Thursday 15 March 2018

مؤشرات الفوركس المهنية


مؤشرات الفوركس المهنية
مرة واحدة في السنة 50٪ أوف.
خصم عيد الميلاد العرض متاح.
لفترة محدودة فقط.
أنا تاجر الفوركس والمستثمر ومطور البرمجيات. منذ سنوات عديدة وجدت وسيلة مربحة لكسب المال من الراحة من بيتي. لقد تم تقديمه إلى أكبر سوق مالي في العالم الفوركس. ومثل العديد من التجار مبتدئ جديد هناك كنت قد فقدت أموالي عدة مرات قبل أن بدأت رؤية الاتساق في أرباحي. تعلمت الكثير من الاستراتيجيات حتى لا أستطيع حتى أن أقول كم ولكن هناك الكثير منهم حقا. في الآونة الأخيرة أنا خلقت مجموعة موثوقة ومربحة من أساليب التداول للتجارة الفوركس التي الآن لقد وضعت بنجاح في التعليمات البرمجية وتحويلها إلى سهلة لاستخدام نظام التداول الذي يعمل في جميع ظروف السوق ومع أي أداة التداول. وتستند طرق التداول الخاصة بي على المعرفة الفريدة حيث يمثل السوق قوانين السوق الطبيعية. حصلت على إلهام من التجار والعلماء الشهيرة مثل وليام غان، رالف إليوت، ريتشارد ويكوف وغيرهم الذين قدموا مساهمة كبيرة في خلق فهم جديد وفريد ​​لسلوك السوق. ساعدت أعمال ونظريات هؤلاء الناس في العثور على نهج التداول الخاص وفهم السوق. والآن أريد أن أشارك معرفتي وبرامج التداول معك.
إذا كنت تقرأ هذه الصفحة فهذا يعني أنك قد تبحث عن استراتيجية الفوركس مربحة، لنظام فوريكس دقيق لكسب لقمة العيش من الراحة من منزلك. لحسن الحظ لدي حل بالنسبة لك.
ما هو الفوركس الكأس المقدسة بالنسبة لك؟ قد يكون كل شخص لديه فهمه الخاص لهذه المسألة ولكن أنا متأكد من أن يكون هناك شيء واحد مشترك في جميع الإجابات. التجار يبحثون عن استراتيجية موثوقة من شأنها أن تنمو باستمرار حساباتهم. صدقوني، مع نظام بلدي يمكنك أن تفعل بالضبط هذا. يمكنك أن تنمو حسابك وكأنك لم يفكر ممكنا من قبل. أنا لا أقول نظام بلدي سوف تعطيك 100٪ معدل الفوز. أنت تعرف أن هناك الكثير من الأشياء تؤثر على سلوك السوق حتى تتمكن ببساطة لا يمكن التنبؤ بكل خطوة السوق.
دعونا نتحدث عن كل هذه الجوانب الثلاثة أعلاه في التفاصيل لذلك سوف تكون قادرة على فهم كيف ينبغي أن تبدو استراتيجية الفوز والمبادئ التي استندت نظام بلدي على.
يوفر نظام التداول بلدي معدل فوز عالية لذلك سوف تكون حقا قادرة على الفوز معظم الصفقات الخاصة بك مع أدوات التداول والتدريب. وأنا أعلم ربما سمعت ذلك مرات عديدة. هناك العديد من أنظمة التداول هناك على شبكة الإنترنت التي يتم الإعلان عنها على أنها دقيقة للغاية. ولكن هل هي حقا دقيقة جدا كما يقول الباعة؟ في معظم الحالات لا! لماذا ا؟ أنا أعرف الإجابة. انظمت أنظمتها تقوم على مبادئ لا تعمل للتاجر على المدى الطويل. حتى لو كان النظام هو جيد ويوفر لك نتائج لائقة، تلك النتائج في معظم الحالات ليست متسقة. وعلاوة على ذلك فإن غالبية أنظمة الفوركس ليست سهلة التعلم والتطبيق. كل هذه الأمور تؤدي إلى عدم الاتساق في النتائج التي تؤثر على نسبة الفوز الإجمالية. قل لا للأشياء غير المفيدة التي لا تعمل كما هو معلن. أدعوكم إلى عالم جديد تماما من تداول العملات الأجنبية حيث التداول هو سهل، الإجهاد ومجزية. لماذا نظام التداول الخاص بي أفضل؟ 1. هناك تقريبا أي منحنى التعلم في نظام بلدي. 2. يقوم نظامي على نهج فريد من نوعه للتداول الذي يقوم على قوانين السوق الطبيعية. 3. أنه يوفر نتائج جيدة باستمرار مع معدل الفوز جيدة.
بعض الاستراتيجيات جيدة في السوق تتجه، وبعضها جيد للسوق تتراوح. ولكن لا يمكنك أن تكون ناجحة حقا في التداول إذا الاستراتيجية الخاصة بك لا يعمل في جميع ظروف السوق. ولكن إذا كانت استراتيجيتكم قادرة على التعامل مع كل من السوق فضلا عن تتجه، فإن نتائجك تكون مختلفة لصالحك. مهما قلت ولكن المال الحقيقي يتم فقط عندما يتحرك السوق، وبعبارة أخرى عندما يكون هناك اتجاه. نظام التداول الخاص بي سوف تساعدك على تجنب معظم الإشارات الخاطئة الناجمة عن ظروف السوق المسطحة، وهذا يمنحك ميزة كبيرة كالتاجر. سوف تكون قادرة على التحرك مع السوق ويتوت الخوف من أن ينزعج.
لا يهم كم من المؤشرات التي تستخدمها في التداول الخاص بك. لا يهم حتى لو كنت فخور مالك مئات المؤشرات الفوركس. انهم جميعا عديمة الفائدة حتى كنت جعلها تعمل بالنسبة لك! الشيء الوحيد الذي يهم هو إذا المؤشرات الخاصة بك يمكن أن تظهر حقا لك صورة حقيقية للسوق. أنت تعرف أفضل مني أن غالبية استراتيجيات الفوركس التي تباع على الانترنت لا طائل منها. وتلك الاستراتيجيات التي تعمل لا يسهل تنفيذها في معظم الحالات. تصميم أدوات التداول بلدي أردت لهم أن تستخدم وفهم من قبل جميع التجار سواء كانوا نوبي أو المهنيين. لقد حولت نظريات معقدة إلى بسيطة لاستخدام أساليب التداول التي يمكن تطبيقها بنجاح من قبل الناس حتى مع عدم وجود تجربة التداول على الإطلاق. يتم تمثيل هذه الأساليب من قبل اثنين من الإصدارات من برنامج التداول الذي أسميه النسر الذهبي. هذا هو في الواقع وسيلة سهلة لاستخدام مؤشر السهم الذي يقوم على نظريات معقدة. لن تحتاج إلى استخدام طن من المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك! أبدا! أنا أفهم كيف مربكة قد يكون للتجار لذلك أنا فعلا وضع معرفتي وخبرتي في وسيلة سهلة لاستخدام قطعة من البرنامج الذي أسميه النسر الذهبي. هذا هو قائمة بذاتها إشارات البرمجيات التي يمكن أن تفعل تحليل السوق بالنسبة لك بينما كنت تركز على التداول. كل ما تحتاجه هو اختيار أداة التداول التي تريد التجارة والبرمجيات سوف تفعل بقية وظيفة تحليل السوق بالنسبة لك وتوفر لك مع إشارات التداول. كل ما تحتاجه هو استخدام الإشارات في التداول الخاص بك. هذه هي الطريقة سهلة الآن للتداول مع مساعدة من بلدي البرمجيات.
ما هو السر وراء النسر الذهبي؟
بلدي طريقة الفوز وضعت في بلدي رمز البرمجيات هو استراتيجية التداول التي تم تصميمها للتنبؤ الاتجاه الحقيقي للأداة المالية. ويمكن تطبيقه على جميع الأدوات المالية. سوف مؤشر بلدي تساعدك على البقاء على الجانب الآمن من السوق في أي جلسة التداول، في أي وقت من اليوم. ليس هناك مبالغة في كلامي. هذا هو أداة قوية جدا وموثوق بها التداول.
كما قلت لك في وقت سابق، لقد تم التداول لسنوات بالفعل وتعلمت العديد من استراتيجيات النقد الأجنبي والنظريات. وكان الأكثر إثارة وملهمة بالنسبة لي لمعرفة وتطبيق تقنيات التداول من قبل تاجر معروف وعلم الرياضيات من الماضي السيد W. D. غان.
كان ويليام د. غان (1878-1955) تاجر أسطوري طور العديد من الأدوات الفريدة لتحليل حركة الأسعار. خلق مزيج فريد ومعقد جدا من المبادئ الرياضية والهندسية للتحليل.
ويستند مؤشر بلدي على واحدة من طرق W. D. غان لمحور الوقت. ويستخدم نقاط عكس السوق السابقة ويطبق الصيغة الرياضية للطريقة ومن ثم يجعل التوقعات في المستقبل. ويسمى التاريخ والوقت حيث يصطف التوقعات المستقبلية مجموعة زمنية. يتم حساب هذه المجموعات الزمنية حسب المؤشر. وسوف تؤدي مجموعة الوقت إلى نقطة عكس السوق التي تشكل بعد الإشارة. على الرغم من أن الطريقة نفسها قوية جدا، قررت أن أبعد من ذلك، وأضاف مستويات الدعم والمقاومة على أساس W. D. غان لجعل إشارات المؤشر دقيقة مثل بوسيب. وأعتقد أن الجمع بين هذين الأسلوبين التنبؤات الأسعار دقيقة يمكن أن توفر نتائج أفضل بكثير عندما تطبق معا. يمكنك بسهولة استخدام البرنامج ل سلخ فروة الرأس، التداول اليومي والتداول على المدى الطويل. هذا هو نظام التداول العالمي حقا!
حول تحليل حجم انتشار.
تحليل حجم انتشار أو ببساطة فسا هو منهجية ثبت لتحليل الأسواق المالية. تم تطويره لأول مرة من قبل ريتشارد د. ويكوف، أحد تجار وول ستريت الأكثر نجاحا في جميع الأوقات، في عام 1900، والكمال من قبل توم ويليامز، خلال ذلك الوقت كان التاجر النقابي لمدة 15 عاما ومقرها في لندن في 1960s - 1970s. غيرها من تجار وول ستريت ناجحة جدا مثل وليام أونيل استخدامه كذلك. انها تقوم على العرض والطلب، الذي يحكم أي سوق، وليس أي شيء آخر: لا المؤشرات الفنية، لا أنماط السعر، مجرد نقية السعر وحجم العمل.
أي عمل حيث هناك المال الذي يتعين القيام به هناك المهنيين: الفن لديها التجار المهنية، لعبة البوكر لديها لاعبين محترفين، المراهنة لديها بيترز المهنية، وبالمثل الأسواق المالية لديها التجار المهنية. نجاحنا في الأسواق هو كل شيء عن اتباع خطى "أسماك القرش" من هذه اللعبة: مشغلي السوق والتجار حفرة، وصناع السوق وتجار النقابة وكبار التجار المهنية. والغرض من فسا هو أن تظهر لك ما يقوم به المهنيون من خلال تحليل تحركات الأسعار والأحجام، والربح مع تلك المعرفة!
فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. في بعض الأسواق مثل سوق الأوراق المالية أو سوق العقود الآجلة، تتوفر أحجام المعاملات الفعلية، ولكن في أسواق أخرى - مثل العملات الأجنبية التي ليست مركزية - أرقام الحجم الفعلية غير متوفرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن تحليل أحجام سوق الصرف الأجنبي، وقال انه يجب ببساطة تحليل حجم لاحظت على كل القراد.
يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. ويمكن أن يكون لكل سيناريو آثار على توازن العرض والطلب، مما يساعد المتداول على تحديد اتجاه محتمل للسوق على المدى القصير والمتوسط.
فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.
برنامجي يقرأ تلقائيا الرسوم البيانية وتحليل السعر عن طريق تحليل فسا. حتى لو كنت لا تعرف شيئا عن فسا، يمكنك السماح بنجاح بلدي برامج الفوركس القيام بكل عمل تحليل السوق بالنسبة لك. كل ما تحتاجه هو اتباع الإشارات. هذا هو!
أعظم المزايا في التخلص الخاص بك!
برنامج إشارات بلدي يوفر لك ميزة كبيرة مثل جميع خدمات الإشارات الأخرى. ما هي هذه الميزة؟ فإنه يحرر وقتك. نعم، كثير من الناس اختيار إشارات مقدمي الخدمات لأن هذه الخدمات تحرير وقتك. لا يهم إذا كنت تريد أن تفعل بعض تحليل السوق أو لا تريد أن تفعل ذلك، فإن مزود خدمة إشارات تفعل الجزء الأكبر من هذه المهمة بالنسبة لك. الشيء نفسه مع برنامجي. فإنه لا وظيفة تحليل السوق بالنسبة لك. بالطبع يمكنك أيضا القيام ببعض العمل تحليل السوق إضافية إذا كنت تريد ولكن سيتم تخفيض هذا العمل إلى الحد الأدنى. وحتى لو كنت لا تريد أن تفعل أي عمل أنيسيس السوق، لا توجد مشكلة، يمكنك ببساطة التجارة إشارات والعمل الوحيد الخاص بك وسوف يكون الضغط على أزرار على لوحة المفاتيح والفأرة.
ميزة خدمة إشارات أخرى توفر، فإنه يوفر لك القدرة على أن تكون النقالة. يمكنك التداول حتى على الذهاب باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك والوصول إلى الإنترنت. وبعبارة أخرى أنت لا ترتبط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الآن. يمكنك التجارة من أي مكان في العالم. وبغض النظر عن كم من الوقت لديك للتداول، لا يزال لديك ما لا يقل عن 5 أو 10 دقائق يوميا لوضع الصفقات الخاصة بك أو إغلاق الصفقات الخاصة بك.
وهناك ميزة واحدة أخرى. لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن التداول. في الواقع إذا كنت تعرف شيئا - وهذا أمر عظيم. حتى إذا كنت لا تعرف شيئا عن التداول، لا يزال بإمكانك التداول باستخدام خدمة الإشارات. لذلك نحن الآن نرى خدمة الإشارات هو وسيلة رائعة للتداول لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مزيد من الوقت الحر والقدرة على التجارة حتى على الذهاب بالإضافة إلى أنها كبيرة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم ما يكفي من المعرفة للقيام ببعض العمل تحليل السوق. ولكن في الواقع هذه المزايا الثلاث هي على الأرجح المزايا الوحيدة التي توفر معظم الخدمات الإشارات. وقررت أن أذهب حتى فورهتر من ذلك وإعطاء موكلي المزيد من المزايا بالمقارنة مع ما تقدمه معظم الخدمات إشارات أخرى لعملائها.
أعطيك المرونة، وهذا هو واحد أكثر ميزة كبيرة والتي لن تجد مع جميع خدمات الإشارات الأخرى. ولكن أنا أعطيكم هذه الميزة. ما هذا؟ سوف تكون قادرة على تداول أي أداة التداول التي تريد! فقط أي شيء تريد! كل ما تحتاجه هو نوع في رموز أدوات التداول في معلمات المدخلات من برامج الإشارات، وسوف يبدأ البرنامج تلقائيا مسح جميع هذه الأدوات التجارية التي تريد التجارة. بغض النظر عن وسيط كنت تستخدم، ما الصكوك وسيط الخاص يوفر للتداول - يمكنك تداول كل منهم، ببساطة أي شيء الوسيط الخاص بك يوفر. لا خدمة إشارات أخرى تعطيك هذه الميزة. ولكن خدمتي تعطيك هذه الميزة في الوقت الحالي.
أيضا، ذكرت هذا بالفعل في وقت سابق، جميع التجار مختلفة وأنها تفضل أنواع مختلفة من الإشارات. بعض ترغب في التجارة على المدى القصير والقيام بتحليل على أطر زمنية أقل مثل M1 أو M5. هناك أولئك الذين يحبون التداول H4 أو حتى الرسوم البيانية اليومية. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تفضل استخدامه، يمكن أن إشارات بلدي البرمجيات القيام بتحليل جميع الأطر الزمنية التي تريدها. يمكنك حتى مسح كل منهم! كل ذلك هو متروك لكم. وأنا أعطيك هذه الميزة.
ولكن هذا ليس كل شيء. برنامج إشارات بلدي هو متاح لك في كل وقت وفي عملها تحليل السوق أنها لا تعتمد على أي شخص هناك، وبالتالي كنت محمي ضد الأخطاء البشرية. البرنامج لا يمكن أن يكون متعبا أو جائعا أو لديك أي مشاكل أخرى مثل البشر لها والتي قد تؤثر على قرارات التداول. وعلاوة على ذلك بلدي البرمجيات ليست مثل الروبوت غبي الذي يتبع ببساطة بعض الخوارزمية. لا شيء من هذا القبيل. بدلا من ذلك بلدي البرمجيات قادرة على التكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار والتي هي أكثر أهمية، فإنه يمكن أن تتكيف مع تغذية البيانات الخاصة بك وسيط معين. كما تعلمون السماسرة قد تعمل باستخدام تغذية البيانات المختلفة. بعض وسيط قد تستخدم تغذية البيانات من شركة واحدة، وسيط آخر استخدام داتافيد من بعض الشركات الأخرى. ولكن لا يهم على الإطلاق لأن بلدي البرمجيات تتكيف حتى لتغذية البيانات وسيط الخاص وخصوصياته. وأفضل شيء يفعل ذلك بالنسبة لك تلقائيا في الخلفية. لا تحتاج إلى القيام بأي باكتستينغ، لا تحتاج إلى تحسين أي شيء، لا تحتاج إلى تغيير الإعدادات أو أي شيء من هذا القبيل. فقط اسحب البرنامج إلى الرسم البياني الخاص بك، وتنشيطه، وإدخال الرموز التي ترغب في التجارة بما في ذلك الأطر الزمنية التي ترغب في استخدامها في تحليل السوق الخاص بك وانقر فوق زر موافق. ثم كل ما تحتاجه هو استخدام الإشارات في التداول الخاص بك. لا حاجة لبدء البرنامج مع كل ورسم البياني الذي تريد استخدامه. مخطط واحد فقط، في الواقع أي مخطط. تفعيل البرنامج وسوف تبدأ تحليل جميع الصكوك التي تحتاج إليها. أليس ذلك عظيم؟! مرة أخرى يمكنك القيام ببعض التحليل الإضافي قبل وضع التجارة الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك. أعرف تجار الخبرة مثل هذه الأشياء. ولكن إذا كنت لا تريد أن تفعل أي عمل التحليل، مجرد التجارة إشارات حتى من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. بالمناسبة، إذا أردت، يمكنك أيضا استخدام وضع البصرية الخاصة، والتي سوف تظهر إشارات بالنسبة لك على الرسوم البيانية الخاصة بك بما في ذلك حتى المشورة بشأن مكان للخروج من السوق وإغلاق الصفقات. لذلك سوف تكون قادرا على رؤية بصريا إشارات البيع والشراء بما في ذلك اقتراحات الخروج.
ولكن هذه ليست كل المزايا توفر خدمة إشارات بلدي. كما تعلمون، شركات خدمات إشارات هناك تهمة عملائها على أساس مونتلهي. البعض يفعل ذلك على أساس أسبوعي. بغض النظر عن عدد المرات التي تشرج عملائها ولكن الفكرة هي شخص لديه لدفع باستمرار كل أسبوع أو كل شهر لتلقي الإشارات. وكمثال على ذلك رسوم خدمة إشارات متوسط ​​في مكان ما مثل 197 $ شهريا. أنا أتحدث عن شركات الإشارات القياسية الحقيقية وليس فقط عن بعض الرجل من منتدى تقدم إشارات له لبضع دولارات ثم تختفي. وفي الواقع 197 $ هو معدل منخفض جدا وطبيعي تماما لبعض حزمة الإشارات القياسية. العديد من الشركات تتقاضى أعلى بكثير من ذلك شهريا. فقط تفعل الرياضيات. $ 197 × 12 شهرا في السنة ونحصل على مبلغ 2364 $! فقط تخيل هذا. يدفع الناس 2364 $ وأكثر من ذلك في السنة للحصول على إشارات. وفي معظم الحالات لا تغطي الإشارات سوى عدة أزواج من العملات. تريد تداول المزيد من الأدوات؟ حسنا، ثم الرجوع إلى الشركات التي توفر مجموعة واسعة من الأدوات لكنها سوف تهمة أكثر!
أنا تغيير قواعد هذه اللعبة. أنا لن تهمة لكم على أساس شهري! أبدا! ولكن المزيد حول هذا قليلا في وقت لاحق في الجزء السفلي من الصفحة. أما الآن اسمحوا لي أن تظهر لك إشارات بلدي البرمجيات يولد. يرجى ملاحظة يهدف برنامجي للقبض على التحركات الكبيرة. وهو يحاول فعلا التنبؤ بالموجات الكبيرة. عندما يولد إشارة، يمكنك التجارة في مجموعة متنوعة من الطرق. يمكنك محاولة اصطياد جزء كبير من موجة ممكن أو يمكنك أن تأخذ الأرباح كوسيك. هذا متروك لكم. وعلاوة على ذلك بلدي البرمجيات يمكن أن نقترح عليك أين للخروج باستخدام خوارزمية الملكية الخاصة بي. أنها لا تستخدم أي مجموعة ثابتة من القواعد. في الواقع تتكيف مع ظروف السوق الحالية وتقترح الخروج وفقا لما أسميه مبدأ الهدف الديناميكي الذي يقوم على عوامل مثل التقلب وقوة السوق.
الآن يرجى النظر في هذه لقطات أنا جعلت عشوائيا.
جميع الإشارات هي حقيقية وليس الكرز التقطت.
يتم تمثيل هذه الإشارات من قبل واحدة من وحدات النسر الذهبي الذي أدعو وحدة فغ الإشارات البصرية التي تستخدم لعرض بصريا إشارات على الرسوم البيانية. ولكن لا تحتاج إلى إرفاق البرنامج إلى كل من الرسوم البيانية الخاصة بك إذا كنت لا ترغب في ذلك. بدلا من ذلك كل ما تحتاجه هو ربط وحدة الإشارات الرئيسية على مخطط واحد فقط، وسوف توفر لك إشارات لجميع الصكوك والأطر الزمنية التي تريدها في نفس الوقت! ولكن من أجل إظهار الإشارات، وهنا أنا تظهر لك وحدة البصرية لتظهر لك الاحتمالات التي سوف يكون لديك عند استخدام بلدي البرمجيات.
فمن السهل جدا لجعل بيبس مع.
النسر الذهبي!
والآن أريد أن تظهر لك عدة لقطات أكثر أدناه على الخرائط M1 باستخدام البصرية النسر الذهبي فغ إشارات وحدة.
كما ترون، يوفر البرنامج إشارات دقيقة ومثمرة التي يمكن أن تجلب لك نقاط لطيفة. تذكر أنه يمكنك تداول أي أداة تداول. الآن مرة واحدة كنت قد رأيت بالفعل لقطات، وانا ذاهب الى اظهار العديد من أشرطة الفيديو لك. في أشرطة الفيديو أنا باستخدام أزواج رئيسية و M15 الإطار الزمني. يمكنك فعلا استخدام إطارات زمنية أخرى جدا، على الرغم من أنني باستخدام M15 لأنه هو تفضيل بلدي وأنا أحب استخدام هذا الإطار الزمني في الغالب. وهنا هو السبب في أنني جعلت أشرطة الفيديو باستخدام الإطار الزمني الذي أنا شخصيا تفضل. ولكن كما قلت لا توجد قيود هنا. مرة أخرى يمكنك استخدام أي إطار زمني وأي صك.
الآن يرجى مشاهدة الفيديو أسفل ونرى كيف دقيقة إشارات بلدي البرمجيات في التداول. في مقاطع الفيديو الخاصة بي أنا باستخدام باكتستينغ وحدة مع فترة زمنية تم اختيارها عشوائيا. يمثل الفيديو أدناه عمل البرنامج على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي M15. يرجى ملاحظة أنه من الأفضل لمشاهدة الفيديو في وضع ملء الشاشة. فقط انقر نقرا مزدوجا على أي جزء من الشاشة أو انقر على زر خاص ملء الشاشة لمشاهدة الفيديو في وضع ملء الشاشة.
آمل أن لاحظت كيف بدقة مرشحات البرنامج من كل ضجيج السوق. عندما يعطي إشارة، فإنه لا يغير ذلك على الرغم من أن السعر يذهب صعودا وهبوطا عدة مرات. البرنامج في الواقع يرى أو يتنبأ حيث السوق من المرجح أن تذهب. ونذهب مع السوق بالطبع. يمكنك التداول باستخدام مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح الثابتة التي تختارها. في الواقع خيارات إدارة الأموال غير محدودة هنا. أنت حر في التجارة بالطريقة التي ترغب في ذلك. بالمناسبة سوف يكون برنامجي مساعدة كبيرة لتجار الشبكة لأنه في معظم الحالات يذهب السعر في الاتجاه المتوقع بغض النظر عما إذا كان هناك سحب أو لا. يمكن للمتداولين في الشبكة أن يضيفوا المزيد من المراكز عندما يتناقص السعر ويغلقون جميع المراكز بأرباح كبيرة عندما يصل السعر إلى المستوى المستهدف. يمكن للمتسوقين تحقيق أرباح سريعة. يمكن للتجار طويلة التداول على المدى الطويل في انتظار هدفهم أن تصل. وبالتالي فإن الخيارات لكيفية استخدام البرنامج هي غير محدودة حقا. بالطبع سوف تساعدك على العثور على أفضل طريقة لاستخدام البرنامج وفقا لاحتياجات التداول الخاصة بك والمتطلبات.
الآن يرجى مشاهدة فيديو آخر. الآن هذا هو الزوج غبوسد على الرسم البياني M15.
شيء آخر عظيم عن بلدي البرمجيات هو أنه يسمح لك التداول مع مخاطر لطيفة جدا لمكافأة نسبة السماح المخاطرة أقل والفوز أكثر. وبغض النظر عن أداة التداول التي تستخدمها، فإن البرنامج سوف يبذل قصارى جهده للتنبؤ أين يتجه السوق حقا. وهذا هو في الواقع كل ما نحتاج إليه التجار. آمل أن تتفق معي في هذه النقطة. لأننا نعرف أين السوق سوف تذهب في المستقبل القريب، ونحن لن نخاف من بعض الحالات المحتملة عندما يذهب السوق أغيسنت لنا. معظم الاستراتيجيات الأخرى هناك سوف تعطي الكثير من الإشارات الكاذبة عندما يذهب السعر صعودا وهبوطا. معظم الاستراتيجيات لا تعمل مع السوق المسطحة. معظم الاستراتيجيات لا يمكن التعامل مع التحركات السعر المفاجئ ضد إشارة. ولكن إشارات بلدي البرمجيات يمكن بسهولة التعامل مع كل هذه الأشياء تظهر لك الاتجاه الصحيح للسعر.
سبق أن ذكرت من قبل، يمكنك تطبيق جميع تقنيات إدارة الأموال الممكنة عند استخدام برنامجي. ولكن أعرف أن هناك أشخاص الذين يحبون إبقاء الأمور بسيطة قدر الإمكان. لذلك أنا وضعت في رمز تقنية الخروج الخاصة التي أسميها دينامية الهدف الهدف. وهذه الميزة مفيدة جدا أيضا أن تكون مساعدة كبيرة لجميع التجار لأنه يساعد على تحديد هدف خروج آمن. في الواقع غالبا ما يذهب السعر أبعد من إشارة الخروج يبدو لكنه ليس مشكلة لأننا لا تزال تحقق الربح أو على الأقل الخروج من السوق في نقطة آمنة في الوقت المناسب. هناك خيارات متعددة كيف يمكنك استخدام هذه الميزة. كمثال يمكنك إغلاق معظم جزء أو نصف موقفكم والسماح للجزء الآخر تشغيل حتى يضرب الهدف الخاص بك. هذه الميزة سوف تكون مساعدة كبيرة لتجار الشبكة أيضا كخوارزمية مبدأ الهدف الديناميكي يعمل بالطريقة التي تسمح لك الحصول على أقصى قدر من التجارة الخاصة بك. كمثال قمت بوضع أمر شراء وسعر ذهب ضدك. معظم المؤشرات سوف تعطي إشارة عكسية جديدة ونتيجة لذلك التاجر قد فقدت بعض المال في التجارة. وبالتالي فإن مبدأ الهدف الديناميكي في هذه الحالة يبدأ إجراء الاسترداد الذي له هدف واحد - العثور على أفضل نقطة خروج لتقليل الخسارة المحتملة الخاصة بك ويفضل لكسب الربح. في حال ذهب السعر في الاتجاه الخاص بك، خوارزمية يجد نقطة آمنة لإغلاق الصفقة الخاصة بك ويظهر هذا لك. يرجى مشاهدة الفيديو أسفل أدناه. أنا جعلت الفيديو باستخدام الرسم البياني ورغب M15. سوف تكون قادرا على رؤية مبدأ الهدف الديناميكي في العمل. تظهر إشارة الخروج لإشارة سيل على أنها X حمراء وتظهر إشارة الخروج لإشارة بوي على أنها X X الأزرق.
في الفيديو أعلاه يمكنك ان ترى الحالات على حد سواء عندما يذهب السعر في الاتجاه المتوقع والحالات عندما يتعارض. الخوارزمية تعمل طريقها للتأكد من أن المتداول يحصل على الربح أو إغلاق الصفقة مع الحد الأدنى من الخسارة. مرة أخرى، أولئك الذين يحبون تجارة الشبكة، وهذا هو منجم ذهب بالنسبة لك الرجال. بالمناسبة، إذا كنت لا تمانع في الحفاظ على مواقفك مفتوحة لبعض الوقت، ستلاحظ أن السعر في معظم الحالات سوف تذهب في الاتجاه المتوقع على الرغم من أنه يتطلب بعض الوقت لهذا أن يحدث. لذلك فهذا يعني أنه يمكنك إغلاق جزء من المواقف الخاصة بك والسماح للآخرين ركوب الطريق إلى هدف أفضل.
لا تتردد في مشاهدة المزيد من أشرطة الفيديو حيث أفعل باكتستينغ على M5 وحتى M1 الرسم البياني. هنا هو الفيديو أدناه مع وحدة البصرية التي تعمل على الرسم البياني M5.
هنا هو الفيديو أسفل أدناه ل M1. في الواقع يعتبر التداول على M1 أن يكون الشيء الأكثر صعوبة لأن M1 لديها المزيد من الضوضاء في السوق. ولكن بلدي البرمجيات لا تزال تعمل بشكل جيد مع M1. وعلاوة على ذلك في الوقت الحقيقي التداول البرنامج سوف تعمل حتى أفضل بفضل خوارزمية التكيف التلقائي. وكلما كنت التجارة، وأفضل الإشارات ستكون. باكتستينغ لا يمكن أن تظهر كل إمكانات ولكن لا يزال يبدو رائعا حتى في باكتستينغ. التمتع الفيديو!
جمال البرنامج هو في قدرته على التكيف مع ظروف السوق والتعلم من السوق. وكلما كنت تستخدم ذلك، كلما كان ذلك أفضل. جعلت خوارزمية أن تكون مرنة. وبطبيعة الحال فإن تحليل السوق بشكل عام يكون هو نفسه بغض النظر عن ما يحدث في السوق. ولكن الطرق التي سيستخدم بها البرنامج هذا التحليل عديدة. حتى هنا هو لماذا أقول البرنامج هو التكيف السوق.
شيء عظيم آخر عن بلدي إشارات البرمجيات في ما يلي. أنا ذاهب للحفاظ على البرنامج حتى الآن. لذلك كلما أجد طرق كيفية جعله أفضل، وسوف أفعل هذا إضافة ميزات إضافية أو تحسين الخوارزمية. جميع مستخدمي برنامج إشارات النسر الذهبي فغ مؤهلون للحصول على تحديثات مجانية مدى الحياة.
يرجى إلقاء نظرة على لقطات أدناه. هذه هي نتائج التداول الأخيرة لقد حصلت في حسابي التداول. هذا هو في الواقع ما يمكنك تحقيقه مع برنامج الإشارات بلدي. هذه هي القوة التجارية الحقيقية التي يمكن أن يكون في يدك.
أنا قدمت 23992 $ في شهر واحد من يونيو 2017 وحده!
الآن ننظر إلى نتائج حصلت في يوليو 2017.
فقط انظر قوة بلدي طريقة! أنه يعمل باستمرار كبيرة في كل وقت!
لقد سبق أن قدمت 11746 $ في يوليو 2017 والربح لا يزال قادم. انظر أن الأرباح العائمة في غبشف؟ لذلك أعتقد أنني أغلق هذا الشهر مع المزيد من الأرباح. لدي نتائج مماثلة أو أفضل على أساس شهري باستمرار.
بيان محدث لشهر تموز (يوليو) 2017.
هنا عبارة محدثة. كما يمكنك أن ترى أن العائمة التجارة غبشف حصل لي أرباحا طيبة جدا من 134 نقطة. بلغ إجمالي الربح في يوليو 14668 دولارا. ليست سيئة للغاية لمدة شهر واحد من التداول، أليس كذلك؟
نتائج التداول حتى الآن لشهر أغسطس 2017.
هنا هو بيان محدث لهذا الشهر، أغسطس 2017. كما سترى، لقد سبق أن قدمت 13266 $ أي ما يعادل 1326 نقطة.
هذه هي الصفقات الأخيرة لشهر أغسطس 2017.
كما ترون لقد جعلت ما يقرب من ثلاثة آلاف نقطة في شهر واحد فقط وهو ما يعادل 30K تقريبا من الربح! نعم، كان التداول كبيرا في أغسطس. فقط تخيل ما يمكنك تحقيقه مع مساعدتي. السماء هي الحدود!
بالمناسبة، إذا كنت تريد أن ترى النتائج الحالية، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف ترسل البيان لك مع النتائج حتى التاريخ الحالي.
جمال بلدي البرمجيات هو في القدرة على العمل بشكل جيد باستمرار. وهو يعمل لأنه يقوم على مبادئ السوق الحقيقية وسنوات من الخبرة التجارية. أنا أبذل قصارى جهدي لإعطاء موكلي فقط الأدوات والمعرفة التي تعمل حقا. تذكر، يمكنك التجارة بنجاح مثل أفعل أو حتى أفضل. بين بلدي كلينتس هناك أيضا الناس الذين لم يسمعوا عن تداول العملات الأجنبية من قبل. لكنها الآن التجارة والتجارة بنجاح. بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكنك أن تكون ناجحة في التداول. كل ما تحتاجه هو طريقة ثبت والأدوات جنبا إلى جنب مع رغبتك الحقيقية لتصبح تاجرا ناجحا حقا!
هل ترغب في الحصول على نتائج التداول مثل هذه؟ يمكنك أن تفعل ذلك!
أنا أتداول قليلا بقوة لأنني واثق في بلدي البرمجيات ونظام التداول. ولكن حتى التجار المحافظين يمكن بسهولة مضاعفة حساباتهم في غضون عام مع اثنين فقط من نسبة المخاطر المعنية. أولئك الذين يصبحون واثقين في بلدي البرمجيات، وعادة ما تزيد من المخاطر، وإدارة مضاعفة حساباتهم عدة مرات خلال العام التجاري. بين موكلي هناك مديري الصناديق الذين يستخدمون أساليب بلدي لإدارة أموال الآخرين بأمان ومربحة. ولكن لا تحتاج إلى أن تكون تاجر المهنية لتكون ناجحة في الفوركس. بغض النظر عن ما هي تجربة التداول الخاصة بك الآن، يمكنك تحقيق ربح جيد كل شهر! كل ما تحتاجه هو إعطائها فرصة. يمكن أن أساليب التداول بلدي تساعدك على تحقيق أهدافك المالية مهما كانت.
النسخة الآلية المتاحة الآن!
العديد من موكلي ببساطة أحب سوف فوير سوفوير والكثير من الناس طلب مني لخلق إي لأتمتة الاستراتيجية. حسنا، لقد فعلت هذا أخيرا. وعلاوة على ذلك أنا مصممة ليس فقط إي ولكن في الواقع أنا صممت قطعة متطورة جدا من البرامج التي يمكن أن تعطيك الفرصة لتجارة النظام بالطريقة التي تريدها. ويمكن أن تعمل في شبه الآلي وطريقة مؤتمتة بالكامل. يمكنك ضبط خيارات إدارة الأموال، أزواج، الأطر الزمنية والكثير من الأشياء المفيدة جدا الأخرى التي سوف تساعدك على اتخاذ أرباح كبيرة من السوق على أساس يومي.
عندما تصبح عميلي، سوف تحصل أيضا على هذا الروبوت المتطورة التي يمكن أن تصبح مساعد التداول الخاص بك والعمل بالنسبة لك 24/7 في حين كنت ببساطة تفعل الأشياء التي تريد القيام به. سوف الروبوت فغ تساعدك على تحرير وقتك وتتيح لك العيش في الحياة وكسب المال دون أن لصقها على الرسوم البيانية.
لقد أظهرت النظام لك والتي يمكن أن تأخذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد أعلى وتعطيك أفضل حافة في التداول. هل أنت على استعداد لاتخاذ نفسك إلى هذا المستوى العالي من التداول؟ إذا كان الجواب نعم، تحتاج بالتأكيد إشارات بلدي البرمجيات. يجب أن لا تبقى في نفس المستوى حيث كنت أمس. تحتاج إلى المضي قدما! تذكر دائما ما هي المزايا لديك مع بلدي إشارات البرمجيات. هذه المزايا تفوق أي خدمة إشارات أخرى هناك. بالطبع برامج الإشارات بلدي يكلف المال وأنه ببساطة لا يمكن أن يكون حرا. ولكن في نفس الوقت أنا لن تهمة أي رسوم شهرية. قررت أن فرض رسوم معقولة لمرة واحدة لتعويض جهودي وضعت في تطوير بلدي البرمجيات. إذا كنت ترغب في الحصول على أسيس إلى برنامج الإشارات بلدي، وسوف تحتاج إلى دفع رسوم لمرة واحدة من 597 $. نعم، أوافق على أن $ 597 هو مبلغ كبير جدا لبعض الناس ولكن من ناحية أخرى، يمكنك جعل هذا المبلغ بسهولة باستخدام برامج الإشارات بلدي. العديد من موكلي بسهولة مضاعفة حساباتهم في شهر واحد فقط! فمن الممكن تماما.
بمجرد إجراء عملية شراء، سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى بلدي البرمجيات بما في ذلك تحديثات مجانية. لن تنتهي صلاحية الترخيص الخاص بك، لذلك سيكون لديك حرية ممارسة وتجارة في وتيرة الخاصة بك. ويضمن لك أيضا الحصول على بلدي الدعم الشخصي غير محدود المستمر! بالإضافة إلى أنني يمكن حتى تثبيت برامجي عن بعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعداد الخرائط الخاصة بك. سأفعل هذا بالنسبة لك على الاطلاق مجانا!
ولكن هذا ليس كل شيء. جميع موكلي الحصول على الوصول إلى المكتبة من جميع أدوات بلدي الأخرى التي وضعت خلال سنوات من حياتي التجارية. سوف تحصل على حرية الوصول إلى أدوات فريدة جدا والمواد التدريبية التي سوف تجد أبدا في أي مكان آخر. تم تصميم جميع الأدوات والمواد التدريبية من قبلي شخصيا. سوف تحصل أيضا على حرية الوصول إلى أدوات بلدي الجديدة التي أفرج عنها من وقت لآخر وتبادل تلك مع موكلي.
كما أود أن تأخذ المخاطر تماما. الشراء هو آمنة تماما مع بلدي ضمان استعادة الاموال.
هنا هو 100٪ 60 يوم ضمان استعادة الاموال.
تداول نظام بلدي لمدة 30 يوما كاملة. أعتقد أنك سوف تكون سعيدا مع نتائج التداول الخاص بك. ولكن إذا لم. بعد جهد بحسن نية لمدة 30 يوما كاملة، البريد الالكتروني لي إذا كنت غير راض عن نتائج التداول الخاصة بك باستخدام النظام الخاص بي، وأنا سوف برد الدفع الخاص بك، أي أسئلة طرحت. سيكون لديك 30 يوما لطلب استرداد، بعد محاولة بها لمدة 30 يوما كاملة. فقط البريد الالكتروني لي كامل باي بال أو بطاقة الائتمان استلام بين يوم 30-60.
أريد فقط أن تعرف أنا لا تحتاج أموالك في حالة بلدي لا يؤدي أداء كما هو معلن. أنا واثق من جودة الخدمات التي أقدمها. أنا شخص جاد تقديم خدمات عالية الجودة. وفي المقابل أتوقع نوايا جادة منك. كل ما أطلب منكم هو إعطاء خدمة بلدي محاولة جادة لمدة 30 يوما، وبعد ذلك فقط تقرر ما إذا كانت أساليبي العمل بالنسبة لك أم لا.
إذا كنت لا مبتدئ في التداول، وكنت أفهم بالتأكيد أنه من المستحيل أن أقول كيف جيدة أو سيئة هذه الطريقة أو تلك التداول هو إذا كنت تستخدم فقط لعدة أيام. التداول الحقيقي هو حول المنظور. فهو يتعلق بنتائج إيجابية متسقة على المدى الطويل. إذا كنت شخص جاد الذي يعرف ما تحتاجه فعلا من التداول، نرحب بذلك على متن! في دوري أعدك، سوف تحسن بشكل كبير مهارات التداول الخاص بك والنتائج إذا كنت تبدأ في استخدام برنامج إشارات بلدي في التداول الشخصي الخاص بك. سيكون لديك الكثير من الوقت لاختبار بلدي البرمجيات وأساليب التداول بلدي، صدقوني، وسوف يكون لكم عن دهشتها مع النتائج إذا كنت تعطيه محاولة جيدة.
بين موكلي هناك أشخاص من جميع مناحى الحياة. هناك نوبي وهناك المهنيين. بين موكلي هناك أيضا الناس الذين يتاجرون وإدارة أموال الآخرين. إنها مسؤولية كبيرة. ويستخدمون برامجي في أنشطة التداول اليومية. وصدقوني أنهم لا يعتقدون مرتين ولكن عشر مرات قبل إضافة هذه الطريقة أو تلك إلى ترسانتها التجارية. And these guys choose my services because they understand the true power and potential my software provides.
You do not have to be a fund trader to use my services. But here is the beauty of my service. I give everyone the opportunity to have the same professional hiqh quality market analysis software like elite traders have. Do you want to be among the tiny percent of successful traders? If yes, look no further. You've already found what you've been searching for so long time.
Some people ask me why I sell it if these are good tools that can help me make money in Forex trading? They ask what is the reason to share it with others? You know, I do not see anything bad at all in the opportunity to help other fellow traders change their lives for the better. Yes, I make some additional money by selling this system. But the money I make from selling this system is actually a drop in the ocean in comparison to the returns I get from trading Forex. So for me selling this system is really a hobby and the opportunity to help other people.
Some people also tell me I should give my tools for free in case I am already successful and make good money out of trading. In other words why do I ask money for my tools and training? Here is my question and the answer to those people. Why should I do this for free?! I've put much effort into creation of my tools and strategies. Moreover I provide ongoing support to my clients, provide updates of my software, share my other tools with them. Why should I do all these things for free? After all, I spend much of my time working on this project and I want my efforts to be compensated somehow. I do not see anything wrong in my desire to help other people become better traders and at the same time to be paid for my work. I'm glad I have the chance to share the tools and training with you that can help you make consistent profits out of trading. Why should I keep it a secret? The Forex market is too big! I'm not afraid of forex brokers or any kind of traders competition.
My product has nothing in common with all of those forex products sold on the Internet. By the way, there are many forex systems out there being sold for much higher price and those systems even are not worth the hosting fee their sellers pay to host their sales pages. I could be selling my forex course for any price I want and it would be worth each and every penny I ask for it, becuase my trading software does really work! I truly believe the price I set for my trading system is affordable taking into consideration the fact you can make much more than that already in your first weeks of trading with my software. By purchasing my system you will get all my software system modules you read about above on this page. I truly believe my knowledge and experience will be a great help to you and both will help you become a better trader. This is my goal. I want you to become a better trader in comparison to where you’re now. I want you to be successful and I will do my best to help you achieve your financial goals whatever they are. I sincerely wish to see you among the owners of the Golden Eagle FHG signals software, a privileged group of happy traders who possess the power to predict the next market’s move.
If you're still feeling unsure about your ability to become a profitable trader, always remember the words of Henry Ford who said "Whether you think you can or think you can't, you're right" This is you who decides what you can do and what you can't. If you think you can, I will show you the way and do my best to help you become a successful trader.

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

الخيار الأفضل للتاجر.
إرفاق إلى الرسم البياني الخاص بك والبدء في التداول. هذا مؤشر ضغط زر MT4 يجعل التداول سهل. توقف مكان وأخذ الربح مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. تلقائيا بتكوين موقف حجم الكثير على أساس المخاطر الخاصة بك مخصص٪ إدخالات. أزرار بسيطة ميتاتريدر دفع إضافة كل سهولة وسرعة لعمليات إعدام التجارة الخاصة بك. كفاءة وموثوق بها، وأسرع من مستشار خبير! يجب أن تجار الأخبار، السماسرة، وعلى الفور للمتداولين المحترفين الذين يعرفون أهمية خطر تداول٪. يعمل مع جميع وسطاء MT4. يأتي مع دعم مجاني، دليل بدف، وكيفية الفيديو.
مؤشرات MT4.
مؤشر تنبيه MT4.
أكثر من 300 بيعها. مؤشر تنبيه السعر ل ميتاتريدر يرسل تنبيهات الصوت، ودفع الإخطارات، والبريد الإلكتروني، وتنبيهات البوب ​​وتنبيهات النص. زوج العملات "الكشف التلقائي" يسمح مؤشر التنبيه لمعرفة تلقائيا والتحدث الزوج الفوركس التي يتم إرفاقها. يعمل مع جميع وسطاء MT4. نسخة مؤشر الحرة يعمل على يوروس فقط.
مؤشر خط الربح MT4.
يتيح مؤشر ميتاتريدر هذا للمستخدمين إمكانية قياس موقفهم التجاري بسهولة من خلال عرض أرباح / خسائر التداول مباشرة على الرسم البياني. عرض نقاط الربح ووقف الخسارة بجوار النظام التجاري. يعمل هذا المؤشر مع جميع وسطاء MT4.
MT4 مخطوطات تجارة الطاقة.
مخططات الطاقة MT4 هي للتاجر على الميزانية التي لا تزال بحاجة إلى بديل سريع جدا وموثوق بها لبنيت في ميتاتريدر 4 نافذة التجارة. تجنب الاستخدام اليدوي للحاسبة التي يمكن أن تؤدي إلى أخطاء. سوف مخطوطات السلطة تلقائيا حساب المخاطر٪ الكثير الأحجام لكل موقف التجارة. وضع أوامر المعلقة وأوامر السوق. يتضمن حامي الهامش المدمج لمساعدة التجار من اتخاذ قرارات التجارة السيئة. بسهولة وضع تعليقات التجارة المخصصة لتتبع استراتيجيات التجارة الفردية الخاصة بك.
MT4 دفع زر التاجر.
على مؤشر التجارة الرسم البياني يضع الصفقات السريعة مع على أزرار التجارة الرسم البياني. يعرض دقيقة حتى تاريخ احصائيات التجارة قبل دخول التجارة الخاصة بك. تطبيق الأحجام الثابتة الكثير، أو خطر٪ المواقف التجارية مع خارج آلة حاسبة أو ورقة انتشار إكسل. القراد الأسعار الواردة لا يلزم مما يجعل هذا أسرع من مستشار خبير MT4. إلى حد بعيد أفضل مؤشر سوف تملك من أي وقت مضى. إضافة هذا اليوم اليوم إلى أعلى مجموعة من مؤشرات mt4 قسط!
ونحن على أعلى مصدر للراقية، والمهنية فقط مؤشرات ميتاتريدر واستراتيجيات التداول.
تم تصميم كل بند نقدمه للحفاظ على التجار منتجين وناجحين في كل يوم التداول. هدفنا هو تقديم أفضل فقط. التجار بدوام كامل والتجار الناجحين تحميل أدوات التداول لدينا. لن تجد المؤشرات أو المستشارين الخبراء التي قد تقدم المساعدة، ولكن في الواقع لا تفعل سوى القليل لمساعدتك على النجاح. This site offers quality items that traders will be proud to own. إذا كنا شركة شاحنة كنت تعرف لنا كما المهنية الصف. جميع البنود تأتي مع دعم مجاني، تحديثات نسخة مجانية، وكيفية أشرطة الفيديو، وأدلة قوات الدفاع الشعبي. ليس هناك فترة انتظار. جميع البنود متوفرة للتحميل على الفور. إذا كان لديك أسئلة، وسوف نقوم بالرد عليها بالنسبة لك. لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. اتصل بنا.
اختبار المهارات التجارية الخاصة بك.
مجانا فوركس مكتبة الفيديو الوصول.
ويظهر هنا ثلاثة شكا من الشموع. إذا كان كل ما لديك على الرسم البياني الخاص بك كان هذه الشموع السعر، هل تكون قصيرة أو طويلة منحازة وعلى أي منها؟ ماذا سيكون السبب؟ هل إجابتك بسيطة، قابلة للتكرار، وفعالة؟ إذا كنت غير متأكد، ثم ربما يمكننا مساعدتك. يتم تضمين لدينا مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع كل تحميل مؤشر (باستثناء العروض التوضيحية).
كمتداول الفوركس 12 عاما، مكتبة الفيديو لدينا تغطي العديد من الجوانب الموالية لتداول مثل - الأطر الزمنية الموالية التجار استخدام، لتطبيق صحيح مرشحات العمل السعر إلى أي مؤشر أعلى كنت تستخدم لإشارات التجارة. يتم تضمين مكتبة الفيديو الفوركس الخاصة 100٪ مجانا مع أي مؤشر شراؤها.
دروس تجارة الفوركس.
دروس ميتاتريدر والدروس.
المتوسطات المتحركة.
حر فيبوناتشي دروس فيبوناتشي التداول.
كوبيرايت 2017 ماي فوريكس دونلوادس، جميع الحقوق محفوظة.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

اتصل بنا.
Please read and meet our terms and conditions. So we could avoid any unexpected problems in the future. شكرا لكم!
Website administrator’s rights and responsibility:
All rights reserved for the software author. fxsharerobots is always responsible to deliver the software to user is buying, after payment is done. We are not responsible of users knowledge or experience of using EA robots in MT4 platform. User gets the files as described in the actual software description. Support the user with the questions related with actual software aspects and usage, except.: questions about usage of MT4 platform, or other problems which are not related with our files. FxShareRobots does not take any responsibility with any kind of loss you may experience during trading in your live accounts with our software.
Users rights and responsibility of buying the software:
Sharing in any web community is illegal. User has a right to request the software files if one make the payment and did not received it automatically. If user bought EA it is his own responsibility to use it just for personal use only! Software test results may be different because of constant economic changes, as well as different brokers have different settings such as spread and history data. No refunds are possible because: 1) since this software profitability depends on users own experience and knowledge when auto trading in Forex markets. 2) this is software/digital goods, once they are received by user it is not possible to return it. 3) user gets full information about the software and is warned about trading in such markets. 4) this is part of developer authority work which can be illegally copied and then return is not possible.
6. If user has bought limited license EA (locket to one or more trading account numbers) one has a right to request to change that account number or numbers. For example if user switched to another broker or changed trading account for any other reasons. Proof of purchase has to be provided, for example screen shot of the payment or invoice we sent after purchase.
Trading in currencies markets is speculative in nature and could involve the risk of loss. Such trading is not suitable for all investors, before using our automatic currencies trading software, please acknowledge the risks associated with Forex Trading. FxShareRobots does not take any responsibility with any kind of loss you may experience during trading in your live accounts.
كمستخدم يمكنك أيضا مساعدتنا على تحسين برامجنا من خلال أفكار جديدة، أو حتى الحصول على إي الخاصة بك فريدة من نوعها. نود الحصول على أي ردود فعل من أنت كذلك. يرجى اختبار وتبادل الأفكار الجديدة، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق لاطلاق سراح بعض الإصدارات المحسنة الجديدة. We can also develop unique Forex EA Robot for MT4 platform by your own request (please contact us if you would like to build your own Forex EA Robot based by your entry and MM Rules).
Happy trading with fxsharerobots software !
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

Forex professional indicators


Welcome to BJF Trading Group website!
مجموعة بجف التجارية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تعليم الفوركس.
Magento Commerce.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
المؤشرات الرئيسية.
المؤشرات.
عرض 1 - 12 من 36 النتائج.
3DO MT4 مؤشر التباعد.
Regular Price: $240.00.
Special Price $168.00.
معدل التغير (روك) مؤشر التباعد.
Regular Price: $185.00.
Special Price $129.50.
جون إهلرز فيشرترانسفورم ديفيرجانس إنديكاتور.
Regular Price: $195.00.
Special Price $136.50.
Force Index Divergence Indicator.
Regular Price: $139.00.
Special Price $97.30.
مركز الثقل مؤشر التباعد.
Regular Price: $178.00.
Special Price $124.60.
مؤشرات المقاومة لدعم مؤشر MT4.
Regular Price: $189.95.
Special Price $132.97.
تشايكين تدفق المال مؤشر التباعد.
Regular Price: $190.00.
Special Price $133.00.
إظهار الخفي (عكس) التباعد.
Regular Price: $78.00.
Special Price $54.60.
جون إهلرز التكيفية سايبيرسيكل ديفيرجانس المؤشر.
Regular Price: $235.00.
Special Price $164.50.
وولف موجة مؤشر MT4.
Regular Price: $335.00.
Special Price $234.50.
MT4 Indicator TrendPlus.
Regular Price: $150.00.
Special Price $105.00.
مؤشر السعر المذبذب المذبذب التباعد.
Regular Price: $215.00.
Special Price $150.50.
عرض 1 - 12 من 36 النتائج.
Our MetaTrader indicators can be used for manual trading and for forex trading strategies. ويمكن إدخالها إلى مستشار خبير ميتاترادر ​​مخصص. وهي متاحة لفئات MT4 التالية: الغرض العام، والاختلاف مع الاختلاف الخفي، وأطر زمنية متعددة، والإحصائية. يمكنك اختيار مؤشر فوريكس مجاني على صفحة التنزيلات المجانية. They are sold with a source code file (mq4 - file), which allows you to change codes as needed before the indicators are used on your platform. We can add extra alerts as well. وتشمل هذه التنبيهات تنبيه المنبثقة، تنبيه البريد الإلكتروني، والصوت واحد.
How to choose and buy an indicator.
إذا لم تكن متأكدا من مؤشر MT4 للشراء، يمكنك تحديده من القائمة العليا. أعلى قائمة هي قائمة من المؤشرات الأكثر شعبية المتاحة.
أو يمكنك شراء مؤشر الفوركس الاختلاف سوبر، والتي يمكن استخدامها كنظام التداول. أفضل مؤشر MT4 هو مزيج من المؤشرات.
1. Super Divergence.
3. Stochastic divergence with hidden divergence.
4. الاختلاف أوب مع الاختلاف الخفي.
5. الاختلاف ماسد مع الاختلاف الخفي.
6. AO Divergence.
7. سمف الاختلاف.
8. تباين أدكس مع الاختلاف الخفي.
كيفية اختيار مؤشر MT4 الصحيح.
Like all oscillators, divergence and hidden divergence oscillators show the highest accuracy in a flat forex market. لهذا السبب، فإن العديد من تجار الفوركس يعتبرونهم أفضل مؤشرات التذبذب. وبالتالي، فإنه من المنطقي لاستخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشرات لتحديد اتجاه سوق الفوركس وندش]؛ على سبيل المثال، بأطر زمنية متعددة. إذا كنت تفضل سلخ فروة الرأس الفوركس، ونحن نوصي بولينجر فرق الاختلاف مع هيكيناشي مولتيتف و / أو الاختلاف أوب مع تريند-مولتيتف.
لتحديد وتفسير إشارات الإدخال بشكل صحيح، نوصي باستخدام عدد من مؤشرات الاختلاف والجمع بينها وبين اتجاهات سوق الفوركس.
فوائد مؤشراتنا.
والثور؛ منتجاتنا تأتي مع شفرة المصدر (ملف mq4).
والثور؛ منتجاتنا ليست ريبينتس.
والثور؛ تتوفر تنبيهات إضافية / إضافية.
والثور؛ نحن نستخدم خوارزميات رياضية فريدة من نوعها فقط.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
أكثر قليلا عنا.
تأسست بجف تجارة المجموعة في عام 2000. في عام 2006 قمنا بتسجيل بجف مجموعة التداول في أون، كندا. في أبريل 2009 نمت لتصبح شركة بجف تجارة المجموعة. لأكثر من 10 عاما شركتنا قد تقدم المنتجات والخدمات لسوق الفوركس.

No comments:

Post a Comment