Saturday 10 March 2018

تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل


هل أنت مستعد لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل؟


ليس هناك تاجر بدوام جزئي هناك الذين لا يحلمون بالوصول إلى النقطة حيث يمكنهم رمي عملهم اليوم إلى جانب الطريق والعملة التجارية من سطح تجمعهم. هذا هو خيال شرعي لن يحققه سوى القليل، وبالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك سيكون طريقا صعبا للوصول إلى هناك.


لن تكون هناك فرصة للنجاح في أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل حتى تقوم بصدق تقييم العوامل التالية لمعرفة ما إذا كان قابلا للحياة في الوضع الخاص بك:


رأس المال الأولي.


كم هو حسابك في الفوركس الآن؟ 1000 $؟ 2 الكبرى؟ ما هو أكثر من ذلك بكثير يمكنك إضافة إلى ذلك؟ تذكر، والنقاط لا تساوي كثيرا عند تحويلها إلى نقدية ولا حتى الاستفادة من هذا المبلغ من المال سوف تجعلك مكتفية ذاتيا في أي وقت قريب. الوسطاء لا يستفيدون أكثر مما لديك في متناول اليد لتخسره.


إذا كنت لا تزال في مرحلة الفوركس حساب صغير، لا إنهاء عملك اليوم حتى الآن. التركيز على ببطء بناء هذا المبلغ عن طريق إدارة المخاطر الخاصة بك. الخاص بك سوف تجد في هذه المرحلة من اللعبة، إذا كنت تركز كثيرا على كم كنت الفوز وتفقد أنك لن تذهب للخروج من بوابة البداية. بدلا من ذلك، التركيز على أن تصبح تاجر أفضل والمال ستتبع قريبا.


التكاليف الخاصة بك.


الآن تكون واقعية مع نفسك حول كم كنت بحاجة إلى الربح الشهري من أجل الحصول عليها. دعونا نبدأ فقط مع الحصول على والقلق حول شراء بورشه في وقت لاحق. إذا كنت تعيش مع أمي وليس لديهم نفقات حقيقية أخرى من تناول الطعام خارجا ثم ربما يمكنك إنهاء عملك الآن. ولكن إذا كان لديك الإيجار أو دفع الرهن العقاري للقلق حول جنبا إلى جنب مع كل من تكاليف المعيشة الأخرى الكبار مسؤولة عن، وأنت تسير على الانتظار.


اذهب وأنظر لنفسك. أكتب نفقات السكن والمرافق الخاصة بك. الآن إضافة أي دفعات السيارة، أقساط التأمين أو القروض الطلابية التي يجب أن تجعل شهريا. لا تنسى أرصدة بطاقة الائتمان الخاصة بك. الآن إضافة كل شيء. هل جعل هذا الربح كثيرا كل شهر عن طريق التداول؟ ولم نضيف حتى تكاليف الطعام حتى الآن.


بالإضافة إلى ذلك لا تنسى أنه عند سحب الأموال من حسابك لدفع كل تلك الفواتير، عليك أن تترك بعض لبدء التداول مرة أخرى. والآن هذا المبلغ قد انخفض بشكل كبير، لذلك كنت أساسا بدء الشهر المقبل من الصفر.


إذا كنت حقا تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك.


في حالة أن الآلهة المالية تعمل لصالحك ويمكنك سحب واقعيا من وظيفتك اليومية للتركيز على الفوركس، سيكون هناك عدد من الصفات التي يجب أن تعتمد فورا لجعلها تعمل:


• إدارة المخاطر: إنني أؤمن إيمانا راسخا بأن إدارة المخاطر الخاصة بك هي الفرق بين الحصول على الفوركس والحصول على الفوركس. هذا يبدأ مع أبدا المخاطرة أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. هناك سبب واضح لهذا بالطبع، ولكن هناك سبب أساسي أيضا. عندما كنت حصة الكثير من المال في التجارة واحد وسوف فوضى مع نفسك ويسبب لك لاتخاذ قرارات التداول غير عقلاني. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، تحتاج إلى تجنب هذا من خلال إدارة دائما المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة.


• استراتيجيات وحفظ المجلة: إذا كان تداول الفوركس هو أن تصبح وظيفة بدوام كامل، من عليك أن تكون المهنية حول هذا الموضوع. تماما مثل شركة المحاسبة أو وسيط الأسهم تبقي ملاحظات دقيقة من المعاملات الخاصة بهم، تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه. خذ وقتك صياغة الاستراتيجيات وتتبع التقدم المحرز الخاص بك في مجلة التداول الخاصة بك. هذا سوف تبقى لكم في عقلية أن تداول الفوركس الخاص بك هو في الواقع عمل جاد.


• المسافة العاطفية: يجب أن يكون التاجر بدوام كامل عقلية قوية بما فيه الكفاية للسماح لهم بالبقاء عاطفيا غير مرتبط على صفقاتهم. جزء من هذا يعود إلى إدارة المخاطر، ولكن جزء أيضا مرتبطة مشاعر أخرى مثل الجشع والغضب. تجارة الثأر بعد الخسارة هي مثال على ذلك يمكن أن يؤدي بسرعة إلى خسائر متراكمة.


• الصبر: قبل كل شيء آخر، تاجر المهنية يجب أن يكون المريض. تحتاج إلى معرفة متى يحين الوقت المناسب للجلوس والانتظار حتى العاصفة، حتى لو كان هذا يعني عدم التداول لبضعة أيام حتى يصطف علامات حق لك.


يجب أن يكون لديك دائما المخزن المؤقت إذا كنت تريد أن تجعل الفوركس مهنة بدوام كامل. وهذا سوف يساعد على حمايتك خلال تلك الأوقات عندما يكون خطر مرتفع جدا لجعل الحرف. كنت أفضل حالا للاستفادة من المال كنت قد وضعت جانبا خلال هذه الأوقات من لخطر خسارة كبيرة من خلال جعل تجارة محفوفة بالمخاطر.


وتشير التقديرات إلى أن من بين مئات الآلاف الاستفادة من سوق العملات لكسب المال، و 5٪ فقط قادرون على جعل مهنة بدوام كامل ناجحة منه. إذا كان لديك آمال في أن تصبح جزءا من ذلك 5٪، تبدأ الآن من خلال التعليم نفسك والعمل على تلك العادات التجارية العظيمة التي ستحتاج إليها. فقط عندما يكون لديك المهارات ورأس المال في مكان سيكون من الممكن لسحب ما يصل كرسي بركة كل صباح وتكون في العمل.


كيسي ستابس هو مؤسس وينرسيدجترادينغ التي تعد واحدة من مواقع الفوركس الأكثر قراءة على نطاق واسع على شبكة الإنترنت. وقد قامت شركة وينرز إدج ترادينغ بتدريب آلاف الأشخاص على التداول في أسواق الفوركس.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ هل أنت مستعد لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل؟ وردقوو]؛


كنت قد نسيت أن أذكر في قائمة النفقات الخاصة بك. الضرائب.


مدروسة و صحيح جدا. قراءة هذا إذا كنت بدأت في حلم ثروات فكس. قد تكون أفضل حالا في الكازينو.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


كيف تصبح متداول الفوركس بدوام كامل.


كن متفرغا أو & # 8216؛ محترف & # 8217؛ التاجر الفوركس هو الشيء الذي يريد كل تاجر تقريبا لتحقيق ولكن عدد قليل جدا من أي وقت مضى القيام به. إذا كنت تريد أن يكون لديك فرصة واقعية في جعل العيش بدوام كامل من الأسواق التي سوف تضطر إلى الاقتراب من التداول الخاص بك مع عقلية منضبطة والمريض، وهذا هو ربما واحدة أهم قطعة من البصيرة التي يمكن أن أعطيك. أيضا، يجب أن تفهم أنه لا توجد & # 8220؛ رصاصة سحرية & # 8221؛ أو & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ على الرغم من ما كنت قد قرأت على مواقع الفوركس الأخرى.


أدرس المتداولين كيفية التداول مع الاجراءات عمل سعر سعر بسيط ولكن احتمالات عالية الفوركس على هذا الموقع. لا توجد ضمانات ولا وعود للتجارة من الشاطئ الشهر المقبل في حين جعل مليون دولار سنويا. إذا كنت تريد التعليم الصادق وذات الصلة حول كيفية التجارة في الأسواق، ثم مواصلة القراءة، إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ سريع الإصلاح & # 8221؛ ثم أقترح عليك ترك الآن.


في ما يلي بعض الخطوات الحاسمة التي يتعين عليك اتخاذها إذا كنت تريد أن تجعل تداولك حيال الأسواق:


1) كن واقعيا وصادقا مع نفسك.


أول شيء تحتاج إلى القيام به إذا كنت تريد أن تجعل التداول الحية بدوام كامل الأسواق هو ببساطة أن تكون واقعية وصادقة مع نفسك حول ما هو ممكن في الوقت الحالي نظرا لحجم حساب التداول الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد حصلت على حساب تداول بقيمة 2،000 دولار، فسيتعين عليك تعيين مشاهد أقل قليلا & # 8216؛ تداول كامل الوقت & # 8217؛ الآن، وتهدف فقط لتكملة دخلك كل شهر عن طريق التداول الخاص بك. عليك أن تتعلم في أقرب وقت ممكن أنه لا يمكن أن خطر أكثر من أي وقت مضى كنت مرتاحا مع فقدان في التجارة، وإذا حساب التداول الخاص بك هو صغير نسبيا عليك أن تتوقع للتجارة أحجام موقف أصغر لإنجاز هذا. حساب صغير يعني تداول أحجام صغيرة الحجم لإدارة المخاطر بشكل صحيح، على الأقل حتى كنت قد بنيت حسابك مع مرور الوقت. لذا، فإن الخطوة الأولى لتداول الفوركس بدوام كامل هي مجرد الجلوس و أقول & # 8220؛ حسنا، لدي هذا المال كثيرا في حسابي، واقعيا أنا عاطفيا موافق مع فقدان هذا الكثير من حسابي في التجارة، لذلك هذا هو ما حجم موقفي سيكون & # 8221 ؛، ثم لديك نقطة الانطلاق.


يمكنك & # 8217؛ تقلق بشأن الحصول على الأغنياء السريع أو الحنق على جعل أقل من المال مما تريد. التركيز على كونه تاجر جيد في حين حسابك صغير وأعدكم أن المال سوف تتبع في وقت لاحق. التجار الذين وضعوا الكثير من التركيز على المال في بداية حياتهم المهنية هم الذين ينتهي بهم المطاف إلى فقدان والإقلاع عن التدخين.


2) تأكد من معرفة أساسيات الفوركس.


هذه الخطوة هي نوع من عدم التفكير، ولكن أنا & # 8217؛ مندهش دائما في كيفية العديد من التجار البريد الالكتروني لي قائلا انهم & # 8217؛ فقدوا حفنة من المال وبناء على التعليقات في البريد الإلكتروني الخاص بهم انها & # 8217؛ s يبدو أنهم لا يوجد حتى التعليم الأساسي على الفوركس أو تداول العملات الأجنبية. لذلك، تأكد من أنك تفهم ما هو سوق الفوركس، لماذا موجود، وأساليب التداول الأساسية قبل أن تبدأ التداول مع المال الحقيقي، يمكنك أن تأخذ بلدي مجانا الفوركس مبتدئين بالطبع هنا.


3) إتقان استراتيجية التداول الفوركس فعالة.


تحتاج فقط لإتقان إعداد التداول واحد ليكون تاجر مربحة باستمرار. سوف الوقت الشاشة تسمح لك لإتقان الإعداد واحد. بعد أن تتقن إعدادا واحدا و & # 8220؛ تملكه & # 8221؛ يمكنك إضافة إعداد آخر. هذا يمكن أن يكون عملية مستمرة تطوير نمط الخاصة بك.


أفضل إعداد العمل السعر لتبدأ هو الذي ترى وفهم أسهل. إذا كنت تجبر نفسك على تعلم إعداد لأنك تعتقد أن شخصا آخر ناجحا استخدامه قد تأخذ الطريق الطويل إلى الربحية. نحن جميعا مختلفون. سوف أدمغتنا والشخصيات تنجذب إلى الاجهزة المختلفة. وهذا ينطبق أيضا على تقنيات الخروج. معظم التجار أسمع من إطالة طريقهم إلى الربحية من خلال محاولة تطبيق الكثير من المفاهيم قبل امتلاك أول واحد. لقد درسوا عدد لا يحصى من التقنيات ولكن لم يتقن أي منها. وهذا يسمح لهم بالحديث عن التداول ولكنهم غير قادرين على التداول بشكل مربح.


والقرار الأول الذي يتخذه هو؛ هل تريد أن تكون تاجر الاتجاه المعاكس أو التاجر الذي يتداول مع هذا الاتجاه؟ في نهاية المطاف، يمكنك أن تكون على حد سواء. في البداية، أو في بداية جديدة ربما، وسوف نبذل قصارى عن طريق اختيار لإتقان التداول إعداد واحد مع هذا الاتجاه. إذا كنت قد تم في هذه اللعبة لفترة، وهي ليست مربحة باستمرار كنت أعرف ما أقوله هو الصحيح.


هذا الموقع يحتوي على تقنيات التداول والإعدادات بهدف أنها سوف تساعدك في خلق نمط التداول الشخصية الخاصة بك. بلدي أسلوب التداول الشخصي هو مزيج من أنماط مختلفة والإعدادات. وأنا على ثقة من أن هذا الموقع سوف يكون ممارسة في فهم شخصي لأسلوب بلدي السماح للجميع للاستفادة. لذا، تعلم ما أدرسه هنا ثم بعد ذلك & # 8220؛ اجعله خاصا بك & # 8221؛، سيعمل كل متداول على تغيير حركة السعر بشكل مختلف قليلا، ولا يوجد خطأ في ذلك طالما أنك تبقيه بسيطا وتبقى منضبط.


4) جعل خطة تداول العملات الأجنبية (واستخدامها)


بعد ذلك، تحتاج إلى توطيد التمكن من استراتيجية التداول الخاصة بك عن طريق إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية من حوله. إذا كنت تعلم مني أنت ذاهب لمعرفة بلدي استراتيجيات العمل السعر، وبالتالي أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى بناء خطة تداول العملات الأجنبية السعر قبل البدء في تداول الأسواق. انها حقا ليست صعبة لجعل خطة تداول الفوركس فعالة، انقر على هذا الرابط إلى اليسار لمعرفة المزيد.


خطة التداول هي عنصر حاسم لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل لأنه يعمل كدليل بالنسبة لك لمتابعة وتذكير دائم لكيفية التجارة الاستراتيجية الخاصة بك. هذا يساعدك على الاستمرار في التركيز والانضباط ويساعدك على تجنب الإفراط في التداول، الإفراط في الاستفادة من حسابك أو عموما التداول عاطفيا. التداول العاطفي هو السبب في أن معظم التجار يفقدون المال في الأسواق، وعن طريق إنشاء واستخدام خطة تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تعطي لنفسك فرصة أفضل بكثير في تجنب تحول إلى تاجر عاطفي.


5) جعل مجلة تداول العملات الأجنبية (واستخدامها)


تحتاج أيضا إلى مجلة تداول العملات الأجنبية بحيث يمكنك تتبع الصفقات الخاصة بك ومعرفة أداء التداول الخاص بك مع مرور الوقت. السبب قلت & # 8220؛ واستخدامه & # 8221؛ في هذين القسمين الأخيرين، لأن العديد من المتداولين ينشئون خطة تداول العملات الأجنبية و جريدة تداول العملات الأجنبية و لا يستخدمونها أبدا، أو يستخدمونها لمدة يوم أو يومين ثم عند تجارتهم الأولى التي يخسرونها. لقد حصلت على مزيد من الانضباط أكثر من ذلك، وفهم وقبول أن كنت أرين & # 8217؛ ر الفوز لكافة التجارة، وسوف يكون لديك أسهل بكثير الوقت التمسك خطتك واستخدام مجلة التداول الخاصة بك دينيا. لا تعامل التجارة على أنها لعبة، لأنه عمل تجاري، إنه عمل تجاري، وإذا كنت تريد التعامل مع المال الحقيقي تحتاج إلى التعامل معها مثل الأعمال التجارية. الشركات لديها خطط وتتبع تكاليفها مقابل أرباحها، تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه مع عملك التجاري.


6) تجريبي التجارة.


بعد أن تتقن استراتيجية التداول الفعالة ووضعت خطة تداول من حوله وجعل دفتر اليومية جاهزة، يمكنك البدء في ممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك على حساب تجريبي. لا تفجير التداول التجريبي كشيء لا تحتاج إلى القيام به، لأنك بالتأكيد تحتاج إلى القيام بذلك. التداول التجريبي يسمح لك للحصول على دراية منصة وسيط الخاص بك & # 8217؛ ق إذا كان أي شيء آخر، وهذا أمر مهم لأن العديد من التجار تجعل أخطاء التداول سخيفة فقط لأنها لا تعرف كيفية إدخال أو إغلاق أوامر، وعند التداول مع المال الحقيقي هذا يمكن أن يكلفك غاليا. أقترح أي تاجر جاد ممارسة استراتيجية التداول الخاصة بهم على حساب تجريبي حتى أنها مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر أو أكثر قبل حتى التفكير في التداول مع المال الحقيقي. إنه صحيح أن هناك فرقا بين التداول التجريبي والتداول الحي لأنه لا يوجد أي مشاعر في التداول التجريبي، ولكن إذا تعاملت مع التداول التجريبي الخاص بك مثل حساب حقيقي سوف تقوم بعمل جيد لإعدادك لتداول المال الحقيقي، والتي يمكن أن توفر لك طن من المال والوقت.


7) إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر يجب أن ينظر إليها على أنها الأولوية رقم 1 إذا كنت تريد أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل، لأنه إذا كان هناك شيء واحد أن المتداولين الفوركس بدوام كامل تفعل بشكل استثنائي بشكل جيد، فإنه 's إدارة المخاطر بشكل فعال. ببساطة، لا يمكنك أن تصبح بدوام كامل أو تاجر الفوركس المهنية إذا كنت لا تدير بشكل صحيح المخاطر الخاصة بك. إدارة المخاطر بشكل صحيح يعني أبدا المخاطرة أكثر من كنت مرتاحا مع فقدان في التجارة وكذلك عدم تمويل حسابك مع المال الذي كنت أرين & # 8217؛ ر حقا موافق مع فقدان.


تحتاج إلى فهم قوة مكافأة المخاطر وتحتاج أيضا إلى فهم موقف التحجيم، وهاتين الأمور هي مكونات حاسمة لإدارة المخاطر بشكل صحيح في أسواق الفوركس. الهواة وتكافح التجار الفوركس بحكم تعريفهم لا يديرون مخاطرهم بشكل صحيح، وأنه أحد الأسباب الرئيسية لعدم قيامهم بعمل أموال ثابتة، وليس لأنهم وجدوا & # 8217؛ وجدت & # 8217؛ ر & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ نظام التداول حتى الآن. لن تعمل أي استراتيجية أو نظام تداول إذا كنت لا تستخدمه جنبا إلى جنب مع استراتيجية فعالة لإدارة المخاطر.


8) علم النفس التداول.


وأخيرا، فإن الاختلاف الأساسي بين التجار بداية / تكافح والتجار المحترفين / بدوام كامل، هو أن التجار بدوام كامل يعتقدون بشكل مختلف عن التداول. التجار المتضارعون يميلون للمقامرة في الأسواق في حين ينظر المتداولون المهنيون إلى التداول كمزيد من الأعمال التجارية ويأخذون المخاطر المحسوبة. ومن السهل جدا أن تصبح أكثر ثقة بعد فوز أو عدد قليل من الصفقات الفائزة في صف واحد، كما أنه من السهل جدا أن تصبح انتقام بعد تجارة خاسرة وتريد أن تقفز مرة أخرى إلى السوق لمحاولة وجعل المال مرة أخرى فقدت للتو. ومع ذلك، عندما يكون لديك هذه المشاعر، يجب أن نفهم أنها ليست منطقية وأنها ليست جزءا من خطة التداول الخاصة بك. في الواقع، هو هنا أن خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك حيز التنفيذ. بعد كل صفقة تقوم بها، سواء كان الفائز أو الخاسر، يجب أن تذهب وقراءة الخطة الخاصة بك للتأكد من أن تبقى مركزة ولا تنجح في العودة إلى السوق لسبب عاطفي. تحقق من هذه المادة باردة على تطوير عقلية تداول الفوركس المناسبة لأكثر من ذلك، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تعلم استراتيجيات تداول العمل السعر وكيفية صياغتها في خطة تداول فعالة، الخروج بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع وعضو & # 8217 ؛ المجتمع.


حول نيال فولر.


9 أسرار لتجارة الفوركس مربحة.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


كيف تصبح منضبط الفوركس التاجر.


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


9 تعليقات اترك التعليق.


هذه المقالة تجعلني أرى التداول في منظور مختلف & # 8230؛ منظور الأعمال. أنا أحب نقطة التشديد & # 8230؛ & # 8221؛ التمسك خطة التداول الخاصة بك واستخدام مجلة التداول دينيا & # 8221؛ رائع.


أعتقد أن هذا كان مادة مهمة جدا لأن الكثير من الناس يعتقدون أنها يمكن أن تقفز طريقها إلى أن تصبح متفرغ بدوام كامل لا يدركون أن مثل أي عمل آخر سوف يستغرق وقتا طويلا. ليس فقط لأن لديهم للتعامل مع الأسواق، ولكن لأنها سوف تضطر للتعامل معها سلفس & # 8230؛ وفي رأيي أن هناك أصعب معركة من جميع & # 8230؛ ومع ذلك نقاط جيدة جدا.


شكرا للدرس سيدي.


حقا مثل نهج التداول التجريبي، وحسن للحصول على مستوى من الألفة، قبل الصفقة الحقيقية.


أنا & # 8217؛ م ممتنة لقد وجدت موقع التدريب الخاص بك.


لدهشتي بدأت تصبح مربحة في اليوم بعد أن شاهدت أحدث الفيديو الخاص بك على الإعداد شمعة 3 على اليورو / دولار. لعبت هذا الإعداد على أوسد / تشف عكس. والا!


شكرا مسمار، الآن أنا أتعلم خط الاتجاه، فيبوناسي وخط إما، مثيرة جدا للاهتمام.


ثناكس نيال، سوف يكون دفعت النفس الخاص بك كما دفع المزيد من التجار اعتماد الاستراتيجيات الخاصة بك ويطلق على وجه التحديد أفضل فرص السوق تتحرك في الطريقة التي كنت تدرس على وجه التحديد & # 8230؛ .. العقل الرائعة هو ما كنت نيال. شكرا.


نيال & # 8211؛ لديك مجموعة وهمية هو أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد تعلمت من أي وقت مضى! شكرا :)


لقد تم التداول على حساب تجريبي لبضعة أشهر الآن. وكانت استراتيجيتي لرسم أعلى وأدنى على الرسم البياني 1 ساعة و 15 دقيقة الرسم البياني. إذا كنت بقعة الاتجاه يحدث حول ارتفاع أو انخفاض أنا التحرك في. لقد كان النجاح في القيام بذلك. هل تعتقد أن هذه استراتيجية جيدة؟ طويل الأمد؟


شكرا مقدما!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


"الكأس المقدسة" من جميع الوظائف: بدوام كامل تداول الفوركس & # 8211؛ هل لديك ما يلزم؟


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


الناس ينجذبون نحو تداول العملات الأجنبية لعدة أسباب. 99٪ من هذه الأسباب تنطوي على المال، وأن & # 8217؛ حسنا.


المال هو حافز قوي، وهناك & # 8217؛ ق الكثير من ذلك تتدفق من خلال سوق الفوركس كل جلسة & # 8211؛ وتصدرت ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا. تريليون!


فقط لوضع ذلك في المنظور، لا شخص واحد، أو حتى عمل واحد جعله حتى على مقربة من & # 8216؛ تريليونير & # 8217؛ علامة حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الكثير من المال.


بطبيعة الحال تريد شريحة من العمل وكنت & # 8217؛ على استعداد للقيام بما يلزم للقيام به الحصول عليه & # 8230؛ أو أنت؟


ربما تعتقد أنك جاهز، أن & # 8217؛ s ما الكثير من التجار الجدد يعتقدون & # 8211؛ وأنها في نهاية المطاف تفكك حساباتهم.


لذلك، ما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا؟ ونجاح، أعني إنتاج نتائج متسقة على مدى فترات طويلة & # 8230؛


انها كبيرة لتحديد أهداف طموحة، ولكن تداول العملات الأجنبية على مستوى آخر كامل من أي التحديات التي كنت & # 8217؛ من المحتمل واجهتها من قبل. الطريق إلى التداول بنجاح هو رحلة شخصية ملحمية في حد ذاته & # 8211؛ وهناك عدد قليل من العوامل للنظر في أن تسير للمساعدة أو تعيق لكم على طول الطريق.


في مقالة اليوم & # 8217؛ نحن & # 8217؛ الذهاب إلى إلقاء نظرة على ما يستغرقه حقا لتصبح تاجر ثقة، أنجز.


تجارة الفوركس كما وظيفتك الجديدة.


معظم الناس لا & # 8217؛ ر ترف تفعل ما يحبون في الحياة. بدلا من ذلك، يجبرون على الذهاب من خلال طحن يوما بعد يوم، والاستيقاظ في وقت مبكر، وتعلقوا في حركة المرور وطرح مع رئيسه الذي يريد الضغط على كل قليلا من الإنتاجية منها مع دفع أقل قدر ممكن.


إذا لم تعمد إلى بناء حلمك الخاص، فإنك تبذل جهودا لبناء شخص آخر.


تبحث للهروب من حدود حياتك اليومية اليومية؟ تريد الاستفادة من الفرص تداول العملات الأجنبية يجلب إلى طاولة وتوسيع حياتك إلى مستوى آخر؟ مرحبا بك في & # 8216؛ كلوب فوريكس & # 8217 ؛.


انها ليست مفاجأة تجارة الفوركس توجه الكثير من الاهتمام & # 8211؛ يبدو وكأنه وسيلة سهلة للخروج. شراء وبيع من الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي & # 8211؛ أو حتى على الذهاب مع قرص أو الهاتف المحمول في هذه الأيام.


لا تريد إنهاء عملك اليومي حتى الآن.


النداء من كسب المال السهل في حين تحقيق نمط حياة أكثر استرخاء يبدو "قريبة جدا". العمل في منامة الخاص بك من الراحة من منزلك هو فكر تحريضية، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن، انها & # 8217؛ s ليس مثل ذلك على الإطلاق. يجري التاجر ليس 1-1 تبادل مع وظيفة يومك & # 8211؛ كلاهما يتطلب أنواع مختلفة من المهارات-مجموعات & أمب؛ العقليات.


يمكن تداول الفوركس & # 8217؛ حقا حقا مقارنة مع وظيفة بدوام كامل & # 8211؛ حيث بذل المزيد من الجهد في ذلك، والمزيد من المال الذي تحصل عليه. الفوركس هو عكس ذلك، والمزيد من الساعات التي تنفق أمام المخطط، وأقل نجاح كنت من المرجح أن نرى. أليس صحيح؟


عادة، إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ في مكان العمل قد تحصل على صفعة على المعصم & # 8211؛ ولكن رئيسك في العمل أو الشركة & كوت؛ s الخط السفلي هم أولئك الذين يعانون حقا عن الخطأ الخاص بك. بينما، إذا كنت تذوب أمام المخططات مع الفوركس، لا أحد سيكون هناك لتأخذ اللوم وسوف تعاني من العواقب الكاملة لأي قرار تقوم به.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كونها في السيطرة: السيطرة على المخاطر الخاصة بك، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك والسيطرة على كم من الفوركس تدع في حياتك اليومية.


ترى، أصبح الناس مهووسين بسهولة، & # 8216؛ الخردة الأجانب & # 8217؛ حتى في. انهم يسمحون تداول الفوركس تستهلك حياتهم ويطلق سلسلة من أحداث التخريب الذاتي & # 8211؛ تماما مثل المقامر، الكحول أو المخدرات المسيء.


تداول العملات الأجنبية هو رحلة شخصية، واحدة حيث يجب أن تواجه الشياطين الداخلية الخاصة بك وتعلم قهر لهم قبل أن ترى أي تقدم. وإلا سوف الشياطين الداخلية الخاصة بك تصبح أسوأ عدو في الأسواق.


استخدام أخطائك للكشف عن الطريق إلى النجاح.


التجار الجدد يميلون إلى تبادل لاطلاق النار أولا، وطرح الأسئلة في وقت لاحق. أستطيع أن أفهم، هناك الإثارة حرق داخل لكم عند أول اكتشاف الأسواق، كل ما عليك القيام به هو الحصول على يديك القذرة.


أتذكر أول إيداع لدي في الأسواق كان 100 دولار وبدأت في رمي الصفقات في أوسكاد & # 8211؛ فقدت كل أموالي دفعة واحدة. كان ذلك على ما يرام، لم أكن & # 8217؛ نتوقع أن تحصل بعيدا جدا، مجرد الحصول على قدمي الرطب.


أنا متأكد من أن العديد من التجار لديهم تجربة انطلاق مماثلة. هذا هو عادة النقطة التي تقول فيها لنفسك & # 8220؛ حسنا، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد قليلا عن تداول العملات الأجنبية & # 8221 ؛، وأنت تنفجر والحصول على نفسك المتعلمين.


تعلم كيفية التداول من كتاب نصي فقط يحصل لك حتى الآن. السوق مثل هذا المكان الديناميكي، حيث أنت & # 8217؛ نادرا ما تجد للعثور على تلك & # 8216؛ النص كتاب الكمال & # 8217؛ السيناريوهات.


تأتي تجربة التعلم الحقيقية من المشاركة مع الأسواق. وقت الشاشة هو قيمة جدا، سواء كانت جيدة أو سيئة.


أنا مؤمن قوي من تحويل السلبية من خطأ إلى إيجابية كدرس للمستقبل. إذا أطلعك كتاب نصي على أنه ليس فكرة جيدة أن تفعل شيئا، فإنه ليس له نفس التأثير كما هو الحال هناك، شخصيا جعل الخطأ والشعور لدغة لنفسك.


& # 8220؛ نقلت وقف بلدي إلى التعادل، حصلت توقفت على تعقب & # 8211؛ ثم غاب عن خطوة مربحة، انها & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لنقل بلدي وقف بقوة مثل هذا بعد الآن & # 8221؛ & أمب؛ 8220؛ دخلت اختراق في وقت مبكر جدا من حدود خطة التداول بلدي، أهه اشتعلت في وهمية خارج وأخذت خسارة لا لزوم لها، أوش أفضل لا تفعل ذلك مرة أخرى & # 8221؛ & # 8220؛ ديدن & # 8217؛ وضع وقف الخسارة على بلدي التجارة، بنك اليابان تدخلت في السوق & # 8211؛ حصلت على مكالمة الهامش. الدرس المستفاد & # 8221؛


نأمل أن تتعلم من أخطائك، وحرق تلك المسارات العصبية في الدماغ، والبدء في بناء عقلية التداول الإيجابية.


أولئك الذين لا يتعلمون من أخطائهم هي تلك التي تتعثر في سلسلة خاسرة. إنهم لا يبنون عقلية تجارية إيجابية ويعملون على الأرجح من خلال نبضات المقامرة، أو اليأس المالي حيث يكون الثراء سريع & # 8221؛ هناك حاجة إلى حل.


الأخطاء ستحدث، وأحيانا مشاعرك سوف تحصل على أفضل من أنت & # 8211؛ ولكن هذا هو حلقة ردود الفعل التي ينبغي أن تدرس لك ومنعك من ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل.


فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة هو تعريف الجنون & # 8211؛ البرت اينشتاين.


تعلم أن تبني الفشل، لا تصبح بخيبة أمل من ذلك. الأخطاء التي تقوم بها سوف تقطع طريق النجاح من خلال الكشف عن عندما كنت على الطريق الخطأ وتوجيهك إلى حفرة الأرنب الأيمن. & # 8216؛ يجري الخطأ & # 8217؛ هو عملية القضاء التي ينبغي أن توجه لنا في كيفية أن يكون & # 8216؛ الحق & # 8217؛ في كثير من الأحيان.


الانضباط & أمب؛ التحكم الذاتي.


إذا كان الانضباط العضلات، فإن تاجر الفوركس المحنك سيكون مثل الرجل الممزق في صالة الألعاب الرياضية & # 8211؛ الشخص الجميع يبحث عن ويطمح إلى أن يكون مثل يوم واحد.


لمتداول الفوركس، والانضباط هو الخاص بك & # 8216؛ سوف قوة العضلات & # 8217؛. تماما مثل العضلة ذات الرأسين، فإنه يحتاج إلى تعزيز وتكييف.


ونحن جميعا نمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي عندما نبدأ التداول، ولكن من أجل النجاح نحن بحاجة إلى العمل بجد على بناء ذلك إلى مستوى هائل. نوع من مثل عندما كنت & # 8217؛ جوعا و شخص يلوحون كب كيك أمام وجهك يغري لك، ولكن كنت قوية بما فيه الكفاية لرفض ذلك لأنه غير مسموح على النظام الغذائي الخاص بك.


وهناك الكثير من التجار فهم مدى أهمية انضباط هو & # 8211؛ ولكن أرين & # 8217؛ ر على استعداد للقيام بأي شيء حيال ذلك. تصبح أكثر تركيزا على & # 8216؛ التغيير والتبديل & # 8217؛ استراتيجيات التداول الخاصة بهم، عندما تكمن المشكلة الحقيقية مع سلوكياتهم الخاصة.


فإنه يأخذ العزم والمثابرة لجعل الانضباط الذاتي جزءا لا يتجزأ من الممارسة العادية الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك، سوف تصبح أقوى والمهام التي فكرت مرة واحدة كانت صعبة سوف تصبح روتينية. وسوف تتطلب قوة إرادة أقل بكثير وتبدأ في الشعور التلقائي.


تماما كما أن الجميع لديه قوة العضلات المختلفة، ونحن جميعا تمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي. بعض الناس سوف تتفوق في التداول بسرعة أكبر بسبب قدرتها الطبيعية لتجنب إغراء.


عند توجيه الانضباط الذاتي الخاص بك على غرض واحد، انتبه! إنه & # 8217؛ s مثل توجيه ضوء الشمس من خلال عدسة مكبرة.


وبطبيعة الحال، الناس لديهم سوى قدر معين من الانضباط الذاتي & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ على مدار كل يوم. الأحداث المضطربة يمكن أن تكون ضريبية جدا على احتياطي الانضباط الخاص بك. مرة واحدة هذا الائتمان & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ ذهب، تصبح أكثر عرضة للإغراء.


إذا كان لديك يوم سيء، أو الأطفال يصرخون وكنت أشعر وكأنك & # 8217؛ على وشك أن المفاجئة & # 8211؛ لا تذهب وحديقة نفسك أمام شاشة التداول. الدبابات الانضباط الخاص بك فارغة وكنت & # 8217؛ في حالة خطيرة من العقل.


بمجرد كسر الانضباط الخاص بك، فإنه من السهل أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا حتى كنت & # 8217؛ فقدت نفسك. انها مثل عندما كنت 'اتباع نظام غذائي واتخاذ لدغة واحدة من الكعكة وكنت & # 8217؛ التفكير & # 8211؛ & # 8220؛ ما الضرر الذي يمكن أن يؤديه؟ & # 8221؛ ثم في اليوم التالي كنت تأخذ اثنين فقط لدغات، ثم قبل أن تعرف أنه أنت & # 8217؛ إعادة تناول الحزم كاملة منهم وأنت & # 8217؛ فقدت السيطرة على برنامج النظام الغذائي الخاص بك.


لسوء الحظ، لدينا كمية من ضبط النفس محدودة & # 8211؛ فمن أولئك الذين يستطيعون إدارة ضبط النفس بشكل فعال التي هي قادرة على أداء الأفضل في الأسواق.


التحكم الذاتي هو مورد قوي هشا بشكل لا يصدق & # 8211؛ والعمل على زيادة خزانات التخزين الانضباط الخاص بك، وتأكد من أنك & # 8217؛ إعادة تشغيل أبدا على فارغة.


الصبر فضيلة في تجارة الفوركس.


هل أنت صبر؟ هل اتخاذ قرارات سريعة، لاذع وغالبا ما تحصل على القلق حول الأمور لا تتقدم بسرعة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك حصلت على الكثير من التحسين الذاتي للقيام به قبل أن تكون مستعدا للأسواق.


الناس الذين هم جدا المريض التفوق في الأسواق المالية & # 8211؛ كما يقول المثل القديم، & # 8220؛ روما واسن & # 8217؛ ر بنيت في يوم. & # 8221؛


الصبر هو القدرة على تحمل الانتظار، والتأخير، أو الإحباط دون أن تصبح محرض أو مستاء. انها تساعدك على السيطرة على الجشع والأنانية والسلوكيات المتهورة التي يمكن أن تدمر لك بسرعة كبيرة.


انها القدرة على أن تكون قادرة على السيطرة على العواطف أو النبضات والمضي قدما بهدوء عندما تواجه صعوبات، لأن الحقيقة هي تداول العملات الأجنبية لا يوجد لديه نقص في الحالات الصعبة عاطفيا. معظم التجار وضع أنفسهم في مواقف شديدة التوتر مثل التداول مع ارتفاع وتيرة حيث الصبر يمكن تشغيل رقيقة جدا وسريعة!


الأشخاص الذين ليس لديهم صبر جيد هم الأشخاص الذين يصرون على إنجاز الأشياء & # 8216؛ الآن & # 8217؛ و لا ترغب في الانتظار لنتيجة. ومع ذلك، بعض الأشياء يمكن فقط & # 8217؛ ر هرعت.


الأشياء يستغرق وقتا طويلا لتطوير في السوق. أنا & # 8217؛ لقد كان في المواقف التي اتخذت أسبوع فقط للحصول على التحرك، ناهيك عن الانتقال إلى الربح.


إذا لم يكن لديك الصبر بشكل طبيعي، فإنك ستحتاج إلى تطويره بسرعة كبيرة.


بعض المتداولين يتدافعون بسبب الخوف من فقدان & # 8230؛


ليست هناك حاجة إلى التسرع مع الفوركس. شعور & # 8216؛ مفقود & # 8217؛ يمكن دائما أن تكون ساحقة.


إذا كنت أفتقد بوس، دون & # 8217؛ ر تقلق هناك دائما واحد آخر قادم. & # 8211؛ ريتشارد برانسون.


وغالبا ما يتعثر المتداولون في هذه اللحظة، ويتحولون إلى السعادة والارتفاع في ممارسة الصبر عندما ينبغي عليهم. انهم لا تريد أن تفوت على إشارة التجارة كما لو أنها واحدة في فرصة حياة الوقت. السوق إلى الأبد، وسوف يكون هناك دائما إشارة أخرى قاب قوسين أو أدنى & # 8211؛ وربما حتى أفضل واحد.


كثير من الناس تصبح صبر بسبب العوامل المادية مثل الجوع، والجفاف، أو التعب. أعرف عندما أنا جائع في الكمبيوتر وأنا بحاجة لتناول الطعام، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن تبقى مركزة ومنضبطة. تحليل جسمك في المرة القادمة التي تبدأ في الحصول على غضب مع التقدم المحرز الخاص بك. إصلاح بسيط قد يكون وجبة صغيرة وكوب من الماء!


شيء واحد التجار جيدة تفعل هو الحفاظ على مجلة & # 8211؛ ليس فقط للتداولات الخاصة بك ولكن لمشاعرك وأفكارك كذلك. انظر دليلي لحفظ مجلة تداول العملات الأجنبية.


كلما تحصل على هذا الشعور هرع والشعور نفاد الصبر، وكتابة عليه. هذا يساعد على مقارنة كيف العواطف سلبا، أو تؤثر بشكل إيجابي على أداء التداول الخاص بك.


ما هو وصف وظيفتك كمتداول فوركس؟


هل تعرف ما هو التركيز الأساسي والغرض الوحيد للتاجر؟ انها ليست "كسب المال"، ولا حتى للعثور على أفضل المعلومات. هذه هي المكافآت للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.


إن "عملك" كمتاجر فوركس (أو حتى سوق الأسهم والسلع وتاجر الأسهم وما إلى ذلك)، هو إدارة المخاطر ويكون اللعنة جيدة في ذلك.


معظم التجار يركزون كثيرا على جعل المال بقدر ما يمكن في أسرع وقت ممكن.


هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية تداول الفوركس في العالم. ولكن إذا كنت لا تستطيع السيطرة على مهارة إدارة المخاطر، فإن جميع الحواف الاستراتيجية في العالم لن تنقذك من الخسارة على المدى الطويل.


الطريقة الوحيدة لتجنب هذه المخاوف هو إزالة الأفكار الجشع من الثروات وبدلا من ذلك وضع كل ما تبذلونه من الجهود على التعلم ليكون أفضل مدير المخاطر كنت ربما يمكن أن يكون في جميع الأوقات.


يجب أن تكون قادرا على الاستفادة من ضبط النفس والصبر في كل حالة، تحت أي مستوى من التوتر. من خلال القيام بذلك، سوف تصبح بطبيعة الحال مدير المخاطر ممتازة والأرباح سوف لفة في.


هذا هو السبب لدينا بالطبع الفوركس سعر العمل ثقيل جدا على تقنيات إدارة الأموال لدينا. لدينا حتى الانقسام ذكية جدا استراتيجية إدارة المخاطر خطر الذي يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق. أنا أيضا وضعت بعض الأدوات الحصرية لتجار غرفة الحرب مما يجعل إدارة المخاطر نسيم.


We focus primarily on money management models that are positively geared toward the primary goal; aiming for high returns on low risk investments. Our philosophy is simple, why chase after a thousand risky breadcrumbs when you can wait for a single, safer, larger “slice” of the action?


The full time Forex trading – The 2 hour work week.


Forex trading doesn’t need to become a 1:1 switch for your day job. It’s actually quite possible to keep doing what you’re doing during the day and maintain trading at the ‘full-time’ level by only giving the markets about 2 hours of your time per week.


It works out to be about 20 minutes per day, max!


We achieve this by using a type of trading technique called ‘end of day trading‘ where you focus on the closing price of the daily candle to base your trading decisions on.


This dramatically frees you up to do as you please during the day. So you can continue climbing your career ladder, or following other passions. I personally do my Forex trading and run a health/nutrition business at the same time.


Forex trading shouldn’t dig into your life like an anchor. If you feel like Forex is negatively effecting your daily life, then you’re approaching it wrong and you need to remedy this – I’ve seen people get consumed by the markets and it’s hard to bounce back.


How many hours on average do you spend in front of the charts every day?


If you’re sick of putting all this time in and not getting anything worthwhile in return, then it’s time you were introduced to a more practical approach to trading that shows you how to really find and take advantage of potential opportunities with minimal effort.


If you would like to learn about our end of day trading techniques, the two hour work week or our price action swing trading strategies – stop by and check out the War Room for Serious Traders.


I am proud to say that I’ve helped many traders detox themselves of bad habits, free their time up dramatically and helped them see better results in the market.


Until next time – best of luck on the charts!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


Becoming A Fulltime Forex Trader.


Graduating to become a fulltime forex trader is our ultimate goal. It requires sets of forex education, experience, and most of all BAM (= Brain and Motivation ).


I compare forex graduation an equivalent of obtaining Ph. D. in an academic world.


In the academic world obtaining Ph. D. say in physics, requires "satisfactory completion" of B. Sc., M. Sc. and Ph. D. thesis besides countless hours of lab research at bare minimum.


In order to become fulltime forex trader, we will have to master buffer building, equity building, money management and finally be able to replace our current income from forex trading.


Personally for me, Ph. D. symbolizes expert status in a particular field of study, whatever else it might mean to the rest of the world.


For every beginner trader, obtaining Ph. D. in forex, i. e. becoming fulltime forex trader should be the guiding motto. Only this time one can obtain Ph. D. without having to enter any university. The best part is one can be making money while obtaining Ph. D.


So here are the basic Ph. D. requirements for fulltime forex traders.


Building Equity Amount of $62,500.


Let's recap back to my equity building phase I where I started out with making $800 per month as an equity amount.


I will add $800 as an equity amount in 1 Month.


I will make $1 . in (1/$800) Month.


I will make $62,500. in (1/$800) x $62,500 Months = 78.125 Months.


Let's convert it to year.


12 Months make 1 Year.


1 Month makes (1/12) Year.


78.125 Months make (1/12) x 78.125 Years = 6.5 Years.


So, do you have the patience to build this equity amount ONLY in 78 months or 6 and half years?


Alternatively, you can start with much bigger principal investment.


In any circumstances, master these fundamental concepts on money management.


No wonder more than 95% of the trader fail to obtain fulltime forex trader status because of the following reasons.


They are under capitalized. They are over exposed to the risk. They lack experience. They lack education. and finally they lack the patience to build buffer amount and equity amount.


Building Equity Amount of $62,500 Under 1 Year.


I plan to build equity amount of $62,500 so I can become fulltime forex trader under 1 year. This way I can work out my plan to make about $10,000 per month and comfortably withdraw $5000 monthly.


How much initial principal investment do I need?


We need to build buffer amount of $62,500 from our unknown principal investment under 1 year (=12 Months).


In 1 Year (= 12 Months) I need to build buffer amount of $62,500.


In 1 Month (=4 Weeks) . $62,500/12 = $5,208.333.


In 1 week (=5 trading days). ($5208.333/4) = $1302.08.


In 1 trading day . ($1302.08/5) = $260.42.


Let's check back.


( Note there is a discrepancy of 0.8 cents due to decimal point. Don't get confused ).


So in order to become fulltime forex trader I need to make $260.42 per day as a buffer amount. How much do I need as a seed money?


Buffer Amount Goal: $62,500 in 1 Year.


Buffer Amount Goal: $260.42 in 1 Trading day.


Again, my daily, weekly and monthly PIPs goal is 20 PIPs, 100 (20 x 5) PIPs and 400 (20 x 5 x 4) PIPs respectively.


Risk Measures.


Since we are building buffer amount on initial principal investment, I will strictly enforce conservative 0.5% to 1% risk per trade per account or 50 PIPs at any given time.


Risk Measure I.


For a regular 1 lot trade, I risk 50 PIPs or 1% of principal investment whichever is lesser.


So essentially, I risk 50 PIPs = 50 x $10 = $500.


Risk Measure II.


In trading 1 mini lot trade I risk 50 PIPs = 50 x $1 = $50.


. 3 mini lot trades I risk 50 PIPs x 3 = 150 PIPs x $1 = $150.


At the rate of 20 PIPs per trade per day, I need to trade 1 Regular lot and 3 mini lots at any given time.


For a regular 1 lot trade, 1 PIP pays me $10.


For a mini 1 lot trade, 1 PIP pays me $1.


. 1 lot trade, 20 PIPs pays me 20 x $1 = $20.


Therefore, Total Gain is.


If I add my total risks then Risk Measure I + Risk Measure II is.


= $650 at any trade at any give time.


So $650 is 1% of what principal investment?


Let's check if we start with Principal investment of $65,000 can we build a buffer amount of $62,500?


Risk 1% of $65,000.


At the most I can risk $650 that means I can take not more than 1 regular lots and 3 mini lots per trade on a risk of 1% of principal investment or 50 PIPs stop loss limit.


For 1 regular lot trade 50 PIPs loss = 50 x $10 = $500.


For 3 mini lot trades 50 PIPs loss = 50 x 3 x $1 = $150.


Add total risk = $500 + $150 = $650 per day.


At 20 PIPs profit per trade,


For 1 regular lot trade 20 PIPs profit = 20 x $10 = $200.


For 3 mini lot trades 20 PIPs profit = 20 x 3 x $1 = $60.


Add total profit = $200 + $60 = $260 per day.


I will make $260 in 1 trading day.


I will make $1 in. 1/$260 trading day.


I will make $62,500 (=as a buffer amount) in (1/$260) x $62,500 = 240.384 days.


For our purpose,


5 trading days make 1 week.


1 trading day make 1/5 week.


240.384 trading days make (1/5) x 240.384 weeks = 48 weeks.


Equivalently, we'll reach our goal in 48 weeks or 1 year.


Next, practice how much capital investment you will need if you want to become fulltime forex trader under 6 months.


My word of caution to brand newcomer traders.


Do not get confused with buffer building and equity building. Thery are not the same.


All brand newcomer traders must set aside at least 6 months of forex education and demo practice time to build the buffer and then the equity. This must be in must to do list in order to become a fulltime forex trader.


I know it seems a lot work and bit of a math but without proper forex education and training, there is one and only one thing that is certain about forex trading and about becoming a fulltime forex trader. sure to doom to failure.


In words of Benjamin Franklin.


By failing to prepare, you are preparing to fail.


So after at least of 6 months of exposure to forex world you should attempt to build your buffer and then equity and then take next step towards replacing your current income as a fulltime forex trader.


Until then practice demo account first. After you get comfortable with demo account next practice with real money.


Start out with real money account $500 - $1000 that you can risk to loose without you having to leave your dinner table and your stomach empty.

No comments:

Post a Comment