Wednesday 28 February 2018

مؤشر سوق الفوركس ساعة


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 09:53 بيإم 30-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات السوق.


الآن يمكنك الاستفادة مجانا تحميل ساعات السوق مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر. لقد وجدنا هذه ساعات السوق على الفائدة ولم نقم بتصفية أي شيء لدينا هذا المؤشر الرائع وبالتالي فإننا نعتقد أنه مؤشر العملات الأجنبية مجانا.


والحقيقة هي أن هذا الرمز mq4 يعمل مع نوع مختلف من مت مثل ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتا التاجر 5 كما استخدمنا ذلك. مع هذا، يمكنك أن تكون على يقين من أنك لن تواجه أي مشاكل التوافق.


هل تعتقد أن ساعات العمل هذه هي أفضل مؤشر لفوركس؟ إذا كان الجواب نعم، يمكنك تقييم المؤشر. يرجى التعليق في مشاركاتنا بخصوص مؤشر رس. ربما، يمكنك نشر على استخدامه بشكل مناسب أو على وجه التحديد ما هو أفضل خيار للتداول معها. ونحن سوف ننظر من خلال تصنيف صادقة الخاص بك وأيضا يستعرض كشيء مهم جدا تقوم به لسعينا على اتخاذ أو حتى اختيار المؤشرات كما التجار صرف العملات.


وغني عن القول، فإن المستثمرين العملات الفوركس يريدون ببساطة للحصول على أفضل المؤشرات لتحقيق النجاح مع هذا المسعى. لهذه الحقيقة، نحن نحاول أن نقدم لك أفضل ما في وسعنا باستخدام مؤشر ساعات السوق المجانية. بالإضافة إلى ذلك، نحن نبحث باستمرار عن مؤشرات فوركس رائعة مثل ساعات العمل. بعد كل شيء، سيتم دائما تحميل مؤشرات البحث إلى الجانب لمساعدة التجار في استكمال مشاريعهم والمهام.


يرجى مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت تريد آخر التحديثات. من خلال القيام بذلك، أحدث الأخبار مؤشر جديد والتحديثات في سوى كمية صغيرة من الوقت.


تحميل ساعات السوق. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


الفوركس ساعات العمل غمت ميتاتريدر 4 المؤشر.


يعرض هذا المؤشر ل MT4 جلسات الفوركس الرئيسية في نافذة سهلة القراءة. كما يخبر الوقت الحالي بتوقيت جرينتش لجعله أكثر سهولة بالنسبة للتجار. وتشمل جلسات سوق العملات سيدني (جرينتش) وطوكيو (غمت) ونيويورك (جرينتش) ولندن (جرينتش) وفرانكفورت (غمت). أفضل جلسات التداول: لندن ونيويورك.


ور / أوسد 4 هور تشارت مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


Рынок часов.


MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.


Рынок часов является ميتاتريدر 4 (MT4) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.


Рынок часов предусматривает возможность выявления различных особенностей и закономерностей в динамике цен، которые не видны невооруженным глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.


الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:


Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.


Как установить ساعات السوق. mq4؟


Скачать سوق Hours. mq4 Копирование рынка Hours. mq4 к вашему ميتاتريدر каталог / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на سوق Hours. mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор рынка Hours. mq4 доступен на графике.


Как удалить ساعات السوق. mq4 с вашего مخطط ميتاتريدر؟


Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

No comments:

Post a Comment