Saturday 24 February 2018

فوركس 3 إيما الاستراتيجية


3 إما استراتيجية تداول إشارات الفوركس.


تم تصميم استراتيجية التداول 3 إماكس فوريكس إشارة لمساعدتك على تحقيق أفضل من تقلبات السعر وتتكون من المتوسطات المتحركة الأسية متعددة.


لنلق نظرة سريعة على كيفية تفكيك الأمور عند نشر إستراتيجية رهيبة.


مؤشرات ميتاتريدر 4: VIDYA. ex4 (تعديل الإدخال المتغير؛ الفترة = 18، عرض الألوان المعدل؛ # 0 = 2)، 36 إما، 5_34_5.ex4 (الإعداد الافتراضي))


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل شراء في السوق إذا تم عرض المؤشر أو الرسم البياني التالي الإعداد:


إذا كسر الخط الأحمر لمؤشر MT4 المخصص 5_34_5 ويحرك فوق مستوى 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال إن السعر يتعرض للضغوط إلى الاتجاه الصعودي، أي أن يكون هناك محفز لشراء زوج العملات المحدد. إذا كان الخط الأرجواني 36 إما يعبر الخط الأزرق من مؤشر مخصص فيديا أسفل إلى أعلى كما هو موضح في الشكل 1.0، ويقال أن المشاعر الأكثر تفضيلا في السوق أن يكون صعودي أي محفز لشراء زوج العملات من التركيز.


وقف الخسارة للشراء: ضع وقف الخسارة دون دعم التداول.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


وإذا كانت إشارة الشراء جارية، فإن الخط الأحمر للمؤشر المخصص 5_34_5 ينخفض ​​دون مستوى 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال إن السعر يجعله ممكنا بعيدا عن موقفه الصاعد السابق، أو أخذ الربح سوف تفعل. إذا أغلق السعر تحت خط أرجواني 36 إما عند الاتجاه الصاعد مستمر، فمن الحكمة للخروج أو أخذ الربح على موقف (ق).


أدخل أمر بيع إذا كان ما يلي صحيحا:


إذا كسر الخط الأحمر لمؤشر MT4 المخصص 5_34_5 ويبقى دون مستوى 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال إن السعر يدفع أقل، أي محفز لبيع زوج الفوركس المحدد. إذا كان الخط الأرجواني 36 إما يتقاطع مع الخط الأزرق من مؤشر مخصص فيديا أعلى لأسفل كما هو مبين في الشكل 1.1، يعتقد أن الشعور المفضل في السوق يكون هبوطي أي محفز لبيع زوج العملات من الفائدة.


وقف الخسارة عند دخول البيع: ضع وقف الخسارة فوق مقاومة التداول.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح إذا أخذ ما يلي مركز الصدارة:


وفي حالة استمرار تنبيه البيع، فإن الخط الأحمر للمؤشر المخصص 5_34_5 يرتفع فوق مستوى 0.00 كما هو محدد في الشكل 1.1، ويقال إن الدببة تحقق ضربة في السوق، ومن ثم ينصح بالخروج أو أخذ الربح. إذا أغلق السعر فوق خط 36 إما الأرجواني عند استمرار الاتجاه الهبوطي، فمن ذكي للخروج أو أخذ الربح على موقف (ق) على الفور.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر فيديا أو مؤشر متغير يستخدم المتوسط ​​الديناميكي تمهيد الأسي كقاعدة متفاوتة السرعة أو الاتجاه كل يوم.


ثم ينشر ثابت التمهيد محورية ويختلف السرعة باستخدام قاعدة عامل على التقلب النسبي لزيادة أو نقصان ثابت.


مقياس التقلب على أساس الانحراف المعياري مقارنة بنمط تاريخي أطول.


و 5_34_5 هو مؤشر مخصص إما مع اسم غريب واضح ويتأرجح حول مستوى إشارة 0.00.


ينبثق في نافذة المؤشر الخاصة به ويتكون من سطرين (الضوء الأزرق والأحمر).


المتوسط ​​المتحرك 36 هو متوسط ​​متحرك أسي والذي يبلغ مدته 36 نقطة ويقلل من التأخير بإضافة المزيد من الوزن للأسعار الأخيرة.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اتجاه متابعة استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


إستراتيجية تداول الفوركس 3 إماس.


إستراتيجية تداول الفوركس 3 إماس هي استراتيجية تداول الفوركس بسيطة جدا الاتجاه الذي يقوم على 3 المتوسطات المتحركة الأسية (إما).


الآن، لأن هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية ينطوي على 3 إماس، قد يكون من الصعب جدا أن نفهم في البداية (إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس) ولذلك أقترح قراءة ليس فقط مرة واحدة ولكن 2-3 مرات لفهم كامل ثم الرجوع أيضا إلى الجدول في الأسفل.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء.


الإطار الزمني: أي (ولكن الاقتراح باستخدام الأطر الزمنية 15 دقيقة وما فوق)


المؤشرات: 10 إما، 25 إما و 50 إما.


إستراتيجية تداول الفوركس 3 إما:


وضع وقف شراء في انتظار أمر 2-5 نقاط فوق قمة الشمعدان الذي لديه أعلى من الشمعدان السابق بعد 10 إما يعبر 50 إما إلى الاتجاه الصعودي. إذا كسر الشمعدان التالي قمة الشمعة السابقة، فسيتم تنشيط أمر وقف الشراء هذا. ولكن إذا لم يكن كذلك، واصل تحريك وقف شراء المعلقة في انتظار أمر فوق كل شمعدان منخفض أدنى جديد الذي يشكل حتى يتم كسر عالية ويتم تنشيط التجارة. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان الذي لديه كسر عالية والتي تفعيلها ثم وقف شراء أمر. ومع ذلك، إذا كان هناك قريب، سوينغ نقطة منخفضة (مستوى الدعم)، ثم أفضل لاستخدام ذلك وكذلك مكان وقف الخسارة بضع نقاط خارج مستوى الدعم.


وضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة تحت أدنى الشمعدان الذي لديه أعلى مستوى من الشمعدان السابق بعد 10 إما يعبر 50 إما إلى الجانب السلبي. إذا كان الشمعدان المقبل يكسر انخفاض الشمعة السابقة، سيتم تنشيط هذا الأمر وقف بيع وقف. ولكن إذا لم يكن كذلك، واصل تحريك أمر وقف بيع المعلقة تحت كل أعلى أعلى جديد الذي يشكل حتى يتم كسر أدنى الشمعدان السابق ويتم تنشيط التجارة. وضع وقف الخسارة 2-5 أعلاه تحت ارتفاع الشمعدان الذي لديه كسر عالية والتي تفعيلها ثم وقف وقف بيع الخاص بك. ومع ذلك، إذا كان هناك قريب، والتأرجح نقطة عالية (مستوى المقاومة)، ثم أفضل لاستخدام ذلك وكذلك وضع لكم وقف الخسارة بضع نقاط خارج هذا المستوى.


هنا & # 8217؛ ق مخطط يوضح كيفية اتخاذ التجارة:


اخذ ربح.


يمكنك استخدام مستويات منخفضة متأرجحة السابقة كهدف الربح الخاص بك لتجارة بيع لتجارة الشراء، واستخدام مستويات عالية سوينغ السابقة للهدف الربح الخاص بك. أو خيار آخر هو عدم وجود هدف الربح ولكن استخدام وقف زائدة لوضع وراء كل ارتفاع سوينغ منخفضة (لتجارة بيع) كما يتحرك تجارتك لصالح بحيث يمكن ركوب الخاص بك هذا الاتجاه لطالما يمكنك استخراج أقصى قدر من بالنقاط من سوينغ السعر حتى تحصل سوبد بها. لشراء صفقة، تفعل العكس تماما.


إدارة التجارة.


واحدة من أفضل الطرق لإدارة التجارة هي التوقف عن الركب وراء مستويات أعلى من التراجع (لتجارة بيع) أو توقف أدنى من أدنى مستويات التأرجح، وهذا يتيح لك تأمين الأرباح حيث تتحرك التجارة لصالح حتى يتم ضرب هدف الربح الخاص بك أو إذا لم يكن لديك هدف الربح، يمكنك ركوب لدينا الاتجاه بقدر ما يمكن أن تذهب حتى تحصل توقفت. انظر الرسم البياني المرفق أعلاه لمزيد من الوضوح بشأن هذا.


بسيطة جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية، من السهل أن نفهم واستخدامها. وفي الأسواق القوية، هناك إمكانية لتحقيق أرباح كبيرة بسرعة كبيرة.


ديسادفانتاجيس من 3 إماس الفوركس إستراتيجية التداول.


وكالمعتاد، فإن جميع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك بما في ذلك المتوسطات المتحركة الأسية هي مؤشرات متخلفة، مما يعني أن السعر يتحرك في جميع الأوقات ويتحرك المتوسط ​​المتحرك لاحقا. وهو ما يعني في بعض الأحيان الكثير من حركة السعر قد حدث بالفعل قبل إدخال التجارة. لذلك، إذا تحرك السعر قدرا كبيرا، عند إدخال التجارة، قد يكون راجعا لعكس وهذا أيضا سوف تحصل توقفت. وهذا النظام التجاري أداء ضعيف في الأسواق تتراوح مما يتيح لك العديد من إشارات التداول كاذبة.


الآن، قد لا يزال البعض منكم الخلط حول هذه الاستراتيجية الفوركس. قد تتساءل، لماذا لا تبدأ تجارة عندما يعبر 10ema 25يما في المقام الأول؟ لذلك اسمحوا لي أن ألخص لك هنا:


يتم بدء التجارة على فشل التصحيح الذي يحدث بعد 10ema يعبر 50ema. فإن خط 50 إما يعمل كدعم إذا كان السعر فوقه ويتصرف مقاومة عندما يكون السعر أقل من ذلك، لذلك، للتأكد من أن السعر لا ترتد من هذا الخط 50 إما، يجب على 10 إما عبور 50 إما قبل التجارة يمكن اتخاذها.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل 3 إما & # 8217؛ s تداول العملات الأجنبية استراتيجية معك الأصدقاء عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.


المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.


الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.


مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.


هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.


قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).


السعر المستهدف: 200 نقطة.


25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.


اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.


السعر المستهدف: 200 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت & # 8211؛ إستراتيجية التداول الثلاثية المربحة ل كروس أوفر فور فوركس تريندس ترادينغ.


استراتيجية تداول مربحة لاتجاهات الفوركس. و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا للتاجر & # 8217؛ s استراتيجية التداول الرئيسية.


المتوسط ​​المتحرك الأسي 5-الفترة (EMA5، اللون الأسود في الرسوم التوضيحية) المتوسط ​​المتحرك الأسي 15-الفترة (إما 15، اللون الأزرق في الرسوم التوضيحية) المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 60 (EMA60، اللون الأخضر في الرسوم التوضيحية)


هذه هي المؤشرات القياسية المشتركة ويتم تضمينها في كل برنامج الرسوم البيانية. يمكنك استخدام أي برنامج البرمجيات التخطيط تريد: E - إشارة، ميتاستوك، ترادستاتيون، ميتاترادر ​​....


يستخدم هذا النظام لمدة 1 ساعة. يمكنك أيضا استخدامه لمدة 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية. ولكن في هذه الحالة، عليك أن تعدل وقف الخسارة، الهدف الربح، زائدة وقف بشكل مناسب.


يجب علينا أولا أن نثبت أننا في اتجاه صعودي قوي باستخدام هذه القواعد الثلاثة:


عندما يكون لدينا هذه الشروط الثلاثة، ونحن نعلم أننا في الاتجاه الصاعد.


ثم ننتظر حتى يسقط السعر مرة أخرى، والمس EMA60. عندما يحدث ذلك، ندخل مع اثنين من الكثير.


وقف الخسارة: نضع خسارة وقف وقائية عند -40 نقطة. أهداف الربح: عندما يكون لدينا 40 نقطة في الربح ونحن الخروج الكثير واحد. نقل وقف الخسارة إلى التعادل للقطعة الثانية. ثم نستخدم بعد ذلك قفزة زائدة قدرها 40 نقطة لتلك الدفعة. وهذا يعني، عندما نحصل على 80 نقطة ربح، ننتقل من وقف الخسارة إلى 40 نقطة. وما إلى ذلك وهلم جرا…


يمكننا أيضا أن نوقف وقف الخسارة إلى ارتفاع في الآونة الأخيرة كل كسر سعر الوقت الذي مرتفع. وبهذه الطريقة، يمكننا متابعة الاتجاه حتى النهاية.


الشكل 1 - نحن نعلم أننا في اتجاه صعودي قوي لأن: EMA60 و EMA15 كلاهما يشيران، EMA5 فوق المتوسط ​​15، و EMA15 فوق المتوسط ​​المتحرك 60.


الشكل 2 - السعر ينخفض، ويمس المتوسط ​​المتحرك 60.


الشكل 3 - عندما يلمس سعر EMA60، ندخل مع اثنين من الكثير.


الشكل 4 & # 8211؛ نحن نضع وقف الخسارة الوقائي عند -40 نقطة.


الشكل 5 & # 8211؛ عندما يكون لدينا 40 نقطة في الربح نحن الخروج الكثير واحد. نقل وقف الخسارة إلى التعادل للقطعة الثانية. ثم نستخدم بعد ذلك قفزة زائدة قدرها 40 نقطة لتلك الدفعة. وهذا يعني، عندما نحصل على 80 نقطة ربح، ننتقل من وقف الخسارة إلى 40 نقطة. وما إلى ذلك وهلم جرا…


الشكل 6 - يستمر السعر في التحرك لصالحنا. نحن لا نزال في التجارة مع الكثير الثاني. (نحن نستخدم نقطة توقف زائدة قدرها 40 نقطة)


الشكل 7 - نخرج أخيرا من الدفعة الثانية مقابل 200 نقطة في الربح.


يجب علينا أولا أن نثبت أننا في اتجاه هبوطي قوي باستخدام هذه القواعد الثلاثة:


عندما يكون لدينا هذه الشروط الثلاثة، ونحن نعلم أننا في الاتجاه الهبوطي.


ثم ننتظر حتى يعاد السعر ثم المس المتوسط ​​المتحرك 60. عندما يحدث ذلك، ندخل مع اثنين من الكثير.


وقف الخسارة: نضع خسارة وقف وقائية عند -40 نقطة. أهداف الربح: عندما يكون لدينا 40 نقطة في الربح ونحن الخروج الكثير واحد. نقل وقف الخسارة إلى التعادل للقطعة الثانية. ثم نستخدم بعد ذلك قفزة زائدة قدرها 40 نقطة لتلك الدفعة. وهذا يعني، عندما نحصل على 80 نقطة ربح، ننتقل من وقف الخسارة إلى 40 نقطة. وما إلى ذلك وهلم جرا…


يمكننا أيضا نقل وقف الخسارة إلى الانخفاض الأخير في كل كسر سعر الوقت الذي منخفض. وبهذه الطريقة، يمكننا متابعة الاتجاه حتى النهاية.


أوصي باستخدام CFC1 في 1 ساعة، 4 ساعات، والأطر الزمنية اليومية.


أوصي باستخدام CFC1 لأزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / جبي.


لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من حسابك في أي صفقة واحدة. يمكنك استخدام تغيير حجم التحجيم مع هذا النظام وتغيير حجم الموقف الخاص بك اعتمادا على وقف الخسارة الخاصة بك بحيث كنت خطر 1٪ فقط من حسابك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي 5-بيريود (EMA5، اللون الأزرق في الرسوم التوضيحية). المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 (EMA60، اللون الأخضر في الرسوم التوضيحية). بارابوليك سار.


هذه هي المؤشرات القياسية المشتركة ويتم تضمينها في كل برنامج الرسوم البيانية. يمكنك استخدام أي برنامج البرمجيات التخطيط تريد: E - إشارة، ميتاستوك، ترادستاتيون، ميتاترادر ​​....


يستخدم هذا النظام لمدة 1 ساعة. يمكنك أيضا استخدامه لمدة 4 ساعات والإطار الزمني اليومي إس. ولكن في هذه الحالة، عليك أن تعدل وقف الخسارة، الهدف الربح، زائدة وقف بشكل مناسب.


ندخل تجارة قصيرة (بيع) عند حدوث هذين الشرطين:


EMA5 يعبر دون المتوسط ​​المتحرك 12. يظهر بارابوليك سار دوت فوق شمعدان السعر.


وقف الخسارة: نضع خسارة وقف وقائية عند -50 نقطة.


الربح المستهدف: نخرج من الصفقة عندما تظهر نقطة مكافئ سار أسفل الشمعدان السعر.


بدلا من ذلك، يمكننا أيضا استخدام وقف زائدة من 50 نقطة لمتابعة هذا الاتجاه.


ندخل تجارة طويلة (شراء) عند حدوث هذين الشرطين:


EMA5 يعبر فوق EMA12. يظهر بارابوليك سار دوت تحت الشمعدان السعر.


وقف الخسارة: نضع خسارة وقف وقائية عند -50 نقطة.


الربح المستهدف: نخرج من الصفقة عندما تظهر نقطة مكافئ سار فوق الشمعدان السعر.


بدلا من ذلك، يمكننا أيضا استخدام وقف زائدة من 50 نقطة لمتابعة هذا الاتجاه.


أوصي باستخدام CFC2 في 1 ساعة، 4 ساعات، والأطر الزمنية اليومية.


أوصي باستخدام CFC2 لأزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / جبي.


لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من حسابك في أي صفقة واحدة. يمكنك استخدام تغيير حجم التحجيم مع هذا النظام وتغيير حجم الموقف الخاص بك اعتمادا على وقف الخسارة الخاصة بك بحيث كنت خطر 1٪ فقط من حسابك.

No comments:

Post a Comment