكفاية، ناهيك عن محتوى الكربون من المواد الخام الفحم المختلفة والانبعاثات في الاستخدامات الصناعية المجزأة. كما أن إمكانيات القوة السوقية الرئيسية للمؤسسات المملوكة للدولة في سوق الكربون هي أيضا مصدر قلق حقيقي، إذا كانت الشركات المملوكة للدولة ذات تكلفة رأسمالية أقل عموما تتنافس مع الشركات الخاصة التي غالبا ما تتحمل تكاليف رأسمالية أعلى. وهناك أيضا حلول لهذه التحديات، بما في ذلك فرض قيود. ولكن هذه كلها تحديات نرحب بها، بالنظر إلى مركزية السياسة الحكومية في هذه النهج والإرادة السياسية التي تمثلها الخطوة الأخيرة لسياسة شي.


وبينما كانت تجربة رأس المال والتجارة على مدى عقد من الزمن صعبة في أوروبا، ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن الطيارين الصينيين كان مجرد مفهوم قبل خمس سنوات، وتم إطلاقه قبل عامين. حدث هذا الدفع خلال فترة مظلمة للغطاء والتجارة، حيث فشلت الولايات المتحدة في تمرير سقف وطني والسياسة التجارية، وأستراليا عكس خطة السوق الخاصة بها الكربون، وانهار سوق آلية التنمية النظيفة للأمم المتحدة.


ومن الضروري أن تتضافر الخطوة المنسقة للصين للحد من الانبعاثات من خلال زيادة كفاءة التداول الائتماني وزيادة كفاءة إرسال الكهرباء مع الدبلوماسية الدولية الاستباقية مع غيرها من الدول الرئيسية. إن مؤيدي العمل المناخي في جميع أنحاء العالم يضعون آمالا كبيرة في مؤتمر المناخ COP21 القادم في باريس في ديسمبر من هذا العام. ولحسن الطالع، تحول القادة الصينيون فى هذا الصدد الى موقف اكثر نشاطا. وتاريخيا، كان المفاوضون الصينيون يربطون بين مطالب تحالفات البلدان النامية الأخرى، مثل "مجموعة ال 77" التي تركز على دعم صناديق التكيف لأصحاب الانبعاثات الأصغر، ومطالب الاقتصادات المتقدمة بتركيز الجهود وغالبية الأموال من أجل التخفيف من حدة تغير المناخ. الصين نفسها فريدة من نوعها في هذا الصدد، باعتبارها باعثا رئيسيا مع كل من المدن الحديثة اللامعة في القرن ال 21 والمناطق والسكان الذين يعانون من الفقر الشديد.


وكان التمويل من العالم المتقدم إلى العالم النامي في شكل أموال نقل التكنولوجيا الخضراء أو صناديق التكيف مع المناخ أحد عظام الخلاف العديدة بين الصين والولايات المتحدة / الاتحاد الأوروبي. هنا تحولت الصين. إن إعلان الرئيس شي عن صندوق 3.1 مليار دولار لمساعدة الدول النامية، في حين أنه ليس كبيرا بشكل خاص، يعكس نفس التحول الواضح في الزيارة التاريخية التي قام بها رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ إلى منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في وقت سابق من هذا الصيف، وهو نوع من اى زعيم صينى كبير. ووقع لى انضمام الصين الى مركز التنمية التابع لمنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية وبرامج المساعدة ذات الصلة. وعلى جانب القطاع الخاص من دفتر الأستاذ، بدأ عدد متزايد من صناديق التكنولوجيا الخضراء القطاعية في الظهور التي تعزز المالية الصينية لنشر كفاءة استخدام الطاقة والمواد الجديدة والطاقة المتجددة وتكنولوجيات خدمات الطاقة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي في الصين والنامية العالمية.


تستهلك الصين أكثر بقليل من نصف الفحم في العالم، وتنبعث مرتين من الكربون في الولايات المتحدة، ولكن تهدف إلى بناء سوق تجارة الكربون ضعف حجم أوروبا & # 8212؛ إلى حد بعيد أكبر في العالم. وفي حين يشير النقاد إلى استبعاد النقل في هذه المرحلة الأولية من السوق، فإن إدراج القطاعات الصناعية المجزأة والحرجة من الحديد والصلب والكيماويات والبناء يمثل خطوة حاسمة نحو انحناء منحنى كثافة الكربون إلى الأسفل. وكما يقول أحد المفردات الصينية المفيدة، "ما وراء الجبال هي جبال أطول". في حين أن التحديات واضحة بشكل واضح، فإن توقيت أحدث سقف والسياسة التجارية يوفر رفع رئيسي آخر فوق سلسلة الجبال التي عرقلت الالتزام الصيني الخطير لبعض الوقت . وجهة النظر الناتجة عن ذلك مثيرة للإعجاب، وسبب أمل واقعية يتوجه إلى باريس هذا الشتاء.


إدوارد أ. كونينغهام هو مدير برامج الصين في مركز آشاد للحكم الديمقراطي والابتكار في كلية هارفارد كينيدي.


المزيد من السياسة الخارجية.


الأخيرة.


ترامب يمكن مساعدة إيران & # 8217؛ المتظاهرين برفض سياساته إيران الخاصة.


والخطوات الأولى يجب أن تكون دبلوماسية دولية، ورفع حظر السفر.


الأطفال المفقودون في داعش.


يقول الرئيس الروسي الشيشاني رمضان قديروف إنه يريد إنقاذ الأيتام. ولكن ما هو حقا وراء حملته الإنسانية؟


الإيرانيون جنون كما الجحيم حول سياستهم الخارجية.


وقد أثارت مغامرات طهران في الخارج الغضب في المنزل. هنا كيف يمكن للسياسة الخارجية الأمريكية أن تصعد.


كاب ونظام التجارة.


التحول الرقمي.


التحول الرقمي (دكس) هو إعادة صياغة المنتجات والعمليات والاستراتيجيات داخل المنظمة من خلال الاستفادة من التكنولوجيات الحالية.


إن نظام الحد الأقصى والتجارة هو نهج قائم على السوق لمكافحة التلوث يسمح للشركات أو الحكومات الوطنية بتداول بدلات الانبعاثات تحت سقف عام، أو الحد، على تلك الانبعاثات.


تعرف على المزيد حول تكنولوجيا المعلومات:


البنود ذات الصلة.


بدء المحادثة.


0 تعليق.


تم إرسال كلمة المرور إلى:


بإرسالك توافق على تلقي رسائل إلكترونية من تيشتارجيت وشركائها. إذا كنت تقيم خارج الولايات المتحدة، فإنك توافق على نقل بياناتك الشخصية إلى الولايات المتحدة ومعالجتها في الولايات المتحدة. الإجمالية.


الرجاء إنشاء اسم مستخدم للتعليق عليه.


-إعلانات جوجل.


ملحقات الملفات وتنسيقات الملفات.


أحدث الموارد تيشتارجيت.


توافق البحث.


التدقيق الداخلي (يا)


إن المراجعة الداخلية هي مبادرة تنظيمية لرصد وتحليل عملياتها التجارية الخاصة من أجل تحديدها.


(مخاطر مطلقة)


المخاطر الصرفة، وتسمى أيضا المخاطر المطلقة، هي فئة من التهديد الذي هو خارجة عن السيطرة البشرية ولها نتيجة واحدة فقط ممكنة إذا.


تقييم المخاطر.


تقييم المخاطر هو تحديد المخاطر التي يمكن أن تؤثر سلبا على قدرة المنظمة على القيام بأعمال تجارية.


بحث الأمن.


متعدد الأشكال.


فيروس متعدد الأشكال هو نوع ضار، مدمر أو تدخلي من البرامج الضارة التي يمكن أن تتغير أو "تتحول"، مما يجعل من الصعب.


الإرهاب الإليكتروني.


ووفقا لمكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي، فإن الإرهاب الإلكتروني هو أي هجوم متعمد بدوافع سياسية ضده.


مكافحة البرامج الضارة (مكافحة البرامج الضارة)


أنتيمالوار (مكافحة البرامج الضارة) هو نوع من البرامج المصممة لمنع واكتشاف وإزالة البرامج الضارة (البرامج الضارة) جرا.


البحث الصحة تكنولوجيا المعلومات.


منظمة رعاية مسؤولة (أكو)


منظمة رعاية مسؤولة (أكو) هي جمعية المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية وشركات التأمين التي جميع الأطراف.


مشاركة المرضى.


انخراط المرضى هو وضع الرعاية الصحية المثالي الذي الناس على دراية جيدة - ودوافع للمشاركة في.


السجل الصحي الشخصي (فر)


السجل الصحي الشخصي (فر) هو مجموعة من المعلومات المتعلقة بالصحة التي يتم توثيقها وصيانتها من قبل الفرد.


بحث التعافي من الكوارث.


واستمرارية الأعمال، والتعافي من الكوارث (بسدر)


إن استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث (بسدر) هي ممارسات وثيقة الصلة التي تصف إعداد المنظمة ل.


خطة استمرارية الأعمال (بكب)


خطة استمرارية العمل (بكب) هي وثيقة تتكون من المعلومات الهامة التي تحتاج المنظمة إلى الاستمرار.


شجرة الدعوة - ​​التي يشار إليها أحيانا باسم شجرة الهاتف - هي سلسلة الاتصالات لإعلام أفراد معينين من.


البحث في التخزين.


سحابة تخزين الكائن.


تخزين الكائنات في السحاب هو تنسيق لتخزين البيانات غير المهيأة في السحابة.


نظام الملفات المتوازية.


نظام الملفات الموازية هو مكون برنامج مصمم لتخزين البيانات عبر خوادم متعددة متصلة بالشبكة وتسهيلها.


رف على نطاق فلاش.


رف الحجم فلاش هو تخزين فلاش فقط يستخدم واجهة عالية السرعة لتوصيل التخزين أكثر مباشرة إلى وحدة المعالجة المركزية من مع.


بحث تخزين الحالة الصلبة.


هبريد هارد ديسك دريف (هد)


محرك القرص الصلب الهجين هو القرص الصلب الغزل الكهروميكانيكية التي تحتوي على كمية من ذاكرة فلاش ناند.


البحث سحابة التخزين.


جميع الحقوق محفوظة، حقوق الطبع والنشر 1999 - 2018، تيشتارجيت.


الغطاء والتجارة.


ما هو "كاب والتجارة"


ويعتبر الحد الأقصى للتجارة أو الاتجار بالانبعاثات مصطلحا شائعا لبرنامج تنظيمي حكومي يهدف إلى الحد أو الحد الأقصى من المستوى الكلي لمنتجات ثانوية كيميائية محددة ناتجة عن نشاط تجاري خاص. والغرض من رأس المال والتجارة هو خلق سعر السوق للانبعاثات أو الملوثات التي لم تكن موجودة من قبل ومعالجة العوامل الخارجية السلبية المحتملة.


كسر "كاب والتجارة"


كيف كاب والتجارة يعمل.


هناك إصدارات مختلفة من برامج تداول الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. ويعتمد البرنامج الذي اقترحه الرئيس باراك أوباما ووكالة حماية البيئة في عام 2009 على الحكومة لوضع حد إجمالي للانبعاثات السنوية لغازات الدفيئة. هذا هو "سقف". تم تصميم غطاء لتقليص كل عام.


وبعد تحديد الحد الأقصى، تخصص مخصصات لأجزاء من الحد الإجمالي. ويتم توزيع هذه المخصصات أو التصاريح على الشركات التي لها علاقات مع الحكومة الفدرالية، وإلا يتم بيعها بالمزاد العلني. ويتم فرض ضرائب على الشركات إذا كانت تنتج مستوى أعلى من إجمالي الانبعاثات مما تسمح به تصاريحها، ولكنها تستطيع أيضا بيع أي بدل غير مستخدم لمنتجين آخرين. هذا هو "التجارة".


نظام السوق.


ويصف نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري أحيانا بنظام السوق. وذلك لأنه يخلق ظاهريا قيمة التبادل للانبعاثات ويستخدم العديد من المنهجيات نفسها مثل الاقتصاد الكلاسيكي الجديد. على سبيل المثال، قد تمثل الانبعاثات المنتجة فشل السوق في نموذج المنافسة الكاملة، مما يترك مجالا لحل قائم على الحكومة.


ويقول نموذج المنافسة المثالي إن الأسواق ليست فعالة إلا عندما تستوعب الشركات جميع تكاليف إنتاجها. إذا تم فرض تكاليف على أطراف ثالثة، بدلا من تحملها من قبل الشركة، فإنه يخلق الخارجية السلبية. وهذا يؤدي إلى الإفراط في إنتاج الملوثات بالنسبة إلى المستوى الأمثل الاجتماعي النظري.


وللمساعدة على إدراج التكاليف الخارجية لإنتاج الانبعاثات أو التلوث، يخلق برنامج الحد الأقصى للانتاج والتجارة تكلفة إنتاج أعلى. وباإلضافة إلى ذلك، يكون إنتاج هذه االنبعاثات أكثر تكلفة نسبيا مقارنة بعمليات اإلنتاج األخرى. ومن الناحية النظرية، يفرض ذلك أيضا تكاليف على أولئك الذين يولدون الانبعاثات وليس على دافعي الضرائب أو أطراف ثالثة أخرى.


التحديات.


وينطوي هذا الاقتراح على العديد من المشاكل الكامنة في نموذج المنافسة الكاملة. والأهم من ذلك، ليس من الواضح على الإطلاق أن الحكومة ستفرض الحد الأقصى الصحيح على منتجي الانبعاثات. إن فرض سقف غير صحيح، سواء كان مرتفعا جدا أو منخفضا جدا، سيؤدي حتما إما إلى الإفراط في الإنتاج أو نقص إنتاجه للمبلغ الأمثل الاجتماعي للتلوث أو الانبعاثات.


وسواء تم فرض ضرائب على الانبعاثات أو فرضت على سقف متقلص، يجب على الاقتصاديين وصناع السياسات أن يضعوا معدل الخصم المناسب لتطبيق الفوائد والتكاليف المتوقعة. وبعبارة أخرى، فإن أي خطة سقف وتجارة يتطلب التقدير الصحيح للخسائر الساكنة في المستقبل. وهذا أمر صعب للغاية، إن لم يكن مستحيلا.


تعريف "كاب والتجارة" - قاموس اللغة الإنجليزية.


"كاب والتجارة" في اللغة الإنجليزية للأعمال.


كاب أند نون نون [U]


الوادي كانيونينغ كاب غطاء و طوق طوق و التجارة كاب معدل كاب كم القدرة القدرة نموذج النضج.


إنشاء وتبادل قوائم الكلمات الخاصة بك ومسابقات مجانا!


كلمة اليوم.


(إلى السبب) تصبح أقل قوة، قوية، عازمة، أو فعالة.


انها حرة! بناء قوائم الكلمات الخاصة بك إنشاء مسابقات حفظ المفضلة شارك مع الأصدقاء تخصيص الخاص بك قاموس الفضاء.


إضافة قاموس كامبريدج إلى المتصفح الخاص بك في نقرة!


إضافة قوة القاموس كامبريدج إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام الحاجيات مربع البحث مجانا.


تصفح تطبيقات القاموس لدينا اليوم والتأكد من أنك لم تضيع مرة أخرى للكلمات.


هل ستعيد خطة الحد من التبادل التجاري الصينية احلام سوق الكربون العالمي؟


وقد وقعت سويسرا على نظام تداول الانبعاثات مع الاتحاد الأوروبي. قد تكون بداية صغيرة ولكن الصين هي أن تبدأ خطة مماثلة في وقت لاحق من هذا العام.


وعندما أطلق الاتحاد الأوروبي نظامه لتداول الانبعاثات (إتس) في عام 2005، كان من المفترض أن هذه هي الخطوة الأولى في ما يمكن أن يكون في نهاية المطاف سوقا عالمية. ويجري إعداد خطة مماثلة في الولايات المتحدة، كما أيدها كل من المرشحين للرئاسة في انتخابات عام 2008.


ولكن بعد فترة وجيزة من انتخابه، رأى باراك أوباما اقتراحه بشأن خطة رفضها الجمهوريون فى الكونجرس الأمريكى. غادر مع أي نظام كبير آخر لربط مع، إتس الاتحاد الأوروبي قد تراجعت منذ ذلك الحين، تكافح تحت عبء أسعار منخفضة جدا على الكربون.


الا ان بروكسل اثارت الاسبوع الماضي الخبر بانها وقعت اتفاقا لاقامة اول ربط لها في ايتس مع سويسرا الصغيرة. ليس هذا هو النظام المرتبط عالميا.


ويوفر الاتجار بالانبعاثات، المعروف أيضا باسم الحد الأقصى للتبادل التجاري، حوافز اقتصادية للشركات للحد من انبعاثاتها عن طريق تحديد سعر للكربون. يجب على الشركات أن تتحول إلى بدلات تنبعث منها الكربون، وبعضها يعطى لها مجانا، وبعضها يجب شراؤها. ويمكنهم بعد ذلك تداول البدلات التي لا يحتاجونها في السوق المفتوحة.


وتربط سويسرا نظامها الخاص بتداول الانبعاثات مع بروكسل.


ومع ذلك فإن إتس الاتحاد الأوروبي لم يكن نجاحا طائرا. وقد أدت وفرة العلاوات الحرة، التي تعود جزئيا إلى التباطؤ الصناعي الناجم عن الأزمة الاقتصادية في عام 2008، إلى انخفاض سعر الكربون إلى حد بعيد بحيث لا يكون له أثر كبير في خفض الانبعاثات. وتبذل جهود لإصلاح النظام. ولكن بينما شاهدت دول أخرى صراع أوروبا في السوق، فإن قلة منهم أرادت أن تحذو حذو الاتحاد الأوروبي.


وقد أطلقت أستراليا نظاما للغطاء والتداول في عام 2007 كان من المفترض أن يربط مع إتس الاتحاد الأوروبي. ولكن تم إلغاء التشريع بعد تغيير الحكومة في عام 2018. وقد تم إنشاء عدد من المخططات الصغيرة في بلدان مثل كوريا الجنوبية ونيوزيلندا وفي بعض ولايات أمريكا الشمالية.


لكن آكي كاتشي، مدير السياسة في شركة "كاربون ماركيت واتش"، يقول إن نجاح تلك الأنظمة كان موضع نقاش أيضا. ونتيجة لذلك، انخفض الحماس. ولم يكن الاتجار بالانبعاثات عنصرا أساسيا في معاهدة المناخ العالمي. ولم ينتج عن نظام التداول بالانبعاثات في العالم بعد أسعار مرتفعة بما فيه الكفاية لدفع تخفيضات كبيرة في الانبعاثات.


واضاف "قبل حوالى عشرة اعوام، وضعت المفوضية الاوروبية خارطة طريق حيث ارادت اقامة نظام للابداع وتجارة الكربون على نطاق المنظمة بحلول عام 2018، ومن الواضح انه لم يحدث".


ولكن ليس الجميع على ذلك حتى على الحد الأقصى والتجارة. وفى وقت لاحق من هذا العام، من المقرر ان تطلق الصين نظاما وطنيا لتداول الانبعاثات على غرار نظام الاتحاد الاوربى. وسوف تغطي حوالى ربع الانبعاث الصناعى للبلاد وتوسع فى المخططات التجريبية الاقليمية القائمة فى بكين وتشونغتشينغ وقوانغدونغ وهونان وشانغهاى وشنتشن وتيانجين.


وسيضاعف البرنامج الوطني الجديد أربعة أضعاف نطاق هذه المخططات، وسيكون أكبر نظام لتداول الانبعاثات في العالم، وهو أكبر بكثير من نظام إتس للاتحاد الأوروبي.


مصنع للصلب في بكين، الصين، والتي تم تعيينها لإطلاق نظام التداول الانبعاثات الخاصة بها.


لكن كاشى يحذر من ان المحللين يعالجون الخطة الصينية الجديدة مع بعض الشكوك. ولا تزال التفاصيل غامضة، ومن غير الواضح ما إذا كان الحجم الموعود سيولد حقا. ومن المرجح الآن أن الحكومة سوف تؤخر إطلاق البرنامج حتى عام 2018. والأهم من ذلك، فإنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الصين قد علمت من أخطاء إتس الاتحاد الأوروبي.


وقال "ان التفاصيل الاساسية للمخطط الوطنى الصينى ليست معروفة بعد". واضاف "من المبكر جدا معرفة ما اذا كان هذا سيكون فعالا".


ومع ذلك، فإن إطلاق المخطط الصيني سوف يعيد فتح آفاق سوق الكربون المرتبطة عالميا، وهي فكرة لسنوات عديدة بدا ميتا. وفي الوقت نفسه، دفع قرار دونالد ترامب بسحب الولايات المتحدة من اتفاق المناخ في باريس حكومات الولايات المتحدة إلى التعجيل بتطوير خطتيها الاقليميتين الحدوديتين.


وقد أثر قرار دونالد ترامب على الانسحاب من اتفاق المناخ في باريس على مخططات الحد من الأسلحة والتجارة.


فهل هذا الارتباط بين الاتحاد الأوروبي وسويسرا يبشر بالروابط أكثر؟ لا تحبس أنفاسك، كما يقول كاتشي. كان الربط السويسري منطقيا بالنظر إلى أنها جزيرة في وسط إتس الاتحاد الأوروبي. "إنه بالتأكيد حالة خاصة"، كما يقول.


غير أن النموذج السويسري قد يوفر مخططا لربط مستقبلي بين إتس الاتحاد الأوروبي و إتس في المملكة المتحدة، إذا قررت بريطانيا ترك مخطط الاتحاد الأوروبي وإنشاء سوقها الخاص بريكسيت.


الذهاب وحدها قد يكون أفضل.


في النهاية، يقول العديد من المحللين أنه قد لا يكون صفقة كبيرة إذا انتهى إتس الاتحاد الأوروبي يصل أبدا ربط أي أنظمة أخرى على الإطلاق. في الواقع، قد يكون من الأفضل بهذه الطريقة.


وقد جادلت الأستاذة جيسيكا غرين ضد مثل هذه الروابط، قائلة أن وجود شبكة عالمية من أنظمة الحد الأقصى للتبادل التجاري من شأنه أن يحقق تعقيدا أكبر وتخفيضات أقل في الانبعاثات. وقالت في مقال نشر في وقت سابق من هذا العام "إن المحاولات الأولية للانضمام إلى مخططات التداول في أوروبا وفي كاليفورنيا وكويبك أدت إلى تحطم الأسعار وتقلبها، وليس الاستقرار".


وفي الوقت الحالي، ينتظر صناع السياسات في الاتحاد الأوروبي أن يروا ما يغير نظام الصين الجديد قبل أن يبدأوا في التفكير في فرص مستقبلية محتملة للربط به. ولكن حلم سوق الكربون العالمي ليس ميتا في الماء - حتى الآن.


قريب من انهيار: انبعاثات الكربون في أوروبا.


قريب من انهيار: انبعاثات الكربون في أوروبا.


توصي دو.


كيف يعمل تداول الانبعاثات؟


وتقترح بروكسل إصلاح تجارة الانبعاثات.


ويهدف الاتحاد الأوروبي إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 40 في المائة بحلول عام 2030. ولتحقيق هذا الهدف، وضعت المفوضية الأوروبية أفكارا لإصلاح نظام تجارة الكربون لديها. (2018/07/16)


يوافق الاتحاد الأوروبي على مراجعة الانبعاثات.


وقد وافق وزراء البيئة في بروكسل على مراجعة نظام تجارة الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي. ومن المفترض أن تقلل من الغازات الضارة بالمناخ إلى ما بعد عام 2020. ويقول البرلمان الأوروبي الخضر الاتفاق هو أيضا صديقة للصناعة. (2017/03/01)


لا مجال لتجارة الكربون في معاهدة المناخ العالمي؟


وتقول جماعات الضغط التجارية الكربونية أن الآلية تعطى شظايا قصيرة في مفاوضات اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ. لكن النقاد يقولون إن تجارة الكربون هي طريق بعيد عن توفير حل عالمي للحد من الانبعاثات. (2018/10/16)


موظفي دويتشه في قفص الاتهام على مخطط الاحتيال تجارة الكربون.


تنظر محكمة في فرانكفورت في الدور الذي قام به الموظفون الموقوفون في دويتشه بنك في مخطط احتيال واسع النطاق ينطوي على تداول تراخيص الكربون. وستستمر المحاكمة حتى مايو المقبل. (2018/02/15)


كيف يمكن لثورة المناخ في الصين أن توقف الاحترار العالمي.


مع أو بدون تعاون من حكومة الولايات المتحدة، بدأت الدول في جميع أنحاء العالم لاتخاذ إجراءات جماعية ضد تغير المناخ. هل يمكن أن يشكل سوق الحد الأقصى والتجارة في الصين مثالا عالميا؟ (2018/11/30)


بروكسل - سويسرا لربط أنظمة تجارة الانبعاثات.


الصين نظام الانبعاثات.


جيسيكا الأخضر المادة.


صوتيات وأشرطة الفيديو حول هذا الموضوع.


قريب من انهيار: انبعاثات الكربون في أوروبا.


تاريخ 21.08.2017 الكاتب ديف كيتينغ مواضيع ذات صلة أستراليا، جمهورية الصين الشعبية، البيئة الكلمات الرئيسية البيئة، تجارة الانبعاثات، نظام تداول الانبعاثات، الصين، أستراليا، بريطانيا العظمى، ثاني أكسيد الكربون، الكربون شير سيندفاسيبوكتويترغوغل + مورواتسابتومبلرلينكدينستومبلديغريدت نيوسفين ردود الفعل: أرسل لنا ملاحظاتك. برينت طباعة هذه الصفحة الرابط الثابت p. dw / p / 2iTtm.


المحتوى ذو الصلة.


هل الصين بطل مناخ مبالغ فيه؟ 2017/11/13.


وبينما تتخذ ترامب أمريكا مقعدا خلفيا بشأن العمل المناخي، من المتوقع أن تضطلع الصين بدور قيادي في تشكيل السياسات العالمية لمعالجة انبعاثات الكربون وتعزيز مصادر الطاقة المتجددة. غير أن سجل المناخ في بكين مختلط.


فشل أوروبا الصادم في العمل على المناخ 22.12.2017.


وقد وافق الاتحاد الأوروبي على أهداف خفض الانبعاثات لعام 2030. ولكن بيئي بعيدا عن الوفاء بواجباته بموجب اتفاق باريس، يقول خبراء البيئة إن أوروبا تخلت عن دورها كزعيم للمناخ.


2 درجة مئوية: "لدينا فرصة 5٪ للنجاح" 16.11.2017.


عالم المناخ كيفن أندرسون هي واحدة من السلطات الرائدة في العالم على ميزانيات الكربون. وقال ل دو الحفاظ على الاحترار العالمي أقل من 2 درجة هو خيار - لكنه واحد لدينا لجعله سريع.


تاريخ 21.08.2017 الكاتب ديف كيتينغ مواضيع ذات صلة أستراليا، جمهورية الصين الشعبية، البيئة الكلمات الرئيسية البيئة، تجارة الانبعاثات، نظام تداول الانبعاثات، الصين، أستراليا، بريطانيا العظمى، ثاني أكسيد الكربون، الكربون شير سيندفاسيبوكتويترغوغل + مور واتسابتومبلرلينكدينستومبلديغريدت نيوسفين أرسل لنا ملاحظاتك. برينت طباعة هذه الصفحة الرابط الثابت p. dw / p / 2iTtm.


الاشتراك في بودكاست البيئة دو.


دو ساعة نصف ساعة إذاعة و بودكاست المعيشة الكوكب يجعل البيئة المسألة بالنسبة لك.


المزيد من البيئة.


كلية المحيط: المياه ثمينة عندما كنت في البحر.


كما عبروا طلاب البحار من كلية المحيط عبر المحيط الأطلسي مؤلفنا ليزا أدرك ما يمكن أن يكون الماء الموارد الثمينة - وخصوصا عندما لا يكون هناك أرض في الأفق.


مرحبا بكم في بيئة @ أفريقيا.


الانضمام إلينا في كينيا، حيث تعمل ماساي و منظمي الرحلات السياحية معا للمساعدة في إنقاذ الحياة البرية. بالإضافة إلى: ناشط المناخ النيجيري والتطبيق الجديد الذي يمكن ربط المتسوقين إلى بقايا مخبز.


ننسى عيد الميلاد الأبيض، وجعلها خضراء.


قد يكون عيد الميلاد وقت للتقاليد، ولكن مع تغير بيئتنا، فقد حان الوقت لقرص طرق القديمة لصالح موسم الأعياد التي أكثر من شجرة محور الأخضر.


هذه السرطانات مثل تزيين - أنفسهم.


ماذا يحدث إذا كنت تعطي سرطان البحر الديكور الوصول إلى رقيق بوم بومس؟ سوف تبدو الحيوانات مثل عيد الميلاد. ولكن هناك طريقة لملابسهم الموسمية.


الأفكار العالمية.


بحثا عن عيد الميلاد المستدام.


عيد الميلاد والاستدامة ليست مرادفة تقليديا، ولكن ليس هناك سبب لماذا لا يمكن أن يكون.


معجزة الطحالب.


الأعشاب البحرية ليست مجرد خطر ضئيلة الكامنة في الماء. ويمكن استخدامه في كل شيء من الوقود إلى الوجبات والأدوية.

No comments:

Post a Comment