Tuesday 20 February 2018

فوركس وسيط في أبو ظبي


فسي - المنتجات والمنصات.


تجارة الفوركس.


نحن نقدم جميع أزواج العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الغريبة.


من جميع أنحاء العالم لك.


لن تجد مع وسطاء آخرين.


مدير الحساب المتعدد.


نحن نقدم التجار المهنية متعددة.


الحسابات ومديري الأصول أ.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


يمكن للعميل الاستفادة من مزايا.


امتلاك الأسهم دون الواقع.


حقا امتلاك ذلك.


السلع.


نحن نقدم شاو / أوسد، شاو / ور، شاو / غبب،


تاريخيا، أسعار الذهب.


منصات التداول.


نوصي ميتاترادر، المعروفة.


منصة التداول التي يتم تقييمها.


عبر العالم.


ندف التداول.


أسعار الجري في بعض أزواج (أوسد / إنر)


الجري السبائك - الذهب والفضة.


بقعة فكس - 45 زوجا.


لماذا اختار فسي الأسواق.


سلامة الأموال.


خلق بيئة تجارية آمنة ومأمونة هو مصدر قلق رئيسي في فسي الأسواق.


نحن مرخصون ومرخصون من قبل لجنة الخدمات المالية (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 ("سيبا") في جزر فيرجن البريطانية ("بفي") بموجب ترخيص رقم: سيبا / L / 13/1042 .


وايت لابيل بارتنرز.


تم تصميم هذا الحل لتمكين الوسطاء ومديري الأموال والمؤسسات المالية توسيع أعمالهم مع حلول التداول عبر الإنترنت.


يمكنك أن تقدم لعملائنا لدينا دولة من الفن منصات التداول متعددة الأصول تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بك والإدارة.


تقديم الوسطاء.


في فسي الأسواق، ونحن نرى لدينا وسيط إدخال (يب) شبكة جزء من فريقنا. لدينا معايير عالية لتأهيل البكالوريا الدولية، ولكن في المقابل نحن نقدم الارتياح في العديد من الجبهات.


هدفنا في فسي الأسواق هو جعل عملك النجاح.


فكا - المملكة المتحدة تنظم وسطاء الفوركس في دبي - دبي وسطاء الفوركس.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 06 مارس 2017.


إذا كنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبحث واحدة من وسيط الفوركس فكا موثوق به في دبي، أبو ظبي الخ .. سوف تجد الكثير من وسطاء الفوركس المحلية، الذين ادعوا أن تكون جديرة بالثقة، وقد أذن وينظم لتأمين أموالك ولكن دائما الاختيار نفسك على موقع الهيئة التنظيمية للتحقق مما إذا كانت آمنة حقا أو لديهم شركة مباشرة وليس تسمية بيضاء تمثل أي وسيط منظم.


الحصول على 10000 $ الحساب.


كيفية حماية نفسك.


الإبلاغ عن شركة غير مصرح بها.


شارك هذا:


منشورات شائعة.


كيفية اختيار وسيط فوركس في دبي؟


DubaiForexBrokers. blogspot يساعدك على مقارنة واختيار وسطاء الفوركس المفضلين في دبي..نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن أفضل وسيط فوركس في دبي:


هل ينظم وسيط الفوركس في دبي؟


تحقق، إذا كان وسيط الفوركس ينظمه البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سلطة دبي للخدمات المالية أو فكا المملكة المتحدة الخ.


تفاصيل الحساب:


من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيط الفوركس إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا.


أدوات التداول:


وينبغي النظر في مجموعة متنوعة من أزواج العملات على العرض، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. ما أسواق رأس المال، وسيط الفوركس في دبي تقدم.


جودة منصة التداول:


ابحث عن منصة سهلة الاستخدام، واضحة، وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.


تحذير من المخاطر العالية الاستثمار: عقود الفروق (& # 8216؛ كفدس & # 8217؛) هي المنتجات المالية المعقدة التي يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. اطلب المشورة من الخبراء المستقلين إذا لزم الأمر، ولا تكهن إلا بالأموال التي يمكنك تحملها. يرجى التفكير مليا في ما إذا كان هذا التداول يناسبك، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الظروف ذات الصلة، فضلا عن الموارد الشخصية الخاصة بك.


بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان إسرائيل ولبنان والكويت وتونس. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في إسرائيل.


وسطاء الفوركس في لبنان.


وسطاء الفوركس في الكويت.


وسطاء الفوركس في تونس.


إسرائيل (عيسى) تنظيم الأخبار.


1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - يبرر - مصادر الأخبار في إسرائيل تفيد أن التشريعات الجديدة في البلاد تهدف إلى حظر جميع جوانب صناعة الخيارات الثنائية من العمل في البلاد قد سقطت. . .


1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - تمويل مغناطيس - الخطوة من قبل عيسى تبين أنها تعتزم الحفاظ على التجار الإسرائيليين من الوصول إلى وسطاء غير محكومة محليا. وقد أعلنت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) للتو. . .


11 يوليو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - أصدرت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية غرامة لأحد وساطة فوركس الإسرائيلية. الشركة تحت دائرة الضوء هي الفوركس الحقيقي (رفكس)، وهي واحدة من ستة وسطاء. . .


9 مايو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - وسطاء يحاولون كل شيء للتمييز عن منافسة قوية داخل صناعة الفوركس التجزئة. ومع ذلك، يجب أن لا ننسى متطلبات الامتثال على المخاطر. . .


6 نوفمبر 2018، إسرائيل - ليبريت - علمت ليبريت أن الهيئة المالية الإسرائيلية هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) أصدرت ترخيص تجار لسادس الفوركس السادس التجزئة، كولمكس. كولمكس إسرائيل، أو رسميا. . .


30 سبتمبر 2018، إسرائيل - تمويل المغنطيس - بعد المالية ذكرت مغناطيس لأول مرة عن سلطة الأمن الإسرائيلية (عيسى) إصدار عدد من تراخيص تجارة التجزئة للوساطة الفوركس، وقد جعلت Plus500 رسميا. . .


18 أكتوبر 2017، بيروت، لبنان - فينانس ماغنتس - تواصل أمانة كابيتال، وهي واحدة من أسرع الوسطاء نموا في الشرق الأوسط، توسيع محفظة منتجاتها. وقد انضمت الشركة مؤخرا التوسع. . .


15 أغسطس 2017، بيروت، لبنان - فينانس فيدس بريس ريليس - بناء على نجاح بوابة البحث والتعليم العربية السابقة، سوكلمال، ستكون البوابة الجديدة الذراع التعليمي العالمي لأمانة، حيث تصل إلى نطاق واسع. . .


20 يونيو 2017، بفي & كويت - التمويل ماغنيتس - إفسماركيتس، مودالمايس، كافيو الوساطة، و بيرفكت كابيتال المحدودة قد أطلقت كل منصة التداول الجديدة على مواقعها على الانترنت. خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، المزيد من شركات الوساطة لديها. . .


26 مارس 2017، بتاح تكفا، إسرائيل - فينانس ماغنيتس - كولمكس يتحرك للحصول على ثالث وسيط فوركس المحلي الذي كان في خضم عملية الترخيص الخاصة بها. اندماج آخر في صناعة الفوركس الإسرائيلية: الفرع المحلي. . .


11 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - أمانة كابيتال - أعلنت أمانة كابيتال، مجموعة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط المتخصصة في التداول عبر الإنترنت والخدمات الاستشارية، اليوم أنها وقعت شراكة عالمية. . .


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.


نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.


اقتصاديات التداول - 300،000 مؤشر من 232 دولة.


شغف. إصرار. الترقب.


احصل على تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من أدس سكوريتيز '


الجيل القادم منصة التداول.


لماذا أدس رئيس؟


أدس سيكيوريتيز هي شركة الوساطة الرائدة في الشرق الأوسط، من حيث الحجم، لتداول الفوركس و السبائك.


تقنية.


اختيار منصة مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك الوصول إلى أي مكان: سطح المكتب والهاتف الذكي الكمون المنخفض للغاية ومعالجة النظام.


الوصول إلى السيولة العميقة أسعار ممتازة وينتشر علاقات قوية مع الأطراف المقابلة مع عدة ليرة لبنانية، وخلق حل ديناميكي مع وظائف مجمعة.


سهولة فتح الحساب، التمويل المتعدد & أمب؛ الانسحاب إدارة العلاقات المخصصة 24/6 دعم متعدد اللغات.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


طريقة بسيطة وسهلة لتجارة العقود مقابل الفروقات.


تداول العقود مقابل الفروقات للسلع، النقد والعقود الآجلة المؤشرات والسندات والأسهم التعرض الكامل لجزء من قيمة العقد الكاملة القدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على أداة.


أفضل الأدوات.


أدوات شاملة لدعم التداول الخاص بك.


مجموعة من المواد التعليمية التي تناسب مستويات مختلفة من الخبرة التجارية وأساليب التعلم لدعمكم في رحلة التداول الخاصة بك.


أخبار السوق.


الحصول على البيانات والتحليل تحتاج إلى التجارة بثقة. اتخاذ قرارات مستنيرة مع تقارير التحليل الفني لدينا والاستعداد للأحداث القادمة من خلال مراجعة الاقتصادية والتقويمات الأرباح، وتحديثها يوميا.


تقدم أدس سيكيوريتيز للعملاء تجربة تداول استثنائية، وتقدم الدعم والتكنولوجيا والتعليم المطلوب للتفوق في التداول. يمكن لفريق خدمات العملاء لدينا تقديم المشورة بشأن أي منصة تداول متعدد الأصول هي الأنسب لاحتياجاتك.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة ودبي وأبو ظبي.


في الإمارات العربية المتحدة، فإن المستثمرين الوافدين والمستثمرين الإماراتيين يقومون بشكل جيد بشكل ملحوظ مع تداول العملات الأجنبية. هذا هو السبب في أن العديد من وسطاء الفوركس قد سجلوا أنفسهم مع السلطات الإماراتية مؤخرا. سبب شعبية تداول الفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة هو الرغبة في المخاطرة للمستثمرين، يمكن للمستثمرين من دبي تجنيب جزء من محفظتهم للتجارة المالية عالية المخاطر مثل الفوركس.


ومن المثير للاهتمام أن عددا كبيرا من المستثمرين يحققون عوائد تفوق أداء أسواق الأسهم الأساسية. مفتاح النجاح في تداول الفوركس يكمن في تفسير تحركات أسعار العملات جنبا إلى جنب مع الأخبار المالية العالمية والأحداث. شيء واحد واضح، يمكن للمرء أن كسب المال عن طريق تداول العملات. ولكن الداخلين الجدد إلى السوق يواجهون مجموعة محيرة من الخيارات والمنصات والمصطلحات، لذلك هنا شرح سريع للمساعدة في فهم تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة.


وسطاء الفوركس في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


من يتداول الفوركس في دبي، الإمارات العربية المتحدة؟


وهناك الكثير من الناس. تعرف العملات الأجنبية باسم الفوركس. الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع تريليونات من الدولار يتداول كل يوم. ووفقا للتقديرات، هناك معدل دوران يزيد عن 5.3 تريليون دولار أمريكي كل يوم.


وهناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتداولون الفوركس، من الشركات الكبيرة إلى المتفرغين لبعض الوقت الذين يعملون من منازلهم، وهو أمر أصبح ممكنا فقط مع انتشار الإنترنت. وفي الإمارات العربية المتحدة، يتاجر العديد من التجار الوافدين، وكذلك التجار الإماراتيين، من الراحة في منازلهم للحصول على دخل إضافي. أصبح تداول العملات الأجنبية في دبي شائعا جدا بين الجيل الجديد من التجار الذكية. هذا هو السبب في أن العديد من وسطاء الفوركس يفتتحون مكاتبهم الإقليمية لتلبية تجارة الفوركس في دبي.


ما الذي يسبب تحركات العملة؟


معظم الناس يعرفون بالفعل أن قيم العملات تتغير، وهذا هو السبب في تغير أسعار الصرف. وتحدد التغيرات في تلك المعدلات من قبل آلاف التجار الذين يشترون العملات بعملات أخرى ويصدرون أحكاما بشأن كل قيمة بالنسبة لبعضهم البعض.


يمكن أن تتغير أسعار العملات بسرعة لا تصدق ردا على الأخبار والأحداث العالمية. ينظر متداولو الفوركس إلى العوامل الرئيسية، بما في ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتدخل العملة، والسياسة النقدية والأحداث الكبرى مثل الكوارث الطبيعية. التجار تأخذ مزايا هذه العوامل والعملات التجارية لكسب المال.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


في حين تداول العملات الأجنبية، العملات تأتي في أزواج، على سبيل المثال، الاسترليني / الدولار الأمريكي. ويتوقع المتداول كيف يتغير سعر الصرف بين العملتين. لذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن الدولار الأمريكي (أوسد) سوف يقوي مقابل الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني) ثم يشترون الدولار، مما يعني أنهم أيضا تخليص جنيههم. إذا كانت صحيحة فإن قيمة عملتها ترتفع ويمكنها بيعها لتحقيق الربح. وإذا كان قرارهم خاطئا فإنهم يخسرون.


على سبيل المثال، يظهر سعر غبب / أوسد عدد الدولارات التي يمكن أن يشتريها الجنيه الواحد. إذا اعتقد المتداول أن الجنيه سيزيد من القيمة مقابل الدولار ثم يستخدم الدولار لشراء الجنيه. إذا ارتفع سعر الصرف ثم يمكنهم بيع الجنيه مرة أخرى لتحقيق الربح. أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس مشهور جدا مع المستثمرين الهواة هو أن الأسواق مفتوحة إلى حد كبير على مدار 24 ساعة في اليوم، بعد المناطق الزمنية المختلفة للبلدان.

No comments:

Post a Comment