Thursday 8 February 2018

كوستكو خيارات الأسهم للموظفين


الرئيس التنفيذي لشركة كوستكو.


صورة تقدم معلومات عن الرئيس التنفيذي لشركة كوستكو جيمس سينيغال؟


المطالبة: صورة تقدم معلومات عن الرئيس التنفيذي لشركة كوستكو جيمس سينيغال.


مثال: [تم جمعها عبر البريد الإلكتروني، نوفمبر 2018]


يدفع الرئيس التنفيذي لشركة كوستكو موظفيه 17 ساعة بالإضافة إلى الفوائد ويقاوم مطالب وول ستريت بخفض الأجور والاستحقاقات.


أصول: هذا الرسم يضم صورة ومعلومات عن كوستكو الرئيس التنفيذي سلسلة متاجر التخزين جيمس سينيغال تم تعميمها في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018 وكانت دقيقة عموما، ولكن عفا عليها الزمن قليلا. شارك جيم سينيجال في تأسيس شركة كوستكو وعمل كمدير ومدير تنفيذي للشركة منذ ما يقرب من ثلاثة عقود، لكنه تنحى عن منصبه في يناير 2018 (على الرغم من أنه لا يزال مستشارا للشركة وعضوا في مجلس إدارة كوستكو) . ويبدو أن النص المرفق بشأن دفعات الموظفين واستحقاقاتهم ومقاومة سينيغال ضد انتقادات وول ستريت قد تم استخلاصها من ملف نيويورك تايمز الصادر في يوليو / تموز 2005 عن سينيغال وكوستكو:


الجمع بين جودة عالية مع انخفاض الأسعار بشكل مذهل، [كوستكو المنتجات] نداء إلى الراقي العملاء و [مدش]؛ وتجسيد لماذا يقول بعض المحللين التجزئة السيد سينيغال قد يكون مجرد أميركا & # 8217؛ s داهية تاجر منذ سام والتون.


ولكن ليس كل من هو سعيد مع كوستكو & # 8217؛ ق استراتيجية الأعمال. ويؤكد بعض المحللين في وول ستريت أن السيد سينيغال سخاء للغاية ليس فقط للعملاء كوستكو & # 8217؛ ق ولكن لعمالها أيضا.


كوستكو & # 8217؛ متوسط ​​الأجر، على سبيل المثال، هو 17 دولارا في الساعة، 42 في المئة أعلى من منافسه الأكثر شرسة، نادي سام & # 8217؛ ق. و كوستكو & # 8217؛ s خطة صحية يجعل تلك في كثير غيرها.


تجار التجزئة تبدو سكروجيش. أحد المحللين، بيل دريهر من دويتشه بنك، اشتكى العام الماضي أنه في كوستكو & # 8220؛ من الأفضل أن يكون موظفا أو عميلا من المساهمين. & # 8221؛


السيد سينيغال يطرح للاختلاف. وهو يرفض افتراض وول ستريت ومفاده أنه لكي تنجح الشركات في البيع بالتجزئة الخصم، يجب على الشركات أن تدفع فوائدها بشكل ضعيف، أو أن تنفق على الفوائد، أو يجب رفع الأسعار لتلبية متطلبات وول ستريت.


وقال إن الأجور والفوائد الجيدة هي السبب في أن كوستكو لديها معدلات منخفضة للغاية من دوران والسرقة من قبل الموظفين. و كوستكو & # 8217؛ s العملاء، الذين هم أكثر ثراء من غيرها من المتسوقين تخزين مستودع، البقاء ولاء لأنهم يحبون أن انخفاض الأسعار لا تأتي في العمال & # 8217؛ مصروف. & # 8220؛ هذا ليس إثاريا، & # 8221؛ هو قال. & # 8220؛ هذا نشاط جيد. & # 8221؛


كما أنه يرفض دعوات لزيادة علامات المنتج في كوستكو & # 8217 ؛. وقال السيد سينيغال، الذي كان يعمل في تجارة التجزئة لأكثر من نصف قرن، إن الاهتمام بمشورة وول ستريت لرفع بعض الأسعار سيؤدي إلى سقوط كوستكو & # 8217.


على الرغم من سجل كوستكو & # 8217؛ s مثيرة للإعجاب، السيد سينيغال & # 8217؛ ق الراتب هو فقط 350،000 $، على الرغم من أنه حصل أيضا على 200،000 $ مكافأة العام الماضي. وهذا يضعه في أقل من 10 في المئة من العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين، على الرغم من كوستكو تحتل المرتبة 29 في الإيرادات بين جميع الشركات الأمريكية.


وبالمثل، كتب سليت في عام 2008 ما يلي:


ليس من الصعب أن تجعل قضية أن كوستكو يدفع الموظفين أكثر. المقارنة الأكثر صلة بين كوستكو و سام & # 8217؛ s نادي، وول مارت & # 8217؛ s مستودع عضوية، لأن كلا من نماذج الأعمال التجارية تعتمد على رسوم العضوية لنسبة كبيرة من الإيرادات. يبدأ موظف نادي سام & # 8217؛ في $ 10 ويجعل 12.50 $ بعد أربع سنوات ونصف. موظف كوستكو الجديد، في 11 دولار في الساعة، لا يبدأ أفضل بكثير، ولكن بعد أربع سنوات ونصف السنة أنها تجعل 19.50 $ في الساعة. بالإضافة إلى ذلك، تتلقى شيئا يسمى & # 8220؛ فحص إضافي & # 8221؛ و[مدش]؛ مكافأة أكثر من 2000 $ كل ستة أشهر. ويعمل أمين الصندوق في كوستكو، بعد خمس سنوات، حوالي 40 ألف دولار سنويا. وتعتبر الفوائد الصحية من بين الأفضل في هذه الصناعة، حيث لا يدفع العمال سوى 12 في المائة من أقساطهم من جيوبهم بينما يدفع عمال وول مارت أكثر من 40 في المائة.


في مقابلة مع كوستكو المدير المالي ريتشارد غالانتي، ذكر جيم سينيغال كل بضع دقائق، عزو الشركة إلى ارتفاع الأجور إلى الرئيس التنفيذي والقيم الشخصية. واعترف كفو غالانتي بأنه كان يجادل في بعض الأحيان مع رئيسه، وحثه على كبح كوستكو & # 8217؛ ق الكرم على الرعاية الصحية. (وافق سينيغال في نهاية المطاف معه، على مضض، في عام 2003 لكنه أصر على أن الرعاية لا تزال في متناول الموظفين.)


سينيغال & # 8217؛ s كيندلينس هو مثير للإعجاب، لكنه أيضا & # 8217؛ s أيضا 72 سنة، وبالتالي فاز & # 8217؛ ر يكون إلى الأبد. ربما انه & # 8217؛ ق خلق ثقافة الشركات قوية بما فيه الكفاية لتدوم له، ولكن هذا & # 8217؛ ق من المستحيل التنبؤ.


في تقرير نوفمبر 2018 من البيانات التي جمعتها موقع العمل كاريربليس، أعطى موظفي كوستكو الشركة & # 8220؛ أعلى تصنيفات للرواتب والفوائد والتوازن بين العمل والحياة. & # 8221؛


وفقا ل Yahoo! التمويل، في عام 2018 جيم سينيغال & # 8217؛ s مجموع التعويض السنوي كمسؤول شركة كوستكو، بما في ذلك الراتب والمكافآت، كان 629،000 $، وحصل على آخر 12،300،000 $ من خلال ممارسة خيارات الأسهم.


آخر تحديث: 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


أليسون، ميليسا. & # 8220؛ كوستكو & # 8217؛ ق الرئيس التنفيذي ملون، المؤسس المشارك جيم سينيغال للتقاعد. & # 8221؛


سياتل تايمز. 31 آب / أغسطس 2018.


فيثرستون، ليزا. & # 8220؛ الأجر ضد الجهاز. & # 8221؛


لائحة. 27 حزيران / يونيه 2008.


غولدويرت، ليندساي. & # 8220؛ كوستكو الموظفين إعطاء الشركة أعلى التقييمات. & # 8221؛


نيويورك [ديلي نيوز]. 29 نوفمبر 2018.


الدفيئة، ستيفن. & # 8220؛ كيف أصبحت كوستكو مكافحة وول مارت. & # 8221؛


اوقات نيويورك . 17 تموز / يوليه 2005.


شميت، جولي. & # 8220؛ كوستكو يفوز الولاء مع مساومات ضخمة. & # 8221؛


الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . 23 أيلول / سبتمبر 2004.


حصلت على نصيحة أو إشاعة؟ اتصل بنا هنا.


سنوبس تم تسليمها إلى بريدك الوارد:


تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2018.


سنوبيس الفيسبوك المجموعة.


الأكثر بحثا.


يمكنك الوصول إلى خدمات الطوارئ عن طريق الضغط على زر قفل فون & # 8217؛ خمس مرات؟


29 نوفمبر 2017 يمكن لمستخدمي أجهزة إفون التي تعمل بنظام التشغيل يوس 11 الاستفادة من الميزة ولكن يجب اتخاذ بعض الاحتياطات.


هل ترامب تنفق المزيد من دافع الضرائب على السفر الشخصي من أوباما هل؟


16 أكتوبر 2017 على الرغم من الدلائل الأولية على أن نفقات السفر التي تدفعها الحكومة في ترامب أعلى من نفقات أوباما، فإن شائعات الإنترنت تبالغ في التفاوت.


هيلاري كلينتون أعطت 20 في المئة من الولايات المتحدة & # 8217؛ اليورانيوم إلى روسيا في تبادل تبرعات مؤسسة كلينتون؟


إن الادعاءات المحدثة بشأن صفقة "التنازل" التي تمنح روسيا ملكية خمس ودائع اليورانيوم في الولايات المتحدة مقابل تبرعات بقيمة 145 مليون دولار لمؤسسة كلينتون لا أساس لها من الصحة.


إدارة ترامب تحظر المسؤولين سدك من استخدام بعض الكلمات؟


15 ديسمبر 2017 سيطلب من محللي السياسات تجنب استخدام سبع كلمات في وثائق سياسة الميزانية، بما في ذلك "الجنين" و "المتحولين جنسيا"، ويقول التقارير.


هل تسبب إعصار ماريا في حدوث نقص في حقيبة إيف في الولايات المتحدة؟


29 ديسمبر 2017 قام حساب رجل كاليفورنيا بإلقاء الضوء على أحد الآثار الأقل شهرة للعواصف القاتلة.


الأكثر مشاركة.


كان رئيس باراك أوباما خلال إعصار كاترينا؟


30 أغسطس 2017 حاول مستخدمو تويتر إلقاء اللوم على قضايا الإغاثة في كاترينا على أوباما، على الرغم من أنه لم يكن حتى الرئيس عندما ضرب نيو اورليانز.


هل يجد سائقو السيارات الإبر المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية على مقابض مضخة الغاز؟


تحديث الشائعات أن عملاء محطة خدمة تتعثر عن طريق المحاقن المحملة بفيروس نقص المناعة البشرية الملصقة على مقابض مضخة الغاز هي خدعة.


هل كانت كنيسة تكساس مطلق النار عضو أنتيفا الذي تعهد بأن يبدأ الحرب الأهلية؟


5 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 التقارير التي تفيد بأن مرتكب الجريمة يحمل علم أنتيفا، وقال لقادة الكنائس "هذه ثورة شيوعية" هي أخبار مزورة.


هل تخطط وزارة الدفاع لحفر اتصالات لتتزامن مع & # 8216؛ أنتيفا & # 8217؛ المظاهرات؟


31 أكتوبر 2017 النظام العسكري العسكري راديو الجيش يقول نظرية المؤامرة المتعلقة المخاوف بشأن الحفر غير مبرر.


هل كان تأثير المخضرم الأمريكي كايبرنيك & # 8217؛ ق & # 8216؛ خذ الركبة & # 8217؛ احتجاج الشرطة الوحشية؟


28 أيلول / سبتمبر 2017 أكد لاعب "بيريت" و "نفل" نيت بوير أنه مقتنع ب "الركبة" بدلا من الجلوس أثناء النشيد الوطني.


لولو فوريكس المهن.


24option تداول الخيارات الثنائية.


كوستكو خيارات الأسهم للموظفين.


خيار شراء الموظفين يتم النظر إلى خيار إسو على أنه خيار اتصال معقد على الأسهم المشتركة لشركة كوستكو، التي تمنحها الشركة لموظف كجزء من حزمة مكافآت الموظف. كما هو موضح في تنبيه التقارير المالية ل إيكبا حول هذا الموضوع، بالنسبة لصاحب العمل الذي يستخدم عقود إسو كتعويض، فإن العقود تصل إلى وضع "قصير" في حقوق صاحب العمل، ما لم يكن العقد مرتبطا ببعض السمات الأخرى لصاحب العمل ورقة التوازن. إلى الحد الذي يمكن فيه وضع موقف صاحب العمل على أنه نوع من الخيارات، فإنه غالبا ما يتم وضعه على أنه "موقف قصير في المكالمة، وخيارات أسهم الموظفين هي عقود غير قياسية مع صاحب العمل حيث يقوم رب العمل بمسؤولية تقديم رقم معين من أسهم أسهم صاحب العمل، وإذا كان الموظف يمارس خيارات أسهم الموظفين، كما أن التمارين المبكرة تفرض عقوبات كبيرة على الموظف الذي تمارسه، وهذه العقوبات هي جزء من "القيمة العادلة" للخيارات التي تسمى "القيمة الزمنية "إلى الشركة، ويحدث التزام ضريبي مبكرا، وتغلبت هاتان العقوبتان على مزايا" التنويع "في معظم الحالات، وكان خيار خيار الأسهم مثار جدل قبل آخر مجموعة من الخلافات في وقت مبكر، لم تنجح المحاولات التي قامت بها الهيئات التنظيمية للمحاسبة بخيارات المصروفات على أساس النفقات في وقت مبكر، مما أدى إلى قيام لجنة معايير المحاسبة المالية بتكلفة استخدام نظام المحاسبة المالية، ولكن لا يوجد بيان الدخل كمصروف، في حد ذاته. واستمر الجدل واستمر بإصرار المجلس الأعلى للأوراق المالية (سيك)، فاسب تعديل قاعدة فاس لتوفير قاعدة بأن الخيارات يجب أن يتم صرفها اعتبارا من تاريخ المنحة. ومن سوء الفهم أن النفقات هي بالقيمة العادلة للخيارات. هذا ليس صحيحا. إن المصروفات تستند بالفعل إلى القيمة العادلة للخيارات ولكن قياس القيمة العادلة لا يتبع قواعد الموظفين العادلين للبنود الأخرى التي تحكمها مجموعة منفصلة من القواعد بموجب موضوع أسك بالإضافة إلى ذلك يجب تعديل قياس القيمة العادلة للمصادرة وقد يتم تعديلها لعوامل أخرى مثل السيولة قبل حدوث المصاريف. وأخيرا نادرا ما يتم حساب الرقم الناتج في تاريخ المنح ولكن في بعض الحالات يجب تأجيله وفي حالات أخرى يمكن تأجيلها مع مرور الوقت على النحو المبين في القواعد المحاسبية المنقحة لهذه العقود المعروفة المخزون فاس مراجعة. العديد من الشركات تستخدم خطط خيارات الأسهم للموظفين للاحتفاظ وجذب الموظفين، [3] السهم هو إعطاء الموظفين حافزا على التصرف بطرق من شأنها أن تعزز سعر سهم الشركة. إذا ارتفع سعر سهم الشركة فوق سعر المكالمة، يمكن للموظف ممارسة الخيار، ودفع سعر التمرين، وسيتم إصداره بأسهم عادية في الشركة. سوف يتمتع الموظف بفائدة مالية مباشرة للفرق بين السوق وأسعار الممارسة. إذا انخفض سعر السوق دون سعر ممارسة الأسهم في وقت قرب انتهاء الصلاحية، والموظف غير ملزم بممارسة الخيار، وفي هذه الحالة سوف ينقضي الخيار. والقيود المفروضة على الخيار، مثل الاستحقاق وعدم التحويل، تحاول مواءمة مصلحة صاحب المصلحة مع مصالح المساهمين التجاريين. وهناك سبب جوهري آخر يتمثل في أن الشركات تصدر خيارات أسهم الموظفين كتعويض هي الحفاظ على التدفق النقدي وتوليده. ويأتي التدفق النقدي عندما تصدر الشركة أسهم جديدة وتتلقى سعر الممارسة وتتلقى خصم ضريبي من أجل "القيمة الجوهرية" لمنظمات المجتمع المدني عند ممارستها. يتم تقديم خيارات أسهم الموظفين في الغالب للإدارة كجزء من حزمة التعويضات التنفيذية. ويمكن أيضا تقديمها إلى الموظفين غير التنفيذيين، ولا سيما من جانب المؤسسات التجارية التي لم تكن مربحة بعد، بقدر ما قد تكون لديها وسائل أخرى قليلة للتعويض. بدلا من ذلك، يمكن تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف لغير الموظفين: خيارات الأسهم الموظف هي مماثلة لخيارات تبادل تداول المتداولة الصادرة عن شركة فيما يتعلق الأسهم الأسهم الخاصة. في أي وقت قبل ممارسة الرياضة، يمكن أن يقال خيارات الموظفين الأسهم أن يكون عنصرين: أي ما تبقى من "قيمة الوقت" عنصر يتم الرجوع إلى الشركة عند إجراء التدريبات في وقت مبكر. معظم كبار المديرين التنفيذيين عقد إوس حتى انتهاء الصلاحية، وبالتالي لعقوبات ممارسة في وقت مبكر. خيارات الأسهم للموظفين هي مكالمات غير موحدة يتم إصدارها كعقد خاص بين صاحب العمل والموظف. على مدى فترة التوظيف، تقوم الشركة بشكل عام بإصدار موظفي الخدمة المدنية للموظف الذي يمكن ممارسته بسعر معين محدد في يوم المنح، وعموما سعر السهم الحالي للشركة. اعتمادا على جدول الاستحقاق واستحقاق الخيارات، يجوز للموظف اختيار ممارسة الخيارات في وقت ما، مما يلزم الشركة ببيع أسهمها في أي سعر من الأسهم يستخدم كسعر ممارسة. عند هذه النقطة، قد إما لبيع الأسهم، أو التمسك بها على أمل مزيد من ارتفاع الأسعار أو التحوط موقف الأسهم مع المكالمات المدرجة ويضع. ويجوز للموظف أيضا أن يحمي خيارات أسهم الموظفين قبل ممارسة التداولات مع تبادل المكالمات ويضع ويتجنب مصادرة جزء كبير من قيمة الخيارات إلى الشركة وبالتالي تقليل المخاطر وتأخير الضرائب. خيارات الأسهم الموظف لديها خيارات الاختلافات التالية من موحدة، وتبادل الخيارات المتداولة:. وفقا لمعايير المحاسبة الدولية مجلس معايير المحاسبة الدولية ومجلس معايير المحاسبة المالية فاسب يوافق على أن القيمة العادلة في تاريخ المنح ينبغي تقدير المخزون نموذج تسعير الخيارات. من خلال التعديلات المطلوبة، يجب أن يتضمن التقييم الميزات الموضحة أعلاه. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد إدراج هذه القيم، فإن قيمة "إسو" ستكون عادة أقل بكثير من أسعار بلاك سكولز لخيارات السوق المتداولة المقابلة لذلك، فإن تصميم نموذج شعرية يعكس بشكل كامل الخصائص الموضوعية لخيار مشاركة موظف معين أو على الرغم من ذلك، يمكن لكل من نموذج شعرية وصيغة بلاك سكولز-ميرتون، فضلا عن تقنيات التقييم الأخرى التي تلبي المتطلبات ... تقديم تقدير القيمة العادلة الذي يتسق مع هدف القياس والطريقة القائمة على القيمة العادلة ... أعلاه، قد لا يمارس أصحاب الخيار خيارهم قبل تاريخ استحقاقهم، وخلال هذا الوقت يكون الخيار فعالا في النمط الأوروبي، وخلال أوقات أخرى، سيتم السماح بالممارسة، والخيار فعال أمريكي هناك، وبالنظر إلى هذا النمط، فإن إسو ، ومن ثم، فإن التكلفة الإجمالية هي خيار برمودا، علما بأن الموظفين الذين يغادرون الشركة قبل الاستحقاق سيفقدون الخيارات غير المؤهلة، مما يؤدي إلى انخفاض في مسؤولية الشركة هنا، وهذا أيضا يجب أن تدرج في التقييم. وعادة ما يتم ذلك بالوكالة حيث يتجاوز سعر السهم مضاعفا محددا لسعر الإضراب؛ فإن هذه العملية المتعددة، بدورها، غالبا ما تكون متوسطا تجريبيا محددا للشركة أو الصناعة المعنية. نموذج ثنائي الحدين هو أبسط والأكثر شيوعا نموذج شعرية. "الموظفين الديناميين للتقلبات المتوقعة وتوزيعات الأرباح" ه. قد يكون بلاك سكولز كالكو لتقييم إسو، ولكن مع اعتبار هام: لأغراض إعداد التقارير، يمكن العثور عليها من خلال حساب فوسيت إسو - "الحياة المتوقعة محايدة المخاطر من الخيار" - مباشرة من شعرية، [14] أو حلها مرة أخرى بحيث يعود بلاك سكولز نتيجة مستندة إلى شعرية معينة. نموذج هال - أبيض يستخدم على نطاق واسع، [15] في حين أن عمل كاربنتر معترف به كأول محاولة في "علاج شامل". [16] انظر أيضا روبنشتاين هذه هي أساسا تعديلات على النموذج ذو الحدين القياسي على الرغم من أنه يمكن أحيانا أن تنفذ على شكل شجرة ترينوميال. انظر أدناه لمزيد من المناقشة، فضلا عن موارد الحساب. على الرغم من أن نموذج بلاك سكولز لا يزال يطبق من قبل غالبية الموظفين من القطاعين العام والخاص، [بحاجة لمصدر] من خلال شركات الموظفين كشفت كوستكو علنا ​​عن المخزون من نموذج ذو الحدين معدلة في إيداعات المجلس الأعلى للتعليم. وقد تغير النموذج المحاسبي المعمول به في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة لخيارات أسهم الموظفين وعقود التعويض المماثلة على أساس الأسهم بشكل جوهري في ظل بدء تطبيق معيار المحاسبة المالية المعدل. وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة قبل يونيو فاسيبوكالي فاس و سلف السابق 25، خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين لا تحتاج إلى الاعتراف بها كمصروف على بيان الدخل عند منحها إذا تم استيفاء شروط معينة، على الرغم من أن التكلفة المعرب عنها تحت فاس تم الإفصاح عن شكل من أشكال القيمة العادلة لعقود خيارات الأسهم في الملاحظات على البيانات المالية. وهذا يسمح لشكل كبير من تعويضات الموظفين أن لا تظهر كمصروفات في السنة الحالية، وبالتالي، مبالغة حاليا الدخل. كثيرون يؤكدون أن الإفراط في الإبلاغ عن الدخل بطرق مثل هذا من قبل الشركات الأمريكية كان واحدا من العوامل المساهمة في تراجع سوق الأسهم من خيارات الأسهم الموظف يجب أن يتم صرفها تحت أوس غاب في الولايات المتحدة. يجب على كل شركة البدء في صرف خيارات الأسهم في موعد أقصاه فترة الإبلاغ الأولى عن السنة المالية للموظفين بعد 15 يونيو، حيث أن معظم الشركات لديها سنوات المالية التي هي التقاويم، بالنسبة لمعظم الشركات وهذا يعني ابتداء من الربع الأول من ونتيجة لذلك، الشركات التي لم تبدأ طوعا في صرف الخيارات سوف ترى فقط تأثير بيان الدخل في السنة المالية وسوف يسمح للشركات، ولكن ليس مطلوبا، لإعادة بيان نتائج الفترة السابقة بعد تاريخ السريان. وسيحدث ذلك تماما مقابل ما كان عليه من قبل، نظرا لأن الخيارات لا يتعين أن تحسب كمصاريف في حالة أن سعر التمرين كان أعلى أو أكثر من القيمة القائمة على أساس خيارات الخيارات القائمة أب إلا إذا كان الكشف مطلوب في الحواشي. النوايا من هيئة المحاسبة الدولية يشير مجلس معايير المحاسبة الدولية إلى أن معاملة مماثلة سوف خيارات دولية. وكما هو مبين أعاله، فإن "طريقة خيار الخيار: ساب"، الصادرة عن مجلس اإلدارة، ال تحدد نموذج التقييم المفضل، ولكن يجب استيفاء ثالثة معايير عند اختيار نموذج تقييم: يتم تطبيق النموذج بطريقة تتفق مع قياس القيمة العادلة) والشرطیة، وغیرھا من متطلبات الاتحاد. يقوم على أساس النظرية الاقتصادية وتطبيقها بشكل عام في الميدان؛ ويعكس جميع خصائص الموظفين للأداة ط. وبما أن معظم خيارات الأسهم للموظفين في كوستكو غير قابلة للتحويل، فإنها لا يمكن ممارستها على الفور على الرغم من أنها يمكن أن تكون محوطة بسهولة للحد من المخاطر. ترى مصلحة الضرائب أن "القيمة السوقية العادلة" لا يمكن "تحديدها بسهولة"، وبالتالي "لا حدث خاضع للضريبة" يحدث عندما يحصل الموظف على منحة الخيار. اعتمادا على نوع الخيار الممنوح، يجوز للموظف أو لا يخضع للضريبة على ممارسة الرياضة. وتخضع خيارات الأسهم غير المؤهلة التي تمنح في أغلب الأحيان للموظفين للضريبة عند ممارسة الرياضة. خيارات الأسهم الحافزة إسو ليست، على افتراض أن الموظف يتوافق مع بعض متطلبات قانون الضرائب الإضافية. والأهم من ذلك أن الأسهم التي يتم الحصول عليها عند ممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي يجب أن تعقد لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ التمرين إذا ما أريد تحقيق ضريبة الأرباح الرأسمالية المواتية. ومع ذلك، يمكن تأجيل الضرائب أو خفضها عن طريق تجنب التدريبات المبكرة والاحتفاظ بها حتى قرب يوم انتهاء الصلاحية والتحوط على طول الطريق. وهذا يقلل من الدخل التشغيلي والضرائب المقبولة عموما. وھذا یعني أن الضرائب النقدیة في الفترة التي یتم فیھا تسجیل مخزونات الخیارات أعلی من ضرائب المحاسبة المقبولة عموما. وتدرج الدلتا في أصول ضريبة الدخل المؤجلة في الميزانية العمومية. هناك ثم حدث موازنة حتى. وإذا كان التقدير الأصلي لتكاليف الخيارات منخفضا للغاية، فسيكون هناك قدر أكبر من الخصم الضريبي عما كان مقدرا في البداية. كان آلان غرينسبان ينتقد هيكل هيكل خيارات اليوم الحالي، لذلك أنشأ جون أولاغوز شكلا جديدا من خيارات الأسهم للموظف يسمى "خيارات الأسهم الوظيفية الديناميكية"، والتي تعيد هيكلة منظمات الخدمة المدنية والسارس لجعلها أفضل بكثير للموظف، مدراء الثروات. وانتقد تشارلي مونجرفيس رئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي ورئيس شركة ويسكو فينانسيال و ديلي جورنال كوربوراتيوناس خيارات الأسهم التقليدية لإدارة الشركة على أنها "يمكن أن تسبب مثل هذه الاختلافات تأثيرات غير مرغوبة، حيث يتلقى الموظفون نتائج مختلفة عن الخيارات التي تمنح في سنوات مختلفة"، [17] و لفشل "في أن تزن بشكل صحيح العيب للمساهمين من خلال التخفيف" من قيمة الأسهم. والطريقة التي يتم بها هو من خلال خيارات الأسهم. وتشمل هذه الأكاديميين مثل لوسيان بيبشوك وجيسي المؤسسات المستثمرون المؤسسات المؤسسية خدمات المساهمين المؤسسي ومجلس الخيارات المؤسسية المعلقين الموظفين. ومن شأن الخيارات المخفضة غير المتوقعة أن تعدل أسعار الخيارات لاستبعاد "حالات الهبوط" مثل انخفاض أسعار الفائدة وحركة السوق وحركة أسعار الأسهم على نطاق القطاع، وعوامل أخرى لا علاقة لها بجهود المديرين أنفسهم. ويمكن القيام بذلك بعدد من الطرق مثل. وفقا لوسيان بيبشوك وجيسي فرايد، "الخيارات التي هي أكثر حساسية لأداء الإدارة هي أقل مواتاة للمديرين لنفس الأسباب التي هي أفضل للمساهمين: خيارات مخفضة غير متوقعة توفر للمديرين أقل من المال أو تتطلب منهم لخفض الركود الإداري ، أو كليهما، ولكن على حد سواء 8. على الرغم من ميزات جذابة واضحة من تقييم الأداء النسبي، فإنه من الغريب للدهشة من ممارسات التعويض التنفيذي الأمريكية، لماذا المساهمين تسمح للرؤساء التنفيذيين لركوب أسواق الثور لزيادات كبيرة في ثروتهم هو سؤال مفتوح من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة الاستحقاقات المحددة المساهمات المحددة الضمان الاجتماعي خطة كوستكو إجراءات الشركات لجنة الأوراق المالية والبورصات ليبمان، بريما فينشر، لجنة الأوراق المالية والبورصات نشرة المحاسبة رقم 7 استرجاع الرصيد انتشار الرصيد ممارسة انتهاء الصلاحية النفع فتح الفائدة دبوس مخاطر سعر الفائدة خالية من المخاطر سترايك السعر التقلب اليوناني خيار بوند دعوة خيار الأسهم للموظفين خيار الدخل الثابت خيارات فكس وضع الأوامر. آسيا الحاجز سلة الخيارات الثنائية كليكوت كومودور مجمع الأمام إلى الأمام معدل الفائدة الرجعية نطاق الجبل قوس قزح سوابتيون. طوق تغطية مغطاة سياج الحديد فراشة الحديد كوندور سترادل الخنق واقية وضع المخاطر عكس. ظهر الدب صندوق الثور فراشة التقويم قطري إنتيرماركيت نسبة عمودي. الحدين الأسود الأسود سكولز نموذج فارق محدود غارمان-كوهلاجين صيغة مارغريب وضع التكافؤ الدعوة محاكاة تقييم الأسهم الحقيقي ترينوميال فانا-فولغا التسعير. إطفاء الأصول الأصول التباين المشروط ثابت النضج الترابط التخلف الإئتماني العملة توزيعات الأرباح الأسهم الفوركس التضخم سعر الفائدة مؤشر الليلة الواحدة إجمالي العائد التباين التقلبات الخيارات معدل التضخم صفر. كونتانجو مستقبل العملة توزيعات الأرباح السوق الآجل السعر الآجل أسعار العقود الآجلة سعر الصرف الآجل أسعار العقود المستقبلية مستقبل الهامش للتخفيض العقود الآجلة للأسهم الآجلة سليباج مؤشر سوق الأسهم في المستقبل. مشتقات الطاقة مشتقات المشتقات النفطية مشتقات الملكية خيارات المشتقة المشتقة. التزامات الديون المضمونة كدو نسبة ثابتة التأمين على محفظة العقد للاختلاف الخيارات لاحظ كلن الائتمان الافتراضي الخيار مشتقة الائتمان مشتقة الأوراق المالية إيلن مشتقة الأسهم مشتقات الصرف مشتقات الصندوق مشتقة سعر الفائدة مشتقة الأمن المدعوم من الرهن الطاقة عكس العملة المزدوجة ملاحظة بردك. ديون المستهلك ديون الشركات ديون حكومية ركس كبير ديون بلدية سياسة ضريبية. استرجاعها من الموظفين هتبس: تمويل الشركات خيارات تمويل مزايا الموظفين. ويكيبيديا وصلات خارجية تنظيف من يونيو ويكيبيديا تنظيف البريد المزعج من يونيو مقالات ذات نطاق جغرافي محدود من أكتوبر الولايات المتحدة الأمريكية تتمحور جميع كوستكو مع بيانات غير مصدرة مقالات مع بيانات غير مصدرة من مقالات ويكيبيديا يناير تحتاج إلى توضيح من أغسطس جميع مقالات ويكيبيديا تحتاج إلى توضيح مقالات باستخدام صناديق رسالة صغيرة مقالات مع أونسورسد ستاتيمنتس فروم أوغست نافيغاتيون مينو الأدوات الشخصية لم تقم بتسجيل الدخول تالك المساهمات إنشاء حساب تسجيل الدخول. المشاهدات قراءة تحرير عرض السجل. نافيغاتيون الصفحة الرئيسية المحتويات محتوى مميز الأحداث الجارية مقالة عشوائية تبرع إلى ويكيبيديا ويكيبيديا ستور. مساعدة التفاعل حول بوابة المجتمع كوستكو التغييرات صفحة الاتصال. أدوات ما الروابط هنا التغييرات ذات الصلة تحميل الملف صفحات خاصة رابط دائم معلومات الصفحة ويكيداتا إيتم سيت ذيس بادج. هذه الصفحة تم آخر تعديل في 8 جونيت النص متاح تحت رخصة المشاع الإبداعي نسب-على غرار؛ قد تطبق شروط إضافية. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. سياسة الخصوصية حول ويكيبيديا إخلاء المسؤولية اتصل بنا ويكيبيديا ديفيلوبيرز بيان ملف تعريف الارتباط عرض الجوال. قد لا يتبع استخدام هذه المقالة للروابط الخارجية سياسات ويكيبيديا أو إرشاداتها. يرجى تحسين هذه المقالة عن طريق إزالة الروابط الخارجية المفرطة أو غير الملائمة، وتحويل الروابط المفيدة عند الاقتضاء إلى مراجع الحاشية السفلية. حزيران (يونيو) تعرف على كيفية ومكان إزالة رسالة النموذج هذه. خيارات قرض سيارة بطاقة ائتمان كوستكو قرض شخصي إيجار قرض خاص قرض الطالب الرهن العقاري القرض قرض قرض يوم الدفع استرداد القرض المتوقع إعادة التمويل توحيد الدين الإفلاس. راتب الراتب راتب التعبئة والتغليف الموظف خيار الأسهم مزايا الموظفين. الاستحقاقات المحددة للمعاشات التقاعدية المساهمة المحددة الضمان الاجتماعي خطة الأعمال إجراءات الشركات. مخطط مالي المستشار المالي البورصة المالية الاستقلال التخطيط العقاري. بنك التسليف والائتمان التعاوني. وتتناول الأمثلة والمنظور في هذه المقالة في المقام الأول الولايات المتحدة ولا تمثل وجهة نظر عالمية حول الموضوع. يجوز لك الموظفين هذا أرتديكليسسوس القضية على الحديث إنشاء مقال جديد مقال مناسب. لمعرفة كيف والأسهم لإزالة هذه الرسالة القالب. قد يكون هذا القسم مربكا أو غير واضح للقراء. آب / أغسطس تعرف على كيفية ومكان إزالة رسالة النموذج هذه. شروط انتشار الائتمان انتشار الخصم ممارسة انتهاء الصلاحية موانيس الفائدة المفتوحة خطر بينين معدل الفائدة خالية من المخاطر سعر الإضراب التقلب اليوناني.


2 الأفكار على & لدكو؛ خيارات الأسهم كوستكو للموظفين & رديقو؛


وبسبب هذا الوضع، فيني أبدا يغلق كتبه حتى بعد عشرة أيام على الأقل بعد نهاية الشهر.


تناقش المقالة عددا من قضايا التنفيذ، والتي يمكن تجنبها باستخدام آليات الاستدلال.


كوستكو فوائد الجملة.


مراجعات استحقاقات الموظفين.


& لدكو؛ عظيم 401 k خطة، من السهل اقامة، صيانة وتغيير. & رديقو؛


& لدكو؛ دائما كوباي وفواتير مفاجأة من طبيب الأسنان & رديقو؛


& لدكو؛ معقولة جدا عندما يسأل عن إجازة. & رديقو؛


كوستكو بالجملة.


401k مع مباراة الشركة كان أفضل شيء عن الفوائد.


كوستكو الجملة الرد.


يتم التعامل مع الموظفين بدوام جزئي فقط وكذلك الموظفين بدوام كامل. أنا حقا أشعر أنهم يهتمون أكثر من الموظف من أي مكان آخر أن أعمل ل.


كوستكو الجملة الرد.


حسنا، لم أحصل على أي منذ كنت موسمية ولكن إذا كنت دائمة انها كل لول جيدة جدا.


كوستكو الجملة الرد.


حتى الموظفين بدوام جزئي الحصول على فوائد بدوام كامل.


كوستكو الجملة الرد.


كوستكو لديها واحدة من حزم أفضل فائدة. أشعر أنني بحالة جيدة مع العلم أن عائلتي كلها مغطاة تماما.


كوستكو الجملة الرد.


فوائد مذهلة التي غطت كل شيء.


كوستكو الجملة الرد.


عظيم P / T فوائد لشخص يذهب إلى المدرسة.


كوستكو الجملة الرد.


401k - مباريات تصل إلى نسبة معينة. عطلة - لديك للعمل لا يقل عن 5 سنوات للحصول على كمية جيدة من عطلة.


كوستكو الجملة الرد.


قد ازداد سوءا مع مرور الوقت. يجب عليك استخدام كوستكو الصيدلة والبصرية.


كوستكو الجملة الرد.


لن تحصل على أي فوائد إلا إذا كنت تمر 90 يوما (3 أشهر) وأنها سوف تفعل كل ما في وسعها لتحصل على إطلاق النار في ذلك الوقت. حظا سعيدا في محاولة للحصول على المنافع الخاصة بك.


كوستكو الجملة الرد.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


ملخص المزايا.


قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.


التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.


(100) علامة الاختيار حساب التأمين الصحي (88) علامة الاختيار التأمين على الحياة (88) علامة الاختيار التأمين على الحياة التكميلية (88) علامة الاختيار التأمين على الحياة (88) علامة الاختيار التأمين على الحياة ) تشيكمارك التأمين على العجز (89) علامة الاختيار التأمين على الحوادث المهنية (78) الرعاية الصحية في الموقع علامة الاختيار الرعاية الصحية العقلية (80) ريتيري هيلث & أمب؛ علامة طبية طبية الموت العرضي & أمب؛ تأمين تمزيق الأسنان (89)


المالية & أمب؛ التقاعد.


(376) علامة الاختيار خطة شراء الأسهم للموظفين (96) الأداء مكافأة علامة الاختيار خيارات الأسهم (81) خطة حوافز الأسهم علامة الاختيار العمال التكميلية & # 039؛ التعويض (81) علامة الاختيار مطابقة هدية خيرية (73)


العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.


علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (322) العمل من المنزل المساعدة في الخصوبة الرعاية المعتمدة الرعاية التبني علامة رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة (78) علامة الاختيار الإجازة العسكرية (92) علامة الإجازة الطبية العائلية (92)


عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.


علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (466) علامة الاختيار أيام المرضى (101) علامة اختيار العطلات المدفوعة (103) وقت التطوع معطلة علامة التفرغ الإجازة الفجيعة (93)


بيركس & أمب؛ الخصومات.


خصم الموظف غداء مجاني أو الوجبات الخفيفة برنامج المساعدة موظف علامة (88) عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة كار تشيكمارك الشركة الفعاليات الاجتماعية (79) السفر المساعدة كونسيرج القانونية.


الدعم المهني.


علامة الاختيار برنامج التنوع (65) علامة اختيار التدريب الوظيفي (85) علامة الاختيار التنمية المهنية (65) برنامج التدريب المهني المساعدة الدراسية.


العمل في كوستكو بالجملة؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


كوستكو صور بالجملة.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


كوستكو شركة الجملة (كوست) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كوستكو أسعار الأسهم بالجملة.


أبلغ 81 موظفا عن هذا الاستحقاق.


كوستكو لديها برنامج شراء الأسهم للموظفين لموظفيها.


هذه المعلومات حول خيارات الأسهم تستفيد في كوستكو بالجملة هو نتيجة للبحث من قبل موظفي التحرير غلاسدور، ولم يقدم مباشرة من قبل ممثل كوستكو بالجملة. الوصف هنا قد لا تعكس كوستكو الجملة خيارات الأسهم فائدة.


تعليقات الموظفين.


كوستكو بالجملة.


تقدم خطة فوائد كوستكو العديد من البرامج والأدوات والموارد لمساعدتك في المسؤوليات اليومية للأبوة والأمومة وكذلك الحالات الأكثر صعوبة وصعوبة.


كوستكو الجملة الرد.


مخزون جيد لامتلاك الاستثمار في اور الخاصة بك في المستقبل.


كوستكو الجملة الرد.


الأسهم خيارات تعفن! يختارون كل شيء بالنسبة لك.


كوستكو الجملة الرد.


أنت لا تجعل ما يكفي لخيارات الأسهم.


كوستكو الجملة الرد.


العمل في كوستكو بالجملة؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment