Saturday 24 February 2018

جدول إدارة مخاطر الفوركس


فوركس.


مصممة للجميع: الفوركس تجار العملات.


مجلة تداول الفوركس لديها (8) فئات تتبع الأداء قابلة للتعديل، لتحليل التجارة الخبراء. طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. تخطيط متطور، ولكن بسيطة للاستخدام - حتى بالنسبة لأبسط مستخدمي إكسيل. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. تحقق بيبس هنا!


عرض سجل تداول الفوركس ◊ عرض ورقة تحليل الفوركس.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتجات، يرجى زيارة صفحة تيس معرض ومعلومات.


الاستثمار في عملك تداول العملات الأجنبية.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


تداول الفوركس جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.


تحتاج إلى جدول تداول فوريكس مجاني؟


هناك & # 8217؛ s لا شك في أن تتبع الصفقات الخاصة بك هو فكرة جيدة، وانها & # 8217؛ ق إدارة المال جيدة. إنشاء جدول أعمال تداول فوريكس بسيط لتتبع وتحليل الصفقات ليس من الصعب جدا، ولكن ليس الجميع يعرف كيفية القيام بذلك.


تحقيقا لهذه الغاية، أنا & # 8217؛ وجدت جيدة جدا تداول العملات الأجنبية جدول البيانات. أنا لا يمكن أن تأخذ الائتمان لخلق ذلك. تم تحميله من قبل واحد فكسغوريلا أكثر في فوريكسفاكتوري.


أنا & # 8217؛ لقد اختبر هذا، وأعتقد أن الرجال قد تجد أنه من المفيد جدا لتتبع التجارة الحرة الحل.


ملاحظة: لا تعرض الصورة أعلاه جميع الحقول في جدول البيانات.


كل ما تحتاجه هي هذه الملفات مضغوط جداول البيانات و ميكروسوفت إكسيل. تحميل وفك الملفات. يتم تضمين التعليمات عبر نص عادي أو مستند ورد. يمكنك دائما إضافة أو حذف الحقول لتناسب احتياجاتك.


هل تبحث عن جدول أعمال مجلة التداول المهني؟


أوصي جريج ثورمان & # 8217؛ s التداول جورنال جدول البيانات تم. هذا هو الحل تتبع التجارة التي أنا شخصيا استخدام، وأنا & # 8217؛ لقد كان راضيا جدا مع جريج & # 8217؛ ق المنتج حتى الآن.


هناك عدد قليل من الأسباب & # 8217؛ لقد اخترت التداول مجلة جدول (تيس) على أي من الحلول المهنية الأخرى هناك. واحد، جريج يتهم فقط رسوم لمرة واحدة لمنتجه. معظم حلول تتبع التجارة الأخرى تفرض رسوم سنوية أو حتى سنوية متكررة.


من عدد قليل من حلول تتبع التجارة المهنية التي أنا & # 8217؛ حاولت، أستطيع أن أقول بصراحة أن جريج & # 8217؛ تيس هو أكثر مرونة وظيفية من الآخرين. جريج & # 8217؛ ق تيس هو للتخصيص للغاية، وأنا & # 8217؛ م لا تزال لا تستخدم كل ما جاء مع شراء بلدي.


جريج & # 8217؛ s تيس هو سهل الاستخدام كذلك. أنا & # 8217؛ كان فقط بعض الأسئلة، وكان جريج موجه جدا في الحصول على العودة لي. إذا كنت تبحث عن حل أكثر قوة من فكسوريلا & # 8217؛ s فريكس فوريكس ترادينغ جورنال ششول، فقد ترغب في الاطلاع على ترادينغ جورنال سبريادشيت تم.


فهم إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


التداول هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، كان التداول من قبل المقايضة، حيث تم تبادل سلعة واحدة لآخر. قد تكون التجارة قد ذهبت على هذا النحو: الشخص أ سوف إصلاح الشخص ب كسر نافذة في مقابل سلة من التفاح من شجرة الشخص ب. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان.


الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل الاستثمار أو المقامرة؟)


المضاربة كالتاجر ليس القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية المقامر أو مع عقلية المضارب، وعادة مع نتائج مختلفة تماما.


في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير.


باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن سوف مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز.


ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال).


لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي لحساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.


مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك.


في التراص احتمالات لصالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية الكبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون جيدا بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال.


فكيف نقيس بالفعل المخاطر؟


طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي استخدام الرسم البياني للسعر. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي:


لقد قررنا بالفعل أن خطنا الأول في الرمال (وقف الخسارة) ينبغي أن يستخلص حيث أننا سوف قطع من الموقف إذا كان السوق المتداولة لهذا المستوى. يتم تعيين الخط عند 1.3534. لإعطاء السوق غرفة صغيرة، وأود أن تعيين وقف الخسارة إلى 1.3530. (مزيد من المعلومات حول وقف الخسائر في فن بيع موقف الخسارة.)


وهناك مكان جيد للدخول في موقف سيكون في 1.3580، والتي، في هذا المثال، هو فقط فوق قمة الإغلاق كل ساعة بعد محاولة لتشكيل أسفل الثلاثي فشل. وبالتالي يكون الفرق بين نقطة الدخول هذه ونقطة الخروج 50 نقطة. إذا كنت تتداول مع 5000 $ في حسابك، سوف تحد من الخسارة الخاصة بك إلى 2٪ من رأس المال التجاري الخاص بك، وهو 100 $.


دعونا نفترض كنت تتداول الكثير مصغرة. إذا كانت نقطة واحدة في الكثير مصغرة تساوي حوالي 1 $ وخطرك هو 50 نقطة ثم، لكل الكثير كنت التجارة، كنت تخاطر 50 $. هل يمكن تداول واحد أو اثنين مصغرة الكثير والحفاظ على المخاطر الخاصة بك بين 50-100 $. يجب ألا تتداول أكثر من ثلاث قطع صغيرة في هذا المثال، إذا كنت لا ترغب في انتهاك قاعدة 2٪.


ومع ذلك، واحدة من الفوائد الكبيرة من التداول في أسواق الفوركس الفوري هو توافر رافعة مالية عالية. هذه النفوذ العالي متاح لأن السوق هو السائل بحيث أنه من السهل أن تقطع من موقف بسرعة كبيرة، وبالتالي، أسهل مقارنة مع معظم الأسواق الأخرى لإدارة المناصب الاستدانة. الرافعة المالية بالطبع تقطع طريقتين. إذا كنت تستفيد من الأرباح وتحقق أرباحا، فإن عوائدك تتضخم بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل، ستؤدي الخسائر إلى تآكل حسابك بنفس السرعة. (انظر الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع أكثر عمقا.)


ولكن من جميع المخاطر الكامنة في التجارة، وأصعب المخاطر لإدارة، وحتى الآن أكثر المخاطر شيوعا اللوم لفقدان المتداول، هو أنماط العادة السيئة للتاجر نفسه.


يجب على جميع التجار أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الخاصة. في التداول، والخسائر هي جزء من القاعدة، لذلك يجب على المتداول تعلم قبول الخسائر كجزء من العملية. الخسائر ليست الفشل. ومع ذلك، لا تأخذ خسارة بسرعة هو فشل إدارة التجارة المناسبة. عادة تاجر، عندما يتحرك موقفه إلى خسارة، والثانية تخمين نظامه والانتظار للخسارة أن يستدير وللموقف لتصبح مربحة. هذا ما يرام لتلك المناسبات عندما السوق لا يستدير، ولكن يمكن أن يكون كارثة عندما يزداد فقدان أسوأ. (تعلم للتغلب على هذه العقبة الكبيرة في سيد التداول ميندترابس الخاص بك.)


الحل لخطر التاجر هو العمل على العادات الخاصة بك، وأن نكون صادقين بما فيه الكفاية للاعتراف الأوقات عندما الأنا الخاص بك يحصل في طريق اتخاذ القرارات الصحيحة أو عندما كنت ببساطة لا يمكن إدارة سحب غريزية من هذه العادة السيئة.


أفضل طريقة لتعريف التداول الخاص بك هو عن طريق الحفاظ على مجلة كل التجارة، مشيرا إلى أسباب الدخول والخروج والحفاظ على درجة مدى فعالية النظام الخاص بك. وبعبارة أخرى مدى ثقتك بأن النظام الخاص بك يوفر طريقة موثوقة في تكديس الصعاب لصالحك وبالتالي توفر لك فرص تجارية أكثر ربحية من الخسائر المحتملة.


المخاطر متأصلة في كل صفقة تقوم بها، ولكن طالما يمكنك قياس المخاطر يمكنك إدارتها. فقط لا تتغاضى عن حقيقة أن المخاطر يمكن أن تتضخم باستخدام الكثير من الرافعة المالية فيما يتعلق برأس المال التجاري الخاص بك وكذلك تضخيم بسبب نقص السيولة في السوق. مع اتباع نهج منضبطة وعادات التداول الجيدة، واتخاذ بعض المخاطر هو السبيل الوحيد لتوليد مكافآت جيدة.


عناصر التحكم في المخاطر يجب ألا تتجاهل.


إدارة الأموال.


ويتحقق ذلك من خلال إدارة عوامل مثل مقدار رأس المال المعرض للخطر في التجارة وإجمالي عدد المراكز المفتوحة. وهذا يضمن في نهاية المطاف للمتداول أن يتحمل الخسائر داخل نظام التداول الخاص به دون "هبوط" الحساب.


تداول الفوركس يجعل هذه المهمة صعبة بشكل خاص. أولا، العديد من تجار الفوركس يستخدمون الرافعة المالية العالية. وهذا يعني أنه إذا لم تكن إدارة أموال المتداول سليمة، فإن الحركات الصغيرة في السوق يمكن أن يكون لها تأثيرات دراماتيكية على P & أمب؛ L.


إذا لم تكن إدارة أموال المتداول سليمة، فإن الحركات الصغيرة في السوق يمكن أن يكون لها تأثيرات دراماتيكية على P & أمب؛ L.


ثانيا، يستخدم سوق الفوركس عقود تداول ثابتة الحجم تعرف باسم لوتس. مع حساب أصغر، وهذا يجعل اختيار حجم التجارة أكثر أهمية لأن كل وحدة يمكن أن تمثل نسبة كبيرة نسبيا من رأس المال حساب.


1. المخاطر لكل التجارة.


المبدأ الأول من إدارة الأموال ينطوي على تحديد مقدار رأس المال الكلي لفضح في أي وقت من الأوقات. كل شيء على قدم المساواة، وأكثر من رأس المال الخاص بك تعرض (التجارة مع)، والمزيد من المخاطر التي تتخذها.


تعرض السوق الخاص بك هو مزيج من:


أ) مقدار رأس المال المخصص لكل صفقة.


ب) عدد الصفقات المفتوحة التي تحتفظ بها.


المزيد من رأس المال المكشوف = مخاطر أعلى، وربما ربح أعلى.


انخفاض رأس المال المكشوف = انخفاض المخاطر، وربما انخفاض الأرباح.


إذا اخترت قيمة صغيرة جدا، فلن يتم استخدام حسابك بشكل كامل. قيمة كبيرة جدا وتتعرض لخطر مكالمة هامش. فما هي أفضل طريقة للذهاب؟


إدارة الأموال كسور.


يستخدم العديد من التجار مقاربات صيغة تستند إلى أفكار مثل "نسبة ثابتة" أو "كسور ثابتة" إدارة الأموال.


ميزة استخدام نهج الصيغة هو أنه سوف اقول لكم بالضبط كم الكثير من التداول في أي نقطة معينة. في القيام بذلك يأخذ بعين الاعتبار رصيد الحساب، وحجم الكثير والحد الأقصى للخسارة المسموح بها في التجارة.


كما يتغير رصيدك من خلال الأرباح أو الخسائر، يتم زيادة التعرض الخاص بك أو خفض بنفس النسبة. انظر الشكل 1.


لذلك دعونا نقول لديك حساب نانو حجم 1000 $. إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 100 نقطة، وتريد أن خطر لا يزيد عن 1٪ في التجارة التي من شأنها أن يعني يمكنك التجارة 10 الكثير لكل منهما. والحد الأقصى للتعرض لكل صفقة هو 10 دولارات. إذا كنت تستخدم 10 الكثير في التجارة، وهذا هو 1٪ من رأس المال الخاص بك في خطر على كل موقف مفتوح. انظر الجدول أدناه.


سوف جدول البيانات إكسل التي يمكن تحميلها أدناه حساب الأحجام والحد الأقصى الكثير باستخدام إدارة الأموال كسور.


لدينا أيضا مؤشر إدارة الأموال ميتاتريدر من شأنها أن تفعل الحسابات بالنسبة لك & # 8220؛ على الطاير & # 8221 ؛.


شيء واحد ما سبق لا & # 8217؛ ر هو عامل الارتباط بين المواقف التي عقدت. لذلك سوف تحتاج إلى حساب فار & # 8211؛ أو القيمة المعرضة للخطر.


مزايا أحجام الكثير أصغر.


عندما يتعلق الأمر بإدارة الأموال، والمرونة هي المفتاح. وجود حساب قادر على التداول في الكثير أصغر له العديد من المزايا الرئيسية.


أولا، يمكنك تقسيم الصفقات إلى وحدات أصغر حجما وهذا يسمح لك لإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية. كما أنه يوفر لك المزيد من الفرضية لضبط أحجام التجارة بما يتماشى مع الأرباح / الخسائر المتراكمة مع تغير رصيد الحساب.


ثانيا أنه يسمح لك لترتيب نقاط الدخول والخروج. وهذا يعني أنك تقلل من خطر إخراجك في عملية مسح واحدة من خلال الزيادة المفاجئة في فروق الأسعار أو التقلب. العديد من استراتيجيات التداول مثل مارتينغال وتداول الشبكة استخدام هذا النهج.


يمكنك أن ترى من خلال التحقق من جدول البيانات التي مع رصيد 1000 $ يجب أن لا تخاطر أكثر من 1 الكثير الصغير في التجارة. إذا كان لديك رصيد قدره 100 دولار ثم كنت حقا بحاجة إلى استخدام حساب نانو من أجل الحفاظ على حدود المخاطر مستصوبة.


حذار من الارتباطات.


مرة واحدة كنت قد قررت كم للمخاطر في التجارة، والسؤال التالي هو "كم الكثير فتح (المواقف) للسماح في أي وقت من الأوقات؟".


أزواج العملات تميل إلى التحرك في انسجام مع بعضها البعض أكثر من أنواع الأصول الأخرى مثل الأسهم. أي أنها ترتبط ارتباطا وثيقا إما بشكل مباشر أو غير مباشر. إذا كنت تتداول في التخصصات الرئيسية، فمن المرجح أن تكون مرتبطة ببعضها البعض - على الأقل إلى حد ما.


من المهم التحقق من الارتباطات التاريخية والحالية بين الأزواج التي تتاجر بها. إذا كنت تستخدم ميتاتريدر يمكنك استخدام لدينا مؤشر التحوط الحر للقيام بذلك بالنسبة لك.


هذا الارتباط يحتاج إلى أن يؤخذ في الاعتبار عند تحديد التعرض العام للحساب الخاص بك. إذا سمحت بعدد كبير جدا من العروض المفتوحة على الأزواج المترابطة، يمكنك أن تجد أن رصيد حسابك يتأثر سلبا بتحركات واحد أو اثنين فقط.


فقط لأن النظام لديه عوائد أعلى الآيات الخسارة، لا يجعل بالضرورة نظاما جيدا.


2. مكافأة المخاطر.


أما الجانب الثاني من إدارة الأموال فهو مفهوم المخاطر مقابل المكافأة. على التجارة الفردية، والمخاطر هي الخسارة المحتملة في الصفقة. المكافأة هي المكسب المحتمل.


ومع ذلك، هذه ليست سوى جزء من القصة. الجانب الآخر من هذا هو النتيجة - وهذا هو احتمالات الفوز الآيات الخاسرة.


على سبيل المثال، قد يكون المتداول مستعدا لخطر خسارة أكبر، إذا كان احتمال حدوث تلك الخسارة ضئيلا. وبالمثل، قد يكون المتداول على استعداد لقبول مكافأة أصغر، إذا كانت احتمالات الفوز في صالحه.


على الرغم مما يعتقده كثير من الناس، وجود قيمة مكافأة أقل من المخاطر ليست بالضرورة استراتيجية سيئة. وبالمثل، لمجرد أن النظام لديه عوائد أعلى الآيات الخسارة، لا تجعل بالضرورة نظاما جيدا. إذا كان ذلك بسيطا لتحميل الاحتمالات في صالحك عن طريق ضبط المخاطر: مكافأة ثم لا يمكن أن يكون التداول مهمة بسيطة؟ للأسف الأمور هي أبدا بهذه السهولة.


هناك عدة عوامل تحتاج إلى النظر فيها.


أولا، لنفترض أن لديك مكافأة أقل بكثير مكافأة الآيات. وهذا هو تعيين الصفقات الخاصة بك مع وقف الخسارة التي هي أصغر بكثير من مبلغ الربح تأخذ الخاص بك. لنفترض أنك تستخدم 10 نقطة آيات توقف 100 نقطة ربح.


الأسواق الفعالة؟


إذا كنت تعتقد أن الأسواق فعالة، فهذا يعني أن جميع المعلومات تنعكس في السعر الحالي. ولذلك، ينبغي ألا نكون قادرين على التغلب على السوق باستمرار. ستكون نتيجة أي تجارة في أفضل الأحوال 50:50. أنا تجاهل أي فرصة تحمل وتكاليف التداول هنا.


وبعبارة أخرى، فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي بالضبط عكس احتمالات الفوز الآيات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان الخطر الخاص بك هو مكافأة 3: 1، ثم احتمالات الفوز يجب أن يكون 1: 3.


وهذا هو مع مكافأة المخاطر 3: 1، فإنك خطر 300 نقطة للحصول على 100 نقطة. ثم، إذا كانت السوق كفاءة احتمالات النجاح الخاص بك يجب أن يكون بالضبط 3 مرات احتمالات الخسارة. (اقرأ المزيد هنا)


وبطبيعة الحال هذا لا يعني أن نتيجة كل صفقة هو صفر، وهذا لا يعني أنه لا توجد على المدى الطويل الفوز والخسارة تدير في الأسواق. وتوجد قيم إحصائية إحصائية؛ اسأل وارين بوفيه أو جورج سوروس.


في هذه الحالة، فإن عدد أقل من الصفقات الخاصة بك إحصائيا ستنتهي في الربح. هذا سوف تعطيك أقل نسبة الفوز التجارة الإجمالية. ومع ذلك، عند الفوز، فإن العائد ستكون كبيرة مقارنة مع خسائر أصغر.


الآن من ناحية أخرى، لنفترض أنك تفعل ذلك في الاتجاه الآخر. يمكنك تعيين خسائر وقف واسعة في 100 نقطة، وأرباح صغيرة تأخذ فقط 10 نقطة. في هذه الحالة، كنت تتوقع أن يكون لها نسبة الفوز أعلى بكثير.


عند استخدام هذا النوع من الإعداد، في حين أن الخسائر قد تكون أقل، قد تكون أي خسارة فردية لا يمكن إدارتها داخل الحساب.


تحقيق التوازن بين المخاطر الخاصة بك / مكافأة.


باختصار، ليس هناك حق "نسبة المخاطر والمكافأة". يعتمد المستوى الذي تستخدمه على إستراتيجيتك وأهداف تداولك.


ضع في اعتبارك أن الاستراتيجيات عالية المخاطر تتطلب نسب فوز عالية في التجارة بشكل غير عادي. وهذا أمر صعب للغاية للحفاظ عليه على المدى الطويل. إذا كان فقدان الخاص بك في التجارة مرتفعة جدا، قد تكتشف أن تسلسل قصير نسبيا من الصفقات الخاسرة يكفي ليأخذك.


في النقد الاجنبى، "الأحداث غير المحتملة" تميل إلى أن يحدث أكثر بكثير من الناس يدركون. التجار الذين يتبعون إدارة المال جيدة هي الحكمة لهذا ويتم إعداد؛ أولئك الذين لا ينتهي بهم المطاف الحصول على محوها.


لماذا فشل الكثير من التجار؟


إذا كان مبدأ السوق الفعال صحيحا، فهذا يعني أن عوائد المتداول يجب أن تكون قريبة من التعادل على المدى الطويل. ومع ذلك، تظهر الدراسات أن معظم التجار (على الأقل تجار التجزئة) أسوأ بكثير من ذلك. كيف يمكن ان تكون؟


ويمكنني أن أفكر في بعض الأسباب التي قد تجعل الأمر كذلك:


أول تفسير ممكن هو أن صانعي السوق والتجار المؤسسيين هم من القطاع الخاص. ولديهم نظرة ثاقبة في تدفقات النظام، والمال المضاربة، فضلا عن الشائعات حول النشاط في الأسواق الأخرى مثل الخيارات، M & أمب؛ A، وأسواق الدين - والتي يمكن أن يكون لها جميعا تأثير كبير على المدى القصير على أسعار الصرف.


وهذا يعني أنهم أكثر قدرة على تقييم اتجاه حركة السعر & # 8211؛ على الأقل في المدى القصير. وهذا يضعهم في ميزة متميزة لمتجار التجزئة الذين لا يستطيعون الوصول إلى هذه المعلومات.


ليس ذلك فحسب، والتجار المؤسسي دائما الحصول على أفضل سعر التنفيذ من تجار التجزئة الذين غالبا ما يكون عدة طبقات من التجار وسيط بينهما وبين السوق.


استخدام النفوذ المفرط هو السبب الأكثر شيوعا أن تجار التجزئة & # 8220؛ تفقد قمصانهم & # 8221؛ في السوق. مستويات الرافعة المالية المتوفرة في عالم الفوركس بالتجزئة هي ببساطة لم تستخدم أبدا من قبل اللاعبين المحترفين، لسبب وجيه. وسيختلف كل العائد الحقيقي على حقوق المساهمين من الأسهم بمقدار زائد أو ناقص بضع نقاط مئوية على أي فترة. وكلما تضخمت تلك العائدات يتأرجح مع الرافعة المالية، كلما زادت احتمالية طمسها بواسطة سحب كبير واحد.


السبب الكبير الآخر هو تكاليف التداول. تكاليف التداول تقطع في الواقع أرباح أكثر بكثير من كثير من الناس يدركون.


إذا كانت قيمة الربحية الخاصة بك صغيرة جدا، وسوف تجد نسبة كبيرة من أرباحك العامة يتم امتصاصها من قبل الانتشار. إذا كنت متسلق على سبيل المثال، واستهداف ربح 10 نقطة في التجارة، ثم حوالي نصف أرباحك الإجمالية يمكن تناولها من قبل تكاليف التداول.


من ناحية أخرى، إذا كنت متداولا على المدى الطويل، يستهدف 500 نقطة لكل صفقة، فإن تكاليف التداول الخاصة بك تمثل 1٪ فقط من أرباحك. انظر الجدول أدناه.


وتبين البحوث أن معظم نيوكومرس التجارة خلال اليوم. وبالتالي فإن تكاليفها كبيرة بالمقارنة مع أرباحها. على المدى القصير على الأقل، الاحتمالات لصالح صانع السوق (وسيط الخاص بك) بسبب رسوم التداول.


فضلا عن انتشار التجارة، التجار الذين يشغلون مناصب بين عشية وضحاها أيضا لدفع رسوم التمديد. ومع وسطاء فرض رسوم تتراوح بين 0.14٪ و 7.2٪ سنويا على الكثير، وهذا يمكن أن تضيف ما يصل الى كمية كبيرة على مر الزمن & # 8211؛ خاصة عند استخدام الرافعة المالية العالية.


التجار الجدد عادة ما يتوقعون رؤية النتائج بسرعة كبيرة. ومن غير الواقعي قياس أي استراتيجية تداول على مدى أيام أو أسابيع. القيام بذلك يمكن أن يقودك إلى استنتاج أن الأرباح هي أفضل بكثير أو أسوأ مما هي عليه حقا.


يجب أن يكون متوسط ​​الأداء على الأقل على مدى عدة أشهر، إن لم يكن سنوات. ولسوء الحظ فإن العديد من التجار الجدد يستفيدون بدرجة كبيرة من أنهم لا يستطيعون تحمل أية خسائر وغالبا ما يستفيدون من استراتيجيتهم في أسوأ وقت ممكن.


في حين أن السبب # 1 قد يكون لها بعض الوزن، بالنسبة لمعظم التجار فإن النقاط الثلاث الأخيرة ربما أكثر تأثيرا بكثير.


النقاط النهائية.


والخبر السار هو أن معظم أسباب الفشل المذكورة أعلاه يمكن معالجتها بسهولة بالغة:


الذهاب السهل على الرافعة المالية تقليل تكاليف التداول الخاصة بك & أمب؛ لديك خطة تداول واقعية.


من خلال القيام بذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون قبل 95٪ من الحشد.


حزمة يبوك.


3x الكتب الإلكترونية الشعبية.


قيمة الكتاب الإلكتروني مجموعة لاستراتيجيات التداول الكلاسيكية: تداول الشبكة، سلخ فروة الرأس وحمل التداول. جميع الكتب تحتوي على أمثلة عمل مع تفسيرات واضحة. تعلم لتجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. القيمة المعرضة للخطر: كيفية حساب مخاطر الفوركس.


لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية. 7 طرق لتقليل المخاطر في تجارة الفوركس.


هنا 7 نصائح سهلة من شأنها أن تساعد على خفض المخاطر عند تداول العملات الأجنبية وأي سوق أخرى. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.


تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.


هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه.


شكرا لك على المادة مفيدة جدا.


أنا أقدر هذه المقالة. الفكرة المقترحة هي الصوت & أمب؛ مدعومة بالمنطق. شكرا لتقاسم تجربتك ستيف!


i & # 8217؛ t أفهم لماذا هو الملف. exe، إذا كان ملف إكسيل يجب أن يكون. xls أليس كذلك؟


تحديث: الأوراق الآن كلها في تنسيق إكسيل الأصلي وأيضا & # 8220؛ ماكرو الحرة & # 8221؛ لذلك يجب أن يكون هناك أي قضية معها. إذا كان لديك أي صعوبة يرجى الاتصال بالدعم.


شكرا لكم على هذا المقال. الفوركس هو كل شيء عن تحقيق المزيد من الأرباح من الخسائر على المدى الطويل. من الصعب جدا وفي الواقع يكاد يكون من المستحيل دائما جعل الأرباح دون أي وقت مضى جعل الخسائر. هذا هو المكان الذي يصبح فيه جانب إدارة الأموال أساسيا. لن يكون من الحكمة استثمار كل رأس مالك في صفقة واحدة لأنه إذا كان الاتجاه ضد توقعاتك سوف تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. وجود أموالك استثمرت في العديد من الصفقات سيكون أكثر أمانا.


ترك الرد إلغاء الرد.


المخاطر.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


قم بتنزيل جدول بيانات إدارة المخاطر هذا.


عدد قليل من الأشياء يمكن أن تعطل مشروع أسرع من المشاكل غير متوقعة. وقد وضعت الكاتب تكريبوبليك براين كنيمر معا جداول البيانات إكسل يمكنك تحميل للمساعدة في تتبع وتخفيف مخاطر المشروع.


بواسطة توني بويرس | 14 مارس 2002، 12:00 ص توقيت المحيط الهادي.


يعرف كل مدير مشروع ناجح أن إدارة المخاطر الفعالة مبنية على أساس التخطيط والإعداد - جمع قائمة بالأشياء التي يمكن أن تخطئ وتخطيط إستراتيجية لما يجب القيام به إذا ما حدث خطأ. آخر ما تريد عندما كنت تواجه "مستحيلة" المواعيد النهائية وميزانية ضيقة هو لمشكلة غير متوقعة لعرقلة المشروع. هذا مصنف جداول البيانات إكسل، وضعت معا من قبل الكاتب تكريبوبليك براين كينمر، هو أداة عظيمة لتتبع المخاطر المحتملة وإدارتها في جميع أنحاء المشاريع الخاصة بك.


مواضيع ذات صلة:


حول توني بويرز.


توني بويرز هو مدير تحرير تكريبوبليك وهو المدون الحائز على جائزة من بلوق إدارة الحياة الوظيفية. وقد قامت بتحرير النشرات الإخبارية، والكتب، ومواقع الويب المتعلقة بالبرامج، ومهنة تكنولوجيا المعلومات، وقضايا إدارة تكنولوجيا المعلومات.


توني بويرز هو مدير تحرير تكريبوبليك وهو المدون الحائز على جائزة من بلوق إدارة الحياة الوظيفية. وقد قامت بتحرير النشرات الإخبارية، والكتب، ومواقع الويب المتعلقة بالبرامج، ومهنة تكنولوجيا المعلومات، وقضايا إدارة تكنولوجيا المعلومات.


تاريخ المناقشة.


اختيارات المحررين.


النشرات الإخبارية المجانية، في البريد الوارد الخاص بك.


أخبار التكنولوجيا يمكنك استخدامها.


نحن نقدم كبار رجال الأعمال أخبار التكنولوجيا عن الشركات، والناس، والمنتجات ثورة الكوكب.


أفضل من الأسبوع.


يسلط المحررون الضوء على مقالات تيكريبوبليك، وصالات العرض، ومقاطع الفيديو التي لا يمكن أن تفوتها على الإطلاق حتى تبقى على أحدث أخبار تكنولوجيا المعلومات، والابتكارات، والنصائح.

No comments:

Post a Comment