Thursday 15 February 2018

انتشار الفوركس اتساع


الفوركس ينتشر.


طريقة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نقوم بتغيير العملة عطلة لدينا في مكتب التغيير. نحن جميعا على دراية بتبادل عملتنا المحلية لمال العطلة. جنيه إلى اليورو، دولار إلى اليورو، يورو إلى الين. وفي الإطار الخاص بمكتب التغيير، أو على لوحته الإلكترونية، سنرى سعرين مختلفين، وفقا لما ذكره المكتب على نحو فعال؛ "نشتري بهذا السعر ونبيع بهذا السعر". ويكشف حساب سريع أن هناك فجوة في القيم والأسعار هناك؛ انتشار، أو اللجنة. ربما يكون هذا أبسط مثال على انتشار الفوركس الذي نراه في حياتنا اليومية.


التعريف البسيط ل "الانتشار" هو الفرق بين سعر الشراء والبيع للأمان. ويمكن أيضا أن تعتبر واحدة من تكاليف ممارسة الأعمال التجارية عند التداول. ويمكن وصف الفرق في أسواق الفوركس بأنه الفرق بين مختلف أسعار الشراء والبيع المعروضة لأي زوج من العملات. قبل أن تصبح أي تجارة فعلا مربحة، يجب على تجار الفوركس أولا حساب تكلفة انتشار، تلقائيا خصمها من قبل وسيط. انخفاض انتشار طبيعي يضمن أن الصفقات الناجحة سوف تتحول إلى منطقة مربحة في وقت سابق.


وفي أسواق الفوركس، لا يزال المستثمرون يتداولون عملة واحدة مقابل عملة أخرى، يتداولون عملة واحدة مقابل عملة أخرى. يستخدم المتداولون عملة معينة لاتخاذ موقف مقابل العملة الأخرى، يراهنون على أنه سوف ينخفض ​​أو يرتفع. لذلك، يتم تسعير العملات من حيث سعرها بعملة أخرى.


من أجل التعبير عن هذه المعلومات بسهولة، يتم نقل العملات دائما في أزواج، على سبيل المثال ور / أوسد. وتسمى العملة الأولى بالعملة الأساسية وتسمى العملة الثانية العداد، أو العملة الاقتباس (قاعدة / اقتباس). على سبيل المثال، إذا استغرق الأمر 1.07500 دولار لشراء 1 يورو، فإن تعبير ور / أوسد يساوي 1.075 / 1. اليورو (اليورو) سيكون العملة الأساسية والدولار (الدولار) سيكون الاقتباس، أو العملة المقابلة.


لذلك هذا هو طريقة واضحة، عالمية، وتستخدم لاقتباس العملات في السوق، والآن دعونا ننظر في كيفية حساب انتشار. يتم توفير أسعار الفوركس دائما مع أسعار "العرض والطلب"، أو "شراء وبيع" هذا يشبه ما العديد من المستثمرين سوف تكون على دراية إذا كانوا قد اشترى أو بيعت الأسهم من أي وقت مضى؛ هناك سعر مختلف لبيع حصة وهناك فرق السعر لشراء حصة. وبصفة عامة فإن هذا الفارق الصغير هو ربح الوسيط من المعاملة، أو العمولة.


يمثل العطاء السعر الذي يرغب فيه الوسيط في شراء العملة الأساسية (اليورو في مثالنا) مقابل العملة المقابلة للدولار. وعلى العكس من ذلك، فإن سعر الطلب هو السعر الذي يرغب فيه الوسيط في بيع العملة الأساسية مقابل العملة المقابلة. يتم تداول أسعار الفوركس بشكل عام باستخدام خمسة أرقام. لذلك، على سبيل المثال، لنفترض أن لدينا عرض سعر ور / أوسد من 1.07321 وسعر الطلب من 1.07335، فإن انتشار سيكون 1.4.


فروق أسعار ثابتة مقابل تسعير السوق الحقيقي.


وقد أوضحنا الآن ما هو الفروقات وكيفية حسابها، فمن المهم التأكيد على الفرق الحاسم بين وسيط صانع السوق القياسي مع الهوامش الثابتة المعلن عنها، وكيف يعمل وسيط إن-ستب (مثل فكسك)، في حين يوفر إمكانية الوصول إلى السوق الحقيقية ينتشر. وكيف أن وسيط يعمل نموذج إن - ستب هو الخيار الصحيح (يمكن القول إن الخيار الوحيد) للتجار الذين يعتبرون أنفسهم المهنيين.


العديد من وسطاء الفوركس صانع السوق التقليدية سوف تعلن ما هي مصطلح "منخفضة، الثابتة، الفوركس ينتشر"، باعتبارها ميزة لتجار الفوركس. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن الهوامش الثابتة لا يمكن أن تقدم ميزة كبيرة، وقد تكون مضللة في كثير من الحالات، بالنظر إلى أن صناع السوق (بحكم تعريفهم) يجعلون سوقهم الخاصة وسوقهم داخل قطاع ما من أجل الاستفادة من ربحيتهم.


وقد يستخدم صانعو السوق تكتيكات مثل توسيع الفوارق؛ تكتيك حيث يتداول وسطاء الفوركس مع مكاتب التعامل مع فروق الأسعار المعروضة على عملائهم عندما تتداول صفقات العملاء ضد الوسيط. ويجوز للمتداول أن يضع الصفقة عند ما يعتبره امتدادا ثابتا للنقطة الواحدة، إلا أن الانتشار قد يكون ثلاثة نقاط بعيدا عن التسعير الحقيقي للسوق، وبالتالي فإن الانتشار الفعلي المدفوع هو (في الواقع) أربع نقاط. مقارنة هذا إلى إن مباشرة من خلال نموذج المعالجة، حيث يتطابق ترتيب التاجر من قبل المشاركين إن، يصبح من الواضح مدى أهمية تجار التجزئة، الذين يريدون أن يعتبروا المهنيين، لوضع الصفقات من خلال بيئة إن.


إن نموذج التداول إن / ستب الخاص ب إفكسك لا يعرض أبدا فروق أسعار ثابتة، فإن النموذج يقدم عروض أسعار طلب الشراء التي تجمعها مجموعة السيولة من المكونات؛ في الغالب مقدمي السيولة الفوركس الرائدة. وبالتالي فإن الانتشار على العرض سوف تعكس دائما بدقة أسعار البيع والشراء الحقيقية لزوج عملة معينة، وضمان أن المستثمرين يتداولون العملات الأجنبية في ظل ظروف سوق الفوركس الحقيقية من العرض والطلب المعلمات الحقيقية.


قد يبدو انتشار ثابت مثل شيء جيد عندما تكون ظروف السوق الأمثل وهناك العرض والطلب الثقيلة. والحقيقة هي أن انتشارا ثابتا لا يزال قائما حتى عندما تكون ظروف السوق ليست أفضل وبغض النظر عن أسعار البيع والشراء الحقيقية لأي زوج من العملات.


يوفر نموذج إن / ستب لعملائنا إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس (التجزئة والمؤسسات). نحن لا تتنافس مع عملائنا، أو حتى التجارة ضدهم. هذا يمنح عملائنا المزيد من المزايا على التعامل مع صناع سوق المكتب:


فروقات ضيقة جدا أسعار الفوركس أفضل لا تضارب في المصالح بين فكسك وعملائه لا حدود على سلخ فروة الرأس لا "وقف الخسارة الصيد"


فكسك تسعى جاهدة لتقديم لعملائها أسعار أكثر تنافسية وينتشر في السوق. هذا هو السبب في أننا استثمرنا في إقامة علاقات مع مقدمي السيولة موثوق بها. ميزة عملائنا لديهم هو أنهم يدخلون الساحة الفوركس على نفس الشروط مثل أكبر المؤسسات المالية.


وتدفق الأسعار من مختلف مزودي السيولة إلى محرك تجميع فكسك الذي يقوم بعد ذلك باختيار أفضل الأسعار و أسك الأسعار من الأسعار المتدفقة ويحدد أفضل الأسعار بيد / أسك المحدد لعملائنا، كما هو موضح في الرسم البياني التدفق أدناه.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


الفوركس ينتشر والأخبار.


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. فروق الأسعار متغيرة ويمكن أن تتغير خلال الأخبار. مشاهدة لتطبيع ينتشر، بعد فترة وجيزة من الأحداث الاقتصادية.


والأسواق المالية لديها القدرة على أن تتأثر بشكل كبير من خلال النشرات الإخبارية الاقتصادية. تحدث أحداث الأخبار طوال أسبوع التداول، كما يدل على ذلك التقويم الاقتصادي، وقد تزيد من تقلبات السوق، فضلا عن زيادة فروق الأسعار التي تراها على أزواج العملات المفضلة لديك.


ومن الضروري أن يصبح التجار الجدد على دراية بما يمكن أن يحدث خلال هذه الأحداث. حتى لإعدادك بشكل أفضل للأخبار القادمة، ونحن نذهب لمراجعة ما يحدث لفوركس ينتشر خلال الأسواق المتقلبة.


ينتشر والأخبار.


أخبار هو وقت سيء السمعة من عدم اليقين في السوق. هذه الإصدارات على الجدول الزمني الاقتصادي يحدث بشكل متقطع، وهذا يتوقف على التوقعات إذا تم الوفاء بها أم لا، يمكن أن يسبب تقلب الأسعار بسرعة. تماما مثل تجار التجزئة، ومقدمي السيولة كبيرة لا يعرفون نتائج الأحداث الإخبارية قبل الإفراج عنهم! وبسبب هذا، فإنها تبدو لتعويض بعض المخاطر من خلال توسيع فروق الأسعار.


أعلاه هو مثال على فروقات الأسعار خلال شهر يناير الوظائف الإفراج عن عدد الوظائف. لاحظ كيف اتسعت الهوامش على أزواج العملات الرئيسية. على الرغم من أن هذا حدث مؤقت، حتى السوق تطبيع التجار سوف تضطر إلى تحمل تكاليف أوسع من التداول.


التعامل مع انتشار.


من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة، وهذا يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير مع مقدمي السيولة تغيير أسعارها. فوق يمكننا أن نرى كيف ينتشر بسرعة تطبيع بعد الأخبار. في 5 دقائق، انتقلت الفروقات على اليورو مقابل الدولار الأميركي من 6.4 نقطة إلى 1.4 نقطة. إذا أين يترك ذلك التجار الراغبين في تنفيذ الأوامر حول الأخبار؟


يجب على التجار النظر دائما في مخاطر تداول الأسواق المتقلبة. واحدة من الخيارات لتداول الأحداث الإخبارية هي تنفيذ الأوامر فورا في السوق على أمل أن تقلب السوق يغطي زيادة تكلفة الانتشار. أو يمكن للمتداولين الانتظار لتطبيع الأسواق ومن ثم الاستفادة من السيولة المضافة بمجرد انحسار نشاط السوق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس.


78 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] تشارلزارت وزارة الدفاع الرسمية غير الرسمية & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 59333 على & # 32؛ أب-185 & # 32؛ في 2017-12-28 04: 20: 07.503779 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


أفضل وسطاء انتشار ثابت.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة ل انتشار ثابت.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية ل انتشار الثابتة!


وانقر 4589 من التجار على أفاتريد هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي، C.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لتوزيع ثابت.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت أعلى معدل انتشار ثابت (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة معمقة من أفضل الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) لمحة عامة عن الانتشار الثابت (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


للتوزيع ثابت؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة للانتشار الثابت، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لتجار مختلفين بما في ذلك حساب مصغر، حساب صغير، / مقارنة-فوريكس-سماسرة / فيب-أكونتس / '> حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: الولايات المتحدة، بي، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل إتورو.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و إتورو؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


ما هو انتشار الفوركس؟


وسطاء الفوركس يقتبس دائما اثنين من أسعار مختلفة لأزواج العملات: عطاء (شراء) ونسأل (بيع) السعر. الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار.


بشكل عام، انتشار هو كيف & # 8220؛ أي عمولة & # 8221؛ وسطاء جعل أموالهم. بدلا من فرض رسوم منفصلة لجعل الصفقات، يتم تضمين التكلفة في سعر شراء وبيع زوج الفوركس الذي تريد تداوله.


وعادة ما يقاس الفارق بالنقاط، وهي أصغر وحدة في حركة سعر األصل المتداول. بالنسبة لمعظم أزواج العملات، نقطة واحدة تساوي 0.0001. مثال على انتشار 4 نقاط لليورو / غ سيكون 1.2339 / 1.2335.


ومع ذلك، يتم نقل أزواج العملات التي تنطوي على الين الياباني إلى 2 فقط من المنازل العشرية و # 8211؛ على سبيل المثال، يمكن أن يكون السعر 131.60 / 131.52. يشير اقتباس المثال إلى انتشار 8 نقاط.


على منصة الفوركس نموذجي، يمكنك ان ترى قائمة من عرض التسعير وأسأل أسعار كل زوج من العملات. توضح اللقطة أدناه مثالا نموذجيا ستراه عند إجراء عملية تداول.


يتم تحديد نوع الفوارق المعروضة على منصة الفوركس من خلال هيكل الأعمال التي يقدمها وسيط الفوركس. فروق الأسعار من نوعين:


وعادة ما يتم تقديم فروق أسعار ثابتة من قبل الوسطاء الذين يقومون بتشغيل نموذج صانع السوق للعمل في حين يتم تقديم فروق أسعار متغيرة من قبل الوسطاء الذين يعملون على نموذج مكتب التعامل غير الوساطة من أعمال الوساطة.


ينتشر ثابت.


ينتشر ينتشر ثابتة التي تبقى نفسها بغض النظر عن ما هي ظروف السوق في اللعب في أي وقت من الأوقات. وبعبارة أخرى، فإن ظروف الانزلاق أو التقلبات الشديدة لا تؤثر على انتشار ثابت. وينظر فروق ثابتة مع وسطاء التي تقدم نموذج الأعمال صانع السوق.


مع هذا النموذج، وسيط شراء مواقف كبيرة من مزودي السيولة ويقدم هذه الوظائف في قطع أصغر للتجار باستخدام مكتب التعامل. وبالتالي، صانع السوق بمثابة الطرف المقابل للتجارة. وبهذه الطريقة، فإن الوسيط قادر على تقديم فروق أسعار ثابتة لعملائه لأنهم قادرون على التحكم في ما يقدم لهؤلاء التجار باستخدام مكتب التداول.


إيجابيات وسلبيات من ينتشر ثابت.


فوائد وسيط انتشار ثابت.


فروق أسعار ثابتة لديها متطلبات رأس المال أصغر. ويتطلب التداول مع فروق أسعار متغيرة الكثير من السيولة التي لا يستطيع العديد من تجار التجزئة تحملها، وبالتالي فإن فروقات الأسعار الثابتة توفر بديلا قابلا للتطبيق وأرخص. كما أن التداول مع فروق أسعار ثابتة يمكن من تحسين التخطيط التجاري. وذلك لأن التجار دائما على يقين من ما يمكن أن نتوقع أن تدفع عند تنفيذ التجارة. إذا كنت المستغل، ثم انتشار ثابت هو لك. ينطوي سلخ فروة الرأس على أخذ أرباح صغيرة جدا في العديد من الصفقات في غضون يوم واحد. ومن الواضح أن انتشار سوف تؤثر على أي الأرباح التي تحققت، لذلك سيتم خدمة المتسوقين أفضل باستخدام فروق ثابتة.


عيوب وسيط انتشار ثابت.


وتترتب على هذه العادة شائعة جدا مع ترتيبات الانتشار الثابت، لأن التسعير يأتي من مصدر واحد فقط. سيكون هناك دائما أوقات عندما يتحرك التسعير بسرعة كبيرة نتيجة ديناميكية العرض والطلب. مع عدم وجود مساحة لتعديل انتشار لاستيعاب هذه الحركات، وسيط ليس لديه خيار سوى أن يطلب من التاجر لقبول سعر دخول جديد المنصوص عليها للتجارة. الانزلاق هو مشكلة كبيرة أخرى. فعندما تتحرك الأسعار بسرعة، فإن قدرة الوسيط على تقديم انتشار ثابت قد تتعرض للخطر، وقد ينتهي ملء الأسعار إلى أن يكون أسوأ بكثير إذا كان هناك انتشار متغير متسع. ونظرا لأن فروق الأسعار الثابتة ممكنة فقط لأن مكتب التعامل لدى الوسيط يتحكم في تدفقات الطلب وأسعار التنفيذ، قد تجد أن مفهوم التداول مع فروقات أسعار ثابتة غير جذابة للغاية.


ثابت مقابل فروق متغيرة: ما هو أفضل؟


السؤال الذي هو خيار أفضل بين فروقات ثابتة ومتغيرة يعتمد على حالة كل تاجر الفردية.


هناك التجار الذين سوف تجد استخدام فروق ثابتة أكثر فائدة من استخدام وسطاء متغير الانتشار. ومع ذلك، فإن العكس يمكن أيضا أن يكون صحيحا بالنسبة للتجار الآخرين. وبصفة عامة، فإن التجار الذين لديهم حسابات أصغر وعدد أقل من الصفقات الشهرية سيستفيدون من تسعير الانتشار الثابت.


خيارات شعبية من أنواع مختلفة من المتداول:


تجار انتشار ثابت.


السماسرة: أولئك الذين يدخلون والخروج من السوق بسرعة جدا، عدة مرات في اليوم، فقط تأخذ بضع نقاط في وقت يفضل عموما التداول مع وسطاء انتشار ثابت. ومع ذلك هناك تحذير بأن وسيط يقدم واسعة ينتشر ثابتة قد لا يكون أفضل تناسب.


تجار الأخبار: يمكن للمتداولين الذين يتداولون الأخبار الاستفادة من استخدام فروق أسعار ثابتة. وقد اشتكى بعض التجار من فروق الأسعار التي تتسع لتصل إلى 50 نقطة خلال الصفقات الإخبارية مع وسطاء انتشار عائم، وبالتالي اختيار وسيط مع السماسرة ينتشر ثابتة يمكن أن تمنع ذلك.


التجار الذين لديهم حسابات متناهية الصغر: يمكن أن يكون التجار ذوي التردد المنخفض والذين لديهم ودائع أصغر باستخدام حسابات صغيرة أفضل حالا مع وسطاء الانتشار. أنت لن تدفع عمولات اضافية (مجرد انتشار كما نوقش أعلاه) على الصفقات، على عكس وسطاء انتشار العائمة الذين يتقاضون عمولات على كل جانب (شراء وبيع) من الصفقات.


هرقل.


ما هو "انتشار صفر" في الفوركس؟


انتشار صفر التوسع هو عامل مهم للنظر في تداول العملات الأجنبية.


عندما يكون المتداول مستعدا لدخول سوق الفوركس المباشر للمرة الأولى أو ما إذا كان تاجر محترف يحتاج إلى فتح حساب تداول آخر، فإن أول شيء يجب القيام به هو فتح وتمويل حساب تداول مباشر مع وسيط ذو سمعة طيبة.


في حين أن قائمة قصيرة وسطاء مناسبة، تاجر الفوركس يجب أن تنظر في ما إذا كان وسيط المرشح يوسع انتشارها خلال فترات السوق المتقلبة. ويمكن أن تحدث فترات سوق متقلبة بسبب النشرات الإخبارية الاقتصادية (المتوقعة أو غير المتوقعة)، والتطورات السياسية، والأعمال الإرهابية، والكوارث الطبيعية وما إلى ذلك.


ويقوم العديد من الوسطاء بتوسيع فروق أسعارهم خلال فترات السوق المتقلبة من أجل تقليل مخاطرهم من التدفقات التجارية المفرطة المتوقعة من المستثمرين الذين يسعون للاستفادة من تقلبات السوق.


ولذلك، فمن الإنصاف القول أن انتشار الاتساع هو أكثر فائدة للوسطاء من المستثمرين. ويضطر التجار أساسا لدفع قسط أكبر من المعتاد إلى الوسيط من أجل الدخول في التجارة خلال فترات السوق المتقلبة.


ونتيجة لذلك فإن المتداولين يزيدون من تعرضهم لمخاطر رأس المال والمخاطر وقد لا يتمكنون من إدراج أنفسهم في تجارة مربحة جدا حيث إن نسبة المخاطر / المكافآت متحيزة سلبا مقابل التداول.


لذلك، من الضروري أن يقوم المتداول ببحث وتأكيد سياسة وسطاء المرشحين خلال فترات عالية من تقلب السوق وما إذا كان هناك انتشار مفرط في الاتساع.


يجب أن يشعر التجار بحرية الاتصال وسطاء المرشحين واستجوابهم مباشرة فيما يتعلق بهذه المسألة إذا لم يتم ذكرها بوضوح على موقعها على الانترنت أو غيرها من الأدب الإعلاني.


بمجرد تقديم الضمانات من قبل الوسيط الذي ينتشر لا تتسع بشكل مفرط خلال فترات عالية من تقلب السوق، ثم الأمر متروك للتاجر لتقرير ما إذا كانت الردود الواردة مقنعة بما فيه الكفاية للقيام بأعمال تجارية مع هذا الوسيط.


يجب أن يوضع وسيط مرشح يقدم توسع صفري بدون اتساع خلال فترات عالية من تقلب السوق على قائمة مختصرة من وسطاء المرشحين أن التاجر قد يقرر فتح وتمويل حساب مباشر مع.


أساسا، ممارسة الأعمال مع وسيط التي لديها صفر توسيع السياسة توسع يضع التاجر في موقف مفيد ويسمح لهم للاستفادة بشكل كبير خلال فترات تقلبات السوق العالية.


وعلاوة على ذلك، لن يغيب المتداولون عن الفرص التجارية العظيمة لأنهم قلقون بشأن نسب المخاطر / المكافآت السلبية التي تنتشر أسبابا متفاقمة.


في الختام، صفر انتشار اتساع هو وسيلة رائعة لإقامة علاقة طويلة الأمد بين وسيط والتاجر لأنها غرس الثقة والإنصاف.


شارك هذا.


مقالات ذات صلة.


ذات الصلة / أسئلة وأجوبة شعبية.


تنقل الصفحة.


2018 - 2017 & كوبي؛ هرقل. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.

No comments:

Post a Comment