Friday 16 March 2018

سهولة التداول الفوركس استراتيجية


أفضل استراتيجيات الفوركس سهلة.


يميل تجار السوق الأجنبية ذوي الخبرة إلى استخدام مخططات تجارية معقدة ومعقدة وأدوات ونهج لاستخلاص أكبر النتائج لأنشطتها في سوق الفوركس. ومع ذلك، في حين أن هذا النهج هو مناسبة لالمهنية، قد يفضل التجار المبتدئين استخدام استراتيجيات أبسط لغرق أعمق في سوق الفوركس وتحقيق نتائج التجارة الإيجابية في آن واحد. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سهلة لتجار الفوركس.


اندلاع الفوركس استراتيجية سهلة.


استراتيجية الاختراق هي استراتيجية سهلة الفوركس مجانا لجميع المبتدئين الراغبين في البدء في الحصول على الفوركس. في الصورة أعلاه، يتضح الحانات الهابطة باللون الأحمر. مع تزايد الحانات الهبوطية، والبيع هو الحصول على الزخم. لذلك، يطلب من المتداول لتعقب عن كثب الاتجاه لتحديد متى لأداء التجارة مع الأخذ بعين الاعتبار إمكانية التغيير في الاتجاهات الحالية.


وتوضح الدائرة الصفراء في الصورة بداية الترند الهبوطي (وهو ما يؤكده انخفاض المستوى الجديد في الاتجاه الصعودي السابق). هذا أكبر شريط هبوطي أحمر يوضح قوة دفع قوية جدا في البيع. الآن، أمر بيع معلق قد يكون مكان تحت شريط مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف المواتية للتجارة.


ويتضح هذا أمر بيع المعلقة من قبل الخط المنقط الأصفر في المخطط. يقع وقف الخسارة فوق فتح وإغلاق الأشرطة السابقة (خط سي في الصورة). ويوضح الهدف الأول الربح الربح من قبل خط TP1 في الصورة، ويوضح الهدف النهائي الربح الربح من قبل خط TP2. الخطان يقفان للهبوط السابق والقادم على التوالي.


لذلك، فإن الاختراق هو تماما استراتيجية سهلة لتداول العملات الأجنبية، والشيء الوحيد الذي تحتاجه لتنفيذه بشكل فعال هو تصور والتحقق من لحظة عكس الاتجاه، وهو الزخم الأمثل للدخول في الصفقة.


من السهل الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس هي واحدة من استراتيجيات الفوركس سهلة التي تعمل حتى بالنسبة للتجار المبتدئين، ويتم استخدامه تقليديا على فترات زمنية قصيرة تتراوح فر أوم عدة دقائق إلى 15 دقيقة أو أقل. ولتحقيق أفضل النتائج ضمن هذه الاستراتيجية، لا يمكن تطبيق سوى مؤشرين: 200 إما، والمؤشر العشوائي. الهدف الرئيسي من السابق هو الكشف عن هذا الاتجاه، ويستخدم الأخير كمذبذب تبين ما إذا كان السوق يهيمن عليها الطلب المفرط أو العرض.


لشراء تحت هذا أفضل استراتيجية الفوركس سهلة للمعاملات سريعة، العديد من الشروط المسبقة تحتاج إلى الوفاء بها. أولا، يحتاج السعر إلى.


البقاء فوق 200 إما. بعد ذلك، يجب أن تدفع خطوط مؤشر ستوكاستيك إلى أقل من 20 خط وتشير إلى أعلى. عند هذه النقطة، التاجر لديه لتنشيط بسرعة أمر الشراء، وضع فورا وقف الخسارة 15 إلى 20 نقطة بعيدا. سيتم تعيين الربح في هذه الحالة إلى 20 إلى 30 نقطة.


للبيع في إطار استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس سهلة، وهذا يعمل بطريقة عكس بدلا من ذلك. وبالتالي، يجب أن يكون السعر أقل من 200 إما، وخطوط مؤشر ستوكاستيك يجب أن تكون فوق 80 خط وانخفض إلى أسفل. بعد ذلك، ينشط التاجر سريعا أمر بيعه، ويوقف وقف الخسارة من 15 إلى 20 نقطة. وعلى غرار إعداد الشراء، سيتم تعيين الربح في هذه الحالة إلى 20 إلى 30 نقطة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس المذكورة أعلاه هي استراتيجية الفوركس سهلة للمبتدئين. ومع ذلك، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أنه لا تزال هناك بعض المخاطر. وعلى وجه التحديد، قد يكون السوق توليد عدد من الإشارات الكاذبة التي ينبغي رصدها عبر 200 إما زاوية. وعندما تكون هذه الزاوية مشابھة أو مشابھة، یجب تجنب التجارة. وإلا، إذا كان التاجر قادرا على اتخاذ قرارات سريعة من خلال تقييم ديناميات السوق الحالية، قد تكون هذه الاستراتيجية فعالة جدا حتى بالنسبة للاعبين المبتدئين سوق الفوركس.


100 إما و مكافئ وقف و عكس استراتيجية سهلة الفوركس.


هذه الاستراتيجية هي واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس سهلة التي مبتدئين قد تستخدم بشكل فعال في معاملاتها تجارة الفوركس. ويستخدم فقط مؤشرين أساسيين لتحليل أوضاع السوق واتخاذ القرار النهائي للشراء / البيع: 100 إما ومؤشر مكافئ سار (التوقف والعكس).


للشراء باستخدام هذه الاستراتيجية، يجب أن يكون السعر موجودا فوق خط يمثل 100 إما. بعد ذلك، يجب أن تظهر نقطة مكافئ سار أسفل الشمعدان. يجب على المتداول الآن وضع أمر وقف شراء معلق بمقدار 2 نقطة فوق النقطة العالية للشمعة المذكورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للتأرجح. يتم استخدام ارتفاع البديل السابق في هذه الحالة كأرباح.


للبيع في ظل هذه الاستراتيجية، فإن الظروف تتعارض. وتحديدا، يجب أن يكون السعر يقع تحت 100 إما، ونقطة سار مكافئ يجب أن تظهر فوق الشمعدان. التاجر من أماكن معلقة بيع وقف النظام 2 نقطة تحت نقطة منخفضة من الشمعدان المذكورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة فوق أعلى قمة سوينغ. يتم استخدام انخفاض البديل السابق في هذه الحالة كأرباح.


قد يكون هذا هو استراتيجية الفوركس سهلة ومربحة وخاصة في أسواق تتجه قوية، وهناك إشارات واضحة تماما تبرز لشراء وبيع. إن استخدام النقاط المتطرفة السابقة كقيمة الربح هي ميزة أخرى لهذه الاستراتيجية مما يجعلها أكثر قابلية للفهم وأسهل استخداما. ومع ذلك، فإن السوق قد تولد إشارات كاذبة أيضا، ويمكن أن تأخر الوقت تلعب دورا هاما. لذلك، يجب على التاجر دائما أن تبقى منتبهة لتجنب الخسائر غير المتوقعة.


استنتاج.


الاستراتيجيات التي نظرنا بها في هذه المقالة تجعل سوى جزء صغير من استراتيجيات الفوركس سهلة للمبتدئين المتاحة في السوق. العثور على استراتيجية التداول سهلة في الفوركس الذي يناسب أفضل الأهداف والمهارات الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على بدء التداول الفعال عوائد غنية من سوق الفوركس.


استراتيجيات بسيطة.


نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.


استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.


هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.


انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.


نأمل أن تستمتع البقاء معنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، فإنه يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!


استراتيجيات الفوركس بسيطة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


الاختصار K. I.S. S. لتقف على إبقاء بسيط غبي. هذا الاختصار هو ينطبق على مجال تداول العملات الأجنبية كما هو لأي. & # 8216؛ حفظه بسيط & # 8217؛ في ما يتعلق بتداول الفوركس الخاص بك يعني الحفاظ على جميع جوانب تداول الفوركس الخاص بك بسيط، من الطريقة التي تفكر في حركة السعر إلى الطريقة التي تنفذ الصفقات الخاصة بك.


البساطة هي في معظم الأحيان وتجاهل بسهولة عنصر لتحقيق أرباح طويلة الأجل في أي سوق مالية. أنا متأكد من أنك قد حاولت على الأرجح استخدام طرق تداول معقدة و (أو) مكلفة في مرحلة ما، وبعد ذلك أدركت أنها لا تتعامل مع الطريقة التي فكرت بها. هذه المادة سوف تساعدك على فهم لماذا يميل الناس إلى الإفراط في تعقيد تداول العملات الأجنبية وكيف يمكنك استخدام قوة البساطة لصالحك.


الحقيقة حول تداول الفوركس.


لذلك كنت متحمسا لأحدث وأكبر المبرمج المؤشر الذي تم الحصول على الكثير من الاهتمام في المنتديات التجارية التي تزورها بانتظام. أنت تعرف فقط أن هذا واحد سوف تعمل لأن العوائد التي نشرت منشئيها تبدو رائعة تماما، وأنت لا يمكن أن تنتظر لمحاولة بها. هذا الأسلوب الأخير القائم على المؤشرات لم يعمل كما كنت تتوقع ذلك، ولكن هذا واحد جديد يبدو أنه يجعل أكثر منطقية وجميع الشهادات التي قرأت فقط لا يمكن أن يكون خطأ ...


وكان لدى العديد من التجار تجارب مماثلة لتلك التي سبق ذكرها؛ فإنها تعتقد أنه من خلال محاولة ما يكفي من أنظمة التداول ومؤشرات الفوركس، في نهاية المطاف سوف تضرب على تلك التي هي تذكرة تلقائية للاستفادة باستمرار في الأسواق. هذا الاعتقاد هو بالضبط ما يسبب العديد من التجار لتفجير حساباتهم مرارا وتكرارا فقط لتجد نفسها مليئة بالإحباط والارتباك. ببساطة، لا يوجد & # 8216؛ غداء مجاني & # 8217؛ في التداول، لا يزال، العديد من التجار يعتقدون من خلال إيجاد أن نظام التداول واحد كبير أو مؤشر يمكنهم الجلوس ومشاهدة لفة المال جرا. والحقيقة هي أن أي شيء هو منهجي تماما سيكون من أي وقت مضى وسيلة فعالة حقا للتجارة في سوق الفوركس لأن السوق ليست كيانا ثابتا التي يمكن ترويضها من خلال الأنظمة الميكانيكية الصندوق الأسود. هو الوحش المتقلب الذي ينبع من المشاعر الإنسانية، والبشر تختلف في تفاعلهم العاطفي لأحداث محددة، وخصوصا عندما أموالهم على الخط.


والحقيقة هي أنه في حين أن جميع التجار تقريبا يقولون انهم يريدون جعل التداول عملية بسيطة، انهم ذاهبون في ذلك بطريقة خاطئة تماما. التداول يمكن أن تصبح بسيطة بمجرد نسيان فكرة إيجاد نظام التداول القائم على المؤشرات مثالية من شأنها أن تعمل في جميع ظروف السوق. الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى تهيمن عليها قطعة من رمز البرمجيات أو مجموعة ميكانيكية من قواعد التداول.


كيف يمكنك & # 8220؛ الاحتفاظ بها بسيطة & # 8221 ؛؟


كيف يمكن للمرء أن يبقي تداول الفوركس بسيطا؟ حسنا، لا يقصد التورية & # 8230؛ انها & # 8217؛ s في الواقع بسيطة جدا. توقف عن البحث عن التالي & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ نظام التداول الكأس المقدسة و ستارت النظر في أشرطة الأسعار على الرسوم البيانية الخاصة بك. من خلال تعلم القراءة العمل السعر على الخام، "عارية" الرسم البياني للسعر، كنت تعلم فن ومهارة في نفس الوقت. الجزء "الفن" من المعادلة التجارية هو ما يسمح لبعض التجار لجعل العيش بدوام كامل في الأسواق في حين أن الجماهير الذين يكافحون من أجل العثور على أفضل نظام مؤشر المقبل لا تزال تخسر المال من خلال محاولة لتناسب ربط مربع في جولة حفرة، إذا جاز التعبير.


سوف تعلم فن ومهارة التعرف على نمط السعر توفر لك منظور وليس نظاما. هذا المنظور في السوق هو ما يمكن اعتباره "طريقة تداول". يستخدم العديد من الأشخاص طريقة & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ مترادف عند الإشارة إلى تقنيات التداول، ومع ذلك، فهي حقا أمرين مختلفين تماما. طريقة التداول توفر لك طريقة لإضفاء معنى على حركة السوق اليومية، سواء كانت السوق تتجه أو تتعزز، حيث أن نظام التداول هو مجموعة صارمة من القواعد التي تسمح بدرجة ضئيلة أو معدومة من حرية التصرف البشري.


كيف جعل التجار المشهورين مثل جورج سوروس وجيسي ليفرمور و وارين بوفيه الملايين (والمليارات) في الأسواق؟ ليس من خلال برامج التداول المعقدة أو المؤشرات المتخلفة على أساس أساليب التداول، ولكن من خلال منظور السوق التقديرية التي تم تطويرها من خلال الوعي ديناميات الأسعار وظروف السوق في مختلف الأسواق التي تداولها.


نظيفة مقابل فوضوي.


والغرض من هذه المقالة هو لمساعدتك على فهم أنه يمكنك استخدام بسيطة الاجراءات العمل السعر إلى التجارة بنجاح في سوق الفوركس. تجار الفوركس المحترفين لديهم شيء واحد مشترك. فإنها تبقي تداولها بسيطة قدر الإمكان لأنهم يعرفون أنهم بحاجة إلى عقلية هادئة وواضحة لكسب المال في السوق. ومع ذلك، فإن معظم التجار بداية، والعديد من التجار من ذوي الخبرة ولكن فاشلة، واتخاذ النهج المعاكس الكامل لتداول الأسواق. فإنها تجعلها معقدة بقدر الإمكان.


طريقة K. I.S. S، حيث أنها تتعلق بتداول العملات الأجنبية، مبنية على فهم أن أفضل طريقة للتنقل في السوق هي من خلال تعلم تفسير وتداول إشارات العمل السعر الخام التي تشكل بشكل طبيعي في السوق. من خلال محاولة لفرض مجموعة من قواعد التداول القائم على مؤشر صارم حول الساحة غير محدود من الأسواق المالية، العديد من التجار جعل تدري جعل بلا حدود أكثر تعقيدا وصعوبة مما كان عليه في أي وقت مضى أن يكون.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى مخطط عمل السعر نظيفة وبسيطة مع عدم وجود مؤشرات.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني هو تشوش جدا وفوضوي مع العديد من المؤشرات التي من شأنها أن تخلط بينك ويصرف لكم من حركة السعر أدناه & # 8230؛


إذا كانت قوة البساطة في تداول الفوركس غير واضحة بالنسبة لك بعد، فإن تحليل المخططات أعلاه يجب أن يجعلها أكثر وضوحا بالنسبة لك. لقد رأيت العديد من بداية وتكافح التجار في محاولة للتجارة مع الرسوم البيانية التي تبدو وكأنها الثانية أعلاه مع جميع المؤشرات على ذلك. أن نكون صادقين، لقد رأيت التجار يحاولون التداول على الرسوم البيانية التي لديها بالفعل مؤشرات أكثر من المثال أعلاه & # 8230؛ نعتقد ذلك أم لا.


وبصفتنا البشر، يبدو أن لدينا ميلا فطري تقريبا لجعل الجزء الأسهل من التداول (تحليل الرسم البياني وإيجاد الصفقات) أكثر صعوبة وتعقيدا بكثير مما يجب أن يكون. بمجرد قبول حقيقة أن تحليل الرسم البياني لا يجب أن يكون صعبا، وسوف تساعدك على التركيز بشكل أكثر وضوحا على الجوانب الأكثر صعوبة من التداول مثل البقاء منضبطة وإدارة المخاطر بشكل صحيح. دون & # 8217؛ ر مثل جحافل من التجار الآخرين هناك الذين يضيعون كمية هائلة من الوقت والمال في محاولة لمعرفة ما فوضى من مؤشرات مختلفة والروبوتات التجارية تحاول أن أقول لهم. تعلم لتحليل العمل سعر الخام أن السوق يوفر لك بطبيعة الحال، وسوف تكون أكثر من ذلك بكثير على طول الطريق إلى نجاح التداول من الناس الذين يحاولون التجارة على الرسوم البيانية مثل واحد أعلاه.


استنتاج:


الآن بعد أن كان لديك فهم أساسي للسبب وكيفية طريقة كيس، يمكنك البدء في العمل على ممارسة تنفيذها. قم بممارسة استراتيجيات محددة لتداول الأسعار مع مستويات الدعم والمقاومة لمدة 3 أشهر على الأقل في حساب تجريبي، أو حتى تكون مربحا باستمرار، قبل محاولة أي من هذا على حساب المال الحقيقي. نضع في اعتبارنا أن التداول هو محفوف بالمخاطر بطبيعته وهذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط وأنه لا يتم الوفاء بها كتوصية لشراء أو بيع أي أداة مالية. على الرغم من ذلك، إذا كنت ميتا على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة ومتسقة، والتمسك طريقة التداول الفوركس كيس واتقان المفاهيم المبينة في هذه المادة وفي بلدي تداول الفوركس بالطبع، وسوف تبدأ في رؤية أن تجارة مربحة لا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة.


حول نيال فولر.


دليل بسيط لزراعة حساب التداول الخاص بك.


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


20 طرق بسيطة لتحسين تجارة الفوركس الخاص بك.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


66 تعليقات اترك التعليق.


هذا هو مفيد بالنسبة لي كرئيس نوفيس. ثنإكس.


وسوف تتبع الدروس كما اخترت الاشتراك و لوكينغ إلى الأمام إلى مستقبل أفضل باعتباره بيجينر.


شكرا لدرس كيس كنت تبسيط طريقة التداول ونهج بالنسبة لي، والاتفاق مع الممارسة على حساب تجريبي حتى كنت النقابة مستوى الثقة حول التداول. سأتبع الدروس كما اخترت الاشتراك.


أنا واحد من العديد من الطالب أن قرأت مقالتك والتعليق كل يوم، وأنا أبريسيات it. This السنة سوف تكون متسقة مربحة وناجحة trader. and كل شيء بسبب you. thank لك 1000 مرة. رضي الله عنكم وأسركم كلها.


نصيحة جيدة، لديك الكثير من الأشياء الجيدة. سوف تأخذ الخاص بك course. Have على الفوركس لعقد من الزمن الآن وأنا أعرف كيف لا يفوز ولكن الألم من فقدان هو دائما على كتفي.


I & # 8217؛ لقد تم التداول الحقيقي لمدة 3.5 أشهر بعد التداول التجريبي لمدة 6 أشهر. بلدي معدل الفوز الحقيقي هو في 60٪، ولكن أجد موقعك / المقالات حلقة حقيقية حقا وهذا هو خطوة من أعلى نقطة بيبي إلى مستوى أعلى قليلا (بالنسبة لي) من المعرفة والخبرة. لقد تداولت حتى الآن H4، H1، باستخدام بعض المؤشرات لتأكيد الصفقات الخاصة بي، واستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية للاتجاهات الرئيسية (هذا تحسن معدل فوز بلدي بشكل كبير) واستخدام M5 و M1 للعثور على نقاط الدخول. أنا & # 8217؛ م لا تزال تعمل من خلال مقالاتك الخ، وربما سوف تفعل بالطبع على الانترنت معك عندما انتهيت من كل هذا. إنه تغيير كبير جدا بالنسبة لي للتركيز الآن على الرسوم البيانية اليومية فقط. لذلك، شكرا لكم على نصيحتك والخبرة وآمل أن أعطيك بعض الأخبار الجيدة قريبا! مع أطيب التحيات ديفيد.


شكرا على هذه المقالة. كنت دائما ضرب مسمار على رأسه نيال. أنت المعلم.


أحب حقا التركيز على السعر أولا. أنا & # 8217؛ م سعداء لذلك يرجى حصة هذه المعلومات في الإنترنت.


كان رلي أكثر من amazing..thank لك!


شكرا لمثل هذا المنصب الرائع. هذا هو الكثير جدا إنسبرينغ.


لطيفة القاعدة وبسيطة. يبدو منطقيا. لماذا هناك الكثير من الخاسرين إذا كان هذا بسيط. أنا أذهب. وأنا أخذ المشورة الخاصة بك.


وأنا أقدر أن كنت أبقيه بسيطة وشرعية، وأنا أتفق تماما معكم أن تعلم قراءة الرسوم البيانية هو أفضل شيء يمكنك القيام به لتصبح تاجر أفضل.


أنا أحب الخاص بك price. Your طريقة عمل السعر حقا رهيبة. شكرا للمساعدة.


مخططات نظيفة وواضحة يجعلك صحي، ثري وحكيم & # 8212؛ - سوبهان أزهر & # 8212؛


آم بليسيس ثانكس & # 8230 ؛.


لطيفة وتثقيفية. أنا & # 8217؛ م مبتدئ في الفوركس ولكن أنت & # 8217؛ حتى تبسيط ذلك باستخدام كيس وأنه & # 8217؛ ق جذابة جذابة وجذابة الآن. أنا حقا ترغب في الخوض في واقع التدريب الفوركس والتجارة مثل أمس. سأرسل لك بريدا إلكترونيا خاصا. يرجى أن يكون مستعدا للمعلم ومساعدتي على النجاح. شكرا جزيلا سيدي.


شكرا لك نيال فولر لتعليمك جعل بسيط ..


مقالة لطيفة نيال. في جماليات نقول، & # 8221؛ سيملب جميلة & # 8221 ؛. وفي تداول العملات الأجنبية الآن سوف نقول، & # 8221؛ بسيطة ناجحة & # 8221؛. شكرا نيال أن تثقيف لنا، كل شيء.


مرحبا نيال لذلك نقدر طريقة التداول قبلة الخاص بك. تعلمت أيضا الكثير من تعليم التمساح الخاص بك.


كنت على وشك التخلي عن الفوركس & # 8211؛ سئمت مع كل الأكاذيب والمحتالين & # 8211؛ لذلك كان منعش.


لمعرفة أن الدولار الاسترالي هو التدريس والحفاظ عليه بسيط. كما تقول لقد رأيت بعض الرسوم البيانية.


تبدو مثل السباغيتي أنا سعيدة جدا صديق أرسلت لي المعلومات الخاصة بك. شكرا لجعله.


بسيطة لفهم.


كنت أحب رؤية بلدي 2 مبهرج المتوسطات المتحركة 25 و 50 إماس على الرسم البياني الخاص بي والتراجع التجاري على تلك الاتجاهات ولكن الآن أنا فقط استخدام مؤشرات 2 على الرسم البياني الخاص بي وهو الشمعدانات و فركتلات فقط لأرباح زائدة. أفعل الكثير بشكل أفضل مع هذه فقط 2، تداول برايساكتيون هو الأفضل!


سعر العمل هو أعظم. تعلم القراءة الشموع، وأنك لن تكون كسر.


شكرا لعملك، نيال.


عظيم، وذلك بفضل معلمه الكثير نيال & # 8230؛


انها مادة ممتازة.


u د رجل، تغيير حياتي.


وقال أمبوريرا غريس،


8 أبريل، 2018 @ 7:07 بيإم.


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


& # 8211؛ سؤال: ما هي الاستراتيجية التي يشير إليها هذا الفصل غريس؟


مادة لطيفة جدا. بعد قراءة مقالتك أدركت أن أنا مركزة جدا على الدعم والمقاومة التي أنا في عداد المفقودين الإشارات التي تحدث في اتجاه قوي. هذا الموقع هو الأفضل! أنا فقط سحبت في أول 1 إلى 2 خطر مكافأة التجارة من أي وقت مضى!


الدرس هو رائع. شكرا جزيلا. ونحن نتوقع أكثر من ذلك.


استراتيجية العمل السعر الخاص بك هو في الحقيقة بسيطة جدا وأنها تعمل! شكرا لكم على كل ما قدمتموه من دعم ومقالات ..


آمين لجميع ما سبق! كان لي الكثير من المؤشرات في مرحلة واحدة وأنا حقا لا أعرف من أين ننظر وحصلت على سووو الخلط لم يعرف متى وأين وضع عرضي على! من ناحية أخرى نيال هو صحيح سووو عندما يتحدث عن العواطف البشرية والبشر يقود الأسواق. لاحظت شخصيا عندما & # 8220؛ رعاة البقر & # 8221؛ = تجار الولايات المتحدة الأمريكية يأتون إلى السوق يحصل الجحيم كله تفقد والآلهة تساعدك إذا كنت جالسا على التجارة عندما يقررون نقل كل عملة في الاتجاه المعاكس لك! & # 8230؛ ههها & # 8230؛ والرسوم البيانية والقوالب و سيستمز بي لامن & # 8230؛.well & # 8211؛ التي كانت تجربتي حتى الآن & # 8230؛ حتى نعم & # 8230؛ كيس هو رائع بالإضافة إلى أن نتذكر أن البقاء بعيدا في تلك & # 8220؛ مجنون & # 8221؛ مرات. -))


مرحبا، مسمار، أنا ممتن جدا، شكرا جزيلا لك، بارك الله فيكم في اسم يسوع، بشأن الدورة الخاصة بك، ولست بحاجة للحصول على نفسي جاهزة، بفضل الأظافر.


أنا & # 8217؛ كنت ناجحة في تداول بلدي خلال الأسابيع الماضية. تنكس نيال!


أنا & # 8217؛ م حتى الآن مجانا للتجارة في السوق. أنا & # 8216؛ لقد كان 1 سنة لإيجاد مؤشرات جيدة والنظام.


مقالاتك وأشرطة الفيديو الخاصة بك هي بسيطة جدا.


يجب أن يكون التداول الفن، قبلة: *


شكرا للدرس، أنا تاجر جديد لا يزال على حسابي الافتراضي ولكن اللحاق بهذه الدروس.


كنت نفسا من الهواء النقي لتجار الفوركس. يمكنك الانتظار للانضمام إلى المنتدى (والمنتدى & # 8217؛ s) في وقت لاحق من هذا الشهر. حقا مثل التركيز الذي تضعه على البساطة، وإدارة المال وكذلك واحد & # 8217؛ ديسيبلين & # 8230؛ لاري.


شكرا للمساعدة. I & # 8217؛ م تحول إلى ويبيناريس إذا كانت المخططات كلها تشوش. أنا & # 8217؛ سوف تستمر في دراسة الرسوم البيانية واضحة وبسيطة.


أنا اتفق تماما على أن إعداد العمل السعر هو تكنيك بسيط جدا للاستخدام. ومع ذلك، يجب أن أقول أن التاجر يجب أن يكون المريض إلى الانتظار حتى تظهر الإشارات. قبلة مهمة. شكرا على النصائح!


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


شكرا جزيلا سأعمل معك، أنا ضحية مؤشر جرعة زائدة.


يمكن أن يؤدي إجراء السعر إلى & # 8220؛ تعيين والاسترخاء & # 8221 ؛. شكرا لك نيال،


شكرا لهذا المنصب نيال. وظيفة عظيمة تبين لنا كيف & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ هو أفضل وسيلة.


آينشتاين اقتبس لهذا اليوم: & # 8220؛ أي أحمق ذكي يمكن أن تجعل الأمور أكبر وأكثر تعقيدا & # 8230؛ فإنه يأخذ لمسة من عبقرية & # 8211؛ والكثير من الشجاعة للتحرك في الاتجاه المعاكس. & # 8221؛


لديك في شركة جيدة مع مبادئ التداول الخاصة بك.


شكرا على الأفكار التي تقدمها.


مرحبا السيد فولر.


لقد تصفحت هذه المقالة ببساطة لأن & # 8220؛ برايس أكتيون & # 8221؛ هو أين هو في. قبلة.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. استمر في & # 8217؛


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. فإنه يجعل الشعور الكمال. شكرا لك.


شكرا جزيلا. فمن لطيف جدا تعطينا طريقة ممتازة. أشكركم على عملكم الشاق بالنسبة لنا.


وفقا للشاعر المعاصر، ديفيد وايت، أعظم مذكرات انتحار كتبت على الاطلاق & # 8220؛ أنا ببساطة لا يمكن تبسيط حياتي & # 8221؛.


مرحبا نيال، أن نكون صادقين، أنا حقا يشعر أن مقالاتك تجعلني كثيرا مندفعا، في مجال التداول. القبعات من لتوجيهك، وعلى محمل الجد سوف نوصي الآخرين لمشاهدته. هتاف ماتي.


شكرا للدرس الخاص بك (ق). أعطاني هذا المقال المزيد من الوقت للقيام بأشياء أخرى غير مشاهدة الشاشة طوال اليوم.


يا نيال، شكرا على كل ما تبذلونه من جهود شاملة للمساعدة في تثقيف التجار الجدد و / أو تكافح (نفسي يجري واحد). أنا عضو في المجتمع ويجب أن أقول أنه أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد فعلت للتداول بلدي. لتعقيده مع المزيد من المؤشرات و & # 8220؛ تيكي & # 8221؛ البرمجيات ستكون مدمرة. تعلم العمل السعر هو حقا الفن والمهارة. لقد تعلمت الكثير عن نفسي من خلال هذه الدورة. لماذا لا أحد يريد تبسيط؟ الوحش جميل وغير مكترث. ولكن يمكن أن توفر لك مع نمط حياة رائعة. شكرًا لك مرة أخرى.


نعم، يجب أن أتفق مع k. i.s .. ليس فقط أنها لا تسمح لك الحصول على مزيد من الوقت لتحليل السوق، كما أنه يجعل الفوركس مهنة أكثر متعة للتعامل معها.


أنا لم يفز 30pips حتى تكيفت مع الأسلوب الخاص بك.


شكرا جزيلا نيال!


شكرا لدروسك حتى الآن أنها ساعدت لي حقا ديفيلوب بلدي التداول سيستم؛ مسمار لا تزال لديها مشكلة لأنني استخدام إنستانت التنفيذ؛ بلز ييتش لي كيفية استخدام معلقة أخرى مع سي و tp. cous لقد حاولت ذلك في تجريبي بلدي ولكن كولدنت ورك خارج لي. شكرا أنا غريتفول.


مرحبا نيال، كتبت تعليق قبل بضعة أسابيع ولكن يمكن & # 8217؛ ر العثور عليه، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كنت علقت. على أي حال، معلومات جيدة. سؤال واحد، إلى أي وقت تقوم بتعديل الرسوم البيانية الخاصة بك وهل تعتقد أنه يحدث فرقا. التوقيت المحلي، ني الوقت، الخ شكرا.


تحتاج إلى وسيط يحتوي على 5 قضبان الأسعار اليومية في الأسبوع ويجمع يوم الأحد مع الاثنين، ترى للعالم الحقيقي، الأحد ليس يوم تداول حقيقي لأنه هو في الواقع الاثنين في نيوزيلندا عندما تفتح الأسواق، لذلك لا يجعل بمعنى أن يكون 6 أشرطة على الرسم البياني للسوق الذي هو حقا 5 أيام لا 6. ستحتاج وسيط الذي يقدم وثيقة نيويورك لتغذية خادم الوقت للبيانات. لا تفعل الكثير. اتصل بي عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ القائمة أعلاه لمزيد من التفاصيل.


نيال، نعم، شكرا أيضا على البريد الإلكتروني ربط إلى هذه المقالة. كانت هناك جملتان عالقتان وتر معي. إذا كنت قد أقتبس لك:


& # 8220؛ الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى أن تهيمن عليها قطعة من رمز البرنامج. & # 8221؛


& # 8220؛ ليس من خلال برامج تداول معقدة أو مؤشرات متخلفة على أساس أساليب التداول & # 8230؛ & # 8221؛


لقد مضى حوالي شهر واحد منذ i & # 8220؛ ديتشد & # 8221؛ كل ما عندي من مؤشرات التحليل الفني على حسابي التجريبي. براهابس لا أستطيع استخدام أدوات تا بشكل صحيح .. ربما؟ فعلت ضعف حساب تجريبي باستخدام نقاط المحورية، ولكن سرعان ما فقدت كل شيء مرة أخرى!


الآن، أود أن الفزع وجود كل هذا & # 8220؛ خربشات & # 8221؛ في جميع المخططات. (لقد عملت على & # 8220؛ قرص & # 8221؛ لإزالة ماديا مؤشرات تا من منصة MT4 :)


النقطة المثيرة للاهتمام هي أن الرسم البياني السفلي (مع المؤشرات ومؤشرات التذبذب وغيرها) يخفي فعلا معظم القضبان دبوس التعريفية. شريط دبوس الأول الذي قمت بتسليط الضوء هو * مخفية تقريبا * من خلفية الشبكة. مذهلة، لذلك كل التحليل الفني الرجال لن نرى حتى هذه الأنواع من الاجهزة. ثاتس غرامة من قبلي!


ما الفرح هو أن يشعر فعلا وكأنني فهم الرسم البياني والعمل السعر. حافظ على عملك الجيد نيال & # 8230؛ كل ما هو أفضل، ماكس، بالقرب من لندن، انكلترا.


شكرا لردود الفعل الخاصة بك، تأكد من دفعها إلى الأمام وتقول للعالم عني والموقع، والهدف من ذلك هو مساعدة أولئك الذين في حاجة إليها، هتافات.


شكرا لمقالة كبيرة، تيمينغ هو ممتاز. وأنا أتفق بالتأكيد، كيس.


كما تعلمون نيال، فمن المضحك أنني لا حتى ننظر إلى المتوسطات المتحركة بعد الآن. تداول بلدي هو بالتأكيد على قدم وساق. بسيطة هي القاعدة. thnks ج.


لا شك في ذلك نيال، إذا كنت أعرف فقط عن هذا قبل 3 سنوات عندما كان لي بعض رأس المال للعب مع.


لقد فزت & # 8217؛ ر تذهب تنفجر مثل كثير من الناس لا ويقولون لقد حصلت على كل شيء الآن، والأسواق هي نسيم. وسوف أقول هذا، تداول بلدي قد تحسنت كثيرا منذ صديق مجموعة لي مع مقالاتك وأشرطة الفيديو يوتيوب. أنا & # 8217؛ لقد تم دراسة وسعر التداول بسعادة العمل منذ ذلك الحين. بلدي مذنب هو واحد بسيط متحرك متوسط ​​& # 8230؛. وإلا أنا & # 8217؛ م نظيفة.


هذه المادة هي القنبلة.


أعمل مع حركة السعر جدا وأنا أحب موقعك أن أتشاور كل صباح.


أعمل مع حركة السعر في الرسم البياني اليومي لعملية كبيرة & # 8211؛ الحد الأدنى 100 نقطة لكل & # 8211؛ وأيضا إنترادي مع الإطار الزمني 15M لعدة الصغيرة 20 نقطة كل & # 8211؛ .


أرى أن 15M، 1H إاند يوميا تف في سوق الفوركس لديها نتائج جيدة.


أنا & # 8217؛ د مثل إذا سوف يجيب على منصبي والبقاء على اتصال.


وداعا الرجل و & # 8230؛ يبقيه بسيط حقيقي!


اردوينو من ايطاليا.


سعيد أرسلت هذا الرابط لي. المادة نفسها ليست سوى كيس. لقد طرحت هذا المفهوم بشكل واضح وواضح أن حتى رجل عادي مثلي يمكن أن نفهم وتعلم شيئا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس.


تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. هنا & # 8217؛ s أفضل & # 8217؛ وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث & # 8230؛ تماما مجانا!


استراتيجيات التداول الفوركس الحرة.


عندما يتعلق الأمر باختيار استراتيجيات التجارة، لديك الخيار بين شراء واحدة من على الرف أو تجول الإنترنت مجانا. المشكلة مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة هي أنها عادة ما تكون قيمتها حوالي بقدر ما تدفع لهم. لم يتم اختبارها، وهناك القليل من الأدلة على موثوقيتها.


الاستراتيجيات التي تغطيها هنا من ناحية أخرى، هي تلك التي إما أنا أو التجار الناجحين وأنا أعلم قد استخدمت بطريقة مربحة باستمرار & # 8230؛


حاشية ليس كل الاستراتيجيات التالية متساوية في جميع الأسواق. بعض أداء أفضل من غيرها، وسوف تجد كل تاجر الفردية بعض الاستراتيجيات أكثر ملاءمة بالنسبة لهم للتجارة من غيرها.


هرع لبعض الوقت؟ انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت لك، بدءا من الآن!


# 1: ذي بلاديرونر التجارة.


و بلاديرونر هي استراتيجية كروس أوفر جيدة بشكل استثنائي، ومناسبة عبر جميع الأطر الزمنية وأزواج العملات. إنها استراتيجية تتجه إلى محاولة انتقاء هروب من استمرار وتجارة إعادة الاختبار.


# 2: التداول اليومي فيبوناتشي المحورية.


تجمع فيبوناتشي بيفوت ترادس فيبوناتشي مع التصحيحات والإضافات مع المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية وحتى السنوية. التركيز في المناقشة هنا هو استخدام هذه المجموعات مع المحاور اليومية فقط، ولكن يمكن بسهولة أن تمتد الفكرة إلى الأطر الزمنية أطول دمج أي مزيج من المحاور.


# 3: بولي الفرقة ترتد التجارة.


الفرقة بولي ترتد التجارة هو الكمال في سوق تتراوح. العديد من التجار استخدامه في تركيبة مع إشارات مؤكدة، إلى تأثير كبير. إذا نداء بولينجر باند لك، هذا واحد يستحق نظرة.


# 4: الفوركس ثنائي ستوكاستيك التجارة.


المستخدمين المزدوج ستوكاستيك التجارة اثنين من ستوشاستيك - واحدة بطيئة وسريعة واحدة - في تركيبة لاختيار المناطق حيث يتجه السعر ولكن مفرطة في التصحيح على المدى القصير، وعلى وشك أن العودة إلى استمرار هذا الاتجاه.


# 5: تداول فيبوناتشي الفوركس المتداخلة.


تداولات فيبوناتشي المتداخلة هي المفضلة لبعض المتداولين الذين عرفتهم. إذا استخدمت من تلقاء نفسها، يمكن أن تكون موثوقيتها أقل قليلا من بعض الاستراتيجيات الأخرى، ولكن إذا كنت تستخدمها جنبا إلى جنب مع إشارات تأكيد المناسبة، فإنها يمكن أن تكون دقيقة للغاية.


# 6: لندن هامر تريد.


التقلبات الإضافية التي تحصل عليها عندما تفتح لندن تقدم بعض الفرص الفريدة. "لندن هامر تريد" هي محاولتي للاستفادة من هذه الفرص. ويمكن استخدامه بشكل خاص خلال دورة لندن، ويمكن استخدامه في أي وقت عندما يكون السعر من المرجح أن ينطلق بقوة في اتجاه واحد، وربما ينعكس من منطقة الدعم / المقاومة بنفس القدر.


# 7: عكس بلادرونر.


كما ذكر أعلاه، و بلاديرونر هو استراتيجية الاتجاه التالي. عكس بلادرونر تماما كما يختار بفعالية إدخالات من الحالات حيث يتجه الاتجاه والسعر يبدأ في التجارة على الجانب الآخر من إما & # 8217؛ ق.


# 8: البوب ​​'ن' وقف التجارة.


إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لمطاردة السعر عندما يحد بعيدا إلى الاتجاه الصعودي، إلا أن تعاني من الخسارة التي لا مفر منها عندما عكس تماما كما هو الحال بسرعة، سوف تريد سر البوب ​​ووقف التجارة في التاجر الخاص بك & # 8217؛ ق ترسانة. هناك خدعة بسيطة لتحديد ما إذا كان أو لا يستمر السعر في اتجاه الاختراق، ويجب أن تعرف ذلك من أجل الاستفادة من هذه الحالات.


# 9: انخفاض 'ن' وقف التجارة.


الوجه الآخر من البوب ​​ووقف، هذه الاستراتيجية تتداول هبوط وحشي إلى الجانب السلبي.


# 10: تداول الفوركسال الفوركس.


كسورية الفوركس ليست مجرد استراتيجية ولكن مفهوم أساسيات السوق التي كنت حقا بحاجة إلى معرفته من أجل فهم ما هو سعر يفعل، لماذا يفعل ذلك، والذي يجعل من التحرك. هذا هو نوع من المعلومات الداخلية التي أخذت لي سنوات والعديد من آلاف الدولارات للتعلم. انها & # 8217؛ s لك هنا مجانا، لذلك الاستفادة منه 🙂 وهناك أيضا العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تقديم استراتيجيات مجانية. والمشكلة في معظم هذه المواقع هي، كما ذكر أعلاه، أنها تعطي وصفا موجزا لكل استراتيجية، مع القليل من دليل حقيقي على أنها تعمل. وبالتالي، هناك حاجة لمزيد من البحث من جانبك قبل استخدام أي من تلك الاستراتيجيات في التداول الفعلي الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من اختيار استراتيجية من واحدة من هذه المصادر سوف تحتاج بالطبع إلى اختبار دقيق واختبار الأمام إلى الأمام. وتغطي عمليات مختلفة لهذا في اختبار استراتيجية الفوركس وهناك أيضا العديد من النظم التجارية للنظر فيها. وبما أن هذه هي أكثر شمولا من الاستراتيجيات البسيطة المعروضة أعلاه، وبالتالي تقع في تعريف نظام تجارة الفوركس، يتم التعامل معها بشكل منفصل في القسم التالي، أنظمة تجارة الفوركس.


أحتاج أفضل استراتيجية الفوركس.


كنت في المكان الصحيح 😉


على محمل الجد، لإعطاء إجابة أكثر تحديدا، وأنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن ما كنت & # 8217؛ تبحث عنه. مثل، ما الإطار الزمني والمنطقة الزمنية التي سيتم تداولها، أي نوع من المخاطر الشخصية، أي نوع من نداءات التداول لك: سلخ فروة الرأس / قصيرة الأجل خلال اليوم / على المدى الطويل الخ


مهلا هناك .. أنا كسب جيدة ولكن سومتيم & # 8230؛ كما تعلمون .. لدي تيمس جدا & # 8230؛


كوز ينخفض ​​إلى 40-50٪ & # 8230؛


تحتاج إلى استراتيجية بسيطة لكسب 100 نقطة أو 50 نقطة & # 8230؛ في 2 3 أزواج.


هل يمكن أن تجرب أي من هذه الاستراتيجيات، وأنا أقترح عليك فقط اختبارها وتكييفها لاحتياجاتك. ولكنني لاحظت أمرين في ما تقوله أن أعلام حمراء تماما بالنسبة لي:


1) على محمل الجد، إذا انخفض الأسهم الخاصة بك إلى النصف، تحتاج إلى معرفة كيفية اختبار الاستراتيجيات قبل تنفيذها على حساب حقيقي. هذا البيان هو أيضا مؤشرا على حقيقة أنك حقا لا تفهم إدارة المخاطر، لذلك القيام بالبحث على ذلك ودراسته.


2) بيانك الثاني عن كسب 100 أو 50 نقطة لا معنى له دون ذكر عدد النقاط التي سوف تكون مخاطرة، ناهيك عن النسبة المئوية لحسابك التي سوف تصل إلى. مرة أخرى، قراءة من خلال الاشياء المجانية المتاحة على أوثنتيكفكس وأماكن أخرى للحصول على التعليم حتى في هذا.


أتمنى أن يساعدك هذا،


يقول جمشيد أحمد.


مهلا إذا كنت تريد ستيتيجي بسيطة ثم إضافة لي على سكايب بلدي سكايب هو jems78682.


يقول نجابولو بوثيليزي.


هل واتساب إذا كنت لا بلز 0769641839.


لا آسف، لا & # 8217؛ ر. يمكنك إما طرح الأسئلة علنا ​​هنا، أو الاتصال بي المنتج من خلال نموذج الاتصال من القائمة في أعلى أي صفحة على الموقع.


يمكن i. pls برقية أو واتساب لك. أنا حقا بحاجة إلى استراتيجية. رقم واتساب هو 0724284099.


عذرا، I & # 8217؛ لم يتم إعداد واتساب. أقترح عليك إلقاء نظرة على أفضل 10 استراتيجيات على الموقع. يمكنك الحصول عليها تسليمها، واحدة في اليوم الواحد، أو تحميلها كملف بدف.


استراتيجية التي تستخدمونها؟


مرحبا لويس، كما أقول في التعليقات أعلاه، ويستند بلدي استراتيجية التداول اليدوي حول بلاديرونر، بلادرونر كروس، الفوركسورية الكسورية ومجرد عادي برايس أكتيون.


أنا مهتم في الفوركس، ولكني أحتاج إلى بعض المساعدة في كيفية التداول في التداول، ويناسب الوقت المناسب، الخ.


أرى أنك انضممت إلى مقدمة الدورة التدريبية لمحرك العمل السعري، وهي بداية رائعة. أيضا، أنا & # 8217؛ د أشجعكم على قراءة على نطاق واسع عبر الموقع كما أن هناك الكثير من الاشياء المجانية سوف تجد قيمة. يمكنك أيضا الانضمام إلى القوائم البريدية الأخرى لأشياء مثل الوصول إلى القائمة البريدية للأعضاء، والمقدمة إلى القائمة البريدية بالطبع الشموع. سوف نرسل لك طن من المعلومات الحرة التي أنا & # 8217؛ م متأكد سوف تجد مفيدة.


مرحبا خالد، ليس ذلك، لديك استراتيجية جيدة. نحن بحاجة إلى اتباع سياسات الانضباط وإدارة الأموال الصارمة. لذلك، من خلال إيجاد استراتيجية جيدة، واتباع المبادئ المذكورة أعلاه، يمكننا نتائج الاتساق جيدة.


الاختراق هو النقطة التي يعرض فيها السوق التحركات التي تجاوزت حدود الاتحاد، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها. عند النقطة التي يحدث فيها نمط آخر، يجب أن يحدث الاختراق أولا.


وهكذا، ينظر إلى الانفجارات على أنها أعلام محتملة بدأ فيها نمط آخر.


على أية حال، فإن الإزعاج هو، وليس كل انقطاع يؤدي إلى أنماط جديدة. في الفوركس، حتى هذه المنهجية الأساسية يجب أن تنظر في إدارة الفرصة. وهكذا، كنت تبحث للحد من المصائب الخاصة بك وسط نمط منفصل.


يرجى & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ترغب في معرفة أفضل استراتيجية للتداول على مدار 4 ساعات، غمت + 1 منطقة زمنية، و 100 $ محفظة. شكر.


حقا، هل يمكن ضبط العديد من الاستراتيجيات المعروضة هنا إلى هذا الإطار الزمني، والمنطقة الزمنية. حجم المحفظة غير ذي صلة إلى حد ما، إلا إذا كنت تتوقع أن تجعل باكز كبيرة من 100 $، وهو بالتأكيد فاز & # 8217؛ ر. ربما أفضل أن تبدأ على التجريبي على أي حال، واللعب حولها مع استراتيجيات مثل بلاديرونر.


وأود أن يكون استراتيجية العمل على الإطار اليومي.


قصيرة وطويلة الأجل.


نأمل U يمكن أن تساعد.


أمد، انظر ردي على فيكتور أعلاه، ينطبق نفس أعتقد.


أود أن أعرف ما إذا كان قد تم اختبار بعض الاستراتيجيات المذكورة أعلاه واستخدامها على 1 دقيقة الرسوم البيانية & # 8230؛ i & # 8217؛ m تبحث عن استراتيجية جيدة ل سلخ فروة الرأس / تجارة قصيرة.


أنا شخصيا استخدم أي استراتيجية على الإطلاق على الرسم البياني دقيقة واحدة، إلى حد أنني يمكن أن أقول لقد اختبرت مرة أخرى ذلك. أنت & # 8217؛ d يجب أن تعطي أن محاولة نفسك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس جيدة وكنت قادرا على التداول في جميع أنحاء إغلاق لندن، أقترح القيام بالبحث على هذا الموقع لمراجعتي لاستراتيجية لندن وثيق من قبل شيرلي هدسون وفيك نوبل.


حظا سعيدا مع ذلك!


مهلا! شخص ما في بلدي ماي سبيس مجموعة المشتركة هذا الموقع على شبكة الإنترنت معنا لذلك جئت لإلقاء نظرة. أنا & # 8217؛ م تتمتع بالتأكيد المعرفة. أنا & # 8217؛ م ارتباطك وسوف يكون تويتينغ هذا إلى أتباع بلدي! عظيم المدونات والتخطيط استثنائية ونوع.


شكرا كاسي، سعيد كنت تتمتع أوثنتيكفكس.


مرحبا إنرون، شكرا جزيلا لبلوق الفوركس بلوق أفضل 10 استراتيجية. أرجو أن تفوزوا إذا كنت أود أن أسألك عن المعلمة على كل استراتيجية. أنا & # 8217؛ م جديدة إلى الفوركس وأود أن اختبار الاستراتيجية. شكر.


مرحبا رانكس، أنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تحديدا إذا كنت & # 8217؛ م لمساعدتك. ما هي الاستراتيجية التي سوف تبدأ بها، وما هي المعايير التي كنت في شك حول؟ ضع في اعتبارك أنه لا يوجد سوى قدر معين من المعلومات التي يمكن أن تتناسب مع مشاركة مدونة: لتغطية كل معلمة على كل إطار زمني، وكل جلسة فوركس وما إلى ذلك تتطلب دورة كاملة، وأنا غير قادر على توفير مثل هذا في حاضر.


يقول التاجر G شاري.


شكرا على 10 استراتيجيات. أنا & # 8217؛ كنت تعمل على وضع استراتيجية التي هي؛ مؤشر الحرة، الإطار الزمني مجانا، الأخبار الحرة، دعم المقاومة الحرة، يعمل كل الوقت، يبقيك بعيدا عن الضوضاء ويتوقع باستمرار السوق أكثر من 80٪. يرجى التحقق من ذلك أيضا 🙂


شكرا على ملاحظاتك. راجعت استراتيجيتك، التي تبدو مثيرة للاهتمام. الشيء الوحيد هو أن صفحة الأداء الخاصة بك لا تعطي إحصاءات موثوقة حقا، والتي أنا شخصيا أود أن أرى من أجل النسخ الاحتياطي لبيان مثل معدل الفوز 82.5٪.


مرحبا! لقد قرأت الكثير من الاستراتيجيات هذه الأشهر القليلة الماضية وأنا & # 8217؛ لقد بدأت الفوركس برو حساب الممارسة للحصول على دراية الاستراتيجيات وردود الفعل. أنا تكوين كل ما عندي من المخططات مع عصابات بول في 15 دقيقة. ما أنا & # 8217؛ تم القيام به هو الالتفات إلى الاختناقات ووضع الدعم الأفقي وخطوط المقاومة في كل التجارة لمطاردة الهدف وتجنب فقدان الكثير، والشيء هو أنه حتى الآن أنا & # 8217؛ في هافن & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح، وأنا & # 8217؛ م الاعتقاد بأن خطوط الدعم والمقاومة دون & # 8217؛ ر تعمل بشكل جيد جدا في مدة 15 دقيقة. I & # 8217؛ أيضا تنشيط التنبيهات مع تسي رسي طويلة / قصيرة من مركز استراتيجية لأن اختبار الظهر يظهر دقة جيدة في نقطة البداية وأنا & # 8217؛ رأيت أن استخدام بعض التحليل الفني لمعرفة أين لضبط الهدف، يمكن أن يكون مثمرة جدا، ولكن ملاذا & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح = (، أي اقتراحات؟ منطقتي هو وقت الجبل (-7) مع أطيب التحيات!


مرحبا، مرحبا بكم في أوثنتيكفكس.


أعتقد أن خطوط الدعم والمقاومة في الواقع تعمل بشكل جيد جدا في أي إطار زمني، ولكن عليك أن تدرك أنه اعتمادا على أشياء مثل السيولة الحالية في السوق، والوقت من اليوم، والإعلانات الأخبار وهلم جرا، يمكن أن يذهب السعر فقط الشحن من خلال هذه المستويات في في أي وقت. انها ليست حكيمة للتجارة فقط في تلك المستويات دون وجود التقاء من العوامل مشيرا إلى أنها نقطة حيث السعر هو المرجح جدا للرد.


لقد أعطتني بعض التفاصيل عن كيفية تداولك ولكن في الحقيقة، بدون فهم واضح وشامل لما تفعله حقا، لا يمكنني حقا تقديم المشورة بشأن استراتيجيتك الحالية.


من الجيد أن تكون على دراية بالمنطقة الزمنية الخاصة بك، ويجب عليك دائما أن تدرك ذلك في التداول الخاص بك: ما هي الإعلانات الإخبارية المجدولة تحدث في ذلك الوقت، ما هي السيولة العامة في أزواج العملات تداولك من المرجح أن يكون خلال الوقت من اليوم الذي سيتم التداول وهلم جرا.


وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق قليلا من قرد المكونات للموقع، ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس ونحن تغطي هنا. قراءتها للحصول على فهم عام، وربما اختيار واحد أو اثنين التي تريد ومحاولة تداولها على حساب تجريبي. كما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات / الأنظمة / الأفكار، سيكون لديك للتكيف مع الظروف الفريدة الخاصة بك، ولكنها مكان جيد للبدء.


نأمل أن يساعد هذا، لا تتردد في المتابعة مع المزيد من الأسئلة 🙂


بلز تعطيني سنة أفضل ستراترجي،


سوف أفضل استراتيجية بلدي تكون مختلفة لاستراتيجية افضل ما لديكم، لذلك أنا حقا لا & # 8217؛ ر نرى هذه النقطة. كل ما أدرسه على الموقع يدور حول تاجر يحقق استراتيجيات قد تكون أو لا تكون مناسبة لهم شخصيا، وإيجاد واحد (أو عدة) التي تبدو مناسبة، ثم يعيش اختبارها للتحقق من أنها لياقه جيده. كل ذلك يعتمد على منطقتك الزمنية، وساعات المتاحة للتجارة، لمحة المخاطر وهلم جرا.


بلدي استراتيجية التداول اليدوي، لما هو & # 8217؛ ق يستحق، ويستند تقريبا حول مزيج من بلادرونر، كروس أوفر بلانرنر، كسورية الفوركس و مجرد عادي برايس أكتيون.


أتمنى أن يساعدك هذا،


الرجاء إرسال معلومات عن استراتيجيتك تفيد بأن٪ 80 من الوقت صحيحة. شكرا لكم.


ليس & # 8217؛ s بلدي ستراتيغي، إذا كان هو & # 8217؛ واحد أعتقد أنك & # 8217؛ إعادة الإشارة إلى. انها استراتيجية لندن وثيق:


أين هو استراتيجية وا أنا مرة أخرى اختبار ذلك.


يقول التاجر G شاري.


شكرا على تناولك للأداء. كما أنا بدأت للتو، وسيتم تحديث قسم الأداء مع مرور الوقت، كما أنني سوف إطلاق كتاب الحرة على تداول العملات الأجنبية، والتي سوف تكون جوهرة في الطبيعة، في المستقبل القريب. كما ستشمل مقاطع الفيديو المستقبلية التي سيتم نشرها على قناتي على يوتوب مقاطع فيديو تجارية مباشرة. تعمل الاستراتيجية على حركة السعر على طول المحور y. هناك شيء معين يحدث عندما يتحرك السعر في أي من الاتجاهين، وهذا الشيء يحدث عدة مرات كما يمكنك أن ترى القراد الأصفر في الصور قسم الأداء، فإنه لا يعتد بالطقس واحد يأخذ التجارة أو الجلوس جانبا، وهذا الشيء يحدث، وقد حدث من قبل، ولا يزال يحدث، وعلى جميع الرسوم البيانية، مرة أخرى لدي تسجيلات من الصفقات الحية التي سيتم نشرها قريبا. وكان بيع هذه الاستراتيجية أبدا خطة، ولكن لدي مشروع آخر، ومستشفى الثقة العين حيث سوف تكون توفير العلاج بالليزر العين للجمهور العام مجانا. 80٪ من الإيرادات الناتجة عن مبيعات الاستراتيجية تذهب مباشرة إلى الصناديق الاستئمانية. شيء واحد لا & # 8217؛ ر يكون الوقت، لذلك الصبر فضيلة والاشتراك في بلدي يوتيوب التاجر G شاري للحصول على التحديثات المستقبلية. أيضا أن تعرف عن الافراج عن بلدي كتاب مجانا.


لديك بالتأكيد الكثير على لوحة الخاص بك ثم! أتمنى لكم كل التوفيق مع مساعيكم


يقول دونالد كينغ.


مرحبا، يمكنك أن توصي استراتيجية للتجارة مع؟ التي يمكن أيضا أن تكون آلية؟


هذا & # 8217؛ s لا يصدق سؤال واسع لول!


كنت حقا بحاجة إلى تحديد الاحتياجات الخاصة بك والظروف الحالية أكثر من ذلك بكثير قبل أن أتمكن من إعطاء أي نوع من الجواب ذات مغزى. أما بالنسبة لأتمتة الاستراتيجيات، أنا & # 8217؛ م لم يعد الكثير من المؤمن في هذا، على الرغم من أنني لا تزال تجربة مع مختلف الآفاق. لسنوات عديدة أنا & # 8217؛ كنت في محاولة للعثور على استراتيجية الآلي التي يمكن الوثوق بها لأداء على المدى الطويل، لكنه فشل. هذا هو السبب في أنني مهتم حاليا بفكرة خدمات تداول العملات الأجنبية: لا تزال تحصل على فائدة من & # 8220؛ كسب المال أثناء النوم & # 8221؛ دون الحاجة إلى الاعتماد على غير مؤتمتة البرمجيات الآلي.


يقول جون لويس.


مرحبا إرون، شكرا لهذه القائمة العظيمة، أردت أن أسألك: برأيك ما هي أفضل أنظمة التداول الروبوت أو أنظمة الإستراتيجية اليدوية التي تتعلمها من الموجهين في أسواق الفوركس؟


مرحبا، شكرا ل مجاملة 🙂


في تجربتي هناك ببساطة لا بديل عن النظام اليدوي الذي تم تصميمه خصيصا لوضع الخاص بك فريدة من نوعها. يكاد يكون من المستحيل تحقيق مع التداول الآلي، على الأقل فيما يتعلق بجوانب الصقل.


أود استراتيجية تعمل لمدة 15 دقيقة - 1 ساعة الأطر الزمنية. بلدي بورتفويلو هو 100 دولار. أنا عادة التجارة في جميع أنحاء لندن ولكن سيكون من الجميل أن تجد واحدة تعمل للدورة الآسيوية.


أنا & # 8217؛ د تقترح استراتيجيات بلادرونر / بلادرونر عكس / لندن المطرقة لتبدأ. بلنتري لك في تلك التي تطبق على الأوقات التي تريد التجارة.


أنا & # 8217؛ م جديدة لتداول العملات الأجنبية أنا فقط بحاجة إلى نصيحة جيدة .. أنا & # 8217؛ م في المحيط الهادئ فانكوفر B. C المخاطرة 250 $.


أنا & # 8217؛ م تاجر قصير، أو يمكن أن تذهب طويلة طالما أحصل على بيبس جيدة. حاولت قصارى جهدي للبحث عن أنماط ورسم الدعم والمقاومة، ولكن ما زلت تفقد المال ... حتى أنا & # 8217؛ م الاستسلام تقريبا ولكن أريد حقا أن تعلم هذا الشيء! ونأمل كسب المال قريبا. يرجى المساعدة .. أنا & # 8217؛ م أيضا النظر في الذهاب إلى الدروس إذا كان علي.


من الواضح أنك ملأت نظرة على صفحات البداية هنا على هذا الموقع، وإلا كتجول جديد لن تخاطر بالمال الحقيقي بعد. يرجى إلقاء نظرة على:


ثم قراءة كل شيء آخر ضمن القائمة ابدأ هنا، لتبدأ. يجب أن تفهم أنك في بداية الطريق الطويل، والنجاح لن يأتي بسرعة، وخاصة إذا حاولت تشغيل قبل أن تتمكن من المشي. وأود أن أقترح أيضا أنه إذا كنت ترغب في إنفاق المال، لا تفعل ذلك على التداول حتى الآن ولكن على التعليم، وأنه يمكن أن تحاول بعض الدورات في فوركسمينتور:


نأمل أن يساعد هذا، التحلي بالصبر!


أنا أحب الاستراتيجيات المدرجة ولكن لم أكن & # 8217؛ ر حقا نرى الكثير في طريقة العمل السعر أو استخدام الأخبار كسائق للحركة. أنا مؤمن كبير في كل من هذه الأساليب من التجارة، وتشجيع التجار الجدد تعلم قليلا عنهم.


أنا أتفق تماما، والتي إذا كان لديك الوقت لقراءة بقية الموقع خارج هذه الصفحة سوف نرى بسرعة. أنا أؤكد دائما أشياء مثل الأساسيات، والوقت من اليوم، والمعنويات الحالية في السوق وكذلك العمل سعر الخام. اختيار استراتيجية التداول مثل اختيار سيارة جديدة: السيارة يمكن أن تحصل إما من A إلى B أو أنها يمكن أن تقتلك، اعتمادا على كيفية القيادة. تعتمد طريقة دفعك إلى حد كبير على مدى اهتمامك بأمور مثل الظروف الحالية وإدارة المخاطر وما إلى ذلك.


إذا ستراتجيس والمعرفة فعالة كسب المال من السهل الذهاب ما كنت بيع هنا بدلا من ذلك. هل أنت تاجر الفوركس حقا!


نعم انا. بلدي حول الصفحة هو تفسيرية لأولئك الذين يقرأونه.


منطقتي الزمنية هي غمت + 5:30 وأنا مهتم في التداول اللحظي على المدى القصير. أنا مبتدئ، لذلك لا & # 8217؛ ر يعرف أي شيء آخر لكتابة عن. لقد تم التداول على حساب تجريبي، ووجدت تداول العملات الأجنبية مثيرة جدا للاهتمام. أي نوع من الاستراتيجية سيكون أفضل بالنسبة لي، وأيضا في نفس الوقت يعلمني الكثير عن السوق؟ هو موضع تقدير مساعدتكم حقا.


I & # 8217؛ d أقترح عليك البدء من خلال الوصول إلى منطقة الأعضاء من أوثنتيكفكس، والتي سوف تضع لك أيضا على قائمة بريدية للبريد الأسبوعية من المشاركات الرئيسية من الماضي. بدلا من ذلك، هل يمكن أن يكون نظرة على أفضل 10 استراتيجيات التداول الفوركس بالطبع:


كنت من الحكمة أن يكون التداول على حساب تجريبي في هذه المرحلة في التداول الخاص بك، والنصيحة الوحيدة التي يمكن أن أعطيكم وبصرف النظر عن هذا هو التحلي بالصبر وفي هذه المرحلة، والتقاط ما يمكن أن يكون لها قيمة من الموارد الموثوق بها.


شكرا لجهة الاتصال، وأفضل مع ذلك 🙂


أنا بحاجة إلى استراتيجية مع أعلى معدل الفوز، أي اقتراح؟ أنا لا أهتم الرعاية نسبة المكافأة.


الإستراتيجية التي حققت أعلى معدل للفوز الذي سمعت عنه هي استراتيجية لندن القريبة:


لسوء الحظ بالنسبة لي إغلاق لندن يحدث عندما أنا & # 8217؛ م نائم، لذلك أنا فقط تداولت هذه الاستراتيجية لفترة قصيرة نسبيا. ومع ذلك، لقد أعجبت جدا مع دقتها. في ذلك الوقت كان مؤلفوها يدعون حوالي 90٪ معدل الفوز، على الرغم من أنني أعتقد أن & # 8220؛ سلال & # 8221؛ الصفقات الخاصة.


هل هناك أي تجار السيارات لائقة التي يمكن للمرء أن تستخدم؟ أنا & # 8217؛ كنت تبحث في فابتوربو ولكن لست متأكدا من أنني أريد حقا بوت إدارة أموالي. أنا & # 8217؛ لدي الاستراتيجية الأساسية الخاصة بي. لقد مولت حسابا بمبلغ 100 دولار و # 8217 حتى 500 دولار في 4 أشهر.


ليس على حد علمي. وقد حصلت الصفقة بأكملها مع الروبوتات الفوركس هادئة جدا في السنوات القليلة الماضية، وخاصة بعد ضرب غفك. في هذه الأيام يبدو، انها & # 8217؛ s فقط من الصعب جدا جدا للحصول على الاتساق معهم في مثل هذا السوق المتقلبة. أن أقول، أنا ملاذ & # 8217؛ ر تم مواكبة الروبوتات الفوركس كثيرا حتى ربما سوف تجد شيئا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر أعرف أي.


يقول جاك سميث.


نيس بوست حقا مثل ذلك.


هل يمكن تطبيق هذا على أي عملة؟


على الاطلاق، ولكن تأكد من اختبار أولا مع أزواج أقل سائلة.


يقول دانيال شو.


مادة كبيرة. تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجية التداول الأكثر ربحية ومنخفضة المخاطر. أنا دائما التجارة مع الاتجاهات لأنه بمجرد اتباع الاتجاه، فإن معظم الفرص أنها سوف تجعلك الأرباح.


يجب على كل تاجر تطبيق استراتيجية تداول الاتجاه على الأقل في بعض الأحيان.


لا أحد يعرف شيئا عن ووو دوت فوركسينال دوت كوم & # 8211؛ لديهم إشارات الفوركس وغير متأكد كيف تعمل الاستراتيجية.


أنا & # 8217؛ لقد أعطيت مهمة للحصول على فرصة لإجراء مقابلات مع القليل من مجموعة تداول العملات. أحب أن أسمع أي اقتراحات، من فضلك، من فضلك، من فضلك.


أنا & # 8217؛ أعطيت المهام التالية:


1. إجراء التحليل الفني اللحظي (استخدام الرسم البياني 1 ساعة) على أي زوج فكس تريد.


2. من الواضح أن مستوى الدخول الخاص بك عن أي مواقف طويلة / قصيرة يوصى به.


3. حدد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح للمركز المذكور أعلاه.


4. في ما لا يزيد عن 5-6 خطوط وصف لفترة وجيزة / التعليق على الاستراتيجية التي اتبعتها لأعلى الموقف الموصى بها.


بس I & # 8217؛ م المبتدئين، وهذا هو قابل للتنفيذ في وقت أسبوع، من فضلك. شكر.


ليس لدي الوقت، ولكن شخص آخر قد ترغب في اتخاذ الكراك في هذا.


آسف يمكن & # 8217؛ ر تكون أكثر مساعدة، حظا سعيدا & # 8230؛


I & # 8217؛ لقد تم التداول في حين الآن والمهتمين في محاولة الخروج من بعض الاستراتيجيات الخاصة بك في التجريبي، ماذا كنت تقترح لتوقيت نيوزيلندا نز التداول الآس والآسيوي ولندن الافتتاح حول 1H و 4 H الأطر الزمنية.


محاولة بلادرونرز، مختلطة مع استراتيجية كسورية، والبحث عن الانفجارات بعد افتتاح سنغافورة. أنا التجارة نفس الوقت نفسي، ولكن نادرا ما يكلف نفسه عناء مع أي شيء قبل سنغافورة تفتح. هناك & # 8217؛ s ليس فقط سيولة كافية لإعطاء الموثوقية قبل ذلك، أجد، على الرغم من أن مع الخبرة يمكنك بقعة علامات والتقاط استثناء جيد أحيانا من القاعدة.


سعيد كنت قد تتمتع الموقع 🙂


مرحبا، هل هذه الصفحة لا تزال نشطة؟


نشيط؟ تتحدى. رأى تشغيل الترياتلون في عطلة نهاية الأسبوع 😉


على محمل الجد، هل تريد أن تسأل شيئا؟


عزيزي المشرف حاولت القيام التسويق لنموذج التداول الخاص بي ولكن كنت محوها نشر بلدي. لا يهمني، أعتقد أنني سوف تحتاج إلى إنشاء بلوق بلدي والقيام سيو العضوية.


(تاجر الهواة الذي يجعل 200-250pips مع الصفقات 50 يوم فقط في السنة)


سام، أنت على حق: إذا كنت ترغب في القيام التسويق الخاصة بك وسوف تحتاج للذهاب من خلال هذه العملية. هناك & # 8217؛ s لا اختصارات.


والغرض من التعليقات هو تمكين التعليقات و / أو الأسئلة المتعلقة بالوظيفة، وليس توفير منصة للإعلانات غير المرغوب فيها والتي لا يمكن التحقق منها.


قد يكون هذا تسديدة طويلة، ولكن هل لديك أي استراتيجيات قد توصي التي من شأنها أن تأهل كما سلخ فروة الرأس، ويقول على الرسوم البيانية 1.، 5 أو 15 دقيقة. لدي استراتيجية طويلة الأجل التي تعمل بشكل معقول بشكل جيد ولكن وجود مشكلة مع إيجاد استراتيجية سلخ فروة الرأس.


أنا & # 8217؛ م تبحث عن شيء يمكن أن تعمل في أي وقت، بسبب حقيقة أن أعمل بلدي الأعمال التجارية، وأنا موظف والذهاب إلى المدرسة، لذلك عندما أجلس أنا لا & # 8217؛ ر عادة ما يكون أكثر من 1-2 ساعات على الأكثر لمراقبة الصفقات.


ليس لدي أي استراتيجيات محددة يمكن أن أوصي بها، بصرف النظر عن تجارة لندن القريبة، ولكن هذا يقتصر على الإطار الزمني لإغلاق لندن. فعلت بعض التجريب واسعة النطاق قبل بضع سنوات مع تداول قبالة مستويات باليو على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وأحيانا باستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخالات ومخارج. ما عليك القيام به هو تقييد التداول الخاص بك إلى وقت عندما يكون هناك الكثير من السيولة، ومعرفة ما هي أساسيات والمشاعر للزوج / أزواج كنت تتاجر، وتجارة فقط في الاتجاه الذي تشير إليه. لقد استخدمت مؤشر القطبية لمساعدتي في تحديد الاتجاه الفني. انها طريقة مكثفة نوعا ما من التداول، ولكن إذا كان لديك 1-2 ساعات تماما الامم المتحدة انقطاع التي يمكنك التركيز بشكل كامل على السوق، فإنه & # 8217؛ s بالتأكيد شيء يستحق النظر.


الشيء المهم هو، نظرا لحقيقة أن كنت امتدت رقيقة جدا مع كل ما تبذلونه من العمل والمدرسة وغيرها من الالتزامات، التي يمكن أن تكون وحدها مع السوق في ذلك الوقت، أن تكون في حالة استرخاء العقل، ويكون على معرفة بالضبط ما يقود السوق حول أزواج كنت تتداول في ذلك الوقت.


نأمل أن يكون هذا منطقيا، وأنه يساعد.


أطيب التمنيات معها،


ما هي فترات عبور إما ونطاقات الربط؟


تحية لجميع التجار هناك  الأشهر الخمسة الماضية شاركت في الفوركس كمخرج للخروج من وظيفتي لدي ما يقرب من عشر سنوات التي تأتي إلى طريق مسدود لعدة أسباب (وجود مدرب سيئة سيئة للغاية من تلقاء نفسها ).


أعيش في اليونان، حتى أتمكن من التجارة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. الأطر الزمنية I & # 8217؛ م التفكير أن يكون 5-15-30-1h، لذلك التجارة اليوم هو نقطة الانطلاق. هدفي هو كسب متوسط ​​2000 يورو / شهر من رأس المال بدءا من 10000 -20000 €، مع أقصى خطر لكل التجارة.


5٪ من رأس المال. لذلك أنا أبحث عن استراتيجية جيدة يمكن أن تلبي أهدافي. أي اقتراحات؟


في الأشهر الخمسة الماضية دخلت في الفوركس كخرج للخروج من وظيفتي لدي ما يقرب من عشر سنوات التي تأتي إلى طريق مسدود لعدة أسباب (وجود مدرب سيئة سيئة للغاية من تلقاء نفسها).


أعيش في اليونان، حتى أتمكن من التجارة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. الأطر الزمنية I & # 8217؛ م التفكير أن يكون 5-15-30-1h، لذلك التجارة اليوم هو نقطة الانطلاق. هدفي هو كسب متوسط ​​2000 يورو / شهر من رأس المال بدءا من 10000 -20000 €، مع أقصى خطر لكل التجارة.


5٪ من رأس المال. لذلك أنا أبحث عن استراتيجية جيدة يمكن أن تلبي أهدافي. أي اقتراحات؟


أنا & # 8217؛ فعلت بعض تداول العملات الأجنبية سنوات قليلة إلى الوراء وأسقطه منذ لم يكن لدي أي نقد للمخاطر / الاستثمار.


أنا أفكر في البدء مع 4000-5000EU. وسوف يتم التداول في +1.00 المنطقة الزمنية (وسط الاتحاد الأوروبي).


أود الحصول على مزيد من التبصر حول الأشياء التي ذكرتها وفقا لما سيكون أفضل مكان لتعلم & # 8216؛ نقطة & # 8217؛ كنت أذكر وأنا قد رأيت ذلك من قبل ولكن أنا لست متأكدا 100٪ ما هو هذا، وأنا & # 8217؛ كان نوع من كذاب على العروض في الآونة الأخيرة والقيام نوع من التنبؤات اليانصيب حيث أعتقد أنها سوف تنخفض أو حتى ذلك اليوم، أنا & # 8217؛ لقد كان الفوز كل يوم على التوالي حتى الآن، ولكن ماذا كنت تقترح للحصول على الأرباح اليومية، وجود 1.000-1.500 يو للاستثمار على أساس يومي ونتوقع عودة 750-1000 الاتحاد الأوروبي.


يجب أن أقول أنا جديد في هذا الموضوع وأي معلومات / المواقع / الكتب سيكون محل تقدير كبير التي يمكن أن تساعدني على فهم السوق بشكل أفضل وضبط تاكتيس / استراتيجية معينة تناسب شخصيتي ونمط التحليل.


مرحبا روب، وأفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أن يكون مجرد قراءة من خلال الموقع نفسه، بدءا من علامة التبويب ابدأ هنا. ثم أقترح بشدة أن تحصل على قائمة البريد الإلكتروني العامة على الأقل، من خلال النقر على & # 8220؛ إيقاف الخسارة الآن & # 8221؛ صورة في العمود الأيمن. بعد ذلك يمكنك محاولة أي من الأشياء الأخرى مثل قائمة أفضل 10 استراتيجيات التداول البريد الإلكتروني. كل هذه القوائم تنطوي على سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي هي خالية تماما، وينبغي أن تعطيك أساس لائق للبدء من.


يمكنك غوغل تعريف بيب. وهو يقف على النسبة المئوية في النقطة. أما بالنسبة لسؤالك بشأن تقدير الأرباح اليومية، وأعتقد بصراحة أنه في هذه المرحلة كنت لا تقلق كثيرا عن ذلك، ولكن مجرد التركيز على تعلم الأساسيات. وبالتأكيد دون & # 8217؛ ر استخدام أي شيء ولكن حساب تجريبي في هذه المرحلة.


يا إرون، أنا & # 8217؛ م المحبة الاستراتيجيات التي & # 8217؛ وضعت معا. هل يمكن أن تخبرني كم ستكون قيمة النقطة إذا قمت بتداول 100 دولار مع رافعة مالية بنسبة 50: 1. هل حتى يستحق المحاولة لبدء حساب 100 دولار وتنمو إلى بضعة آلاف؟


شكرا على الردود!


إذا الرياضيات بلدي يخدم لي بشكل صحيح كل تلميذ سيكون يستحق 0،50 $.


بالتأكيد، انها & # 8217؛ s تستحق البدء مع حساب 100 $، ولكن ذلك & # 8217؛ ق قليلا من تمتد إلى توقع أن تنمو إلى بضعة آلاف في وقت قصير. ولكن إذا كنت قد انتهيت من إستراتيجية التداول التجريبي - بمعنى أنك أنت مقتنع بأنه يستحق التداول - مما كنت يمكن أن تبدأ على حساب 100 $ والحصول على الشعور لكيفية أداء على حساب حقيقي.


مرحبا، يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي الذي هو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، وأنا في تم خداع بضع مرات لذلك أنا بحاجة إلى معرفة الذي هو أفضل وشرعي.


يقول ظهير فردوس.


لقد بدأت التداول لبعض الوقت، ويبدو أن المشكلة الرئيسية لدي هو الكشف عن مستويات الارتداد عند مستويات الدعم / المقاومة. يمكنني استخدام فيبو لتقدير ذلك ولكن يبدو عندما أجد أن شمعة عكس ومجموعة بو مع سي، والثمن يذهب ضد لي ويضرب سي. عندما انتظر، والثمن ثم يذهب اتجاه الاتجاه وأنا أفتقد. إم لست متأكدا ما أفعل الخطأ.


لذلك كنت أقرأ من خلال بلاديرونر، وأنها تهمني كما أنه يستخدم حركة السعر كذلك. الشيء الذي قد يكون قد غاب هو أن مستوى S / R هو عادة في أرقام مستديرة، وأنا لم أفكر في 20 إما كما التقاء آخر.


سؤالي هو، مع استراتيجية بلادرونر والعمل السعر بشكل عام، كم مرة سوف اختبار السعر وإعادة اختبار مستوى S / R بعد اختراق قبل أن يستمر في الاتجاه؟ وكيف يمكنني كسب الثقة على مستوى الارتداد الذي يمكنني توقع سعر لعكس العودة إلى الاتجاه الأصلي؟


سأحاول الإجابة عن بعض أسئلتك:


> يمكنني استخدام فيبو لتقدير ذلك ولكن يبدو عندما أجد أن شمعة عكس ومجموعة بو مع سي، والثمن يذهب ضد لي ويضرب سي. عندما انتظر، والثمن ثم يذهب اتجاه الاتجاه وأنا أفتقد. إم لست متأكدا ما أفعل الخطأ.


- يجري إيقافها باستمرار فقط لرؤية رئيس السعر مرة أخرى في الاتجاه المطلوب الأصلي الخاص بك هو عادة علامة على وجود توقف الخاص بك إلى إغلاق. حاول توسيع نقاط توقفك. وأنا شخصيا لن تعتمد على فيبوناتشي لهذا، ولكن بدلا من مجرد استخدام نقاط التأرجح. دائما تعطي لنفسك الكثير من الغرفة للسعر لتتبع في البداية ضدك، في نهاية المطاف سوف تتعلم كيفية تعيين توقف أكثر تشددا دون توقف في كل وقت.


> سؤالي هو، مع استراتيجية بلادرونر والعمل السعر بشكل عام، كم مرة سوف اختبار السعر وإعادة اختبار مستوى S / R بعد اختراق قبل أن يستمر في الاتجاه؟


- هذا يكاد يكون من المستحيل أن نقول في وقت مبكر. حتى مستوى مقاومة دعم قوي يمكن كسر بسهولة جدا إذا كان الشعور الحالي يتحرك ضده. أنا ببساطة دون & # 8217؛ ر أعرف على أي حال للتنبؤ عدد من إعادة الاختبار، وأنا & # 8217؛ لم التقى أبدا التاجر الذي فعل.


> كيف يمكنني كسب الثقة على مستوى الارتداد الذي يمكنني توقع سعر لعكس العودة إلى الاتجاه الأصلي؟


- أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا كنت & # 8217؛ الحديث عن إدخال على الارتداد هنا؟ على أي حال، أشير إلى وجهة نظري السابقة حول كونها قريبة جدا من حركة السعر. حافظ على مستوى المخاطرة منخفضا، ومن الأفضل أن يعلق على أموالك ويحقق ربحا صغيرا فقط، من أن يكون جشعا ويحاول الضغط على كل دولار من هذه الخطوة عن طريق الحصول على وقف الخسارة الأقرب إلى السعر الحالي من ينبغي أن يكون.


أتمنى أن يساعدك هذا،


يقول كارابو أفان.


أنا مبتدئ، أي معلومات أو استراتيجية يمكن أن تساعد؟ أو مينتو من فضلك.


مجرد الانضمام إلى القوائم البريدية من المطالبات، آسف، أنا لا تفعل واحد على واحد الإرشاد حاليا.


أريد أن تبدأ التداول ولكن لا & # 8217؛ ر الكثير من المال، ليس لدي أي فكرة أي منصة يجب أن تستخدم.


مرحبا إرون أود أولا وقبل كل شيء أن أقول الموقع العظيم الثاني من كل ما كنت تتداول لفترة من الوقت الآن ولكن حتى الآن أنا لم تكن قادرة على مساواة بلدي لوسيس إلى أرباحي هناك أي نصيحة يمكنك أن تعطي لي بشأن كيف يمكنني وتحسين مهاراتي الشاملة في الفوركس وتقييم المخاطر بشكل أفضل قبل الدخول في التجارة.


ممتنة بعد محظوظ تشيستر.


لقد فعلت الشيء الصحيح من خلال الانضمام إلى قوائم البريد الإلكتروني المرتبطة بالموقع. الشيء الوحيد الذي أود أن أقترح في هذه المرحلة هو التعرف على مختلف المواد في جميع أنحاء الموقع، والتحلي بالصبر مع نفسك في التداول. يستغرق الأمر بعض السنوات لتصبح مربحة باستمرار.


يقول لازلو ريزموفيس.


أرى، أنت & # 8217؛ تساعد أي شخص هنا. ربما يمكن أن تساعدني أيضا؟


أنا & # 8217؛ لقد تم تداول 8 أشهر وكسب أحيانا ولكن أخسر أكثر.


هل يمكن أن تخبرني استراتيجية العمل، أفعل 5 دقائق التداول ..


بصراحة، لا & # 8217؛ t تريد أن تجعل من المال الكبير، فقط ضمان رزق بلدي.


شكرا لاجابتك.


وقد تبين أن كل هذه الاستراتيجيات للعمل - بالنسبة لبعض الناس على الأقل، في ظل الظروف المناسبة ووفقا للتاجر الخاصة بهم الشخصية النفسية - ولكن سوف تحتاج إلى القيام ببعض العمل لوحدك في اختبار لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لك الأفضل. كلهم يعملون على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق، وبعضها أفضل من غيرها، ولكن مرة أخرى سيكون من الضروري بالنسبة لك أن تفعل البحوث الخاصة بك.


هل سبق لك أن استخدمت الروبوت التداول، هل يمكنك برمجة ذلك للدخول في الصفقات من خلال اكتشاف بعض المؤشرات والانسحاب من نفس الصفقات على أساس مؤشرات أخرى أو حركة نقطة؟


مرحبا بول، الجواب القصير لا، أنا & # 8217؛ م لا علم من أي حيوان من هذا القبيل ولم تستخدم أي.


قرأت عنهم في كتاب، يستخدمه مستثمر فكس في جنوب أفريقيا. انه يحتفظ براغرامد & # 8220؛ روبوت & # 8221؛ من صنع الصفقات خلال الأخبار ووجدت أن تكون ناجحة جدا. أعتقد روب بوكير قد تستخدم حتى الآن.


على أي حال، أنا & # 8217؛ م حرفيا بدأت للتو وأنا & # 8217؛ لقد تم قراءة الكثير من المواد الاستثمارية. Im still struggling with all the termanology really but it’s coming on slowly. I figure this isn’t something you can learn in a small space of time otherwise everyone would be doing it.


My interests lie in Forex now but started with commodities trading. I’ve been trading a demo account on plus500. I’ve found that it’s useless for back testing, and they seem to set the buy value of a currency close to previous states of support and resistance. Is this generally the case with trading platforms or Is there any other trading platforms you can recommend?


I have no experience of the broker you mention. And every broker platform can be expected to be a little different, you just have to do your due diligence. I don’t recommend any particular platform these days, although I currently use IC Markets & Pepperstone, and I’m happy with both.


I’ve opened up a demo account on the IC Markets platform. It’s much better. Although it seems obvious to me that it’s it’s for the slightly more advanced trader, or more advanced than I am so to speak. But I’ll enjoy learning whilst doing.


Once you feel as though you have a system that suits. How long would suggest testing it on a demo account before go live?


A rough rule of thumb is around three months. You can check out the following post for some details that may be helpful:


let be professional here 99% of the system do not work at all cause no one have a crystal ball to where the price going to do .


i research for 5 years try so many system grrr anywhere i did male my own system or average me 100 p a day but some days do not trade cause the market look suicide..


after a very long search i did found a correlator or give me price action momentum that all i need then all my levels in place then ready to go on 5 minutes chart take one candle profit on lot size 1 then let run on 0.05 very easy.


good morning sire. i’m just about to go into forex now, and I need all the help I can get on reading charts and understanding styles. Pls help me.


Join the AuthenticFX mailing lists is the best advice I can give you. You will get invaluable information sent to you on a regular basis, completely free of charge. Just go to the website and click on any of the images around the edges to enter your details.


The bladerunner is basicly MA correct?


I am new in forex, sometime i confius myself.


Check out the actual posts on the Bladerunner (do a search for Bladerunner, if necessary) and you’ll see that it’s a bit more than trading off moving average. But yes, certainly the trend indicator used – usually the 20 EMA or more preferably the polarity indicator – is a major part of the strategy.


Introduction to the concepts of trading strategies and portfolio optimization.


A literature survey on different EC techniques used for trading strategies.


Highly valuable article on a very rich blog. Thanks for your efforts.


The strategies are really good.


Capital Street Fx says.


Thanks for Sharing Such a nice article. it’s really very helpful for me to become a successful trader.


Glad you enjoyed it!


Hey buddy, thanks for sharing this…but i cant understand why and how you can share all this info for free?


It’s a pleasure to help others. Also, I do have a couple of things for sale.


Saiful Yusoff says.


Awesome website you have here. I am a newbie with only 6 months experience in Forex. I have lost more than $2000 during that duration. What is the best indicators out there that I can purchase/try for a trader like me that using D1 timeframe and with small capital of $50?


Thanks, really glad you appreciate the website. Having said that, with only six months experience,, I can only advise you to stop trading with real money until you are consistently profitable. I notice you haven’t joined any other mailing lists available through the site. Can I suggest you check them out? They have a heap of useful advice for beginners like yourself.


The best indicator hands down as far as I’m concerned is the Paleo indicator. You can check it out by doing a search on the site, or having a look at it over on AuthenticFXShop. Next best would be perhaps the polarity indicator.


Need some help, running in losses and currently in Hedging position. Trying to get out of it but unable to. Can you help me out?


2) Get the Price Action Engine.


izzat ikhwan says.


hi, im new with forex and interested in it. so, can i get tips and stratergy to grow my knowledge and profit day by day. ty.


well, you have joined my major mailing lists so that would be the best place to start. Best luck with it, let me know if you have any specific questions.


Abdur Razzaq says.


Hello Erron, do you have a perfect scalping indicator which dont repaint.


Hey Erron I’ve been on a demo doing my best, I suppose. I’ve been buying /selling on pairs 30 minutes before it moves on my favour nd holding it for four days and I can say it seems working for me. Any advice on my strategy because I spent most of my time analysis the previous chart time frame.


Best advice is to sign up to the free emails 🙂


I’ve seen your post (The 10 Best Forex Strategies) in “xxxxxxxxxxx” and on your top 3 is the xxxxxxx Strategy of xxxxxxxxxxxx. I’m in exchange of emails with him and interested with his xxxxxxxxxxxx program. Just doing my due diligence before finalizing my decision, my questions is if he real, legit and really exit. Does your “#3: Bolly Band Bounce Trade” above some how same of his xxxxxxxx Strategy minus his software. Appreciate your comment and advise.


I have replied separately to you via email. I have edited the pertinent details from your post, as I don’t want to give thieves like this any publicity at all. From what I can see the person you are talking about has just copied my copyrighted posts from AuthenticFX and put them up as his own website, with no acknowledgement even. If he is that dishonest, ask yourself if he be trusted with your money. I know that imitation is the sincerest form of flattery, but outright theft is taking it too far. This is happening more and more often. Frauds and scamsters scour the Internet for good content, and publish it as their own. Hope this helps with your due diligence 🙂


استراتيجية سهلة الفوركس أن يعمل.


في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها & # 8217؛ ق كبيرة لأي مستوى المهارة. ويعمل أيضا. بعض الحقائق السريعة حول هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس:


إذا كنت تستطيع استخدام جهاز كمبيوتر، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية جديد تجار الفوركس قد نشرت نتائج عظيمة الإعداد بسيط ويستغرق أقل من خمس دقائق هو & # 8217؛ s مؤتمتة بالكامل بحيث يكون لديك المزيد من وقت الفراغ.


كيف جاء حول.


بدأت كمجموعة من تلميحات ونصائح لاستخدام فيدر. ثم بناء العديد من المستخدمين تلك في استراتيجية التداول بسيطة. على مدى الأشهر الستة الماضية أصبح واحدا من أهم استراتيجيات الفوركس هناك.


لماذا يعمل: البساطة.


يتداول تداول الفوركس إلى سؤال أساسي واحد: هل سيرتفع السعر صعودا أو هبوطا؟ فادر & # 8217؛ s الإجابة على هذا السؤال هو & # 8220؛ دعونا & # 8217؛ ننتظر ونرى & # 8221 ؛. و & # 8217؛ ق جوهر هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.


فادر ينتظر ثمن أن يأتي إليها. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس مختلفة عن بقية.


ما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.


منصة التداول ميتاتريدر 4 فيدر الفوركس روبوت 5 دقائق لإعداده.


إذا لم يكن لديك فيدر أنت & # 8217؛ في الحظ. نحن نعطي روبوت إضافي هذا الأسبوع مع كل تنزيل.


إعداد هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.


دعنا نبدأ من خلال فتح ميتاترادر ​​4. افتح الرسوم البيانية ل يوروس، أودوس و أوسجبي. إذا كان يمكنك & # 8217؛ t التجارة هذه الأزواج استخدام أزواج أخرى منخفضة الانتشار بدلا من ذلك. إرفاق فيدر على جميع المخططات الثلاثة باستخدام الإعدادات الافتراضية.


مستويات فيبوناتشي مساعدة فيدر الصيد تحركات الأسعار الكبيرة مثل هذا واحد.


فادر لديه الأمور تحت السيطرة.


سوف ترغب في ترك MT4 تعمل 24 ساعة في اليوم في حين أن السوق مفتوح. سوف تجد فيدر الصفقات وإدارة العملات الأجنبية بالنسبة لك. لا يزال بإمكانك التجارة جنبا إلى جنب مع ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. أو حتى تشغيل الروبوتات الأخرى. فقط إبقاء العين على هوامش الحساب إذا كنت تفعل.


ملاحظة جاهز للمزيد من النقاط هذا العام؟


والحقيقة هي أن معظم التجار الفوركس فاز & # 8217؛ ر جعلها من تلقاء نفسها. استخدام الروبوت الفوركس يمكن أن تساعدك على التغلب على تلك الصعاب. هذه الاستراتيجية سهلة خطوة كبيرة نحو المزيد من النقاط وأقل الإحباط. و & # 8217؛ s التحرير والسرد الفوز.


تثبيت فادر الآن.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس بسيطة التي تعمل نحن نعمل على هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. انها تعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] تداول الفوركس بدون العاطفة باستخدام هذه 5 طرق سهلة العاطفة ليس له مكان في الفوركس. الثقة الكاذبة بعد إغلاق تلك التجارة الكبيرة في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى مخاطر غبية. و [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

No comments:

Post a Comment