Friday 2 February 2018

نظام التداول دتك


بروتوكول البيانات والاتصالات التجارية (دتك).
مقدمة إلى بروتوكول دتك.
بروتوكول الاتصالات والبيانات والاتصالات (مختصر بروتوكول دتك) هو بروتوكول الاتصالات المفتوحة للمجتمع التجاري السوق المالية.
بروتوكول دتك هو مبادرة لإنشاء بروتوكول الاتصالات المفتوحة لبيانات السوق المالية، والتجارة، وبيانات السوق التاريخية وبيانات الأسعار التاريخية.
ويعرف بروتوكول دتك مجموعة مشتركة من الرسائل والحقول داخل هذه الرسائل، ولديه إجراءات واضحة للعمل مع هذه الرسائل والحقول من أجل خلق قابلية التشغيل البيني والموثوقية والتشغيلية بين العملاء والخوادم العاملة مع بيانات السوق المالية ووظائف التداول .
ويستند بروتوكول دتك على بروتوكول فيكس قدر الإمكان. ترتبط رسائل التداول والحقول ارتباطا وثيقا ببروتوكول فيكس.
تتبع بيانات السوق في بروتوكول دتك نموذجا يستخدم بواسطة خلاصات بيانات مصممة بشكل جيد وفعال.
يسمح بروتوكول دتك بأي تداول يدوي، أو التداول الآلي / الخوارزمي، أو الرسم البياني، أو تحليل السوق، أو نوع مماثل من البرنامج (العميل)، وبيانات السوق وخدمات التداول (الخادم)، للتفاعل مع بعضها البعض بشكل موثوق وفعال.
هذا البروتوكول هو لأي نوع من المستخدمين سواء كان الفرد كتابة برنامج لاستخدامها الخاص، مزود تجاري للتجارة والرسوم البيانية البرمجيات، والتاجر عالية التردد المؤسسي، أو مزود خدمات البيانات أو التداول.
تعريف خدمة "البيانات" هي خدمة توفر بيانات السوق المالية. إن تعريف خدمة "التداول" هو خدمة قد توفر بيانات السوق المالية، وتوفر التوصيلية للتبادلات أو تدير عمليات التبادل الخاصة بها، ويمكنها أيضا التعامل مع معاملات العملاء.
هذا هو بروتوكول مصمم للعمل مباشرة على وصلة اتصال الشبكة ويمكن استخدامها عبر كل من اتصالات سل / تلس وغير سل / تلس الشبكة.
بروتوكول دتك هو بروتوكول الرسائل بسيطة. في بروتوكول دتك، العميل والخادم، تبادل الرسائل بين بعضها البعض مع الحقول والإجراءات المحددة جيدا.
يشير مصطلح الرسالة إلى مثيل رسالة يتم إرسالها عبر ارتباط اتصالات شبكة آمن أو غير آمن وهو عادة اتصال تكب / إب عبر الإنترنت.
هناك أساليب مختلفة من الترميز التي تدعمها بروتوكول دتك.
يمكن العثور على وثائق كاملة لرسائل وحقول رسالة من بروتوكول دتك على صفحة دتك الرسائل والإجراءات.
ومن المنطقي أنه من الأفضل لمقدمي خدمات البيانات والتجارة، والمستخدمين الذين يبرمجون لهذه الخدمات، اتباع بروتوكول اتصالات قياسي.
بدلا من كتابة العميل إلى البروتوكول أو أبي المستخدمة من قبل الملقم، الذي هو الحال عموما، أو كتابة الملقم إلى البروتوكول أو أبي المستخدمة من قبل العميل، في كثير من الأحيان في هذه الحالة، وهناك الآن مواصفات واحدة ومحايدة ومفتوحة بروتوكول أن كل جانب سوف يكتب ل. لذلك، لا الملقم أو العميل يقوم بعمل التكامل الذي هو محدد عميل معين أو خادم.
نموذج العمل الصحيح هو أن أيا من الجانبين هو دمج لخدمة الآخرين / المنتج وكل جانب يستخدم بروتوكول موحدة موحدة التي تركز على وضمان الموثوقية 100٪ والتوافق مع.
دتك محايد تماما. ما يعنيه هذا هو أنه لا يفضل العميل أو الملقم.
فكر في ضرورة تصميم متصفح ويب للعمل مع بروتوكول مختلف من كل موقع ويب واحد. هل هذا منطقي؟ الجواب الواضح هو أن هذا لا معنى له، وهذا هو السبب في الحاجة إلى إنشاء بروتوكول مواصفات مفتوحة مشتركة. بروتوكول دتك هو الحل.
والمعايير شائعة جدا في الاتصالات الإلكترونية للبيانات والشبكات الإلكترونية المادية. ولن تكون شبكة الإنترنت ممكنة حتى بدون معايير. هناك معيار تكب / إب. طبقات الأجهزة هي موحدة للغاية. هناك معيار للإيثرنت. لا توجد وسيلة أن الشبكات المادية يمكن أن تتفاعل دون توحيد.
أين سيكون الإنترنت دون معايير الاتصال؟ إن النمو الهائل الذي شهدته شبكة الإنترنت والذي بدأ في التسعينيات، طوال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولا يزال حتى يومنا هذا، لن يتحقق بدون معايير.
عندما يقوم العميل بتداول العميل أو برنامج الرسم البياني بدعم العديد من الخدمات الخارجية، والعمل مع بروتوكولات مختلفة أو واجهات برمجة التطبيقات، يصبح من الصعب والمشاكل خاصة إذا تم استخدام مكونات أبي في العملية.
ويرى أنه في عملية مكونات أبي هي مشكلة جدا وما إذا كانت مفتوحة المصدر أو مربع أسود، فإنها تجبر المطور استخدامها لمتابعة نموذج المدخلات والمخرجات معينة والتي قد لا تتطابق مع العميل أو الخادم الذي يستخدمها.
برنامج التطبيق، سواء كان يدعم التداول اليدوي، التداول الخوارزمية، الرسم البياني، وتحليل السوق، أو أيا كان، إذا كان يدعم بروتوكول دتك، وسوف تكون متوافقة تلقائيا مع أي خادم التي تدعم أيضا دتك.
فمن أكثر إنتاجية بكثير لكلا المطورين من أنظمة العميل والخادم أن تركز على الحفاظ على ودمج لبروتوكول مواصفات مفتوحة واحد بدلا من العديد من البروتوكول / واجهات برمجة التطبيقات التي توجد في هذه الصناعة.
في حالة العميل، هناك الكثير من الوقت المتاح لتطوير برامج العملاء بدلا من دمج لخوادم والتعامل مع مختلف القضايا المرتبطة بها.
كل من العميل والخادم سوف تعمل بجد في اتباع البروتوكول بدقة، لذلك هناك التوافق التلقائي. هذا هو شرط من بروتوكول دتك.
لماذا لا فيكس؟
ويعتبر فيكس كبروتوكول علوي عال لبيانات السوق. فاست هو حل لهذا، ولكن من الناحية الفنية معقدة لتنفيذ.
بالنسبة لبعض المستخدمين لا يتم تنفيذ فيكس بسهولة واستخدامها. يعرف مزودي خدمة البيانات والتجارة أن العديد من عملائهم سيواجهون صعوبة في استخدام فيكس.
على اتصال تكب / إب مصادق عليه، يحتوي فيكس على حقول غير ضرورية مثل معرف كومباني المرسل ومعرف كومبوت كومب والمجموع الاختباري.
فيكس ليس معيار صارم. على الرغم من أن العميل والخادم قد تنفذ فيكس، إلا أنها لا تتوافق تلقائيا مع بعضها البعض إلا إذا اتبعت تنفيذ محدد فيكس يتفقون عليه.
فيكس ليس لديها رسائل للبيانات السعر التاريخية. وأيضا فيكس ليست فعالة مع نقل البيانات التاريخية. في حين أن دتك، لديه الدعم الكامل للبيانات السعر التاريخية في أكثر الطرق كفاءة ممكنة.
بروتوكول دتك هو فعال جدا ويتطلب الحد الأدنى من عرض النطاق الترددي للشبكة عند استخدام الترميز الثنائي.
هل التقييس ممكن؟
هل من الممكن توحيد بيانات السوق المالية والتداول؟
للإجابة على هذا السؤال، يتطلب منا أن ننظر إلى ما يتم نقله بالضبط بين العملاء والخوادم.
بالنسبة لبيانات السوق، هذا هو الاتصال من خادم إلى عميل استجابة لطلبات من العميل، من التسعير، مؤشر أو مؤشر البيانات. يتكون هذا النوع من البيانات من بيانات لقطة تمثل قيم التسوية والفتح والعالية والمنخفضة ومختلف المجالات الأخرى أثناء جلسة التداول والتحديثات الفورية لتلك الحقول. كل هذا هو بسهولة جدا موحدة. كما يتم بسهولة توحيد النشاط التاريخي لبيانات التسعير هذه.
للتداول، سوف يحتاج العميل إلى تقديم أمر لشراء أو بيع أمن معين إلى الخادم وتلقي التحديثات على حالة الطلب، والمواقف للحساب أو حسابات متعددة. دخول النظام والمواقف لها أيضا مجالات مشتركة في تداول السوق المالية. ولذلك، فإن التوحيد ممكن.
وحقيقة أن بروتوكول فيكس موجود، يثبت أيضا أن توحيد ممكن. على الرغم من أن بروتوكول فيكس ليست موحدة للغاية التوصيل والتشغيل بروتوكول. بروتوكول دتك هو.
لماذا يجب علينا كعميل أو خادم اعتماد دتك؟
سواء قمت بتطوير تحليل السوق من جانب العميل و / أو برنامج التداول أو خدمة من جانب الخادم أو خدمة التداول، اعتماد بروتوكول دتك يزيد كثيرا من خيارات الاتصال الخاصة بك مع العملاء والخوادم الأخرى اعتماد بروتوكول دتك.
على المدى الطويل، فإنه يقلل من نفقات التطوير المتعلقة بالتكامل مع عملاء أو خوادم أخرى لأنه يتم استخدام بروتوكول موحد مشترك.
مستخدمي بروتوكول دتك اتباع بروتوكول مشترك مما يسهل التوافق الفوري التوصيل والتشغيل بين بعضها البعض.
يتم تبسيط الاتصالات بين العملاء وخوادم إلى حد كبير وأسهل للحفاظ على لأنه يتم اتباع بروتوكول قياسي.
سواء كنت العميل أو الخادم، أو كليهما، هو روح بروتوكول دتك أن كل جانب سوف نسعى جاهدين لمتابعة هذا البروتوكول حتى لا يكون هناك التوافق الكامل والموثوقية.
ليس الغرض من بروتوكول دتك استبدال أي بروتوكولات الملكية أو أساليب التكامل التي يقوم عميل أو خادم بالفعل بتنفيذ أو ترغب في تنفيذ.
ما لدينا حاليا في هذه الصناعة هو غير منظم مع العديد من أنواع مختلفة من طرق الاتصال والبروتوكولات. ويتفاقم هذا حقا عند استخدام هذه الواجهات أبي الملكية في العملية.
ومن المنطقي بالنسبة لنا جميعا أن نركز على تطوير المنتجات والخدمات الخاصة بنا، بدلا من وجود شخص مهتم بمنتجنا أو خدمتنا، ومن ثم يجب أن نذهب من خلال الوقت والجهد والنفقات لدمجها باستخدام الملكية طريقة.
إذا كان أسلوب التكامل الملكية ينطوي على مكون أبي، ثم ثبت أن تكون مربكة ولها صعوبات مستمرة وإجبار الجانب الآخر لمتابعة في نموذج المدخلات والمخرجات التي تم إنشاؤها من قبل شخص خارج فريق التطوير. ومن الناحية العملية، فإن هذا النوع من النماذج غير عملي ومثير للمشاكل. يجب على صناعة شون استخدام مكونات أبي الملكية.
بروتوكول دتك هو بروتوكول التوصيل والتشغيل. لذلك العملاء والخوادم التي تنفذ هذا البروتوكول يمكن أن تبدأ على الفور إلى التفاعل مع بعضها البعض مع أي جهد. وسوف تكون هناك بعض الحالات المتخصصة، حيث قد لا يكون هذا هو الحال تماما. ومع ذلك، بشكل عام هذا هو الهدف من بروتوكول دتك.
بالنسبة للخدمات التي توفر خدمات التداول، من خلال اعتماد بروتوكول دتك يمكنك التأكد من أن التعامل مع أوامر على جانب العميل سوف يتم بشكل صحيح.
يستخدم بروتوكول دتك رسالة ORDER_UPDATE لتحديث أمر تداول وتقديم سبب التحديث والحالة الراهنة للترتيب من خلال أورديروداتيرياسون (ما يعادل حقل فيكس إيكسكوتيونتيب) وحقول رسالة أوردرستاتوس.
الرسالة ORDER_UPDATE هي رسالة موحدة واحدة للخادم لتقديم أي نوع من التعليقات المتعلقة بطلب التداول. باستخدام هذه الرسالة ليس هناك مجال لعميل لسوء تفسير حالة أوامر و سوء أمر.
وحيث أنه مع واجهات برمجة التطبيقات والبروتوكولات الخاصة، يستغرق الأمر وقتا طويلا من خلال قراءة وثائق واجهة برمجة التطبيقات والاختبار وتعليقات المستخدمين بأن التعامل مع أمر التداول قد تم تنفيذه بشكل صحيح لخدمة التداول. هذه ليست نتيجة مرغوبة لأنها توفر تجربة المستخدم السلبية. بروتوكول دتك يحل هذه المشكلة.
يتم تعريف التنفيذ الكامل للرؤوس بروتوكول دتك، لا تنطبق على ترميز جسون، ويمكن استخدامها بحرية.
وثائق كاملة ورسمية متاحة لهذا البروتوكول. انكم مدعوون الى الحصول على نسخة من هذه الوثائق. لا توجد حقوق طبع ونشر هنا.
الطريقة الوحيدة التي يمكن فيها تحقيق التشغيل البيني السهل بين العملاء والخوادم من خلال تبني ودعم بروتوكول مشترك. ونحن لن تحل المشكلة الحالية الموجودة في هذه الصناعة من خلال القيام بأي شيء. وعلينا جميعا أن نمضي قدما في ذلك.
تحتاج إلى أن تسأل نفسك، يمكنك البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل دون اتباع معايير مصممة بشكل جيد؟ هل ستكون معزولة باتباع البروتوكولات الخاصة بك؟
إذا كنت مزود خدمات البيانات أو التداول، يمكنك إقناع نفسك بأن المستخدمين الحاليين الذين دمجوا في البروتوكولات وواجهات برمجة التطبيقات راضون عن ما تقدمه. كيف تعرف أنها لن تكون أكثر ارتياحا مع بروتوكول دتك؟ خاصة أن هذا هو بروتوكول الاتصالات الأساسية جدا التي يمكن أن تكون بمثابة أساس لأساليب التواصل أعلى مستوى التي تستخدم بروتوكول دتك في جوهرها.
الذي يستخدم دتك؟
بالإضافة إلى ما سبق، هناك برامج خادم مستقل من جانب العميل والتي تستخدم بروتوكول دتك وإنشاء جسر بين عميل دتك والخوادم غير دتك. وقد تم تطوير واحد ل ريثميك الخلفية منصة منصة الخدمة وأيضا خدمة البيانات تيليترادر.
الاسم والشعار.
اسم هذا البروتوكول هو بروتوكول دتك. وهذا يقف على بروتوكول الاتصالات والبيانات والاتصالات.
الشعار لذلك هو أدناه.
وقد تم التبرع صور شعار دتك في المجتمع للاستخدام المجاني. الشروط الوحيدة هي أنها يتم استخدامها بالتعاون مع بروتوكول اتصالات البيانات والتجارة وأن تستخدمها إلا إذا قمت بتطبيق بروتوكول دتك إما على العميل و / أو الجانب الملقم.
فريق العمل.
لتكون جزءا من مجموعة عمل بروتوكول دتك، اتصل بنا على [جافا سكريبت إس ريكيرد. لعرض البريد الإلكتروني، تمكين جافا سكريبت].
وتتمثل مسؤوليات مجموعة العمل في تنفيذ بروتوكول دتك والحفاظ عليه وفقا للنوايا الموصوفة في هذه الصفحة.
هذا البروتوكول قابل للتكيف. يمكن إضافة رسائل جديدة وإضافة الحقول إلى الرسائل الحالية.
تحتوي الرسالة LOGON_RESPONSE على علامات تشير إلى الرسائل التي يدعمها الخادم.
سيقوم العميل بدعم الرسائل التي يحتاجها بناء على متطلبات العميل.
للحصول على معلومات حول كيفية التعامل مع الحقول الجديدة في الرسائل الحالية، يرجى الرجوع إلى الإصدار.
بروتوكول ضيق مع دعم لأنواع الرسائل الجديدة.
يحتوي بروتوكول فيكس على اختلافات في العلامات المستخدمة في رسائل فيكس معينة، وبعض الاختلافات مع المعنى المحدد لعلامات الرسائل المختلفة، ولا يوجد معيار صارم للتعامل مع معرف الطلب، ويستخدم العلامات المخصصة.
مع بروتوكول دتك، تم تصميمه ليكون بروتوكول محدد بدقة مع مجموعة واضحة من الرسائل والحقول التي لها معاني محددة. البروتوكول هو أيضا قابلة للتوسيع.
أي شخص يستخدم هذا البروتوكول، يجب أن تكون قادرة على الاتصال إلى الجانب الآخر، ونتوقع كل شيء للعمل بشكل صحيح. هذا هو الغرض من البروتوكول.
لطلب أنواع رسائل جديدة وإضافة حقول إلى رسالة موجودة، اتصل ب [جافا سكريبت مطلوب. لعرض البريد الإلكتروني، تمكين جافا سكريبت] وطلب رسائل معينة و / أو الحقول المراد إضافتها. وسيقوم أعضاء الفريق العامل الرئيسي باستعراض وتقييم الطلب ومناقشته معك.
في حالة الترميز الثنائي، يجب دائما إضافة حقول جديدة إلى نهاية البنية. يجب ألا تتغير حقول البنية الموجودة من أجل الحفاظ على سلامة البروتوكول.
أنواع الرسائل الجديدة التي تعتبر ملكية خاصة تحتاج إلى أن يكون رقم النوع الذي هو في نطاق 10000.
يتعرف بروتوكول دتك على أن بعض الرسائل لن تكون معتمدة من قبل خادم. إذا لم يدعم خادم فئة رسالة معينة، قم بالإشارة إلى ذلك من خلال الأعلام المطابقة في رسالة LOGON_RESPONSE.
تنسيق الرسالة والترميز.
في التنفيذ الحالي لل دتك، يتم تعريف الترميزات التالية.
في حالة استخدام اتصالات شبكة منفصلة لبيانات السوق والتجارة، يمكن أن اتصال بيانات السوق استخدام الترميز الثنائي، والاتصال التجاري يمكن استخدام جسون ترميز. لذلك، هناك مرونة كاملة لاستخدام أساليب ترميز متعددة وأنسب طريقة ترميز اعتمادا على ما إذا كان يتم استخدام الاتصال لبيانات السوق أو للتداول.
يدعم بروتوكول دتك تحديد الترميز الذي سيتم استخدامه عبر اتصال الشبكة. ارجع إلى تسلسل طلب التشفير لإجراءات تحديد التشفير.
الترميز الثنائي.
الترميز الثنائي هو الأسلوب الأساسي للترميز. في الترميز الثنائي، يتم ترميز الرسائل باستخدام هياكل بيانات ثنائية الحجم ثابتة مع سلاسل طول ثابت مضمنة. وهذا يسمح لتنفيذ سهل جدا في التعليمات البرمجية، والضغط من الرسائل (في حالة رسائل بيانات السوق) وأداء سريع جدا.
مع التشفير الثنائي، تبدأ بداية كل بنية بحجم 2 بايت ونوع 2 بايت يشير إلى نوع الرسالة والحجم الكلي للرسالة بما في ذلك حجم ونوع الحقول.
ويمكن تعريف الرسائل الجديدة عند الحاجة، كما يمكن إضافة حقول إضافية إلى نهاية هياكل الرسائل الحالية. البيانات الموجودة في هياكل الرسالة قابلة للاستخدام مباشرة في رمز البرنامج دون أي ترجمة أو تحليل.
ثنائي مع متغير طول سلاسل ترميز.
الثنائي مع سلاسل طول متغير ترميز مشابه جدا لترميز ثنائي القياسية باستثناء سلاسل طول ثابت من رسائل دتك المشفرة الثنائية يتم استبدال سلاسل متغيرة الطول. وهذا يتيح رسائل أقصر ليتم إرسالها، ويسمح أيضا سلاسل التي هي أكبر من سلاسل طول ثابت محددة ليتم إرسالها.
هناك ملف رأس منفصل، DTCProtocolVLS. h، يعيد تعريف الرسائل التي تحتوي على سلاسل.
أي رسائل دتك التي لا تحتوي على سلاسل الاستمرار في استخدام التعريف من الترميز الثنائي، لذلك يجب استخدام هذا الرأس جنبا إلى جنب مع ملف رأس دتك الرئيسي.
يعاد تعريف رسائل دتك التي تحتوي على سلاسل باستبدال حقل سلسلة طول ثابت في رسالة دتك مع إزاحة 16 بت وحقل طول 16 بت في نفس الموضع في الجزء الثابت من الرسالة.
يتم إلحاق السلاسل الطولية المتغيرة الفعلية برسالة دتك في ساحة المشاركات، ويتضمن حقل سيز (الرسالة) حجم هذه البايتات. يحدد الحقل أوفست الإزاحة من القاعدة على رسالة دتك حيث تبدأ سلسلة طول المتغير. الإزاحة نسبة إلى فهرس 0 في القاعدة. يحدد حقل الطول المدة التي تكون فيها السلسلة. يجب أن تشتمل السلاسل الطولية المتغيرة دوما على شار فارغ (صفر). إذا كانت السلسلة غير موجودة، يجب تحديد إزاحة وطول الصفر الذي هو الافتراضي.
في ملف رأس المقدمة، هناك إجراءات روتينية توضح كيفية إضافة سلسلة إلى رسالة وتحليلها من رسالة: أدفاريابللنغسترينجفيلد () و جيتفاريابلنغثسترينغفيلد (). عند إرسال رسالة ذات سلاسل طول متغيرة، من الضروري أن يتم إرسال السلاسل بنفس الترتيب الذي تمت إضافته إلى البنية الأساسية.
على غرار الترميز الثنائي، تبدأ الرسائل الخاصة بالثنائي مع سلاسل طول متغير ترميز كل منها بحجم رسالة 2 بايت ونوع 2 بايت يشير إلى نوع الرسالة.
جسون ترميز.
يرسل ترميز جسون كل رسالة دتك ككائن جسون بأسماء: أزواج القيمة. يدعم جسون بطبيعته سلاسل الطول المتغير ويسمح بسهولة إضافة وإزالة الحقول. ولذلك، فهي طريقة ترميز مرنة لبروتوكول دتك.
الرسائل التي تستخدم ترميز جسون، لا تحتوي على حقل حجم مثل الترميز الثنائي، وهكذا يتم فصل كل كائن رسالة دتك جسون بمخرط فارغ (8 بت رقمي 0) في تدفق بيانات الشبكة.
تحتاج كل رسالة جسون إلى ترميز باستخدام أحرف 8 بت. ونيكود غير معتمد.
تتطابق أسماء زوج القيمة: أسماء حقول رسالة دتك، ويطابق جزء القيمة نوع حقل دتك.
القيم إما عدد أو سلسلة أو مصفوفة أو "نول". تشير القيمة الفارغة إلى أنه لم يتم تعيين الحقل. قيم السلسلة موجودة فقط لحقول السلسلة. مصفوفة موجودة فقط لعدة رسائل دتك التي تحتوي على صفائف العمق.
يمكن ترك حقل غير محدد من كائن جسون.
فيما يلي مثال ترميز جسون لرسالة s_MarketDataUpdateTrade:
يجب أن يكون حقل النوع أولا. وإلا فإن الأمر الميداني العام لا يهم.
لتحديد رقم حقل النوع لرسالة دتك معينة، ابحث عن ثابت نوع الرسالة في الملف DTCProtocol. h واستخدم رقم الرسالة هذا. مثال: LOGON_REQUEST = 1.
كومباكت جسون إنكودينغ.
يرسل ترميز جسون كومباكت رسائل دتك عالية التردد في شكل أكثر إحكاما مع عدم وجود أسماء الحقول، بينما يتم إرسال الرسائل المتبقية في ترميز جسون القياسي.
ويحافظ هذا التشفير على العديد من نقاط القوة في ترميز جسون القياسي مع تحسين كفاءة الرسائل عالية التردد بشكل كبير.
الرسائل التي تستخدم ترميز جسون المدمجة، لا تحتوي على حقل حجم مثل الترميز الثنائي، وهكذا يتم فصل كل كائن رسالة دتك جسون مع طرفي فارغ في تدفق بيانات الشبكة. يتم الحفاظ على زوج اسم النوع: قيمة للسماح رسائل جسون المدمجة ليتم تحليلها في البداية بطريقة مماثلة لترميز جسون القياسية.
يتم استبدال كل من النوع المتبقي: أزواج قيمة مع زوج جسون واحد يدعى "F"، وتحتوي القيمة على كافة حقول رسالة دتك ممثلة كمصفوفة من القيم بنفس الترتيب كما هي موجودة في دتك ثنائي ترميز ثنائي رسالة . تطابق كل قيمة نوع حقل بروتوكول دتك المقابل.
القيم إما عدد أو سلسلة أو مصفوفة أو "نول". تشير القيمة الفارغة إلى أنه لم يتم تعيين الحقل. قيم السلسلة موجودة فقط لحقول السلسلة. مصفوفة موجودة فقط لعدة رسائل دتك التي تحتوي على صفائف بيانات عمق السوق.
فيما يلي مثال مدمج جسون ترميز لرسالة s_MarketDataUpdateTrade:
يجب أن يكون حقل النوع أولا. بالنسبة إلى هذا الترميز، يجب أن يتطابق ترتيب الحقل مع ترتيب رسالة ترميز ثنائي بروتوكول دتك المقابلة.
تستخدم الأنواع التالية تنسيق جسون المضغوط:
نبضات MARKET_DATA_SNAPSHOT MARKET_DATA_SNAPSHOT_INT MARKET_DATA_UPDATE_TRADE MARKET_DATA_UPDATE_TRADE_COMPACT MARKET_DATA_UPDATE_TRADE_INT MARKET_DATA_UPDATE_LAST_TRADE_SNAPSHOT MARKET_DATA_UPDATE_BID_ASK MARKET_DATA_UPDATE_BID_ASK_COMPACT MARKET_DATA_UPDATE_BID_ASK_INT MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_OPEN MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_OPEN_INT MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_HIGH MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_HIGH_INT MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_LOW MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_LOW_INT MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_VOLUME MARKET_DATA_UPDATE_OPEN_INTEREST MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_SETTLEMENT MARKET_DATA_UPDATE_SESSION_SETTLEMENT_INT MARKET_DEPTH_SNAPSHOT_LEVEL MARKET_DEPTH_SNAPSHOT_LEVEL_INT MARKET_DEPTH_UPDATE_LEVEL MARKET_DEPTH_UPDATE_LEVEL_COMPACT MARKET_DEPTH_UPDATE_LEVEL_INT MARKET_DEPTH_FULL_UPDATE_10 MARKET_DEPTH_FULL_UPDATE_20 HISTORICAL_PRICE_DATA_RECORD_RESPONSE HISTORICAL_PRICE_DATA_TICK_RECORD_RESPONSE HISTORICAL_PRICE_DATA_RECORD_RESPONSE_INT HISTORICAL_PRICE_DATA_TICK_RECORD_RESPONSE_INT.
مخازن بروتوكول غوغل (غ)
يدعم بروتوكول دتك ترميز بروتوكول بروتوكول غوغل المؤقت. يتم تعريف جميع مساج دتك والثوابت في ملف بروتوكول ترميز بوفر جوجل.
ثم يتم استخدام الملف بروتو مع المترجم المخزن المؤقت بروتوكول (بروتوك) لتوليد لغة محددة أبي مثل ل C ++ أو أي لغة. ثم يتم استخدام واجهة برمجة التطبيقات التي تم إنشاؤها لبناء وترميز وفك شفرة واستخراج الرسائل وحقول الرسالة.
يتم إنشاء رسائل دتك باستخدام كائن رسالة أبي / كائنات. ثم يتم تسلسل جميع الرسائل دتك إلى كتل مشفرة من البيانات عبر أساليب سيرياليزيتو () في أبي ولدت. ثم يتم إرسال هذه الرسائل المشفرة عبر الشبكة. ونظرا لأن نسق سلك المخزن المؤقت للبروتوكول لا يختزل ذاتيا، فإن رأسا صغيرا يستخدم لتعيين ووصف الرسائل المشفرة. الرأس رأس 4 بايت يحتوي على عدد صحيح غير موقعة 2 بايت ونوع رسالة صحيح غير موقعة 2 بايت. يتم إرسال كل حقل في شكل إنديان قليلا.
الرأس يتم ضبط حقل الحجم على طول الرسالة المشفرة بالإضافة إلى حجم الرأس. ويسمح حقل الحجم للمستقبل بمعرفة متى تم استلام رسالة بأكملها. يحتوي حقل النوع على نوع رسالة دتك، والتي يتم تعريفها جميعا في دتمساجيتيب إنوم في الملف بروتو.
ثم يتم استخدام حقل النوع من قبل جهاز الاستقبال لتحليل الرسالة المشفرة في الكائن المقترن مع أساليب تحليل بروتوكولات واجهة برمجة تطبيقات غوغل بوفر (). ثم يتم استخدام واجهة برمجة التطبيقات التي تم إنشاؤها للوصول إلى حقول الرسالة.
لمزيد من المعلومات حول المخازن المؤقتة لبروتوكول غوغل، ارجع إلى توثيق مخازن بروتوكول غوغل.
طبقة النقل الأساسية والأمن.
لا يحدد بروتوكول دتك ما هي طبقة النقل الأساسية لرسائل دتك.
للاتصال عبر الإنترنت العامة، فإن النقل الأساسي سيكون اتصال شبكة تكب / إب.
ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام بروتوكول ويبسوكيت. على الرغم من أننا لا نرى أي فائدة من استخدام بروتوكول ويبسوكيت في حالة عند استخدام تلس عبر اتصال شبكة تكب / إب.
بشكل عام، يجب أن يكون استخدام بروتوكول ويبسوكيت كما طبقة النقل الأساسية لبروتوكول دتك عبر الإنترنت العامة لا لزوم لها ما لم يكن هناك سبب محدد جدا لماذا هناك حاجة إليها.
يجب أن يستخدم الاتصال الأساسي تلس للأمان عند استخدام الاتصال للتداول. هذا يحمي كل من اسم المستخدم وكلمة المرور من يجري اعتراضها. وإذا تم التحقق من شهادة الأمان من قبل العميل للتأكد من أنه من جهة موثوق بها، يتحقق أيضا من أن العميل يتصل بملقم موثوق به.
يمكن أن يكون الخادم المحلي أو البعيد.
بروتوكول دتك يدعم ملقم التي يمكن أن توجد عن بعد على الشبكة أو محليا على جهاز كمبيوتر عميل. لمزودي خدمة البيانات أو التداول التي لا تريد دعم الاتصال مباشرة إلى الخلفية الخاصة بهم، لأي سبب من الأسباب، يمكن أن لا تزال تدعم بروتوكول دتك من خلال برنامج الملقم المحلي.
لمزيد من المعلومات حول استخدام برنامج قابل للتنفيذ الملقم المحلي، راجع اقتراح استخدام برنامج ملقم قابل للتنفيذ المحلي.
مشاريع دتك.
سيوفر فريق عمل دتك مشاريع C ++ بسيطة تستخدم بروتوكول دتك. وستكون هذه أمثلة.
وسيتم نشرها هنا عندما تصبح متاحة.
وسيتم توفير شفرة المصدر الكامل.
فتح المواصفات.
مواصفات بروتوكول دتك ليس لديها ترخيص وهي في المجال العام.
وكلما زاد اعتماد البروتوكول من قبل العملاء والخوادم، وكلما زاد النجاح.
تم تصميم بروتوكول دتك ليكون بروتوكول عملي ومباشرة التي هي سهلة التنفيذ.
تم العثور على وثائق كاملة ومفتوحة لبروتوكول دتك على صفحة الرسائل والإجراءات دتك. ليس لديها حقوق التأليف والنشر.
وهذه هي الأهداف الأساسية لبروتوكول دتك:
هذا هو الغرض من بروتوكول دتك لتحديد مجموعة مشتركة من الرسائل والحقول داخل هذه الرسائل، ووضع إجراءات واضحة للعمل مع هذه الرسائل والحقول من أجل خلق موثوقية والمكونات والتشغيل التشغيل البيني بين العملاء وخوادم ل والاتصال ببيانات السوق المالية والرسائل التجارية. يحتوي رأس كل رسالة على نوع الرسالة، نفس رسائل فيكس. يجب أن تكون أنواع الرسائل والحقول للرسائل ذات الصلة بالتداول هي نفسها أو مشابهة ل فيكس حيثما كان ذلك ممكنا ومناسبا. يجب أن يكون بروتوكول دتك بسيطا ويجب ألا يخرج عن نطاق السيطرة مع عدد مفرط من الرسائل والحقول. على الرغم من أنها سوف تنمو حسب الحاجة. ولهذا السبب، لا ينبغي اعتماد أنواع الأوامر المدارة مثل عمليات التوقف المتتابعة من خلال تنفيذ بروتوكول دتك القياسي.
عميل أو خادم الذي يتبع بروتوكول دتك، سوف تكون قادرة على إنشاء اتصال موثوق إلى أي جانب آخر دعم بروتوكول دتك.
براءة اختراع / ترخيص: هذا البروتوكول لا يوجد لديه براءات الاختراع أو الترخيص. البروتوكول في المجال العام. ويستند البروتوكول على واضحة جدا، والحس السليم، وأساليب البرمجة المعمول بها. على سبيل المثال، استخدام بداية كتلة بيانات لتحديد حجم ونوع كتلة البيانات. ولذلك، فإن هذا لا يأتي عن بعد قريبة من تلبية اختبار براءات الاختراع غير واضح.

شركة إيداع الإيداع - دتك.
ما هو "الثقة شركة الإيداع - دتك"
وتعتبر شركة الوديعة الاستئمانية (دتك) واحدة من أكبر مستودعات الأوراق المالية في العالم. ويتم تنظيم دتك، التي تأسست في عام 1973 ومقرها في مدينة نيويورك، كشركة ثقة محدودة الغرض ويوفر حفظها من خلال حفظ السجلات الإلكترونية من أرصدة الأوراق المالية. كما أنها تعمل كمركز لتبادل ومعالجة الصفقات في الأوراق المالية للشركات والبلدية.
كسر "شركة الثقة الإيداع - دتك"
تاريخ دتك.
ظهرت دتك في أواخر 1960s عندما أصبحت بورصة نيويورك (نيس) غير قادرة على التعامل مع حجم تجارتها، والذي كان ثم أكثر من 8 ملايين سهم يوميا. ويرجع ذلك جزئيا إلى إنشاء دتك، بورصة نيويورك الآن يمكن التعامل مع المليارات من الصفقات في اليوم الواحد. و دتك يقلل من التكاليف ويحسن الدقة من خلال نظامها الآلي.
وتمتلك شركة الإيداع والتخليص الإيداع (دتك) دتك. تدير إدارة المخاطر في القطاع المالي المخاطر في النظام المالي. وقد كان مركز التجارة والصناعة سابقا كيانا مستقلا، وقد تم توحيده مع العديد من الشركات الأخرى المقاصة للأوراق المالية في عام 1999 وأصبحت شركة تابعة ل دتك.
نطاق الأنشطة.
ويحتفظ المركز بأوراق مالية بقيمة تريليونات من الدولارات قيد الاحتجاز، بما في ذلك أسهم الشركات والسندات، والسندات البلدية، وأدوات سوق المال. وتقوم الشركة بتسوية الأموال في نهاية كل يوم تداول باستخدام خدمة صناديق فدوير. و دتك مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، وهي عضو في نظام الاحتياطي الفيدرالي وهي مملوكة من قبل العديد من الشركات في القطاع المالي، مع بورصة نيويورك كونها واحدة من أكبر المساهمين فيها. وسطاء الأوراق المالية، والتجار، والمستثمرين من المؤسسات، ومؤسسات الإيداع، وإصدار ودفع وكلاء، ومصارف التسوية استخدام دتك، ولكن المستثمرين الأفراد لا تتفاعل معها.
في عام 2018، استقرت دتك 299.3 مليون الأوراق المالية، مع مبلغ دولار 110.3 تريليون $.
خدمات إضافية.
وباإلضافة إلى خدمات حفظ األمان وحفظ السجالت وخدمات المقاصة، تقدم دتك خدمات التسجيل المباشر، والاكتتاب، وإعادة التنظيم، وخدمات الوكالء وتوزيعات األرباح. على سبيل المثال، في إطار خدمات توزيعات أرباح دتك، تعلن الشركة عن تاريخ إعلان الشركة عن توزيعات أرباح، ثم تقوم بجمع مدفوعات توزيعات األرباح من الشركة المصدرة، وتخصيص مدفوعات توزيعات األرباح للمساهمين وتقارير تلك المدفوعات. كما يوفر دتك خدمات الضرائب العالمية.

نظام تداول دتك
شركة التنمية التجارية هي واحدة من الشركات الرائدة والأولى للتخصص في مجال الطباعة الأمنية والخدمات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج.
أنشطتنا التركيز على مجال الأمن، مثل الطباعة الأمنية، المواد الأمنية، التحكم في الوصول والآلات، والمشاركة في الطباعة العملة، وجوازات السفر وبطاقات الهوية، فضلا عن معظم وثائق الأمن الحكومية هي واحدة من أنشطتنا الرئيسية المعنية؛ إلى جانب تقديم مجموعة كبيرة من ميزات الأمان لهذه الوثائق. من خلال علاقتنا الجيدة & أمب؛ تعاون ممتاز مع معظم المنظمات الحكومية & أمب؛ الوكالات، ونحن يمكن أن تطور علاقة توازنا بشكل وثيق مع معظم الإدارات التي ساعدتنا كثيرا في إدارة أعمالنا.
نحن الآن نتطلع إلى المستقبل بنفس الحماس الذي بدأته شركة دتك مع شركائنا ووكالئنا بأنهم سيحصلون على أفضل المساعدة والدعم في المملكة العربية السعودية.
رفيد في المستشفيات نظام الأسهم الحية أنظمة مكتبة رفيد أسيت & أمب؛ أنظمة الجرد.
إن بناء علامة تجارية يكلف الملايين، حيث أن حمايتها لا تكلف سوى جزء بسيط من هذا. ميزات الأمن البصرية من دتك حماية الصورة وتقديم الدفاع الفعال ضد التزوير. هذه الميزات الاقتصادية وتستخدم على نطاق واسع ضمان أن المنتجات الحقيقية تبقى حقيقية.
لمنع فقدان المبيعات والأضرار التي لحقت صورتك، حماية المنتج الفعال أصبحت أكثر وأكثر أهمية - على سبيل المثال، من خلال ميزات الأمن متغير بصريا من دتك.
المنتجات الطبية المنتجات الغذائية والمشروبات المنتجات الترفيهية المنتجات التجارية.
The classic PATCH or STRIPE hot-stamping application can be used with most any type of document, specifically visas, certificates and registration documents. This efficient first-line security foil is usually applied in transparent, metalized or partially metalized versions. The composition of the security foil, security element is perfectly matched to the substrate and the specified application machines. Our experience gained over more than 25 years gives you a clear advantage.
Maximum protection against forgeries Outstanding resolution and brilliance Finest movement effects Available in transparent, metalized or partially metalized versions High level Security Products Trustseal RFID.
Personal documents, official travel, traffic and health documents are increasingly issued in the shape of cards. To protect their data from falsification and alteration, several products are available. Regardless of which personalization system is used, that meets all relevant requirements. Close co-operation with well-known system suppliers guarantees the optimal security solution, tailored to your project.
For laser personalized plastic cards For use with card printers For personalized, laminated paper documents High level Security Products Trustseal Transparent Kinegram Overlay TKO RFID.
PROSECURA security paper.
PROSECURA is the brand for high-quality security papers, which are used in various products such as passports, bank cheques, revenue and fiscal stamps and other valuable documents. The various security features can be combined depending on the requirements and the field of application – the aim is always to guarantee the best protection for the document against counterfeiting and manipulation. Security elements and functions.
The security papers' protection is progressive and is based on the requirements of the customer and the intended application.
PDTC high security access control and security management systems. DTC's products seamlessly integrate door control, alarm monitoring, enrollment, badging, video, intelligent graphics, reports and database management. From a ScramblePadВ® intelligent keypad and controller for one door, to an enterprise-class system connecting hundreds of doors for thousands of users, DTC is the preferred choice for applications requiring high security, reliability, scalability and investment protection.
Proximity Cards Biometric readers Small organizations time attendance.
DTC high security access control and security management systems. DTC's products seamlessly integrate door control, alarm monitoring, enrollment, badging, video, intelligent graphics, reports and database management. From a ScramblePadВ® intelligent keypad and controller for one door, to an enterprise-class system connecting hundreds of doors for thousands of users, DTC is the preferred choice for applications requiring high security, reliability, scalability and investment protection.

Interpretation:
Confirmation and Affirmation of Securities Trades; Matching.
SECURITIES AND EXCHANGE COMMISSION.
17 CFR PART 241.
(RELEASE NO. 34-39829; FILE NO. S7-10-98)
CONFIRMATION AND AFFIRMATION OF SECURITIES TRADES; MATCHING.
AGENCY: Securities and Exchange Commission.
ACTION: Interpretive Release; Request for Comments.
SUMMARY: The Securities and Exchange Commission ("Commission") is publishing its interpretation that a "matching" service that compares securities trade information from a broker-dealer and the broker-dealer’s customer is a clearing agency function. The Commission also is soliciting comment on two possible approaches for providing exemptive relief from full clearing agency regulation for qualified electronic trade confirmation ("ETC") vendors that fall within the Commission’s interpretation of clearing agency because they provide a matching service.
DATES: The interpretation contained in Section III of this release is effective (insert date of publication in the Federal Register ).
Comments should be submitted on or before (insert date 60 days after publication in the Federal Register ).
ADDRESSES: Interested persons should submit comments in triplicate to Jonathan Katz, Secretary, Securities and Exchange Commission, 450 5th Street, N. W., Washington, DC 20549-6009. Comments can be submitted electronically at the following E-mail address: rule-comments@sec. gov. All comment letters should refer to File No. S7-10-98; this file number should be included on the subject line if E-mail is used. All comments received will be available for public inspection and copying in the Commission's Public Reference Room, 450 5th Street, NW, Washington, DC 20549. Electronically submitted comment letters will be posted on the Commission's Internet Web site (sec. gov).
FOR FURTHER INFORMATION CONTACT: Jerry W. Carpenter, Assistant Director; Jeffrey Mooney, Special Counsel; or Theodore R. Lazo, Attorney; at 202/942-4187, Office of Risk Management and Control, Division of Market Regulation, Securities and Exchange Commission, Washington, D. C. 20549.
SUPPLEMENTARY INFORMATION:
Recently, the New York Stock Exchange ("NYSE"), the National Association of Securities Dealers ("NASD"), and the Municipal Securities Rulemaking Board ("MSRB")(collectively "SROs") filed proposed rule changes under Section 19(b) of the Securities Exchange Act of 1934 ("Exchange Act") 1 to amend their rules dealing with the post-trade processing of trades executed by their members. The SROs’ current rules require their broker-dealer members to use the facilities of a securities depository 2 for the electronic confirmation and affirmation of transactions where the broker-dealer provides delivery-versus-payment ("DVP") or receive-versus-payment ("RVP") 3 privileges to its customer ("SRO confirmation rules"). 4 As a practical matter, the SRO confirmation rules require broker-dealers to use The Depository Trust Company's ("DTC") Institutional Delivery ("ID") system because it is the only confirmation/affirmation service offered by a securities depository. 5 Under the proposed amendments to the SRO confirmation rules, broker-dealers will be permitted to use entities that are not registered clearing agencies for the confirmation and affirmation of RVP/DVP transactions as long as the entities are qualified ETC vendors as defined by the SRO rules. A qualified ETC vendor intermediary will only transmit information between the parties to a trade, and the parties will confirm and affirm the accuracy of the information.
The Commission understands that the next step in the evolution of post-trade processing will be the development of matching services. "Matching" is the term used to describe the process by which an intermediary reconciles trade information from the broker-dealer and its customer to generate an affirmed confirmation which is then used in effecting settlement of the trade.
The Commission is of the view that matching constitutes a clearing agency function within the meaning of the clearing agency definition under Section 3(a)(23) of the Exchange Act. 6 Specifically, matching constitutes "comparison of data respecting the terms of settlement of securities transactions." The Commission concludes that matching is so closely tied to the clearance and settlement process that it is different not only in degree but also different in kind from the current confirmation and affirmation process. The purpose of this release is to seek comment on the concept of providing exemptive relief either through registration as clearing agencies subject to reduced requirements or through the grant of a conditional exemption from registration to qualified ETC vendors that provide a matching service.
A. Confirmation and Affirmation Process.
The confirmation/affirmation process refers to the transmission of messages among broker-dealers, institutional investors, and custodian banks regarding the terms of a trade executed for the institutional investor. Because the trades of institutional investors involve larger sums of money, larger amounts of securities, more parties, and more steps between order entry and final settlement, institutional trades are usually more complex than retail transactions.
1. Confirmation Using the ID System.
The typical components of the "customer-side" settlement of an institutional trade under the current SRO confirmation rules are illustrated in Figure 1. 7.
Typically, an institutional trade will begin with the institution's investment manager placing an order with the broker-dealer. After the broker-dealer executes the trade, the broker-dealer will advise the institution of the execution details. This is commonly referred to as giving notice of execution (step 1 of Figure 1). The institution then advises the broker-dealer as to how the trade should be allocated among its accounts (step 2 of Figure 1). 8 The broker-dealer then submits the trade data to DTC (step 3 of Figure 1).
Next, DTC adds the transaction to the ID system's trade database, assigns an ID control number, and forwards an electronic confirmation to the institution, the broker-dealer, the institution's settlement agent, and other interested parties ( e. g. , trustees, plan administrators, or correspondent banks) (step 4 of Figure 1). The institution reviews the confirmation for accuracy. If accurate, the institution or its designated affirming agent affirms the trade through the ID system (step 5 of Figure 1). DTC then generates an affirmed confirmation and sends it to the broker-dealer and to the institution’s settlement agent (step 6 of Figure 1). 9 At this point, the trade is sent into DTC’s settlement system ( i. e. , the ID system is not a settlement system in that no money or securities move through it) and must be authorized by the party obligated to deliver the securities ( i. e. , the selling party) institution or the settlement agent before settlement occurs (steps 7 and 8 of Figure 1). "Quality Control" involves DTC’s monitoring and production of various reports for regulators and ID system users which show such things as when a confirmation was sent and the affirmation was received (step 9 of Figure 1).
2. Confirmation Using a Qualified ETC Vendor.
Under the proposed SRO rule changes, a qualified ETC vendor may be used for the confirmation/affirmation process. The broker-dealer submits trade data to the qualified ETC vendor which generates and sends a confirmation to the institution (steps 3 and 4 of Figure 1). After reviewing the confirmation, the institution sends an affirmation to the broker-dealer through the facilities of the qualified ETC vendor (step 5 of Figure 1). At some point in this process, the qualified ETC vendor forwards the confirmation to DTC in an ID system format in order that DTC can assign an ID control number to the trade. DTC sends the confirmation with the control number back to the qualified ETC vendor, and the qualified ETC vendor provides the control number to the broker-dealer and the institution. After receipt of the affirmation from the institution, the qualified ETC vendor sends the affirmed confirmation with the ID control number to DTC in ID system format. In this process, a qualified ETC vendor only transmits information between the parties to the trade and the parties verify the accuracy of the information.
The components of customer-side settlement of an institutional trade through a "matching" system are illustrated in Figure 2.
"Matching" is the term that is used to describe the process whereby an intermediary compares the broker-dealer's trade data submission (step 2 of Figure 2) with the institution's allocation instructions (step 1 of Figure 2) to determine whether the two descriptions of the trade agree. 10 If the trade data and institution’s allocation instructions match, an affirmed confirmation is produced (step 3 of Figure 2). This would eliminate the separate steps of producing a confirmation (step 4 of Figure 1) for the institution to review and affirm (step 5 of Figure 1). At this point, the trade goes into DTC’s settlement process but must be authorized by the delivering party agent before settlement occurs (steps 4 and 5 of Figure 2). 11.
III. MATCHING AS A CLEARING AGENCY FUNCTION.
Section 3(a)(23)(A) of the Exchange Act defines a clearing agency broadly as "any person who acts as an intermediary in making payments or deliveries or both in connection with transactions in securities or who provides facilities for comparison of data respecting the terms of settlement of securities transactions, to reduce the number of settlements of securities transactions, or for the allocation of securities settlement responsibilities." 12 Section 17A of the Exchange Act and Rule 17Ab2-1 thereunder require any person who engages in any of these functions to register with the Commission as a clearing agency or obtain an exemption from registration. 13.
Based on the language, purposes, and policies of Section 3(a)(23) and 17A, the Commission concludes that an intermediary that captures trade information from a buyer and a seller of securities and performs an independent reconciliation or matching of that information is providing facilities for the comparison of data within the scope of Exchange Act Section 3(a)(23). 14 As a result, the intermediary is performing a clearing agency function. Accordingly, under this interpretation, only an entity that is registered as a clearing agency or is exempt from such registration may provide a matching service.
The legislative history of the Securities Acts Amendments of 1975 ("1975 Amendments") supports this statutory interpretation, 15 including the purposes of establishing a national clearance and settlement system and the scope of authority granted to the Commission. Moreover, considering a matching service to be a clearing agency function is consistent with the purposes of the Exchange Act regulation of the clearance and settlement system. Congress viewed the clearance and settlement system in the early 1970s as inadequate and in the 1975 Amendments directed the Commission to facilitate the development of an improved national clearance and settlement system. Congress articulated the goals of this national system in Section 17A of the Exchange Act, 16 and gave the Commission the authority and responsibility to regulate, coordinate, and direct the operations of all persons involved in processing securities transactions toward the goal of a national system for the prompt and accurate clearance and settlement of securities transactions. 17 Congress specifically declined to address the merits of any particular system or to dictate the shape a national clearance and settlement system should take. 18 Instead, Congress recognized that "data processing and communications techniques" involved in clearance and settlement processes would continue to evolve. 19 As a result, the Commission was given broad authority over the clearance and settlement system and wide discretion in determining what activities fall within the clearing agency function triggering the requirement to register as a clearing agency.
In fact, the clearance and settlement process for institutional trades has evolved dramatically. When the 1975 Amendments were enacted, the processing of institutional trades was carried out directly between the broker-dealer and the institution with little or no automation. The SROs’ rules requiring the use of electronic confirmation and affirmation of institutional trades were adopted in response to the increased complexity of institutional trades and the need to automate the process. Today, the volume of institutional trades has grown to an extent that they now account for a large portion of the trading activity in the U. S. securities markets. 20 Because of the increased volume and complexity of institutional trades, virtually all of them are now processed through electronic systems.
Matching is inextricably intertwined with the clearance and settlement process. A vendor that provides a matching service will actively compare trade and allocation information and will issue the affirmed confirmation that will be used in settling the transaction. 21 In addition, matching addresses two areas that the Commission and the securities industry view as critical to maintaining a sound clearance and settlement system: reducing errors and reducing the amount of settlement time.
As noted above, matching combines certain steps in the confirmation and affirmation process and therefore can help to reduce errors. Effective matching also will be critical in any effort to shorten the settlement cycle. 22 At the same time, matching concentrates processing risk in the entity that performs matching instead of dispersing that risk more broadly to broker-dealers and their institutional customers. In particular, matching eliminates a separate affirmation step that would allow the detection of errors that could delay settlement or cause the trade to fail. 23.
Accordingly, the Commission believes that an entity providing matching would have a significant impact on the national clearance and settlement system. The breakdown of a matching system’s ability to accurately compare the trade information from hundreds of institutions and broker-dealers involving thousands of transactions and millions of dollars worth of securities could result in a widespread systemic failure of the national clearance and settlement system. 24 Without any regulatory authority over matching vendors, the Commission would have only limited ability to guard against such failure. Congress granted the Commission broad power to establish a centralized system of regulation over the national clearance and settlement system in order to prevent such a situation from occurring. 25 Given the significant role played by matching services and the scope of the definition, the Commission believes that some form of regulation is appropriate to assure the prompt and accurate clearance and settlement of securities. 26.
IV. POSSIBLE REGULATORY APPROACHES.
Even though matching services fall within the definition of clearing agency, the Commission preliminarily is of the view that an entity that limits its clearing agency functions to providing matching services need not be subject to the full panoply of clearing agency regulation. The Commission has broad exemptive authority under Section 17A. Section 17A(b)(1) authorizes the Commission to exempt (conditionally or unconditionally) any clearing agency from any provision of Section 17A if the Commission finds that such exemption is consistent with the public interest, the protection of investors, and the purposes of Section 17A.
Two alternative approaches may provide an appropriate regulatory structure for entities providing matching facilities: limited registration or conditional exemption. Under either approach only those regulatory requirements that the Commission views as necessary and appropriate to achieve the goals of Section 17A would be applicable to an entity providing a matching facility. 27 The limited registration alternative is a "scaled back" approach, which would register the matching service provider as a clearing agency while providing exemptions from individual clearing agency requirements. The conditional exemption alternative is a "building block" approach, which would exempt the entity from clearing agency registration subject to appropriate conditions. 28 Under either approach, the Commission would publish for comment a notice of the qualified ETC vendor’s application for limited registration or conditional exemption, including the proposed terms of the registration or exemption, before approving the application. 29.
The Commission requests commenters’ views on whether limited clearing agency registration or conditional exemption from clearing agency registration is the best alternative for regulating qualified ETC vendors that provide matching services. Does either or both of these proposed alternatives provide a prudent method to ensure the safety and soundness of the national system for clearance and settlement of securities transactions and the continued development of linked and coordinated clearance mechanisms subject to uniform standards? Generally speaking, what clearing agency requirements under Section 17A(b) would be necessary and appropriate for matching services, and which would not? Are there other alternatives by which the Commission could maintain oversight of matching by qualified ETC vendors that would ensure the safety and soundness of the national clearance and settlement system?
List of Subjects in 17 CFR Part 241.
Amendment of the Code of Federal Regulations.
For the reasons set out in the preamble, Title 17 Chapter II of the Code of Federal Regulations is amended as set forth below:
PART 241 -- INTERPRETATIVE RELEASES RELATING TO THE SECURITIES EXCHANGE ACT OF 1934 AND GENERAL RULES AND REGULATIONS THEREUNDER.
Part 241 is amended by adding Release No. 34-39829 and the release date of April 6, 1998 to the list of interpretive releases.

Depository Transfer Check - DTC.
What is a 'Depository Transfer Check - DTC '
A check used by a designated collection bank for depositing the daily receipts of a corporation from multiple locations. Depository transfer checks are one method of ensuring better cash management for companies that collect cash at multiple locations.
BREAKING DOWN 'Depository Transfer Check - DTC '
A DTC looks like a personal check, except that "Depository Transfer Check" is written across the top center of the face of the check, and the DTC does not bear a signature.

No comments:

Post a Comment