Saturday 17 March 2018

بفك فوريكس الهند


العملات الأجنبية & أمب؛
في بفك الفوركس ونحن نقدم عددا من مرنة ومريحة تحويل العملات الأجنبية لكل من التجزئة والشركات العملاء. نحن نقدم خدمات العملات الرائدة في السوق الرائدة للمنظمات الكبيرة بما في ذلك البنوك، فمك و أد إي مغيرون النقدية، فضلا عن تقديم أسعار المعلقة على صرف العملات لعملائنا الأفراد التجزئة. كما نقدم سريعة وآمنة وموثوق بها خيارات تحويل الأموال من الخارج ومختلف خدمات السفر.
للحصول على صرف العملات نحن لا نفرض عمولة، وأسعارنا دائما وضع تنافسية في السوق لتوفر لعملائنا قيمة كبيرة لأموالهم.
بفك فوريكس هو وجه موثوق به وموثوق به في جميع أنحاء العالم، سواء كنت تبحث عن تجارة الجملة أو التجزئة الصرف يضمن لك خدمة آمنة ومريحة أثناء التعامل مع فريق الفوركس بفك من ذوي الخبرة لدينا.
في بفك الفوركس نحن ملتزمون لعملائنا وضمان الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بفريق الفوركس خدمة العملاء الفوركس.

بفك فوريكس إنديا
أعلنت شركة بفك غروب هولدينغز، التي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لها، عن إطلاق شركة "بي إف سي الفوركس للخدمات المالية المحدودة" (بفك فوريكس) في الهند، بافتتاح أول فرع لها ومقرها الرئيسي في مومباي. شركة بفك فوريكس مملوكة من قبل مجموعة بفك القابضة، التي تم تأسيسها في يناير 2009 عندما استكملت مجموعة الخدمات المالية الإسلامية - بنك الخير (ش. م.ك) ج بنجاح استحواذها على حصة كبيرة في شركة البحرين للتمويل (بفك). إن شركة بيفك هي شركة رائدة في مجال تحويل األموال وصرف العمالت األجنبية وهي تعمل في دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 1917. وشملت عملية االستحواذ أيضا شركة البحرين للصرافة في الكويت) بيك (وشركة إزريميت المحدودة) بفك إكسهانج (في المملكة المتحدة.
27/12/2017 6:15 بيإم.
ميغ تطلق أكبر معرض رقمي في جنوب الهند.
ميغ تطلق أكبر معرض رقمي في جنوب الهند في كوتشي، ولاية كيرالا في 16 ديسمبر. مخزن يعطي أحدث وخيارات واسعة من الهواتف الذكية، وأدوات الألعاب والإكسسوارات تتجه. قدم الحدث أعلى مستوى في مجموعة ميج.
27/12/2017 12:56 بيإم.
ساحة القهوة يوم يقدم أفضل تجربة الطبخ في المدينة.
وهناك مجموعة غريبة من تقنيات تخمير بديلة، ومأكولات عالمية محيرة، وتقنيات الطبخ العالمية، واختيار مغرية من العافية وخيارات F & B متسامح، وجعل ساحة القهوة يوم كل القهوة و.
© 2017 بوسينيس وير الهند حقوق التأليف والنشر. كل الحقوق محفوظة.

معلومات عنا.
تأسست شركة بفك فوركس للخدمات المالية المحدودة في عام 2005 وهي جزء من مجموعة بفك القابضة القابضة (بفك غروب)، الشركة الأم لشركة البحرين للتمويل (بفك) في البحرين، شركة البحرين للصرافة (بيك) في الكويت، بفك إكسهانج المحدودة في المملكة المتحدة و بفك إكسهانج ماليزيا سن. دينار بحريني.
تاريخنا.
شركة بفك فوريكس هي جزء من مجموعة بفك التي تأسست في يناير 2009، بعد حصول مجموعة الخدمات المالية الإسلامية - بنك الخير ش. م.ب على حصة مسيطرة في شركة البحرين للصرافة (بيك) في الكويت، وشركة البحرين للتمويل (بفك) في البحرين، بفك إكسهانج المحدودة (المعروفة سابقا باسم إزريميت المحدودة) في المملكة المتحدة.
منذ عملية الاستحواذ، قامت مجموعة بفك بتوسيع عمليات التجزئة التي تطلقها بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) في الهند و بفك إكسهانج ماليزيا Sdn. Bhd. (بفك إكسهانج) في ماليزيا.
تحتفظ مجموعة بفك بشبكة تضم أكثر من 120 فرعا في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء البحرين والكويت وماليزيا والمملكة المتحدة والهند، وهي موجودة في أكثر من 30 بلدا. من خلال منتجها الخاص لتحويل الأموال "إزريميت" لديها أكثر من 46،000 مواقع وكلاء في جميع أنحاء العالم، ولديها نطاق عالمي واسع من أكثر من 200 دولة من خلال شراكتها مع مونيغرام.
وتحافظ مجموعة بفك على ريادتها من خلال التطور المستمر لتلبية متطلبات السوق. وتطور شركة بفك بشكل سريع كقائد إقليمي داخل الهند، وتهدف إلى توفير خدمات آمنة وموثوق بها ومريحة داخل تحويل الأموال وسوق صرف العملات الأجنبية لجميع عملائها.
مجموعة بفك هي مجموعة من الشركات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
خدماتنا.
نحن مرخصة كما مبدل المال الكامل الكامل (فمك) التي منحها بنك الاحتياطي الهندي (ربي) وتتخصص في شراء وبيع العملات الأجنبية للعملاء الأفراد والشركات. وكذلك عملاء الجملة مثل ففمك أذن، أد الثاني، والبنوك.
داخل بفك فوركس لدينا القدرة على تصدير فائض العملات الأجنبية إلى البنوك الأجنبية تسهل من خلال فرعنا في كوشين. فضلا عن هذا نحن وافق عليها بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر لاستيراد الملاحظات العملات الأجنبية لتغطية النقص بسبب ارتفاع الطلب خلال مواسم الذروة.
وبموجب نظام خدمة تحويل الأموال (متسس)، يؤذن بفكس فوريكس أيضا بتلقي التحويلات المالية عبر الحدود إلى الهند وهو الوكيل الرئيسي ل إزريميت ماني ترانسفر و وكيل فرعي ل مونيغرام و كبريس ماني.
خدمة العملاء التي يهتم.
في بفك الفوركس نحن ملتزمون لعملائنا وضمان الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بفريق الفوركس خدمة العملاء الفوركس.
ابدأ مع الفوركس بفك.
الانضمام إلى الآلاف من العملاء الذين يثقون بفك الفوركس لدينا أسعار كبيرة وخدمة كبيرة.
قيمنا، رؤيتنا & أمب؛ مهمة.
قيمنا الأساسية، الرؤية & أمب؛ تعكس البعثة التزامنا لعملائنا من خلال ضمان حصولهم على الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة في كل مرة.
قيمنا.
نحن متحمسون لفهم عملائنا والاستجابة بطريقة تلبي احتياجاتهم.
مع العلم أننا جزء من عائلة تبحث عن بعضها البعض.
نحن منفتحون وصادقة ومساءلة وتعمل في مصلحة الجميع.
ونحن نعمل معا لخلق ثقافة الاحترام والتقدير للجميع.
ونحن نعمل بجد في البحث عن طرق لتحسين عملياتنا من خلال الإبداع والابتكار.
بناء المهنية فريق متعدد الثقافات، للتواصل مع عملائنا.
رؤيتنا.
أن تكون الشركة خدمة المال البارزة التي تشارك تماما مع عملائنا، والحفاظ على المال المتدفقة عبر الحدود.
مهمتنا.
توفير خدمات المال الموثوق بها في أكثر رعاية وكفاءة طريقة إحداث فرق إيجابي في حياة عملائنا.

بفك الفوركس يفتح فروع جديدة في جواهاتي وحيدر أباد.
بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) المرخصة من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) فتحت 2 فروع جديدة في جواهاتي، ولاية آسام وحيدر أباد، ولاية تيلانجانا.
بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) المرخصة من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) فتحت 2 فروع جديدة في جواهاتي، ولاية آسام وحيدر أباد، ولاية تيلانجانا. شركة بفك فوريكس، وهي كيان معتمد ومرخص بموجب نظام خدمة تحويل الأموال لدى بنك الاحتياطي الفدرالي (متس)، مملوكة لشركة بفك غروب هولدينغز، وهي مجموعة دولية رائدة في مجال تحويل الأموال ومجموعة العملات الأجنبية في دول مجلس التعاون الخليجي.
يقع فرع جواهاتي، أول فرع بفك فوركس في ولاية أسام، في واحدة من أكبر المناطق الحضرية في شرق الهند وهي واحدة من أسرع المدن النامية في الهند. فرع حيدر أباد "مدينة اللؤلؤ" يقع في منطقة مع أكثر من 1300 إيت و إيتس الشركات. كلا الفرعين في مواقع كبيرة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والفوركس بالتجزئة، فضلا عن تقديم خدمات الجملة للشركات المحلية.
وتعليقا على التوسع الأخير لشبكة التجزئة، قال السيد أميتافا ساها - المدير العام والرئيس القطري لشركة بفك فوريكس: "يسرني أن أعلن افتتاح فروعنا الجديدة في جواهاتي وحيدر أباد، وهي مناطق صناعية وتجارية مزدهرة وستعمل فروعنا على تلبية احتياجات تجارة التجزئة، وفوركس للشركات، واحتياجات الأعمال بالجملة، فضلا عن توفير أسعار صرف العملات الأجنبية كبيرة للأفراد ".
يتم ترخيص بفك الفوركس كما مبدل المال الكامل (فمك) التي تمنحها ربي. وهي الوكيل الرئيسي الوحيد لشركة البحرين للتمويل لمنتجات التحويل النقدي (إزريميت) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي. مع الترخيص بموجب نظام خدمة تحويل الأموال (متس)، بفك فوريكس قادرة على خدمة العملاء عن طريق المدفوعات النقدية عبر عدادات الخاصة بها وأيضا من خلال شبكة وكيل الفرعية من أكثر من 15،000 موقعا في الهند.

تحويل الأموال & أمب؛
نحن في شركة البحرين للتمويل (بفك) نعمل جاهدين منذ أكثر من 100 عام لتقديم خدمات تحويل الأموال وتحويل العملات. سواء كنت ترسل المال المنزل لعائلتك أو السفر إلى الخارج، مع ختم ختم بوب يضمن لك أسعار كبيرة والخدمة، والوقت، ومرة ​​أخرى!
سري لانكان روبي.
سري لانكان روبي.
بدأنا في عام 1917 وقد تم تقديم خدمات تحويل الأموال وتبادل العملات للملايين من العملاء سعداء منذ ذلك الحين. نحن نقدم أسعار أقل بكثير من البنوك على تحويلات الأموال ومع صرف العملات نحن لا نفرض عمولة، وهذا هو عمولة 0٪! *
* يمكن أن يتم احتساب العمولة في فروع مختارة.
نحن في تزايد مستمر ومن خلال خدمة تحويل الأموال الخاصة بنا إزريميت لدينا أكثر من 46،000 وكلاء الدفع النقدي في أكثر من 30 بلدا. نحن أيضا شركاء مع مونيغرام حتى تتمكن من إرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة مع بفك. في البحرين وحدها لدينا أكثر من 40 فرعا للاختيار من بينها، لذلك لا تحتاج إلى النظر بعيدا عن معدلات كبيرة!
في بفك نحن نحب أن نرى عملائنا ابتسامة وفخر أنفسنا على خدمة العملاء الممتازة. لدينا فريق خدمة العملاء المدربين تدريبا عاليا والتفاني على استعداد للرد على أي استفسارات أو أسئلة لديك حول معاملتك بين 8:00 حتي 08:00 كل يوم من أيام الأسبوع. الانضمام إلى الملايين من العملاء التي تثق بوب 100٪ ضمان لمعدلات كبيرة وخدمة رائعة من خلال الاتصال بنا اليوم!

No comments:

Post a Comment