Thursday 1 March 2018

فوريكس معنى التاميل


الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.
مقدمة في تداول الفوركس:
تم تصميم هذا الفوركس المصغر المجاني ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية بطريقة غير مملة. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.
عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.
في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. يشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس" أو "سوق العملات" أو "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي 3.98 تريليون دولار.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوق مركزي لسوق الفوركس. يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".
• تاريخ موجز لسوق الفوركس.
حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. حتى هنا هو تاريخ سوق الفوركس باختصار:
في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.
تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.
ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.
وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.
(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...
تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.
• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟
كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:
القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.
الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.
ديديكاتيون & # 8211؛ لتصبح أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون.
الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)
المرونة & # 8211؛ لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.
فوكوس & # 8211؛ للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.
المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.
تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.
الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.
الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.
الدهاء - للاستفادة من حافة التداول الخاص بك عندما تنشأ وتكون على بينة من ما يحدث في السوق في جميع الأوقات.
ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.
كما التجار، يمكننا الاستفادة من الرافعة المالية العالية والتقلبات في سوق الفوركس من خلال التعلم وإتقان واستراتيجية التداول الفوركس فعالة، وبناء خطة تداول فعالة حول تلك الاستراتيجية، وبعد ذلك مع الانضباط الجليد الباردة. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون خاسرا. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.
البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.
الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.
الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن تتسبب في زيادة أو نقصان في قيمة العملة في بلادهم من خلال محاولة السيطرة على عرض النقود والتضخم و (أو) أسعار الفائدة. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.
صناديق التحوط & # 8211؛ في مكان ما حوالي 70 إلى 90٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.
الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.
المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.
تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. تجار الفوركس بالتجزئة الوصول إلى السوق بشكل غير مباشر إما من خلال وسيط أو بنك. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضها من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).
مزايا التداول في سوق الفوركس:
• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.
• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك إدخال أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.
• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.
• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.
• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.
• التداول بدون عمولة مع العديد من صناع سوق التجزئة وتكاليف المعاملات أقل عموما من الأسهم والسلع.
• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.
في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط عن المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على الطريق الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
17 تعليقات اترك التعليق.
يرجى تعليمني لبدء التعلم ومعرفة كيفية التجارة حتى أتمكن من البدء.
أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.
عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.
أريد أن أعرف كيف التجارة.
الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.
أحب أن تعلم التجارة.
وأود أن أعرف كيفية التجارة.
وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.
أنا مهتم جدا.
أريد أن أتعلم كيفية التجارة.
مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.
في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.
وأود أن أتعلم كيفية التجارة.
مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!
المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

معنى تاميل الفوركس
ربنز غوف ويلر يتحدث.
تغيير الوظائف غير الزراعية في أدب.
المخزون من الزيت الخام.
النفقات الرأسمالية الخاصة q / q.
كايكسين مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
متوسط ​​الأرباح بالساعة m / m.
تغيير العمالة غير الزراعية.
إيسم مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ.
هاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983.
واتسوب: + 91-9600329983 و فيبر: + 91-9600329983.
الموقع: ترادينغويثتاميل و فوريكستاميل.
العلامات: تداول الفوركس بالطبع في الهندية، نصائح تداول العملات الأجنبية في الهندية، فوريكسغوروكول الهندية، تداول العملات الأجنبية المعرفة في الهندية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في الهندية، فوريكس معنى باللغة الإنجليزية.
اترك تعليقا! إلغاء الرد.
حول التاميل.
دعم الوسيط.
تبحث عن المزيد من التوسعات التجارية! اتبعني.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
غوغل + من المتابعين.
اشتراك يوتيوب.
نموذج الاتصال.
قانوني: هذا الموقع، الذي قدمته فوركستاميل، والدروس والمقالات التي توزع والمدونات التي تنشر لا تقدم توصيات حول ما السلع، الأسهم في الأسهم، الفوركس أو العملة لشراء أو بيع. جميع المعلومات هي تعليمية و / أو الرأي. فوركستاميل لا توفر المشورة المالية والقانونية أو التجارية وليس طلب التماس شراء أو بيع السلع، الأسهم أو العملة. يقر المستخدم بأن فوريكستاميل ليست بأي حال من الأحوال مسؤولة عن القرارات الاستثمارية والتجارية و / أو القانونية لمستخدميها. يقر المستخدم ويقبل أن فوريكستاميل لا تتحمل أية مسؤولية عن البيانات غير دقيقة أو خاطئة أو غير متوفرة. ويشجع المستخدم على بذل العناية الواجبة الخاصة به. أي نصائح أو الاجهزة التجارية ممثلة هي ببساطة فوركستاميل الرأي و المقصود لتمرير المعلومات حول السلع، الأسهم، الفوركس أو العملات الأسواق ولا تشكل المشورة المالية أو التجارية. باستخدام المعلومات، فإنك تقر بأن فوريكستاميل لا تقدم المشورة المالية أو التجارية وتوافق على أن فوريكستاميل ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن قرارات التداول والاستثمار، بغض النظر عما إذا كانت تلك القرارات مستوحاة من استخدام هذا الموقع و / أو رسائلها الإخبارية أو ليس.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات داخل هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل فوركستاميل، موظفيها، أعضاء الأسهم، الأسهم الآجلة، الخيارات، الفوركس وتداول العملات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الأسهم الآجلة، السلع الفوركس والعملات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرضا لشراء / بيع الأسهم الآجلة والسلع والعملات أو الخيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير المخاطر العالية: السلع. الأسهم الآجلة، تداول العملات الأجنبية، العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في السلع، العقود الآجلة للأسهم، العملات الأجنبية، العملات والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. السلع، الأسهم الفوركس وتجارة العملات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت & كوبي 2018 بي قماناجيمنت. كل الحقوق محفوظة.

Home3.
آخر مشاركة.
دورة التدريب المصرفي بدأت واحد إلى واحد التداول عبر الإنترنت دورة الفنية من خلال عارض الفريق و سكايب ل MR. VELLAIYAN من كاريكودي البنك دورة التلاعب فيليان تو كاريكودي بانك مانيبولاتيون بالطبع بدأت واحد إلى واحد فئة الفوركس على الانترنت من خلال فريق المشاهد وسكايب إلى Mr. Vellaiyan صلاة الله إلى دش كل بركاته تجاهه لحامله الناجح تداول العملات الأجنبية .. من قبل سينثاميزاراسو. تعلم استراتيجيات التداول على أساس العمل سعر صرف العملات الأجنبية المتقدمة! مرحبا بكم في استراتيجياتنا دورة متقدمة الفوركس. في هذه الحالة، يمكنك استخدام أسواق العملات لديها لمعرفة العديد من استراتيجيات التداول المتقدمة. ويستند العديد من هذه التقنيات على حركة السعر وكيفية جعل عملك وأين تذهب، بما في ذلك أدلة خطوة بخطوة. أين هي تفاصيل وقف الخسارة الدروس، بما في ذلك معلومات عن كيفية تكوين مستويات المدخلات والمخرجات. ما سوف تتعلم؟ تم تصميم 1.A تاجر لمساعدة 24 استراتيجيات الفوركس 2. أين مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة مجموعة 3.Step الدروس خطوة وأمثلة من يتصاعد التجارة المباشرة 4.The العمل السعر في استراتيجيات العملة على أساس المؤشرات والأخبار الاقتصادية الهامة فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9487929983 و 0091 9600329983 واتسوب: + 91-9487929983 أند فيبر: + 91-9600329983 إنستاغرام: إنستاغرام / فوريكستاميل / فاسيبوك: فاسيبوك / forextamil4u يوتيوب: يوتيوب / المستخدم / سينثاميزاراسوفتا الموقع: ترادينغويثتاميل و فوريكستاميل وسيط: تسماركيتس / تاغس: [& هيليب؛]
واحد من عميلي من ماليزيا استثمرت 20K أوسد فور كوبي ترادينغ سيرفيس صناديق رأس المال 20000 أوسد الربح تقاسم: 50-50 نسبة المخاطر: 25٪ فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت فتح / إدارة الأموال اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد ] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983 واتسوب: + 91-9600329983 و فيبر: + 91-9600329983 إنستاغرام: إنستاغرام / فوركستاميل / فاسيبوك: فاسيبوك / forextamil4u تويتر: تويتر / فوريكستاميل يوتيوب: يوتوب / وسر / سينثاميزاراسوفتا ترادينغفيو : ترادينغفيو / u / فوركستاميل / الموقع: ترادينغويثتاميل و فوركستاميل وسيط: تسماركيتس العلامات: الفوركس ماليزيا، تجارة الفوركس ماليزيا، وسطاء الفوركس ماليزيا، تدريب الفوركس ماليزيا، دورات الفوركس على الانترنت ماليزيا، عملات الفوركس السعر ماليزيا، ماليزيا، الفوركس دورات تدريبية ماليزيا، تدريب الفوركس مجانا ماليزيا، تجارة العملات التدريب ماليزيا، النقد الاجنبى ماليزيا، أفضل الفوركس وسيط ماليزيا، فوريكس إشارات ماليزيا، ل إكس، إدارة الصندوق ماليزيا، أونلين، تداول العملة، إلى داخل، ماليزيا، على الخط، فوريكس، تداول ماليزيا، فوريكس، الحيل ماليزيا،
دورة أدفانس ليفيل تبدأ دورة تدريبية عبر الإنترنت عبر الإنترنت من خلال فريق فيور و سكايب إلى مانوهاران ألوي من أستراليا دورة المستوى المتقدم مانوهاران ألوي من أستراليا دورة المستوى المتقدم بدأت من واحد إلى واحد فئة الفوركس عبر الإنترنت من خلال فريق المشاهد و سكايب إلى مانوهاران ألوي صلاة الله للاستحمام كل بركاته نحوه لنجاحه في تداول العملات الأجنبية .. من سينثاميزاراسو. تعلم استراتيجيات التداول على أساس العمل سعر صرف العملات الأجنبية المتقدمة! مرحبا بكم في استراتيجياتنا دورة متقدمة الفوركس. في هذه الحالة، يمكنك استخدام أسواق العملات لديها لمعرفة العديد من استراتيجيات التداول المتقدمة. ويستند العديد من هذه التقنيات على حركة السعر وكيفية جعل عملك وأين تذهب، بما في ذلك أدلة خطوة بخطوة. أين هي تفاصيل وقف الخسارة الدروس، بما في ذلك معلومات عن كيفية تكوين مستويات المدخلات والمخرجات. ما سوف تتعلم؟ تم تصميم 1.A تاجر لمساعدة 24 استراتيجيات الفوركس 2. أين مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة مجموعة 3.Step الدروس خطوة وأمثلة من يتصاعد التجارة المباشرة 4.The العمل السعر في استراتيجيات العملة على أساس المؤشرات والأخبار الاقتصادية الهامة فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9003344190 و 0091 9600329983 واتسوب: + 91-9487929983 أند فيبر: + 91-9600329983 [& هيليب؛]
لدينا 7 ندوة التوعية الفوركس الانتهاء بنجاح في تآكل مع استجابة جيدة، ناقشنا أشياء كثيرة وآمل أن يكون مفيدا جدا للحضور & # 8230؛ شكرا لك جميع أنصارنا الفوركس للتجارة / الفوركس التدريب / الفوركس حساب فتح / إدارة الأموال اتصل بنا البريد الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983 واتسوب: + 91-9600329983 و فيبر: + 91-9600329983 إنستاغرام: إنستاغرام / فوركستاميل / فاسيبوك: فاسيبوك / forextamil4u تويتر: تويتر / فوريكستاميل يوتيوب: يوتوب / وسر / سينثاميزاراسوفتا ترادينغفيو: ترادينغفيو / u / فوريكستاميل / الموقع: ترادينغويثتاميل و فوريكستاميل وسيط: تسماركيتس.
أسبوع NOV05 & # 8211؛ NOV11 2017 | أخبار بنك الاحتياطي الفيدرالي (رويترز) رئيس البنك المركزي الأوروبي (دبا) يتحدث رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي (بنك الاحتياطي الفيدرالي) رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي (بوك) غوف بولوز يتحدث رئيس الاحتياطي الفدرالي يلين يتحدث مخزونات النفط الخام بيان بنك الاحتياطي النيوزلندي (ربنز) / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983 واتسوب: + 91-9600329983 و فيبر: + 91-9600329983 إنستاغرام: إنستاغرام / فوريكستاميل / فاسيبوك : فاسيبوك / forextamil4u تويتر: تويتر / فوريكستاميل يوتيوب: يوتوب / وسر / سينثاميزاراسوفتا ترادينغفيو: ترادينغفيو / u / فوريكستاميل / الموقع: ترادينغويثتاميل و فوريكستاميل وسيط: تسماركيتس ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة المال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: التجارة على مسؤوليتك الخاصة. حظا سعيدا & # 8230؛ !! التحيات الكلمات: الفوركس البرمجيات، نظام تداول العملات الأجنبية، والعملة تداول العملات الأجنبية، وسوق الفوركس، وسيط الفوركس.
غبشف @ 1.29814 إشارة المواصفات: زوج: غبشف طلب: بيع سمب دخول: 1.29814 أخذ الربح: 1.25451 وقف الخسارة: 1.32425 المخاطر مقابل مكافأة: 1.67 ميزات فريدة من نوعها: 1. اتبع لدينا 15 إشارات مستمرة ... زيادة رأس المال الخاص بك تصل إلى 10٪ في الأسهم الخاصة بك بالتأكيد. 2. نحن لسنا TP1، TP2، TP3 .. 3. نحن لسنا وقف زائدة! أو متوسط ​​الصفقات. 4. 2٪ إدارة المخاطر لكل التجارة. 5. المخاطر مقابل المكافأة حتى 1: 7. ملاحظة: عادة ما تكون الإشارات التجارية عرضة لمكافأة نسبة 1: 2. وهذا يعني أنه حتى لو كان فقط 2 من أصل 4 إشارات يضرب علامات سي الخاصة بهم، وهما الآخران من شأنه أن أغلق مربحا من شأنه أن يسمح لك أن تكون في ربح جيد عموما النقاط. وعادة ما تكون اإلشارات خالل اليوم) بناء على الشمعة اليومية (، عادة ما يكون للصفقات فترة احتجاز بحد أدنى 24 ساعة على األقل. ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة الأموال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: هذه هي تجربتي التداول، فإنه ليس دعوة أو توصية للتجارة. فوركستاميل فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت فتح / إدارة الأموال اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983 واتسوب: [& هيليب؛]
تعليق السوق.
غبشف @ 1.29814 إشارة المواصفات: زوج: غبشف طلب: بيع سمب دخول: 1.29814 أخذ الربح: 1.25451 وقف الخسارة: 1.32425 المخاطر مقابل مكافأة: 1.67 ميزات فريدة من نوعها: 1. اتبع لدينا 15 إشارات مستمرة ... زيادة رأس المال الخاص بك تصل إلى 10٪ في الأسهم الخاصة بك بالتأكيد. 2. نحن لسنا TP1، TP2، TP3 .. 3. نحن لسنا وقف زائدة! أو متوسط ​​الصفقات. 4. 2٪ إدارة المخاطر لكل التجارة. 5. المخاطر مقابل المكافأة حتى 1: 7. ملاحظة: عادة ما تكون الإشارات التجارية عرضة لمكافأة نسبة 1: 2. وهذا يعني أنه حتى لو كان فقط 2 من أصل 4 إشارات يضرب علامات سي الخاصة بهم، واثنين من الأخرى التي من شأنها أن أغلقت مربحة تسمح لك أن تكون في ربح جيد عموما النقاط. وعادة ما تكون اإلشارات خالل اليوم) بناء على الشمعة اليومية (، عادة ما يكون للصفقات فترة احتجاز بحد أدنى 24 ساعة على األقل. ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة الأموال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: هذه هي تجربتي التداول، فإنه ليس دعوة أو توصية للتجارة. فوركستاميل فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت فتح / إدارة الأموال اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983 واتسوب: [& هيليب؛]
زوج العملات: اليورو مقابل الدولار الأميركي: شراء بوي سمب دخول: 1.18386 أخذ الربح: 1.20959 وقف الخسارة: 1.16439 المخاطر مقابل مكافأة: 1.32 لدينا ميزات فريدة من نوعها: 1. اتبع لدينا 15 إشارات مستمرة ... زيادة رأس المال الخاص بك تصل إلى 10٪ في الأسهم الخاصة بك بالتأكيد. 2. نحن لسنا TP1، TP2، TP3 .. 3. نحن لسنا وقف زائدة! أو متوسط ​​الصفقات. 4. 2٪ إدارة المخاطر لكل التجارة. 5. المخاطر مقابل المكافأة حتى 1: 7. ملاحظة: عادة ما تكون الإشارات التجارية عرضة لمكافأة نسبة 1: 2. وهذا يعني أنه حتى لو كان فقط 2 من أصل 4 إشارات يضرب علامات سي الخاصة بهم، واثنين من الأخرى التي من شأنها أن أغلقت مربحة تسمح لك أن تكون في ربح جيد عموما النقاط. وعادة ما تكون اإلشارات خالل اليوم) بناء على الشمعة اليومية (، عادة ما يكون للصفقات فترة احتجاز بحد أدنى 24 ساعة على األقل. ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة الأموال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: هذه هي تجربتي التداول، فإنه ليس دعوة أو توصية للتجارة. فوركستاميل فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ / فوند ماناجيمنت اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983 [& هيليب؛]
زوج العملات غبوسد @ 1.32201 إشارة المواصفات: زوج: غبوسد ترتيب: بوي سمب دخول: 1.32201 أخذ الربح: 1.36370 وقف الخسارة: 1.29548 مكافأة مقابل مكافأة: 1.65 لدينا ميزات فريدة من نوعها: 1. اتبع لدينا إشارات 15 المستمر ... زيادة رأس المال الخاص بك تصل إلى 10٪ في الأسهم الخاصة بك بالتأكيد. 2. نحن لسنا TP1، TP2، TP3 .. 3. نحن لسنا وقف زائدة! أو متوسط ​​الصفقات. 4. 2٪ إدارة المخاطر لكل التجارة. 5. المخاطر مقابل المكافأة حتى 1: 7. ملاحظة: عادة ما تكون الإشارات التجارية عرضة لمكافأة نسبة 1: 2. وهذا يعني أنه حتى لو كان فقط 2 من أصل 4 إشارات يضرب علامات سي الخاصة بهم، واثنين من الأخرى التي من شأنها أن أغلقت مربحة تسمح لك أن تكون في ربح جيد عموما النقاط. وعادة ما تكون اإلشارات خالل اليوم) بناء على الشمعة اليومية (، عادة ما يكون للصفقات فترة احتجاز بحد أدنى 24 ساعة على األقل. ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة الأموال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: هذه هي تجربتي التداول، فإنه ليس دعوة أو توصية للتجارة. فوركستاميل فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ / فوند ماناجيمنت اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983 [& هيليب؛]
كوالا-لومبور فوركس تراينينغ سينتر، فوركس ترادينغ كورسس كوالا-لومبور، فوريكس سكالبينغ كورس كوالا-لومبور و أونلين كورس، فوريكس كوالا-لومبور & # 8211؛ دورات تداول الفوركس، تدريب الفوركس كوالا لومبور، فوركس فوريكس ليارنينغ كورس كوالا-لومبور ليف تشالنجينغ سيغنال-بوي غولد إشارة المواصفات: زوج: شوس أوردر: بوي سمب دخول: 1284.093 أخذ الربح: 1351.367 وقف الخسارة: 1259. 97 مكافأة مقابل مكافأة: 2.79 لدينا ميزات فريدة من نوعها: 1. اتبع لدينا 15 إشارات مستمرة ... زيادة رأس المال الخاص تصل إلى 10٪ في الأسهم الخاصة بك بالتأكيد. 2. نحن لسنا TP1، TP2، TP3 .. 3. نحن لسنا وقف زائدة! أو متوسط ​​الصفقات. 4. 2٪ إدارة المخاطر لكل التجارة. 5. المخاطر مقابل المكافأة حتى 1: 7. ملاحظة: عادة ما تكون الإشارات التجارية عرضة لمكافأة نسبة 1: 2. وهذا يعني أنه حتى لو كان فقط 2 من أصل 4 إشارات يضرب علامات سي الخاصة بهم، واثنين من الأخرى التي من شأنها أن أغلقت مربحة تسمح لك أن تكون في ربح جيد عموما النقاط. وعادة ما تكون اإلشارات خالل اليوم) بناء على الشمعة اليومية (، عادة ما يكون للصفقات فترة احتجاز بحد أدنى 24 ساعة على األقل. ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة الأموال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: هذه هي تجربتي التداول، فإنه ليس دعوة أو توصية للتجارة. أفضل فوركستاميل [& هيليب؛]
بنغلاديش، فوريكس-ترادينغ-بانغلاديش، فوريكس-ترادينغ-بانغلاديش، بنغلاديش-فوريكس، فوريكس-تراينينغ-إن-بانغلاديش، فوريكس-بروكرز-بنغلاديش، فوريكس-تراينينغ-بنغلاديش، فوريكس-توتورس-بنغلاديش ليف تشانلينغ سيغنال-بوي شوسد المواصفات: زوج: : شراء سمب دخول: 1275.198 أخذ الربح: 1282.369 وقف الخسارة: 1268.090 المخاطر مقابل مكافأة: 1.03 لدينا ميزات فريدة من نوعها: 1. اتبع لدينا 15 إشارات مستمرة ... زيادة رأس المال الخاص بك تصل إلى 10٪ في الأسهم الخاصة بك بالتأكيد. 2. نحن لسنا TP1، TP2، TP3 .. 3. نحن لسنا وقف زائدة! أو متوسط ​​الصفقات. 4. 2٪ إدارة المخاطر لكل التجارة. 5. المخاطر مقابل المكافأة حتى 1: 7. ملاحظة: عادة ما تكون الإشارات التجارية عرضة لمكافأة نسبة 1: 2. وهذا يعني أنه حتى لو كان فقط 2 من أصل 4 إشارات يضرب علامات سي الخاصة بهم، واثنين من الأخرى التي من شأنها أن أغلقت مربحة تسمح لك أن تكون في ربح جيد عموما النقاط. وعادة ما تكون اإلشارات خالل اليوم) بناء على الشمعة اليومية (، عادة ما يكون للصفقات فترة احتجاز بحد أدنى 24 ساعة على األقل. ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة الأموال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: هذه هي تجربتي التداول، فإنه ليس دعوة أو توصية للتجارة. أفضل فوركستاميل فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و [& هيليب؛]
فكس-ترادينغ-بانغلاديش، بانغلاديش-فوريكس، فوريكس-تراينينغ-إن-بانغلاديش، فوريكس-بروكرز-بنغلاديش، فوريكس-التدريب-بنغلاديش، فوريكس-توتورس-بانغلاديش سور شوت سيغنال ريسولت: شوس 505 بيبس غرين ............ الهدف تحقق إشارة: لدينا ميزات فريدة من نوعها: اتبع لدينا 15 إشارات مستمرة ... زاد رأس المال الخاص تصل إلى 10٪ في الأسهم الخاصة بك بالتأكيد. نحن لسنا TP1، TP2، TP3 .. نحن لسنا وقف زائدة! أو متوسط ​​الصفقات. 2٪ إدارة المخاطر لكل تجارة. المخاطر مقابل المكافأة حتى 1: 7. ملاحظة: عادة ما تكون الإشارات التجارية عرضة لمكافأة نسبة 1: 2. وهذا يعني أنه حتى لو كان فقط 2 من أصل 4 إشارات يضرب علامات سي الخاصة بهم، واثنين من الأخرى التي من شأنها أن أغلقت مربحة تسمح لك أن تكون في ربح جيد عموما النقاط. وعادة ما تكون اإلشارات خالل اليوم) بناء على الشمعة اليومية (، عادة ما يكون للصفقات فترة احتجاز بحد أدنى 24 ساعة على األقل. سي عادة ما بين 30-100 نقطة تب عادة ما بين 60 إلى 200 نقطة فما فوق فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ اتصل بنا البريد: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكايب: qmanager. live الهاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983 + 91-9600329983 و فيبر: + 91-9600329983 إينستاجرام: إنستاغرام / فوركستاميل / فاسيبوك: فاسيبوك / forextamil4u تويتر: تويتر / فوريكستاميل يوتيوب: يوتيوب / وسر / سينثاميزاراسوفتا الموقع: ترادينغويثتاميل و فوريكستاميل وسيط: تسماركيتس ملاحظة: كل شيء يعمل مع أفضل إدارة الأموال. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي [& هيليب؛]
مقالات التداول.
حساب تجريبي فوركس - يجب على كل وسيط.
التداول في الظلام!
تاريخ تجارة الفوركس.
أفضل 10 أساطير حول الفوركس.
6 مزايا تداول الفوركس لديه أكثر من الاستثمارات الأخرى.
12 طرق ذكية للنجاح في تجارة الفوركس.
الفوركس سهلة للجميع.
كم من رأس المال لبدء تداول الفوركس؟
أخبار الفوركس.
تجارة الفيديو.
1.5 سنة التداول ربح الحساب الحقيقي 60000 دولار أمريكي 150٪ أكثر & # 8211؛ التاميل.
يعيش الجري الربح 950 الدولار الأمريكي المتداولة من قبل التاميل.
أرباح الحساب الحي هي 800 دولار أمريكي.
يعيش الأرباح الجارية على حسابي الحقيقي 800 دولار أمريكي.
الفوركس بالطبع.
دورة الفوركس للمتداولين المبتدئين.
فوركس بروكرز ريفيو، ليجيت بروكسرز ريفيو، ليجيت فوريكس بروكرز، أفضل خبراء الفوركس، أفضل شركات الفوركس الفوركس، إدخال الفوركس الفوركس ماذا & # 8217؛ ق المقبل - القسم الثاني: حول سف دورة متقدمة فوريكس بروكرز استعراض، بروكسرز ليجيت الفوركس، أفضل بروكس الفوركس، أفضل بروكرز فوريكس، تقديم الفوركس الفوركس القسم الثاني: نبذة عن الدورة المتقدمة سف وفيما يلي بعض المواضيع التي تغطيها لدينا دورة متقدمة: السعر العمل - تستند جميع قراراتنا التداول على سلوك السعر. كلما قررنا الدخول في التجارة، يحتاج السوق أن يخبرنا أنها تسير في الاتجاه المقصود. وهي ليست نظاما للرصاص، ولكنها بالتأكيد أكثر فعالية من الأنظمة القائمة على المؤشرات. والأفضل من ذلك هو أنه يمكنك الجمع بين هذا النهج والأنظمة الأخرى لزيادة دقتها. رسم الخرائط الإطار الزمني لدينا - من المهم جدا لتحديد الاتجاه في الوقت المناسب ودقيقة الطريقة، لدينا طريقة رسم الخرائط تسمح بذلك. بل هو وسيلة موضوعية لقياس هذا الاتجاه، وقوتها في أي لحظة. كما نستخدم هذه المنهجية لتحديد نقاط تحول السوق. إدارة المخاطر والمال والتجارة - هذه الجوانب الثلاثة للإدارة تخبرنا: كم من المخاطرة في تجارتنا المقبلة، حيث وضع مستويات وقف الخسارة وكيفية التعامل مع موقف مفتوح. سوف نتعلم [& هيليب؛]
أوك فوريكس بروكرز ليست، استعراض الفوركس بروكرز، توب تين الفوركس بروكرز، التسمية البيضاء الفوركس بروكر، توب 5 فوريكس بروكرز ما & # 8217؛ ق التالي؟ - القسم الأول: إلى أين تذهب من هنا أوك فوريكس بروكرز ليست، استعراض الفوركس بروكرز، توب تين الفوركس بروكرز، التسمية البيضاء فوركس بروكر، توب 5 فوريكس بروكرز القسم الأول: إلى أين أذهب من هنا في هذا القسم، سوف نقوم بمراجعة بعض الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها قبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي تداول النظام الخاص بك. الخطوة الأولى هي اختبار النظام الخاص بك على حساب تجريبي. معظم وسطاء الفوركس تقدم حساب تجريبي (المال الظاهري). هذا هو خيار ممتاز لاختبار نظام التداول الخاص بك كما لا يوجد المال في خطر. في هذه الخطوة، سوف معرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل بالنسبة لك. إذا كنت تشعر بالراحة في التداول، فمن المرجح أن تنتج نتائج جيدة. كم من الوقت يجب أن تبقى في هذه الخطوة؟ يختلف الأمر، يعتمد الأمر على تكرار إشارات التداول الخاصة بك، ولكن يجب أن لا تذهب خطوة أخرى إلى أن يحصل النظام الخاص بك نتائج مربحة باستمرار على عينة كبيرة من الصفقات. يمكن أن يستغرق عدة أشهر، ولكن عليك أن تكون صبورا. إذا لم تحصل على نتائج متسقة، فمن المقترح الرجوع ومراجعة إستراتيجيتك [& هيليب؛]
دورة الفوركس للمتداولين المتقدمين.
فوريكس إدارة الأموال راماناثابورام، تجارة العملات عبر الإنترنت في راماناثابورام، تداول الفوركس عبر الإنترنت راماناثابورام، فوريكس غامز راماناثابورام فوريكس إدارة الأموال راماناثابورام، تجارة العملات عبر الإنترنت في راماناثابورام، تداول الفوركس عبر الإنترنت راماناثابورام، فوريكس سكامز راماناثابورام الانضمام إلى السلطة على البنك مانيبولاتيون & أمب؛ اكتشف استراتيجيات التداول السرية التي تستخدمها بنوك ميغا لتداول تجار التجزئة ... تاغس: إدارة صناديق الفوركس راماناثابورام، تجارة العملات عبر الإنترنت في راماناثابورام، تداول الفوركس عبر الإنترنت راماناثابورام، فوريكس سكامز راماناثابورام.
فري فوريكس تراينينغ راماناثابورام، كيرنسي ترادينغ تراينينغ راماناثابورام، فوريكس ريفيوس راماناثابورام، أفضل الفوركس بروكر راماناثابورام، فوريكس سيغنالس راماناثابورام فري فوريكس تراينينغ راماناثابورام، كيرنسي ترادينغ تراينينغ راماناثابورام، فوريكس ريفيو راماناثابورام، أفضل الفوركس بروكر راماناثابورام، فوريكس سيغنالس راماناثابورام إذا كنت تريد أن تكون الفائز و كسب المال من تداول الفوركس الخاص بك، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه هو & # 8217؛ تعلم مهارة، نعم، قدراتك الشخصية يمكن أن تساعد، لكنه في الغالب عملية التعلم والتدريب. من أجل تجنب فقدان المال، والمعرفة الأساسية ليست كافية. الخطوة الثانية هي تنفيذ المعرفة المكتسبة في الممارسة العملية، والتي تشهد منصة التداول الفوركس. أن & # 8217؛ s بالضبط لماذا تحتاج بلدي مجانا فوريكس بالطبع المتقدمة! تاغس: فوريكس تراينينغ راماناثابورام، تداول العملات التدريب راماناثابورام، فوريكس استعراضات راماناثابورام، أفضل الفوركس بروكر راماناثابورام، فوريكس إشارات راماناثابورام.
دورات تدريب الفوركس.
تم تصميم البنك التداول التداول بالطبع ليعلمك كيفية تتبع البنوك. تعلم كيفية تميل البنوك إلى التحرك في سوق الفوركس هو المفتاح للتداول بنجاح. إذا كنت تعرف الموقف أنها تتراكم، لا حاجة إلى مزيد من المعلومات لأنها تسيطر على كل اتجاه داخل اليوم! تعلم التقنيات الفعلية المستخدمة من قبل البنوك سوف تعطيك الثقة لوضع الصفقات مع العلم أن لديك المال الذكية وراءك. اليوم الأول: مقدمة تغطي هذه الفئة الأساسيات للحصول على الرسوم البيانية الخاصة بك بشكل صحيح مع ميتاتريدر 4 ويشمل: مقدمة إلى دورة المستوى المتقدم كيفية إعداد منصة الرسم البياني بشكل صحيح اليوم 2: تحليل الرسم البياني وتشمل هذه الفئة: كيفية وضع علامة على الدعم و مستويات المقاومة المزيد من الدعم والمقاومة كيفية تحديد نوع السوق الزوج في ما هي الصفقات سوينغ ما هي الصفقات المدى ما هي الصفقات الاختراق الاتجاه مقابل مكافحة الاتجاه الصفقات لماذا حركة المرور والفضاء تأثير الصفقات. اليوم الثالث: السعر إعدادات العمل تتضمن هذه الفئة: كيفية إدخال إعداد شريط دبوس. كيفية إدخال إعداد شريط التجويف كيفية إدخال إعداد الاختراق. كيفية إدخال إعداد السرد شطيرة. اليوم الرابع: إدارة التجارة هذه الوحدة تمر: كيفية كتابة [& هيليب؛]
تعلم تجارة الفوركس في الهند أدفانسد CURSE - (تجربة التجارة) مرحبا بكم في بلدي العالم من تعلم تداول العملات الأجنبية في الهند & # 8230؛ مرحبا بكم في بلدي بلوق التجار تعلم تجارة الفوركس في الهند! اسمي تاميل، ومثل & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م تاجر التجزئة عاطفي. تخصصي التداول البديل واستراتيجيات الاختراق في تحليل العمل سعر السوق، وهو أسهل لاستخدام الأعمال المربحة، ويعتقد أن النهج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. أنا ساعات غير صحية من وقت الشاشة، يتم بناء الرسم البياني اتقان تغذية شغفي. في هذا الموقع، أشارك معرفتي وأسرارنا أمام طاولة ثماني سنوات علمتني & # 8211؛ & # 8220؛ الوطن & # 8221؛ والأعمال التجارية لمساعدتك على النجاح كمبيعات تقدم معلومات نوعية حقيقية. حظا سعيدا على الرسوم البيانية 🙂 رسوم الدورة: + 91-9600329983 إذا كنت تريد أن تكون الفائز وكسب المال من تداول الفوركس الخاص بك، يجب أن نضع في اعتبارنا أنها مهارة تعلم، نعم، وقدراتك الشخصية يمكن أن تساعد، لكنه معظمها عملية تعليمية وتدريبية. من أجل تجنب فقدان المال، والمعرفة الأساسية ليست كافية. الخطوة الثانية هي تنفيذ المعرفة المكتسبة في الممارسة العملية، والتي تشهد منصة التداول الفوركس. هذا هو بالضبط لماذا تحتاج بلدي مجانا متقدمة [& هيليب؛]
شهادة.
FEED BACK FORM MR. JOHN JESUDOSS Crystal clear teaching, Regular updates, Step by step procedure, Easy to understand, Daily workout is satisfactory. FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta Tradingview: tradingview/u/forextamil/ website: tradingwithtamil and forextamil Broker: ttsmarkets Good Luck…!! Regards Tags:Forex-trading-Delhi, Delhi-forex, forex-training-in-Delhi, forex-brokers-Delhi, forex-coaching-Delhi, forex-tutors-Delhi.
FEED BACK FORM MR. SAMSUDEEN FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 091 9003344190 and 091 9600329983 Whatsapp : +91-9487929983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker : ttsmarkets/ TAGS:forex training SAUDI ARABIA , forex training in SAUDI ARABIA , SAUDI ARABIA forex training, forex SAUDI ARABIA training.
Forex-Currency-Trading-In-Abu-Dhabi, Forex-Currency-Trading-In-Ajman, Forex-Currency-Trading-In-Sharjah, Forex-Currency-Trading-In-Dubai, Forex-Currency-Trading-In-Fujairah FEED BACK FORM MR. SHARIFULLAH(KARIMI) FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 091 9003344190 and 091 9600329983 Whatsapp : +91-9487929983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker : ttsmarkets/ TAGS:Forex-Currency-Trading-In-Abu-Dhabi, Forex-Currency-Trading-In-Ajman, Forex-Currency-Trading-In-Sharjah, Forex-Currency-Trading-In-Dubai, Forex-Currency-Trading-In-Fujairah.
Forex-trading-in-burj-khalifa, Forex-trading-in-dubai-mall, Forex Trading In Abu Dhabi, Forex Trading In Ajman, Forex Trading In Sharjah, Forex Trading In Dubai FEED BACK FORM MR. JAYASIN PRABHU. C FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 091 9003344190 and 091 9600329983 Whatsapp : +91-9487929983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker : ttsmarkets/ TAGS:Forex-trading-in-burj-khalifa, Forex-trading-in-dubai-mall, Forex Trading In Abu Dhabi, Forex Trading In Ajman, Forex Trading In Sharjah, Forex Trading In Dubai.
Forex Traders.
MCX - Daily Market Outlook.
SURE SHOT SIGNALS RESULTS.
SURE SHOT SIGNAL RESULT: GBPUSD 290 GREEN PIPS …………..TARGET ACHIEVED Signal: Our Unique Features: Follow our continuous 15 signals ….Your capital increased upto 10% in your equity surely. We are not TP1, TP2, TP3.. We are not Trailing stop! أو متوسط ​​الصفقات. 2% Risk Management Per trade. Risk vs Reward upto 1:7. Note: Trade signals would usually have a risk to reward ratio of 1:2. This means that even if just 2 out of 4 signals hits their SL marks, the other two that would have closed profitably would allow you be in good overall pips profit. Signals are usually inter-day (Based on the daily candle) therefore, trades would usually have a holding time of an average minimum of 24 hours. SL is usually between 30-100 pips TP is usually between 60 to 200 pips and above FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker: ttsmarkets Note: Everything works with Best money management. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. Disclaimer: Trade at your own […]
SURE SHOT SIGNAL RESULT: USDJPY 154 GREEN PIPS …………..TARGET ACHIEVED Signal: Our Unique Features: Follow our continuous 15 signals ….Your capital increased upto 10% in your equity surely. We are not TP1, TP2, TP3.. We are not Trailing stop! أو متوسط ​​الصفقات. 2% Risk Management Per trade. Risk vs Reward upto 1:7. Note: Trade signals would usually have a risk to reward ratio of 1:2. This means that even if just 2 out of 4 signals hits their SL marks, the other two that would have closed profitably would allow you be in good overall pips profit. Signals are usually inter-day (Based on the daily candle) therefore, trades would usually have a holding time of an average minimum of 24 hours. SL is usually between 30-100 pips TP is usually between 60 to 200 pips and above FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker: ttsmarkets Note: Everything works with Best money management. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. Disclaimer: Trade at your own […]
Forex-trading-Maharashtra, Maharashtra-forex, forex-training-in-Maharashtra, forex-brokers-Maharashtra, forex-coaching-Maharashtra, forex-tutors-Maharashtra SURE SHOT SIGNAL RESULT: GBPJPY 429 GREEN PIPS …………..TARGET ACHIEVED Signal: Our Unique Features: Follow our continuous 15 signals ….Your capital increased upto 10% in your equity surely. We are not TP1, TP2, TP3.. We are not Trailing stop! أو متوسط ​​الصفقات. 2% Risk Management Per trade. Risk vs Reward upto 1:7. Note: Trade signals would usually have a risk to reward ratio of 1:2. This means that even if just 2 out of 4 signals hits their SL marks, the other two that would have closed profitably would allow you be in good overall pips profit. Signals are usually inter-day (Based on the daily candle) therefore, trades would usually have a holding time of an average minimum of 24 hours. SL is usually between 30-100 pips TP is usually between 60 to 200 pips and above FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker: ttsmarkets Note: Everything works with Best money management. Note: Please leave comments for any […]
Forex broker jobs dubai, forex brokers dubai, forex brokers in dubai uae, forex brokers list in dubai, forex brokers office in dubai, forex dealer jobs in uae DOLLAR INDEX 71 GREEN PIPS …………..TARGET ACHIEVED Signal: Our Unique Features: Follow our continuous 15 signals ….Your capital increased upto 10% in your equity surely. We are not TP1, TP2, TP3.. We are not Trailing stop! أو متوسط ​​الصفقات. 2% Risk Management Per trade. Risk vs Reward upto 1:7. Note: Trade signals would usually have a risk to reward ratio of 1:2. This means that even if just 2 out of 4 signals hits their SL marks, the other two that would have closed profitably would allow you be in good overall pips profit. Signals are usually inter-day (Based on the daily candle) therefore, trades would usually have a holding time of an average minimum of 24 hours. SL is usually between 30-100 pips TP is usually between 60 to 200 pips and above FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : […]
CRUDEOIL 628 GREEN PIPS …………..TARGET ACHIEVED Signal: Our Unique Features: Follow our continuous 15 signals ….Your capital increased upto 10% in your equity surely. We are not TP1, TP2, TP3.. We are not Trailing stop! أو متوسط ​​الصفقات. 2% Risk Management Per trade. Risk vs Reward upto 1:7. Note: Trade signals would usually have a risk to reward ratio of 1:2. This means that even if just 2 out of 4 signals hits their SL marks, the other two that would have closed profitably would allow you be in good overall pips profit. Signals are usually inter-day (Based on the daily candle) therefore, trades would usually have a holding time of an average minimum of 24 hours. SL is usually between 30-100 pips TP is usually between 60 to 200 pips and above FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker: ttsmarkets Note: Everything works with Best money management. ملاحظة: يرجى ترك تعليقات لأي استفسار. تنويه: التجارة على مسؤوليتك الخاصة. Good Luck…!! Regards […]
Currency brokers dubai, currency trading brokers in dubai, forex account management service, forex asset management agreement, forex asset management company AUD/USD 183 GREEN PIPS …………..TARGET ACHIEVED Signal: Our Unique Features: Follow our continuous 15 signals ….Your capital increased upto 10% in your equity surely. We are not TP1, TP2, TP3.. We are not Trailing stop! أو متوسط ​​الصفقات. 2% Risk Management Per trade. Risk vs Reward upto 1:7. Note: Trade signals would usually have a risk to reward ratio of 1:2. This means that even if just 2 out of 4 signals hits their SL marks, the other two that would have closed profitably would allow you be in good overall pips profit. Signals are usually inter-day (Based on the daily candle) therefore, trades would usually have a holding time of an average minimum of 24 hours. SL is usually between 30-100 pips TP is usually between 60 to 200 pips and above FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker: ttsmarkets Note: Everything works […]
Find us on facebook.
Google Plus.
Tamil Updates.
BANK MANIPULATION COURSE STARTED ONE TO ONE ONLINE TRADING TECHNICAL COURSE THROUGH TEAM VIEWER AND SKYPE TO MR. VELLAIYAN FROM KARAIKUDI Bank Manipulation course VELLAIYAN TO KARAIKUDI BANK MANIPULATION course Started one to one online forex class through Team viewer and Skype to Mr. Vellaiyan pray god to shower all his blessings towards him for his successful forex trading carrier.. by Senthamizharasu. Learn trading strategies based on advanced forex price action! Welcome to our strategies Advanced Course Forex. In this case, you can use the currency markets have to learn many of the advanced trading strategies. Many of these techniques are based on the price action and how to make your business and where to go, including step by step guides. Where is the stop loss lessons details, including information on how to configure the input and output levels. What will you learn? 1.A trader is designed to help 24 Forex Strategies 2.Where the entry, exit and stop loss levels set 3.Step by step lessons and examples of direct trade mounts 4.The price action in currency strategies based on indicators and important economic news FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9487929983 and 0091 9600329983 Whatsup: +91-9487929983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta website: tradingwithtamil and forextamil Broker : ttsmarkets/ Tags: […]
ONE OF MY CLIENT FROM MALAYSIA INVESTED 20K USD FOR COPY TRADING SERVICE Capital Funds 20000 USD Profit sharing: 50-50 Risk Ratio: 25% FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING / FUND MANAGEMENT CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta Tradingview: tradingview/u/forextamil/ website: tradingwithtamil and forextamil Broker: ttsmarkets Tags: Forex Malaysia, Forex Trading Malaysia, Forex Brokers Malaysia, Forex Training Malaysia, Forex Online Courses Malaysia, forex price action Malaysia, forex trading strategies Malaysia, Forex Training course Malaysia, Forex training courses Malaysia, Free forex training Malaysia, currency trading training Malaysia, forex reviews Malaysia, best forex broker Malaysia, forex signals Malaysia, forex fund management Malaysia, online currency trading in Malaysia, online forex trading Malaysia, forex scams Malaysia, forex class Malaysia.
ADVANCE LEVEL COURSE STARTED ONE TO ONE ONLINE TRADING TECHNICAL COURSE THROUGH TEAM VIEWER AND SKYPE TO MANOHARAN ALLOY FROM AUSTRALIA Advance level course MANOHARAN ALLOY FROM AUSTRALIA Advance level course Started one to one online forex class through Team viewer and Skype to MANOHARAN ALLOY pray god to shower all his blessings towards him for his successful forex trading carrier.. by Senthamizharasu. Learn trading strategies based on advanced forex price action! Welcome to our strategies Advanced Course Forex. In this case, you can use the currency markets have to learn many of the advanced trading strategies. Many of these techniques are based on the price action and how to make your business and where to go, including step by step guides. Where is the stop loss lessons details, including information on how to configure the input and output levels. What will you learn? 1.A trader is designed to help 24 Forex Strategies 2.Where the entry, exit and stop loss levels set 3.Step by step lessons and examples of direct trade mounts 4.The price action in currency strategies based on indicators and important economic news FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9003344190 and 0091 9600329983 Whatsup: +91-9487929983 and viber: +91-9600329983 […]
Our 7 th Forex Awareness seminar finished successfully in erode with good response , we discussed many things and i hope it is very useful for the attendees…Thank u all our supporters FOREX TRADING / FOREX TRAINING / FOREX ACCOUNT OPENING / FUND MANAGEMENT CONTACT US Mail : [email protected] Skype : qmanager. live Phone : 0091 9600329983 and 0091 9487929983 Whatsup: +91-9600329983 and viber: +91-9600329983 Instagram: instagram/forextamil/ Facebook : facebook/forextamil4u Twitter: twitter/forextamil Youtube : youtube/user/senthamizharasuvta Tradingview: tradingview/u/forextamil/ website: tradingwithtamil and forextamil Broker: ttsmarkets.
Tading Studio Gallery.
قانوني: هذا الموقع، الذي قدمته فوركستاميل، والدروس والمقالات التي توزع والمدونات التي تنشر لا تقدم توصيات حول ما السلع، الأسهم في الأسهم، الفوركس أو العملة لشراء أو بيع. جميع المعلومات هي تعليمية و / أو الرأي. فوركستاميل لا توفر المشورة المالية والقانونية أو التجارية وليس طلب التماس شراء أو بيع السلع، الأسهم أو العملة. يقر المستخدم بأن فوريكستاميل ليست بأي حال من الأحوال مسؤولة عن القرارات الاستثمارية والتجارية و / أو القانونية لمستخدميها. يقر المستخدم ويقبل أن فوريكستاميل لا تتحمل أية مسؤولية عن البيانات غير دقيقة أو خاطئة أو غير متوفرة. ويشجع المستخدم على بذل العناية الواجبة الخاصة به. أي نصائح أو الاجهزة التجارية ممثلة هي ببساطة فوركستاميل الرأي و المقصود لتمرير المعلومات حول السلع، الأسهم، الفوركس أو العملات الأسواق ولا تشكل المشورة المالية أو التجارية. باستخدام المعلومات، فإنك تقر بأن فوريكستاميل لا تقدم المشورة المالية أو التجارية وتوافق على أن فوريكستاميل ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن قرارات التداول والاستثمار، بغض النظر عما إذا كانت تلك القرارات مستوحاة من استخدام هذا الموقع و / أو رسائلها الإخبارية أو ليس.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات داخل هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل فوركستاميل، موظفيها، أعضاء الأسهم، الأسهم الآجلة، الخيارات، الفوركس وتداول العملات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الأسهم الآجلة، السلع الفوركس والعملات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. This website is neither a solicitation nor an offer to Buy/Sell Equity futures, Commodities, Currency or options or other financial products. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير المخاطر العالية: السلع. الأسهم الآجلة، تداول العملات الأجنبية، العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في السلع، العقود الآجلة للأسهم، العملات الأجنبية، العملات والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. السلع، الأسهم الفوركس وتجارة العملات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت & كوبي 2018 بي قماناجيمنت. كل الحقوق محفوظة.

Tag Archives: forex meaning in tamil.
11 Things ForexFactory Economic Calendar Tells You (Forex News Trading)
Forex Calendar @ Forex Factory Forex Calendar – highly advanced, famously reliable Forex calendar packed with features.. WedJul 30, 2:00am, CHF, UBS Consumption Indicator, 2.06, 1.80. Many of these disgruntled traders then post content online that blames the broker (or some other outside influence) for their own failed trading strategies Thus, when researching a potential forex broker , traders must learn to separate fact from fiction.
You might be thinking something along the lines of How can forex analysis help me with my health and my personality, isn’t it about my money?” but actually, learning how to analyze foreign exchange can help you with maintaining good health and help you with having a great personality.
Forex Trading Made Easy, Learn to Trade Currency, FX Training Course, Forex Signal, Currency Forecast, FX News – ForexTA provides resources for the online forex traders to profit from the trading the forex market through the use of Technical Analysis.
As traders, we can take advantage of the high leverage and volatility of the Forex market by learning and mastering and effective Forex trading strategy, building an effective trading plan around that strategy, and following it with ice-cold discipline.
The alone applicable allowance band-aid for able Forex and CFD traders is one area broker’s banking action is angry to applicant success, with a commission-based advantage instead of the added accepted B-Book archetypal area agent makes money on applicant losses.
وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ instead, the transaction was executed with sole intention of speculating on the price movement of that particular currency.
India forex and derivative market have also developed significantly over the yearAs per the BIS global survey the percentage share of the rupee in total turnover covering all currencies increased from 0.3 percent in 2004 to 0.7 percent in 2007 and further to 0.9% in 2018.
كخبراء في التحليل الفني، يوفر ترادينغ سينترال رؤى السوق والمعرفة على أساس سنوات عديدة من الخبرة المكتسبة على أرضيات التداول للمؤسسات المصرفية ذات السمعة الطيبة ومن خلال الانتماء لها مع الشركاء الرئيسيين مثل بلومبرغ، داو جونز نوزوير وطومسون رويترز.

No comments:

Post a Comment