Friday 16 February 2018

سعر الفوركس اليورو روبية باكستانية


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


يير - الروبية الباكستانية.


الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.


التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.


بنك الدولة الباكستاني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في يير؟


روبية باكستانية التاريخ.


العملة في المملكة المتحدة.


الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.


الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.


عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


يير روبية باكستانية.


1 يير إلى ور سعر السوق المتوسط.


يير روبية باكستانية إلى ور سعر صرف اليورو.


وسوف يتغير سعر الصرف القائم على أساس سعر الصرف من 1 إلى اليورو في كل مرة تتغير فيها قيم أي من العمالتين المكونتين) في هذه الحالة، تكون الروبية الباكستانية واليورو (. سوف تميل الروبية الباكستانية إلى أن تصبح أكثر قيمة كلما كان الطلب عليها أكبر من المعروض المتاح. سوف تصبح الروبية الباكستانية أقل قيمة كلما كان الطلب أقل من العرض المتاح (وهذا لا يعني أن الناس لم يعدوا يريدون المال، بل يعني فقط أنهم يفضلون عقد ثرواتهم في شكل آخر، وربما عملة أخرى).


يير الروبية الباكستانية إلى اليورو أخبار اليورو.


- انخفضت الروبية الباكستانية بنسبة 3.1 في المئة مقابل الدولار يوم الاربعاء في انخفاض واضح للاوراق المالية حيث قال البنك المركزي ان المعدل الجديد سيعزز النمو الاقتصادي ويسهل.


قد يتم طرح نظام التقاعد فى اوائل اكتوبر من هذا العام، وفقا لتقرير فى يكاى.


جغرافيا وتاريخيا كان جامو وكشمير جزءا من الهند على الرغم من حقيقة أن حكومة الاتحاد لم تكن صادقة في الكتابة على الأرض وهزيمة الآراء التي تظهر.


احصل على أسعار الذهب والفوركس مع طيران الإمارات 24 | 7 يقدم لك الإمارات 24 | 7 أسعار الذهب اليومية (22 ك، 24 ك، 21 ك، 18 ك)، بالإضافة إلى أسعار صرف العملات، بما في ذلك الروبية الهندية.


بعض الردود على النسخة الإلكترونية من مقالة نشرت مؤخرا عن السياسات الاقتصادية المضللة للحكومة بمل-N (دفن دار-نوميكس) ألقت بحدة الحاجة إلى تحدي.


وقد منح هينك كامب وزير الشئون الاقتصادية الهولندي مبلغا قدره 130 مليون دولار لدعم شركة جوبستارت التعاونية لتركيب 103 أنظمة لروث السماد في مزارع الألبان. كمؤسس.


سيتم تحرير فاتورة لك 110،70 شهريا بعد انتهاء الفترة التجريبية.


وتعتزم مؤسسة الاتحاد الأوروبي المعروفة أن تنفق ما يصل إلى ربع مليون يورو من أموال دافعي الضرائب على "اليورو-تات" الترويجية التي تحمل علامة الاتحاد الأوروبي مثل الساعات الكريستالية والأوشحة الكشمير. ال.


وهناك قصر هائل مع حدائق المترامية الاطراف والعديد من المراحيض يرتفع للمزاد مع عروض تبدأ من يورو واحد فقط. شيد، دي، بلانكافورت، نوكأ، بنى بنى، ال التعريف، وادي اللوار، إلى داخل، 1453with.


أكملت ديملر الهند المركبات التجارية (ديكف) الذكرى السنوية الخامسة لشاحنات بهاراتبنز في البلاد. وبمناسبة الاحتفال بهذه المناسبة، وسعت الشركة منتجاتها من خلال منتجاتها.


اليورو (ور) الى الروبية الباكستانية (يير)


اليورو (ور) الى الروبية الباكستانية (يير) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة اليورو (ور) لتحويل الروبية الباكستانية (يير)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة روبية باكستانية (يير) إلى اليورو (ور).


أسعار الصرف تحديث: ديك 27،2017 01:16 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة ور / يير التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط اليورو (ور) إلى روبية باكستانية (يير) إكسهانج ريتس. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


اليورو (ور) الى الروبية الباكستانية (يير)


اليورو (ور) الى الروبية الباكستانية (يير) أسعار الصرف.


هذه الصفحة تعرض البيانات التاريخية لليورو (ور) الى الروبية الباكستانية (يير) من الثلاثاء 05/12/2017 إلى الأربعاء 27/12/2017. مع الرسم البياني التاريخ من هذه أزواج العملات يمكنك مراجعة تاريخ السوق وتحليل اتجاهات معدل. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة روبية باكستانية (يير) الى اليورو (ور)


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط اليورو (ور) إلى روبية باكستانية (يير) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment