Monday 12 February 2018

حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة


أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.
في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.
المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.
& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2018.
نيويورك، 5 ديسمبر، 2018.
وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.
& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.
& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛
اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في سبتمبر 2018 أكبر وأوسع دراسة حول سوق كفد في سنغافورة وسوق الفوركس، حيث يحلل كيف يقوم التجار والمستثمرون بتقييم كبار مزودي خدمات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
& # 8220؛ يسعدنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.
* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2018 سنغافورة كفد & أمب؛ تقرير فكس.
حول أواندا.
وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على الانترنت لمعلومات شاملة عن صرف العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.
شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت - ديلونلين.
كتاب المعاملات فكس أينما كنت من خلال منصة العملات الأجنبية على مستوى العالم دبس.
حجز معاملات الصرف الأجنبي الخاص بك من خلال دبس ديلونلين للوصول إلى العملات الأجنبية والمعدلات الآجلة تصل إلى سنة مقدما من أجل إدارة التعرض الخاص بك والتحوط من المخاطر الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى ديلونلين في أي وقت وفي أي مكان لاستكمال المعاملات على راحتك الخاصة والتحوط التعرض للعملة الخاصة بك بسرعة وكفاءة. لدينا دولة من بين الفن منصة فكس تقدم الشركات بأسعار تنافسية والشفافية والتنفيذ الفعال عبر أكثر من 20 العملات. معترف به على نطاق واسع لخبراتنا فكس في جميع أنحاء آسيا، وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018.
لماذا تختار دبس ديلونلين؟
استمتع براحة تسجيل الدخول الموحد باستخدام نفس الرمز المميز واسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى كل من ديلونلين و إديال تم، منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت استفد من خبرتنا وخدماتنا الحائزة على الجوائز، والتي تجعلنا واحدة من أفضل منازل الفوركس في آسيا. وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018 تتمتع واحدة من أكثر الأسعار تنافسية في أوسد / سغد والصلبان ذات الصلة سغد في سنغافورة، وذلك بسبب دبس و [رسقوو]؛ وضع السوق الرائدة وشبكة واسعة تلقي التلقائية ونقلت المعاملات فكس لمختلف أزواج العملات للمعاملات لمدة تصل إلى سنة تحديد والتحوط ضد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج مع المشورة الاستراتيجية من شركائنا متخصص فريق المبيعات الاستشارية للشركات البقاء على علم بآخر تطورات السوق مع رؤى من أكثر من 100 دبس محللي البحوث في آسيا.
يمكنك حجز المعاملات من خلال ديلونلين من 7:00 إلى منتصف الليل، من الاثنين إلى الجمعة.
ديلونلين يمكن أن أقتبس أكثر من 40 أزواج العملات بما في ذلك أوسد، ور، غبب، أود، نزد، سغد، هكد، جبي، تشف & أمب؛ CAD.
لا توجد رسوم لاستخدام ديلونلين.
يرجى الاتصال بنا على الرقم 1800 222 2200 (إذا كنت في سنغافورة) أو +65 6222 2200 (إذا كنت تتصل من الخارج)، وسوف نقوم بترتيب أخصائي استشاري في الشركة للتحدث معك. بدلا من ذلك، ببساطة التحدث إلى مدير العلاقة.
الجوائز عرض الكل.
أفضل بنك فكس في جنوب شرق آسيا.
أفضل بنك فكس في سنغافورة.
أفضل بنك فكس للشركات & أمب؛ المؤسسات المالية في سنغافورة.
أفضل بنك صرف العملات الأجنبية في سنغافورة.
دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.
دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.
تحوط مخاطر العملة الخاصة بك مع أفضل بنك فكس جنوب شرق آسيا.
تقليل التعرض للكسر وزيادة العائدات على استثماراتك بالعملة.

حساب تداول الفوركس في سنغافورة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.
في الأيام الأولى، لم يتم الوصول إلى النقد الأجنبي إلا من قبل المؤسسات والشركات الكبرى لتسهيل أغراض التحوط. ولكن نظرا للتقدم في التكنولوجيا، وقد تم تداول العملات الأجنبية مفتوحة لتجار التجزئة مثلك وأنا في الآونة الأخيرة ليس فقط للتحوط، ولكن التكهنات كذلك.
ولكن ما هو تداول العملات الأجنبية؟ تداول الفوركس هو ببساطة شراء وبيع العملات. عندما يقول شخص ما يتداول اليورو في 1.3500، وهذا يعني 1 اليورو تكلفة 1.3500 دولار أمريكي. وبالتالي إذا كنت تريد أن طويلة يوروس. سوف تكون شراء 1 اليورو وبيع 1.3500 دولار أمريكي.
ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس لبدء التداول في أسواق الفوركس، وهناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.
1) تكلفة المعاملة.
إذا كنت قد تداولت الأسهم من أي وقت مضى، سيكون لديك لدفع عمولة وكذلك انتشار على ذلك. الفرق هو الفرق بين العرض والعرض. إذا كنت ترغب في شراء كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10.10 $، وهذا ما يسمى العرض. وإذا كنت ترغب في بيع كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10،00 $، وهذا ما يسمى العطاء. وبالتالي فإن انتشار لشركة كيبيل هو 10 سنتا.
وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 تكلفة المعاملات لتغطية، والعمولة وانتشار. ولكن ماذا عن الفوركس؟ في تداول العملات الأجنبية، لديك فقط 1 تكلفة المعاملة لتغطية الذي هو انتشار. لا تتحمل أي عمولة إلا إذا كنت تتداول على إن (وهذا موضوع آخر تماما) وهذا هو السبب في أن تداول العملات الأجنبية لديه تكلفة معاملة أقل مقارنة بتداول الأسهم.
2) أنت لا تملك المادية.
عند شراء الأسهم، أنت مالك جزء من أسهم الشركة التي اشتريتها. ولكن في تداول العملات الأجنبية لا تملك أي شيء على الإطلاق، ولا حتى العملات التي تشتريها أو تبيعها. لأنك تتداول في السوق الفورية ولا تأخذ تسليم العملات، على عكس سوق العقود الآجلة.
سيتم تسجيل جميع الطلبات الخاصة بك إلكترونيا من قبل الوسيط الخاص بك، مع الأرباح & أمب؛ الخسائر تنعكس وفقا لسعر السوق الحالي. إذا كنت حققت أرباحا، سيتم إضافة الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك. وبالمثل إذا كنت تحمل الخسائر، سيتم خصم الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك.
3) أداة الرافعة المالية.
تداول الفوركس هو أداة مالية. ليس من غير المألوف أن نرى وسيط تقدم 1: 100 على رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 1000 $، يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 $. نعم هذا صحيح، 100 مرة رأس المال الخاص بك!
لكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. فإنه يمكن إما زيادة الأرباح الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. وهذا هو السبب في أن تسمع قصص من التجار خرق حساب التداول الخاصة بهم. فهي تستفيد بشكل مفرط بالنسبة لحجم حساباتها، حتى حركة سعرية صغيرة ضدها كافية للقضاء على رأس مالها التجاري.
مثلا يتم تداول سيا حاليا في 10 $. يمكنك إيداع $ 1000 ويمكن الاستفادة تصل إلى 100،000 $. يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك وشراء 10،000 سهم من سيا. إذا انخفض سي فقط 10 سنتات، يكفي للقضاء على رأس المال الخاص بك 1000 $. (0.1 * 10،000 = 1000 دولار)
4) كاري التجارة.
في تداول العملات الأجنبية، هناك شيء يسمى التجارة حمل. عندما يكون لديك تجارة حمل إيجابي، فهذا يعني أن العملة التي تدفعها طويلة تدفع فائدة أعلى من العملة التي تكون قصيرة. مثلا كنت طويلا أودجبي، وهذا يعني أنك تشتري الاسترالي وبيع الين. الدولار الاسترالي يدفع حاليا الفائدة من حوالي 2.5٪ سنويا والين لديها معدل فائدة 0٪.
لذلك ما تقومون به هو اقتراض الين عند 0٪ وإيداعه في الدولار الأسترالي الذي يدفع 2.5٪ سنويا. المال مجانا؟ والمقايضة هي مخاطر العملة حيث قد يستهلك الدولار الأسترالي أكثر من 2.5٪ مقابل الين، وذلك عندما ستفقد المال لأن التجارة الإيجابية لا تكفي لتعويض خسارة رأس المال.
5) لا تبادل المتداول.
على عكس الأسهم أو العقود الآجلة حيث يتم تداولها عبر التبادل المركزي، يتم تداول تداول العملات الأجنبية دون وصفة طبية. لذلك هناك دائما احتمال خطر الطرف المقابل. وبالنسبة لك تاجر التجزئة، وخطر الطرف المقابل الخاص بك هو عادة وسيط الخاص بك.
حجم الصفقة في سوق الفوركس صغير جدا حتى للوصول إلى السوق بين البنوك. لذلك ما يحدث في معظم الوقت هو وسيط الخاص بك أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعد ذلك يقوم الوسيط بتجميع طلبات البيع بالتجزئة معا وتحوطها في سوق ما بين البنوك. (السوق بين البنوك حيث تتعامل البنوك والمؤسسات مع بعضها البعض)
إذا فشل وسيطك بطريقة أو بأخرى في التحوط وسعر يتحرك سلبا ضد موقف صافي الوسيط الخاص بك، فإنه يمكن أن يسبب ممكن أن تفلس. ومن الأمثلة على ذلك تدخل البنك الوطني السويسري (شنب) الذي تسبب في تعرض السماسرة مثل فكسم والباري لخسائر فادحة.
استنتاج.
قد يبدو تداول الفوركس جذابا للوهلة الأولى، ولكن لا يفهم أنه يختلف اختلافا كبيرا عن الاستثمار في الأسهم التقليدية. ويأتي ذلك مع زيادة الرافعة المالية ومخاطر الطرف المقابل ولكن في الوقت نفسه، لديها تكلفة المعاملات أقل ويمكن أن تكسب لكم تجارة تحمل إيجابي.

قدرات التداول المحمول.
تطبيق التداول يأتي مع تطبيقات الجوال للهواتف إفون و أندرويد للتجارة السلس بين الأجهزة عندما كنت على الذهاب.
لا يوجد حد أدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب مباشر معنا. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال في حساب التداول الخاص بك الحية لفتح ما لا يقل عن 1000 المبلغ الافتراضي على أساس متطلبات الهامش وضعناها.
مثلا لتداول ما لا يقل عن 1000 قيمة افتراضية لليورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر الصرف الفوري 0f 1.0615 عند متطلبات الهامش 4٪، يجب أن يكون لديك على الأقل 42.46 دولار (1000 × 4٪ X 1.0615)
هناك مجموعة متنوعة من الخيارات لتمويل حساب التداول المباشر معنا.
خدمة دفع الفواتير عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
مع خدمة دفع الفواتير، يمكنك الدفع عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال البنوك التالية إذا كان لديك حساب مع هذه البنوك في سنغافورة. يرجى أن تكون على علم خدمة دفع الفواتير في سغد طائفة. إذا كانت العملة الرئيسية لحسابك الحقيقي هي في عملة أخرى غير طائفة سغد، سنقوم بتحويل من سغد إلى العملة المنزلية قبل إعارة المبلغ إلى حسابك المباشر.
ميبانك سنغافورة دبس (دبس بانك) هسك (هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المؤسسة) أوكبك البنك (الخارجيين الصينية المصرفية المؤسسة) سب (ستاندرد تشارترد بنك) وب (المتحدة بنك الخارج)
عند إجراء دفع الفواتير، سوف تحتاج إلى التعرف على نفسك مع مرجع المرجع / مرجع المستهلك. عندما يطلب منك مرجع فاتورة / مرجع المستهلك، يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك. مثلا 04XXXXX.
يجب تجاوز الشيكات ودفعها إلى & لدكو؛ مايبانك كيم إنغ للأوراق المالية المحدودة و رديقو؛. يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية (على سبيل المثال، 04XXXXX)، الاسم ورقم الاتصال على ظهر الشيك.
سغد التحقق من التخليص وعادة ما يستغرق 2 أيام عمل في حين أن التخليص الشيك الأجنبي قد يستغرق فترة تصل إلى شهر. سيتم تحمل الرسوم المتكبدة لتخليص الشيكات الأجنبية من قبلك.
للمدفوعات النقدية، يرجى زيارة أي من مراكز خدمة العملاء لدينا.
ستتم إضافة الأموال التي تم تلقيها قبل الساعة 12 مساء إلى حسابك بحلول الساعة 2 مساء. أما الأموال التي يتم تلقيها بعد الساعة 12 ظهرا، ولكن قبل الساعة 4 مساء، فستتم إضافتها بحلول الساعة 6 مساء.
نقل البرقية (ت)
يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية (على سبيل المثال: 04XXXXX) في عمود رسالة المستفيد أو أي عمود مرجعي / ملاحظة حيثما ينطبق ذلك. تفاصيل نقل البرقية هي كما يلي.
مكيس بنك تفاصيل لنقل البرقية.
البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سنغافورة.
اسم الحساب: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
اسم المستفيد: 141-112789-001.
سويفت كود: هسسغسغ.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك الموافق: بنك ستاندرد تشارترد، نيويورك.
تشيبس إيد: 057220 (أبا # 026002561)
رمز سويفت: SCBLUS33.
البنك المستفيد: بنك ستاندرد تشارترد، سنغافورة.
رمز سويفت: سبلسغسغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 0174090064.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، هونغ كونغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 111-180238-001.
رمز سويفت: هسبشخخ.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك المقابل: سيتي بنك المحدودة، سيدني.
رمز سويفت: CITIAU2X.
رقم الحساب: 0912039005.
البنك المستفيد: سيتيبانك N. A.، سنغافورة.
رمز سويفت: سيتيسغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 0858574072.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك المستفيد: مالايان بانكينغ برهاد، كوالالمبور الفرع الرئيسي.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 514012018755.
رمز سويفت: مبميكل.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك الموافق: بنك إتش إس بي سي بلك المملكة المتحدة.
رمز سويفت: MIDLGB22.
سورت كود: SC400515.
البنك المستفيد: هسك سنغافورة.
سويفت كود: هسسغسغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 260-064688-691.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
المستفيد البنك: هونغ كونغ & أمب؛ شنغهاي المصرفية المحدودة، هونغ كونغ.
رمز سويفت: هسبشخخ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 848-394672-209.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك الموافق: بنك إتش إس بي سي بلك المملكة المتحدة.
رمز سويفت: MIDLGB22.
البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سنغافورة.
سويفت كود: هسسغسغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 260-016472-178.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
سحب الأموال.
يمكن أن يتم طلب سحب الأموال عبر البريد الإلكتروني. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على keforex@maybank-ke. sg باستخدام البريد الإلكتروني الذي سجلته معنا رسميا أثناء فتح الحساب. يمكنك اختيار استلام شيك أو إيداع الأموال مباشرة في حسابك المصرفي.
سيتم سحب طلب السحب الذي تلقته شركة مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت لت قبل الساعة 12 مساء في يوم عمل في غضون يومي عمل. يرجى ملاحظة أننا لا نسمح تحويل الأموال من طرف ثالث. سيتم إصدار الشيك باسمك ولن يتم التحويل المصرفي إلا لحسابك المصرفي تحت اسمك.
يرجى الإشارة إلى اختيارك للانسحاب في طلب بريدك الإلكتروني والتفاصيل التالية.
الاسم رقم حساب التداول بالصفقة المالية رقم الحساب مبلغ السحب اسم البنك ورقم الحساب المصرفي (للتحويل المصرفي)
وباعتبارنا عضوا في مجموعة "كيم إنغ" في مايبانك، تمتد آثار أقدامنا حول العالم ولها مكاتب في ماليزيا وسنغافورة وهونغ كونغ وتايلاند وإندونيسيا والفلبين والهند وفيتنام وبريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، ولها حضور في الشرق الأوسط من خلال أنفال كابيتال. مايبانك كيم إنغ في آسيا منذ أكثر من 40 عاما، ويقدم خدمات في تمويل الشركات، وأسواق رأس المال الديون، وأسواق رأس المال، والمشتقات، وتجارة التجزئة والمؤسسية السندات والأبحاث.
وهي شركة رائدة في العديد من الأسواق الآسيوية التي تعمل فيها، وقد فاز مايبانك كيم إنغ بالعديد من الجوائز المرموقة في الأسواق التي يخدمها. كنا اسمه أفضل وسيط المؤسسية (2007-2018) من قبل ألفا جنوب شرق آسيا جوائز 10 عاما على التوالي وأفضل بوتيك رئيس الوزراء وسيط - خدمات العملاء 2018 من قبل هفم آسيا التحوط خدمات صندوق الجوائز.
نحن نقدم حلول مختلفة وهياكل عمولات تنافسية لتلبية احتياجات الأعمال من أنواع مختلفة من العملاء المؤسسيين مثل مديري الصناديق، والتجار المحترفين، ومديري الأموال، والمكاتب العائلية، وشركات الثروة الخاصة والسماسرة. إن عمالئنا املؤسسني مؤمنون بالسيولة العميقة التي تتسم بالتنافسية واملتسقة من خالل عالقتنا القوية مع البنوك واملؤسسات املالية الرئيسية.
وايت-لابيل سيرفيس & نداش؛ نحن نقدم خدمة التسمية البيضاء لمساعدة عملائنا المؤسسيين تقليل تكاليف الملكية والتخفيف من عبء تكاليف صيانة النظام من خلال اعتماد الموارد المشتركة. من خلال هذه الخدمة التسمية البيضاء، يمكن لعملائنا التمتع بفوائد نظام التداول عالية الأداء في العلامات التجارية الخاصة بهم في جزء صغير من التكلفة. بالتزامن مع ذلك، يمكن للعملاء من المؤسسات لدينا اختيار اتصال غير قياسي وخدمة الرسائل عالية الأداء لتنفيذ عالية الأداء مع رسوم رمزية.
فيكس أبي ترادينغ & نداش؛ توفر واجهة برمجة التطبيقات (أبي) اتصالا مباشرا بمجموعات السيولة لدينا باستخدام لغة المراسلة فيكس في الواقع. اتصال فيكس أبي مناسب للعملاء الذين يقومون بتشغيل منصات التداول الخاصة بهم التي تقبل بروتوكول فيكس. بعض العملاء الذين يشاركون في التداول الخوارزمية أيضا استخدام فيكس أبي للاتصال مباشرة إلى تجمع السيولة لتوجيه النظام الذكي وتنفيذ النظام.
MT4 بريدج & نداش؛ يوفر جسر السيولة MT4 الربط بين خوادم MT4 ومجموعات السيولة. هذا يسمح للعملاء باستخدام منصة التداول MT4 لتمرير أوامر من خلال إلى السوق بين البنوك عن طريق إنز. نحن نقدم MT4 جسر السيولة للعملاء الذين يعملون خوادم MT4 الخاصة بهم.
يرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا للعملاء من المؤسسات.

No comments:

Post a Comment