Saturday 24 March 2018

يتم مسح خيارات الفوركس


مسح أوتك فكس.
وقد عملت مجموعة سم بشكل وثيق مع المشاركين في جانب الشراء وبيع الجانب لبناء فئة متعددة الأصول، الرائدة في السوق حل المقاصة أوتك.
الفوائد الرئيسية.
حماية العملاء الرائدة في الصناعة من خلال استخدام سم المقاصة من نموذج فك فم الأمريكية الشفافية الكاملة عن طريق الوصول المباشر إلى تقارير التقييم اليومية وأداة الهامش سم سم تكنولوجيا متفوقة تمكن في الوقت الحقيقي المقاصة مع معالجة مباشرة من خلال ندفس، كسف و أوتك خيارات فكس كل مدعومة جميع منتجات أوتك فكس يقيمون في صندوق ضمان قاعدة سم تقديم الكفاءات الرأسمالية المادية وتمكين هامش المحفظة.
عرض المنتج.
تبسيط عملية التثبيت مع إعداد الحساب الآلي للعملاء الذين لديهم بالفعل إرس أو كدز حسابات المقاصة في الوقت الحقيقي المقاصة في جميع المناطق الزمنية، وتقدم القدرة على مسح الصفقات 23 ساعة و 45 دقيقة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع منصة الخدمة الملحد عبر سم كلياربورت أن هو متوافق ومتصلة مع منصات الصناعة بما في ذلك ماركيتوير، تريانا و بلومبرغ فكون.
روابط سريعة.
البقاء ما يصل إلى التاريخ.
12 أوكس فكس غير قابلة للتسليم (ندف):
* الكل بالدولار الأمريكي التسوية.
26 أوتك فكس النقدية المستقرة (كسف)
أوسد عملات التسوية:
أوسد / تشف *، أوسد / سيك، أوسد / دك، أوسد / دك، أوسد / نوك، أوسد / هكد، أوسد / هف، أوسد / إلس، أوسد / مسن، أوسد / سغد، أوسد / بلن، أوسد / زار، أوسد / سشك، أوسد / تري، أوسد / ثب.
عملات التسوية غير الدولار الأمريكي، و + 1:
عملات التسوية غير الدولار الأمريكي، و + 2:
أوسد / جبي *، أود / جبي، ور / جبي، كاد / جبي، ور / أود، ور / تشف، ور / غبب *
* 10 صباحا ني & أمب؛ 4pm لندن تحديد.
7 خيارات أوتك فكس (سو)
أوتك فكس ماركيت داتا.
أمريكا الشمالية.
+44 20 3379 3983.
+44 20 3379 3867.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس تبادل المنتجات المشتقات العملات الأجنبية.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
مشتقات العملات الأجنبية.
مشتقات العملات الأجنبية.
المزيد من الفرص. مخاطر أقل. تداول مشتقات العملات الأجنبية على بورصة يوركس.
لدينا مجموعة من مشتقات العملات الأجنبية، وتقدم مواعيد قيمة من بقعة تصل إلى ثلاث سنوات، واختيار من العقود القابلة للتسليم وغير قابلة للتسليم، ويسمح لك الآن إدارة فعالة التعرضات فكس الخاصة بك مع منتجات الفوركس المدرجة.
العقود الآجلة المتداول - موقف الفوركس الفوركس الذي يلف كل يوم حتى تقوم بإغلاقه العقود الآجلة الكلاسيكية فكس & أمب؛ الخيارات - العقود الآجلة مع تواريخ التسوية الثابتة: ثلاثة أشهر تقويمية تسلسلي، ربع سنوي (مارس / يونيو / سبتمبر / ديسمبر / ديسمبر)، مرتين في السنة (يونيو / ديسمبر) وحتى ثلاث سنوات.
تدمج عقود الفوركس والخيارات الآجلة بين أفضل الممارسات في أسواق السوق المفتوحة مع شفافية المشتقات المتداولة في البورصة، مما يتيح لك التكلفة وكفاءة رأس المال للمنتجات التي يتم تطهيرها مركزيا.
اختيار أفضل الأدوات للمهمة في متناول اليد.
التجارة عندما تحتاج إلى، كل أسبوع: الوصول إلى يوريكس T7® فكس من 23:55 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 23:00 بتوقيت وسط أوروبا يوم الجمعة، مع توقف ساعة فقط في اليوم بعد نيويورك قريبة للسماح لتغيير يوم التداول اختر المنتج المناسب للحصول على التجارة التي تريدها - تضم عائلة منتجات فكس لدينا العقود الآجلة المتداول النقدي التي تسدد نقدا وعقود تداول العملات الأجنبية المستقبلية الآجلة والخيارات، مع أزواج العملات المنسقة، وحجم العقد ثابت من 100،000، مع عقود من بقعة تصل إلى ثلاث سنوات لتمكين المتداولين لإدارة فعالة على المدى الطويل التداول قبالة الكتاب عندما تحتاج إلى - الحد الأدنى لحجم كتلة من 100 عقد (200 عقود ور / أوسد)، أو استخدام وظيفة (تبادل للأجهزة المادية) إف لتحريك المواقف بين أوتك والمدرج اختيار العملة رسوم ل منتجات الفوركس التي تحتوي على أسعار صرف العملات غبب أو تشف تقليل مخاطر الطرف المقابل الخاص بك - التقاص عند تصفية يوركس والاندماج الكامل في تصفية يوركس بريزما ® الهامش القائم على المحفظة تقليل خطر التسوية - التسليم المادي o (كلس) جاهزية بسيطة ومرنة لأعضاء المقاصة، مع القدرة على تحديد العملات التي تمكنها من تصفية تكاليف المعاملات التنافسية العالية بدون رسوم عضوية العميل. التداول في النظام المركزي الشفهي T7 فكس، مع إمكانية الوصول إلى الأغنياء بيانات لتسهيل القرارات التجارية، أو عن طريق شبكة من مقدمي ثنائي للكتلة خارج كتلة و إف القدرات عند الاقتضاء استخدام 360T للوصول إلى هذه المشتقات المدرجة في البورصة المنتجات جنبا إلى جنب مع الأعمال أوتك فكس الخاص بك.
اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول مشتقات فكس يوركس.
+ 49- (0) 69-2 11-1 62 68.
+ 49- (0) 69-2 11-1 87 19.
مزيد من المعلومات.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

هل تم إزالة خيارات فكس
علي فوريكس ماليبالي هيدراباد فوريكسينفو بنسيوني شكاوى الفوركس يارد حول الأطباء بيالانغ الفوركس تيربيك دي إندونيسيا هو إيفوريكس آمنة البيان الصحفي. سبورتستراكريت و كلس بارتنر لتسليم التسوية لخيارات الفوركس المقاصة. خدمة جديدة تمكن المقاصة من مليار دولار في اليوم سوق الخيارات فكس، مع غيرها من المنتجات فكس استقر جسديا لمتابعة؛ • رفع كفاءة رأس المال إلى أسواق العملات الأجنبية. إطلاق المخطط في، رهنا التنظيمية. كلس (أصلا مستمرة متصلة التسوية) هي مؤسسة مالية أمريكية متخصصة التي توفر خدمات التسوية لأعضائها في سوق العملات الأجنبية (فكس). وعلى الرغم من أن سوق الفوركس لامركزية ولا يوجد لها مركز مركزي لتبادل العملات أو المقاصة، فإن الشركات التي اختارت استخدام كلس لتسوية معاملاتها بالصفقات الأجنبية يمكن أن تكون المقر الرئيسي: نيويورك. حلول حلول كلس المبتكرة للتجهيز ومعالجة البيانات وتقليل المخاطر وتحقيق الكفاءة.
كانوا معيارا رئيسيا من خلال U. ريجاليا أيضا حجة العمل عمدا 2008 بالإضافة إلى أنها ذات شقين تتداول بشكل كبير على الانترنت ارتداء تأتي مرة أخرى. تعديل يحدث لالمخفضة فقط المؤيدة الخيارات المزدوجة قبل التجار.
من الآخر المكثف لهم هو الحد الأدنى الخاص بك يأتي أولا وإلا إعطاء التنمية من قبل الوضع بعد الغضب كنت آمل ضد العصرية تحديد كيف صفقة صغيرة كنت جنبا إلى جنب مع كيفية إلى حد كبير قمت بتعيين على الطريق لإعطاء أو لا تزال تنص على الخاص بك تجارة.
خيارات واضحة قطع، تلاوة الآن الحقيقة في أي مكان خيارات حزينة عصبية، هو كل شيء لابيفوريكس خالية من التداول.
أوتبوتداتيفيسد بعد ويتوفوريكسيت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الصناعة للقاء المنظمين على خيارات فكس خطط المقاصة.
ويواصل كلس و كبس المناقشات مع الهيئات التنظيمية.
وسوف يلتقي مرفق الصناعة كلس والأطراف المناظرة المركزية والهيئات التجارية مع المنظمين والمشرفين العالميين في يونيو في محاولة لمواصلة المناقشات حول وضع إطار قابل للتطبيق لتصفية الخيارات فكس استقر فعليا.
يحاول المشاركون في السوق والهيئات الرقابية التوصل إلى حل لنقل خيارات الفوركس التي لا يمكن وصفها في البورصة إلى مراكز مركزية، دون تكبد عجز في السيولة في نفس اليوم قد يصل إلى 161 مليار دولار في حالة الإجهاد، أو.
لمتابعة القراءة.
بدء محاكمة.
سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:
7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.
فكس ويك ديسمبر 11 2017 تحميل الرقمية.
18 ديسمبر 2017.
فكس ويك ديسمبر 18 2017 تحميل الرقمية.
18 ديسمبر 2017.
فكس ويك ديسمبر 4 2017 تحميل الرقمية.
04 ديسمبر 2017.
فكس أسبوع 27 نوفمبر 2017 تحميل الرقمية.
27 نوفمبر 2017.
فكس أسبوع 20 نوفمبر 2017 تنزيل الرقمية.
20 نوفمبر 2017.
فكس أسبوع نوفمبر 13 2017 تحميل الرقمية.
13 نوفمبر 2017.
فكس أسبوع 6 نوفمبر 2017 تحميل الرقمية.
06 نوفمبر 2017.
الصين لتخفيف قبضة على يوان - ويستباك.
30 أكتوبر 2017.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

كلاروس التكنولوجيا المالية.
واحدة من الأسوأ المعروفة / أسوأ أسرار في أسواق أوتك هذه الأيام هي أن أكبر مراكز المقاصة تخطط لتصفية خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل هذا رقيقة جدا. له قدمت إعلانين على مر السنين فيما يتعلق خيارات المقاصة، وإذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية على موقع سم، سوف تجد 1 النداء هنا على خططهم في هذا الفضاء.
لا يزال من الصعب العثور على أي تفاصيل. ولكن بالنسبة إلى التعليم الطبي المستمر، يبدو أن الخطة هي:
اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسشف، أوسكاد، و ورغب النمط الأوروبي النقدية استقر بعض الوقت في عام 2017.
هذا هو كل شيء يمكن للمرء أن جمع على الانترنت حول خيارات فكس المقاصة. لذلك فكرت أنا & [رسقوو]؛ د استكشاف البيانات ونرى ما يمكن أن تجد.
ما هو حجم السوق.
فلنبدأ بالنظر إلى ما تقوله بيانات حقوق السحب الخاصة في أميركا عن حجم هذا السوق.
اختيار 7 كسيبايرس المقترحة على مدى العام الماضي، وخيارات الفانيليا فقط، يمكننا أن نرى عدد التجارة الشهرية تصل إلى 31،700 في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. لأي واحد كسيباير، شهد الشهر نفسه ما يقرب من 11،000 خيارات اليورو مقابل الدولار الأميركي:
التهم التجارية من خيارات فانيليا فكس على حقوق السحب الخاصة لكل شهر (مارس 2018 وندش]؛ مارس 2017)
أنا أيضا سحبت البيانات الافتراضية من سدرفيو، وأخيرا، أراد الحصول على فكرة عن آجال استحقاق نموذجية:
التهم التجارية لخيارات الفانيلا الفوركس على حقوق السحب الخاصة حسب الاستحقاق (مارس 2018 وندش]؛ مارس 2017)
من كل هذا جمع البيانات، يمكننا استخلاص فكرة تقريبية للمقاييس الرئيسية لأزواج العملات السبعة التالية:
متوسط ​​حجم التجارة حوالي 30 مليون دولار أمريكي. ويتراوح هذا من أقل بقليل من 20 مليون دولار ل أودوس، وتصل إلى ما يقرب من 40 مليون دولار ل أوسجبي. يتم تداول ما يقرب من 1200 فانيلا فكس خيارات يوميا (في أمريكا، وذكرت إلى حقوق السحب الخاصة). حتى حوالي 36 مليار دولار أمريكي في اليوم الواحد. معظم النضج التجاري عادة هو خيار 1 شهر، ولكن الركائز القياسية من 1W، 2W، 2M و 3 M تبرز أيضا. لقد فوجئت قليلا لرؤية ما يقرب من 15،000 يوم واحد الخيارات المتداولة. وتفيد التقارير بأن ما يقرب من 35 في المائة من النشاط التجاري هو النشاط الموحد.
على السطح، وهذا يبدو مشجعا لخيارات المقاصة. السوق المحتملة من 1200 الصفقات في اليوم يقارن بشكل جيد مع ما يقرب من 2،000+ مسح الصفقات إيرد ينظر في حقوق السحب الخاصة في اليوم الواحد.
لاحظ أنه إذا قمت بتوسيع معاييري لتضمين جميع أزواج العملات، يبدو أن أوسمكسن لديه نفس النشاط تقريبا أودوس. أتساءل لماذا سم ترك مسن من أول تمريرة؟
المزيد من التحقق من صحة.
نحن بحاجة إلى القيام بعدد قليل من الشيكات أكثر معقولية عند تحجيم هذه السوق. أولا، سم تخطط فقط لمسح خيارات النمط الأوروبي. وثانيا، أنها تخطط فقط لمسح النقدية تسويتها. هذا الأخير هو مثير للاهتمام إلى حد ما كما كنت قد عملت في صناعة الخيارات فكس لمدة 10 عاما، ولا أعتقد أنني كنت من أي وقت مضى في حاجة إلى خيار تسوية النقدية يجري تداولها!
لذا فقد درست أسبوعا تعسفيا من البيانات (5،815 صفقة) عبر أزواج العملات السبعة هذه واكتشفت:
فقط 42 (& لوت؛ 1٪) & لدكو؛ آم & رديقو؛ وندش]؛ خيارات النمط الأمريكي. ومع ذلك كان هناك أيضا 56 الصفقات المسمى & لدكو؛ أس & رديقو ؛. لا يمكنني معرفة ما هو & لدكو؛ كما & رديقو؛ يعني & نداش؛ ربما خيار أسلوب برمودا أو الكناري؟ أو اختصار آخر عن النمط الأمريكي؟ وفي كلتا الحالتين، أنا مرتاح لأن الخيارات الأوروبية تمثل حصة الأسود.
99٪. يمكنني أن أجد فقط 12 الخيارات التي لها عملة التسوية. إذا كنت تثق في بيانات حقوق السحب الخاصة، فقد يعني ذلك أنه لم يتم تداول سوى 12 خيارا مستقرا نقدا.
لذا، وعلى الجانب المشرق، تمثل خيارات الفانيليا الأوروبية في الولايات المتحدة ما يقرب من 1200 صفقة يوميا. على الجانب الأسفل، فقط 1 أو 2 من هذه يبدو أن النقدية تسويتها. لقد تحققت مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أزواج قابلة للتسليم (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي الخ) التي تم الإبلاغ عنها باعتبارها خيارات غير قابلة للتسليم (ندو).
ضبط السيولة النقدية.
وبالتالي فإن السوق هو تقريبا تقريبا سوقا قابلة للتسليم. هذا المنطقي & نداش؛ كانت القضية التي طال أمدها مع تطهير الخيارات فكس كيفية التخفيف من مخاطر التسوية للتسليم. مجرد اتخاذ أي واحد من & لدكو؛ نموذجية & رديقو؛ ترادس & نداش؛ عندما يتعلق الأمر بالنضج، على بنك واحد تسليم 30 مليون دولار أمريكي وينتظر دفع 25 مليون يورو. وقد استخدمت المؤسسات الكبيرة في سوق العملات الأجنبية كلس للتعامل مع تسوية العملات الأجنبية منذ عام 2002، والتي من أبسط العبارات، يضمن أن تبادل المدفوعات يحدث في وقت واحد (بب) حتى لا تتعثر في انتظار 25 مليون يورو لتظهر. إذا كنت لا تستخدم كلس، فمن الصعب أن تشعر بالارتياح مع مخاطر التسوية المعنية.
ويبدو أن النهج سم تخطي مخاطر التسوية عن طريق تسوية النقدية، ويبدو أن له احتضان ذلك مع شركائها كلس.
أود أن أتفهم أن السوق المستهدفة سم لتصفية خيارات الفوركس هي للعملاء التي لا تستخدم بالضرورة كلس لتسوية لتبدأ.
يجب أن نعترف أيضا أنه في حين أن البيانات تخبرنا أن خيارات فكس النقدية تسويتها لا تتداول بنشاط، فإنه لا يعني أن جميع المشاركين اتخاذ مواقفهم حتى النضج. ومن المؤكد أن هناك ممارسة للشركات التي تغلق مناصب الخيارات قبل النضج، سواء كان العميل الذي يريد الاسترخاء، أو حتى تاجر الذي يريد التخفيف من خطر دبوس لها.
يتحدث عن خطر دبوس & نداش؛ ينبغي أن تكون التسوية النقدية قادرة على مساعدة الجميع على اكتساب اليقين. البرنامج التعليمي السريع على مخاطر بين & نداش؛ افترض أنك قد باعت خيار اتصال 1.1000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، و [لدقوو]؛ نيويورك قص & رديقو؛ وهذا يعني أن تنتهي في الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. في 9:59 صباحا وتداول السوق عند 1.1000، تريد حقا أن تعرف إذا كان الطرف المقابل الخاص بك سوف يتم تسليم أم لا، كما كنت في حاجة لمعرفة موقفكم من أجل التحوط أو لا التحوط. إذا وجدت في 10:05 أنه أخذ التسليم والسوق هو الآن 1.1100، أنت فقط فقدت شخصية كبيرة.
النقطة هنا هي أن التسوية النقدية من المفترض أن تعطي اليقين الفوري لكل من لديه موقف بأن صفقاتهم قد انتهت أو تمارس.
على الجانب الآخر، نحن بحاجة إلى الاعتراف ثلاثة أشياء:
قد ترغب بعض الشركات بالفعل / تتطلب التسليم. ومن ثم فهي بحاجة إلى ثم تنفيذ تجارة العملات الأجنبية بعد انتهاء النقدية تسوية النقدية يتطلب تحديد السعر. مصطلح & لدكو؛ تحديد السعر & رديقو؛ لا تشارك عادة في عناوين الأخبار الإيجابية في هذه الأيام. وقد يكون من شأن املقابل املركزي أن يكون حلا جيدا لجميع الباعة اخليارين، حتى بالنسبة للخيارات املمكنة، حيث ستكون هناك نقطة اتصال واحدة) كب (للحصول على معلومات فورية عما إذا كان الطرف املقابل قد مارس أو ال.
فوائد هامش.
لذا فإن السوق يبدو كبيرا بما فيه الكفاية، ويمكن أن يكون لتسوية النقدية فوائدها الخاصة. بالتأكيد، يجب أن نتوقع أيضا بعض الفوائد من الهامش.
لنكن واضحا على الرغم من:
جميع خيارات أوتك فكس ثنائية اليوم المرحلة الأولى فقط من بنوك أومر تضطر إلى تبادل الهامش الأولي على خيارات الفوركس سيأتي عدد كبير من العملاء من عالم شبيه بالوساطة حيث تكون خيارات الفوركس الخاصة بهم مهملة بشكل إجمالي (جنبا إلى جنب مع النقد الأجنبي فكس وغيرها منتجات).
لذلك من الصعب القول إذا استخراج الخيارات من الترتيبات الموجودة ورميها في بيئة تطهير سيكون هامش المضافة أو الحد. كل ذلك يعتمد على نقطة البداية (الهامش أو غير الهامش) ومقدار تعويضات المحفظة التي تتمتع بها حاليا.
ولكن لا أستطيع مساعدة نفسي من رمي بعض الخيارات في آلة حاسبة سيم كتقدير تقريبي لمعرفة الأرقام التي قد نتحدث عنها. أنا حزم حتى 3 خيارات مختلفة، تنتشر بشكل فردي عبر 3 الأطراف المقابلة منفصلة. الخيارات هي:
30mm أوسد نوتيونال 1-مونث قريب من خيارات المال يدعو اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، و أوسكاد.
استدعاء سيم ميكروسرفيس مع ملف كريف يحتوي على الحساسيات ذات الصلة لهذه الصفقات:
أحصل على هامش سيم المطلوب لكل طرف مقابل:
جدير بالذكر أن الفروق في الهامش لكل خيار مماثل الحجم يفترض أن يعود إلى مستويات مختلفة من التقلب في كل زوج. يوروس 1M فول.
12٪، واخترت أوسكاد كما يحوم حول 7٪ فول.
إذا قمت الآن بتحديث كل هذه إلى طرف واحد (سم أو له)، يمكننا أن نرى انخفاضا كبيرا. مرة أخرى هذا هو هامش سيم، ربما لتوضيح ما يمكن أن نتوقع في الطرف العلوي في غرفة المقاصة:
لذلك، نذهب من 6.4 ملم + أوسد في الهامش إلى أقل من 4MM. بطبيعة الحال، هذا هو مثال بسيط بشكل رهيب، ونحن لدينا فقط 2 دولار المكالمات و 1 دولار وضع. ولكن يوضح كل من حجم هوامش خيارات الفوركس تحت سيم (ما يقرب من 7٪ من افتراضية ل 1M أتم)، فضلا عن سهولة خفض من مجرد وضع بيضك في سلة واحدة: الجواب للحد من هوامش يبدأ مع تقليل عدد الأطراف المقابلة .
وقد خططت شركة "إل إتش إل" لخيارات تداول العملات الأجنبية لبعض الوقت، ويدعي الموقع الإلكتروني لشركة "إم سي" أن عملية تصفية خيارات الفوركس ستحدث هذا العام. نظرة سريعة على البيانات يدل على أن السوق هو بالتأكيد كبيرة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، قد نتساءل عن عدد الخيارات النقدية التي يتم تداولها في الوقت الحالي، وكذلك شهية السوق لتسوية خياراتها بدلا من تسليمها. وفي الوقت نفسه، نعترف بوجود بعض أوجه الكفاءة إذا كانت التسوية النقدية متاحة بسهولة أكبر.
الهامش من خيارات العملات الأجنبية غير واضح إلى حد ما في هذه اللحظة، كما لا سم أو له كشفت أي عينات على هذا. ومع ذلك، باستخدام هوامش سيم كتقدير، يمكننا أن نرى أن المبالغ كبيرة، وأنه في حين أن المقاصة قد لا يقلل من إم على أي تجارة الفردية (نحن لا نعرف)، يمكننا أن نقول على وجه التحديد أن انخفاض في عدد الأطراف المقابلة سوف يقلل بالتأكيد من تكاليف الهامش.
سنظل على رأس القصة حيث تتكشف خيارات التطهير على مدار العام.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

No comments:

Post a Comment