Wednesday 28 February 2018

اليورو بلن فوريكس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد استقر الدولار بعد يوم أمس تمديد المدى الأخير أقل. وتذبذب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) في نطاق ضيق في منتصف 1.20 ثانية، أدنى من أعلى مستوى له في أربعة أشهر والذي سجل أمس عند 1.2082. ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بعد جلسة سبع متتالية أقل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ور / أوسد.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول ور / أوسد أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك!
مراكز التداول.
كوت نيت وضع.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
الأكثر تداولا زوج العملة.
زوج العملات ور / أوسد (أو الدولار الأمريكي) ينتمي إلى مجموعة من "ماجورس"، وسيلة لذكر أهم أزواج في العالم. وتعزى شعبية الدولار األوروبي إلى أنه يجمع اقتصادين رئيسيين: أوروبا والواليات المتحدة األمريكية. هذا هو زوج العملات المتداولة على نطاق واسع حيث اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة المقابلة. وبما أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يتكون من أكثر من نصف حجم التداول في جميع أنحاء العالم في سوق الفوركس، فمن المستحيل تقريبا أن تظهر فجوة، ناهيك عن فجوة انفصالية في الاتجاه المعاكس.
ووصل زوج العملات ور / أوسد إلى أعلى مستوى له في جميع الأوقات من 1.87 في يوليو من عام 1973 وسجل أدنى مستوى له عند 0.70 في فبراير 1985.
ور / أوسد التوقعات السياسية 2017.
في مقالها دعا & # 8220؛ السياسيون لتحل محل المصرفيين المركزيين كشركة رائدة في السوق & # 8221؛ التي نشرت في نهاية عام 2018، فاليريا بيدناريك يتحدث عن توقعات ور / أوسد ويوضح أن "الوضع الأوروبي يمكن أن تحسن - بيانات الألمانية كانت مشجعة جدا في الآونة الأخيرة، بل هو في الواقع قاعدة للمنطقة، في حين ترامب يمكن أن تفشل في في محاولة لإعادة تألق إلى أكبر اقتصاد في العالم.
قد يتعثر بنك الاحتياطي الفدرالي مرة أخرى على القيام به كما ألمح في نقطة المؤامرة والبقاء على الانتظار خلال عام 2017، في حين أن البنك المركزي الأوروبي قد تبدأ مستدق. [. ] هناك أيضا مئات من المؤشرات التي لا يمكننا التنبؤ بها الآن، ولكن في هذه المرحلة، زوج يورو / دولار ور / أوسد هبوطي بشكل كبير، والمضاربون مستعدون لإعطاء التكافؤ اختبار. & # 8221؛
أكثر المنظمات الباهظة لليورو مقابل الدولار الأمريكي.
المنظمة الأكثر تأثيرا في الوقت الحاضر هو ور / أوسد هو الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة (البنك المركزي في ذلك البلد). وفي داخل تلك المؤسسة، يلاحظ بعناية مجلس المحافظين (المعروف أيضا باسم مجلس الاحتياطي الاتحادي). يجتمع المجلس عدة مرات في السنة ويعلن عن أسعار الفائدة. إذا ظلت المعدلات دون تغيير، يتحول الانتباه إلى نغمة بيان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح (فومك)، وما إذا كانت النغمة صقيفة، أو سلبية على التطورات المستقبلية للتضخم. كما أن بنك الاحتياطي الفيدرالي البالغ عددها 12 بنك يشكل مجلس الاحتياطي الاتحادي. تصدر مقاطعات المقاطعات الفدرالية بياناتها وبياناتها البحثية التي تعطي تلميحات عن صحة الاقتصاد الأمريكي وقد تؤثر أيضا على أزواج العملات ذات الصلة بالدولار. الحكومة الأمريكية هي أيضا مؤسسة ذات أهمية كبيرة لزوج ور / أوسد: الأحداث كبيانات إدارية والقوانين والأنظمة الجديدة أو السياسة المالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضده.
ليس فقط المؤسسات الأمريكية تؤثر على زوج يورو / دولار ور / أوسد، الأوروبي أيضا بالطبع. والمنظمة رقم واحد هي البنك المركزي الأوروبي، الذي يتمثل هدفه الرئيسي في الحفاظ على استقرار الأسعار لليورو. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بوضع وتنفيذ السياسة النقدية لمنطقة اليورو (بما في ذلك أسعار الفائدة)، ويضطلع بعمليات الصرف الأجنبي ويهتم بالاحتياطيات الأجنبية للنظام الأوروبي للمصارف المركزية.
العملات الأكثر تأثيرا لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).
زوج يورو / دولار ور / أوسد يمكن أن يتأثر أيضا بعملات أخرى، لا سيما الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الين الياباني، الدولار الكندي، و الدولار الأسترالي. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي و ور / جبي.
أخبار ذات صلة ور / أوسد.
تحليل ذات صلة ور / أوسد.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ور / بلن - اليورو زلوتي البولندية.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 4.1623 عرض / طلب: 4.1620 / 4.1655 نطاق اليوم: 4.1577 - 4.1710.
تحليل ور / بلن.
(من زميلي الدكتور وين ثين) خففت الصين القيود المفروضة على استخدام الفحم للتدفئة في المحافظات الشمالية للتعامل مع الطقس البارد. أعلنت بولندا عن خلط وزاري. بولندا المنزل السفلي.
رفعت موديز تصنيف الديون السيادية للهند للمرة الأولى منذ عام 2004 من الدرجة الأولى إلى Baa2. ويشارك المسؤولون النيجيريون في حملة ترويجية عالمية لدعم خطط إصدار سندات يوروبوندز الأطول أجلا.
(من زميلي الدكتور وين ثين) هو إم فكس تتحول أخيرا؟ لقد فوجئنا (وحيرنا) بمدى ارتفاع أسعار العملات الناشئة في الأسواق الناشئة مع ارتفاع معدلات الفائدة في السوق. يشير الإجراء السعرية الأخيرة أننا قد.
(من زميلي الدكتور وين ثين) تم اعتقال الرئيس الكوري السابق بارك. وكان البنك المركزي في المجر أكثر حذرا مما كان متوقعا. وقد اطلق رئيس جنوب افريقيا زوما فى النهاية وزير المالية.
توفر فكس كوانت استراتيجية نظرة عامة كمية من سوق العملات، بما في ذلك عدة أدوات التقييم والشاشات، مع التركيز على سوق الخيارات فكس. هذا الأسبوع نوصي خيار فكس واحد.
الرسم البياني الأسبوعي: ور / بلن تظهر لنا الصورة الكبيرة في الرسم البياني الأسبوعي أعلى ارتفاع عند 4.9317 بلن، نتيجة لشهر فبراير 2009. ومن هذه النقطة العالية، تراجع زلوتي البولندي مرة أخرى.
المشكلة داخل أسعار ور / أوسد هي ارتباطات إلى 10 من أزواج العملات ور / أوسد لا تزال في المنطقة السلبية. ور / إنر في + 95٪ هو زوج اليورو / الدولار الأمريكي أفضل زوج. ور / غبب هو التالي عند + 40٪ ثم ور / سيك.
الاقتراح الجديد حول تحويل قروض الفرنك السويسري التي قدمها مكتب الرئيس يوم الثلاثاء هو كما هو متوقع أكثر تواضعا من الاقتراح الأول الذي قدم في يناير، وهذا يعني.
في ضوء الميل الفيدرالي الحمائم في مارس، تحولت توقعات السيولة العالمية أكثر لصالح إم. ونتيجة لذلك، وسعت إم الارتداد من أدنى مستويات يناير / فبراير. ليس هناك ما هو واضح.
الصين البنك المركزي قد يكون يميل أقل الحمائم تركيا لديها محافظ البنك المركزي الجديد الأرجنتين أصدرت الديون الخارجية للمرة الأولى منذ أن تخلف قبل 15 عاما مجلس النواب البرازيل.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات ور / بلن.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
(ور) / ور / فد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش ور / أوسد أوسد / ور ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / ور ور / بيغ ور / أويو ور / فيف فيف / ور إجا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر ور / ور ور / ور ور / ور ور / إدر ور / ور ور / بد ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / لاك ور / مكر ور / مك ور / موب ور / أزن ور / تيس ور / ور ور / دجف ور / إغب إغب / ور ور / إتب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد ماد / ور ور / مور ور / موك ور / شغن ور / تند ور / بيف ور / دزد ور / غف ور / مغ ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سوس ور / ستد ور / تسس ور / أوغكس ور / زاف ور / شوف ور / زمو ور / لسل ور / كفي ور / ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / هف هف / ور ور / ور / رسد ور / سدر ور / رسد ور / ور / ور ور / غب ور / غب ور / بغن ور / / أمد ور / مدل ور / لوت ور / إيد ور / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود أود / ور ور / / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

EUR / PLN.
هذا هو اقتباس الفوركس لليورو مقابل زلوتي البولندية. في هذا الاقتباس، ونقلت قيمة اليورو واحد من حيث زلوتي البولندية. زلوتي هي وحدة العملة البولندية التقليدية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، والتي تترجم حرفيا إلى "الذهبي". وقبل الكساد الذي حدث في عام 2008، كان زلوتي قد عمل كعملة استثمارية بالنسبة لليورو، حيث حقق أعلى مستوياته في خضم الازدهار الائتماني في الفترة من 2006 إلى 2007. ومع ذلك، عندما بدأت الأزمة المالية العالمية تترك أثرا في عام 2008، بدأ المقرضون الأوروبيون سحب المال من بولندا وفقدت زلوتي أكثر من ثلث قيمتها مقابل اليورو بحلول عام 2018.
من قبل جيريمي واغنر، سيوا-M وكارا دايلي.
أما بالنسبة لليورو فقد واجهت زلوتي ضغوطا أكبر كعملة سوق ناشئة. ونتيجة لذلك، أنشأت وريبلن أكبر شمعة شهرية صاعدة منذ مايو 2018.
من قبل كارا دايلي ووكر إنجلترا.
من قبل كارا دايلي ووكر إنجلترا.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / بلن.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اليورو بلن فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو هو العملة الاحتياطية الثانية الأكثر شعبية في العالم، وراء الدولار الأمريكي فقط؛ وهي أيضا ثاني أكثر العملات تداولا في العالم. في مارس من عام 2018، مع ما يقرب من 920 مليار دولار في التداول، أصبح اليورو العملة الأكثر تداولا في العالم.
ور الأخبار والتحليلات.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
ديفيد سونغ.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
ديلان جوسينو.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment