Saturday 3 March 2018

فيبوناتشي ملحقات الفوركس


كيفية استخدام ملحقات فيبوناتشي لمعرفة متى تأخذ الربح.


استخدام فيبوناتشي المقبل سيتم استخدامها للعثور على الأهداف.


غوتا دائما نضع في اعتبارنا "قواعد زومبيلاند البقاء على قيد الحياة # 22" - عندما تكون في شك، تعرف طريقك للخروج!


لنبدأ بمثال في اتجاه صعودي.


يمكنك تحديد مستويات تمديد فيبوناتشي باستخدام ثلاث نقرات الماوس.


أولا، انقر على سوينغ لو منخفض، ثم اسحب المؤشر وانقر على أحدث سوينغ هاي. وأخيرا، اسحب المؤشر لأسفل وانقر على أي من مستويات الارتداد.


سيعرض هذا كل من مستويات تمديد السعر التي تبين كلا من النسبة ومستويات الأسعار المقابلة. أنيق جدا، هاه؟


واحتفظ مستوى فيب 50.0٪ بقوة بدعم، وبعد ثلاثة اختبارات، استأنف الزوج أخيرا الاتجاه الصاعد. في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى حتى ارتفاع الأسعار فوق سوينغ عالية السابقة.


دعونا البوب ​​على أداة تمديد فيبوناتشي لمعرفة أين كان يمكن أن يكون مكانا جيدا لإخراج بعض الأرباح.


وهنا خلاصة لما حدث بعد الارتداد سوينغ لو حدث:


ارتفع السعر على طول الطريق إلى مستوى 61.8٪، الذي اصطف بشكل وثيق مع السابق سوينغ عالية. وانخفض إلى مستوى 38.2٪، حيث وجد دعم السعر ثم انتعشت وجدت المقاومة عند مستوى 100٪. وبعد بضعة أيام، ارتفع السعر مرة أخرى قبل أن يجد مقاومة عند مستوى 161.8٪.


كما ترون من المثال، فإن مستويات 61.8٪، 100٪ و 161.8٪ كانت جميعها كانت أماكن جيدة لإخراج بعض الأرباح.


في الاتجاه الهابط، والفكرة العامة هي أن تأخذ الأرباح على تجارة قصيرة على مستوى التمديد فيبوناتشي منذ السوق غالبا ما يجد الدعم في هذه المستويات.


دعونا نلقي نظرة أخرى على هذا الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني ور / أوسد 1 ساعة أظهرنا لك في الدرس فيب العصي.


هنا، رأينا دوجي شكل فقط تحت 61.8٪ مستوى فيب. ثم عكست الأسعار مع عودة الباعة مرة أخرى في، وجلب السعر على طول الطريق إلى الوراء إلى سوينغ منخفضة.


دعونا طرح أن أداة تمديد فيب لمعرفة أين كان قد كان بعض الأماكن الجيدة لأخذ الأرباح قد قللنا عند مستوى ارتداد 61.8٪.


إليك ما حدث بعد عكس السعر من مستوى تصحيح فيبوناتشي:


وجدت أسعار الدعم عند مستوى 38.2٪ مستوى 50.0٪ الذي عقد كدعم أولي، ثم أصبح مجال الاهتمام كما أصبح مستوى 61.8٪ مجال اهتمام، قبل أن تسقط الأسعار لأسفل لاختبار السابق سوينغ لو إذا نظرتم إلى الأمام، 'ليرة لبنانية معرفة أن مستوى التمديد 100٪ كما تصرفت كدعم.


كان بإمكاننا أن نحقق أرباحا عند مستويات 38.2٪ أو 50.0٪ أو 61.8٪. كل هذه المستويات كانت بمثابة دعم، ربما لأن التجار الآخرين كانوا يراقبون هذه المستويات لجني الأرباح أيضا.


بالطبع، هناك بعض المشاكل للتعامل معها هنا.


أولا، لا توجد طريقة لمعرفة أي بالضبط فيبوناتشي مستوى التمديد سوف توفر المقاومة. أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون بمثابة دعم أو مقاومة.


مشكلة أخرى هي تحديد أي سوينغ لو تبدأ من إنشاء مستويات فيبوناتشي التمديد.


طريقة واحدة من آخر سوينغ منخفضة كما فعلنا في الأمثلة. آخر هو من أدنى سوينغ منخفضة من 30 بار الماضية.


مرة أخرى، النقطة هي أنه ليس هناك طريقة واحدة الصحيحة للقيام بذلك، ولكن مع الكثير من الممارسة، عليك اتخاذ قرارات أفضل من التقاط نقاط سوينغ.


سيكون لديك لاستخدام تقديرك في استخدام أداة تمديد فيبوناتشي. سيكون لديك للحكم كم من الوقت سيستمر هذا الاتجاه. في وقت لاحق، ونحن سوف يعلمك أساليب لمساعدتك على تحديد قوة الاتجاه.


الآن، دعونا ننتقل إلى وقف الخسارة التنسيب!


التقدم المحرز الخاص بك.


عندما ظننت أنني لم أستطع الذهاب، أجبرت نفسي على الاستمرار. ويستند نجاحي على المثابرة، وليس الحظ. نورمان لير.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


فوركس-سشول كابيتل 4: فيبوناشي.


ملحقات فيبوناتشي (إرويتيرونجن)


فيبوناتشي زونين كيونن أوتش ألس بروفيت-زونين فيروينديت ويردن.


إم فورهيغن أبسشنيت هابين وير جا جيليرنت، داس فيبوناتشي ريتراسيمنت زونن غيوت إينستيغسبونكت سين كيونن، سولانغ سي إن دير ريشتونغ ديس هوبترندس أوسجيفيرت هيردن. زوم بيسبيل أوف ديم فولجندن أوسشف الرسم البياني سيه وير ويي دير كورس أن دير 61.8٪ ليني وينديت.


نمن وير أن دير هوبترند إست شورت أوند وير هابين إن دير 50٪ - 61.8٪ زون إين شورت بوسيتيون erГ¶ffnet. وي لينغ سول ديز موقف جيهالتن ويردن؟ وان إست إين غوتيس بروفيتزيل إريشت؟ أوتش زور بينتورتونغ دييزر فريج ويردن Fibonacci - بيريشنونجن فيرونديت، أوند زوار إكستنسيونس.


أم داي إكستنسيونس-لينيان زو فيندن، جيهن وير جيناو غليتش فور ويي بي دن ريتراسيمنتس، ديفينير يبر إينن دريتن بونكت C. C إنتسبريشت ديم هزستبريس ديس ريتراسيمنتس.


ميت ديم فيبوناتشي إكستنسيون إنديكاتور ويردن داي ماركانتن هميشست / تيفستبريس إن دير ريهنفولج A، B، C أنجكليكت. يموت ملحقات إرسشينن أوتوماتيشش أوف ديم الرسم البياني.


ألس إرست ويكتيج منطقة ورود يموت 100٪ إكستنسيون-ليني إريشت؛ دير كورس بليب دور فمر مهرير تاج همنغن. سكلوسندليش فيل إبر ويبر، دورشبراش داي 123.6٪ ليني أوند إريشت إينن نيوين تيفستبونكت إن دير 138.2٪ زون.


ملحقات فيبوناتشي بروفيتسييل.


وين داي فيبوناتشي ريتراسيمنت زون إتابليرت وورد، كيونن بوتنزييل إكستنسيون بروفيت-زونين أنهاند دير فولجندن سكالا بيرشنيت ويردن.


في ونزريم أوبيرن بيسبيل إريشت دير ريتراسيمنت كورس يموت 61.8٪ المنطقة. أناند دير سكالا ششوتزن وير إين إكستنسيون زيل فون 123.6٪ بيس 138.2٪. 138.2٪ وورد دان جيناو زوم نيوين تيفستبونكت. ناتشرليتش فونكتيونيرن داي بروفيتزيلبريشنونجن نايشت إمر جيناو ويي إن ديسم بيسبيل. تروتزديم سيند سي إين غوتر أنهالتسبونكت فمور غروب ششتزونجن.


هير إين ويترس بيسبيل إينر فيبوناتشي إكستنسيون إن إينم اتجاه طويل.


ناش إينم تيفستبونكت A إرهولت سيتش دير كورس ستارك أوند إريشت B ريلاتيف راشش. داناتش كومت إس زو إينم ريمكفال، دير ميت C داس فورهيريج تيف A أليردينغس نايشت إريشت. نون هابين وير إين هموهيرز تيف (C إست هموهر ألس A). ملغليشيرويس بيلديت سيتش هير إين نيور أوفويرتسترند. ويثر C ونتر A جيفالن، همتن وير إينن كلارين أبويرتسترند (تيفير تيفس أوند تيفير هوشس). إس إست نون غوت ملغليتش، داس دير نيمشست هوشبونكت Гјber B ستيغت (هميهيرز هوش) واس دن نيوين أوفويرتسترند بيستغتيغن ويرد. ميت هيلف فون فيبوناتشي إكستنسيونس ششوتزن وير نون، وي وي ويت دير كورس ناش C أنستيجن كيونت.


أوتش نهمن ونزير بروفيتزيل-تابيل زو هيلف. دازو بيرشنن وير إرست داي فيبوناتشي ريتراسيمنتس زويششن A أوند B.


دعم فملت في يموت 61.8٪ منطقة الارتداد. لوت تابيل إست داس بروفيتزيل ناش إينم 61.8٪ ريتراسيمنت داي 123.6٪ بيس 138.2٪ إكستنسيون زون. أيضا زيتشنن وير يموت فيبوناتشي ملحقات، في ديم وير يموت بونكتي A، B، C ميتيناندر فيربيندن.


يموت 123.6٪ فيبوناتشي ليني إست ونزر إرستس بروفيتزيل. 123.6٪ فملت زوستزليتش نوش أوف إين روند زهل (0.9400)، ديز زون زوزتزليش فيرستغركت. ششوين وير أونس أن، ويي سيش دير كورس إنتويكلت قبعة.


دير كورس إريشت زور داي 123.6٪ ليني، أليردينغس نايشت إم إرستن أنلوف. ألس أرستيس ويرد إير أن دير 61.8٪ زون كورز جيبريمست. داناش ستيغت إير ويتر أوند إريشت إين فورفلموفيغس نيويس هوش إن دير 100٪ زون. ألس إير داي 100٪ زون نايشت زو دورشبريشن فيرماغ، إست داس إين أوستيغسيغنال فيمر فيل همندلر †"واس دن كورس كورزفريستيغ ناش ونتن درموكت. بيشتن سي، ويي إير جيناو أوف داي 61.8٪ زورزيكفملت زون. إم نيكستن أنلوف ويرد يموت 100٪ المنطقة دورشبروشن أوند 123.6٪، (0.9400) ويرد زور نيوين المقاومة المنطقة. أوتش ويدرسبيجيلت دييز تشارت إينن سهر ششونن أوفيرتسترند. ناش ديم هيمهيرن تيف C (Гјber A)، Гјberschreitet D داس ليتشت هوش B أوند فورميرت إين هموهرز هوش. E ماركيرت وييديروم إين هيمهيرز تيف (Гјber C) أوند داس نيمشست هوش F إست وييديروم إين هموهيرز هوش (Гјber D).


داي وارسشينليشكيت، داس دير كورس تاتسكليتش جيناو إن إين فيبوناتشي-زون فملت، ويرد ستارك دورش داي إوارتونغين دير هيموندلر بينفلوست. وين إين غروس أنزاهل هيندلر داي غليتش ليني ألس بروفيت-زون أنسيهين أوند إهر بوسيتيونن دورت ليكيديرن، ويرد دورش داي فييلن بلانتزليشن ترانزاكتيونن دير كورس جيناو دي ديزر زون أنهالتن أودر داي ريتشتونغ كورزفريستيغ ويشسلن. ديز فيبوناتشي-زون ويرد مومنتان زو سوبورت أودر ريسيستانس أوند زوميندست كورسفريستيغ زو إينم غوتن بروفيت-بونكت. زوميندست فونكتيونيرت إس حتى ثوريتيشش. إن دير براكسيس إست إس دان نايشت إمر غانز إينفاش. زوم إينن ويس مان نايشت إم فوراوس، ويلش فيبوناتشي-لينين داي مهرزاهل دير أنديرن هيموندلر ألس زيل-زون إم أوج هات. دير كورس كيونت فييل سنيلر درهين، ألس مان إروارتيت، أودر ويت Гјber داي إروارتيت زون هينوسشيسن. أوتش ويرد دير كورس يموت فيبوناتشي لينين مانشمال غانز إغنوريرن. ويتر بيريشنن نايشت ألي همندلر داي فيبوناتشي بونكت غليتش. فور أليم داس سيتزن دير Anfangs - أوند سكلوسبونكت ديس كورس-هوش / تيفس كان فارييرن. دير إين سيتست داي بانكتو إتواس هموهر، دير أندر إتواس تيفر. دير إين ديفينيرت دن هجستبونكت ألس داي سبيتز ديس شادوز، دير أندر ألس داي سبيتز ديس بوديس. أوتش فيرويندن نايشت إمر ألي داي غليتشن كاندلز، فور أليم وين HГ¶chst-، أودر تيفستبونكت أوف مهرير كاندلز فالن. تروتز دييزر أونجنويكيتن سيند فيبوناتشي لينيان غيوت بروفيتسيلي، فور أليم، وين مان سي نايشت ألس جينو لينين، سوندرن ألس ألجمين زون ديفينيرت. أوتش سول مان نيا نور ناش فيبوناتشي-لينيان هاندلن، سوندرن إمر ويتير إنديكاتورن زور بيستغتيغونغ بيزيهن.


كيفية استخدام التوسعات فيبوناتشي.


توسعات فيبوناتشي مؤامرة مستويات ممكنة من الدعم والمقاومة. يتم إنشاؤها عن طريق تتبع التحركات الأساسية تتجه وتصحيحاتها. يمكن للمتداولين استخدام التوسعات فيبوناتشي لتعيين أهداف الربح متعددة لتداولاتهم.


إن المفهوم الذي أدرسه دائما هو أهمية استخدام مستويات الدعم والمقاومة لتحديد موعد الخروج من المناصب. تماما مثل الحصول على دخول جيد مهم للتجارة الناجحة، يجب عليك أيضا التأكد من أنك الخروج من الصفقات الخاصة بك على المستويات التي تعظيم المكاسب الخاصة بك. تهدف هذه المقالة إلى مساعدة المتداولين في إيجاد أرباح تعظيم مستويات الخروج باستخدام توسعات فيبوناتشي.


ما هي توسعات فيبوناتشي؟


فيبوناتشي التوسعات هي مستويات الأسعار التي تم إنشاؤها من خلال تتبع السعر الأساسي التحرك و ارتداده. ثم يتم رسم مستويات الأسعار الناتجة على الرسم البياني في منطقة يصعب عادة قياس الدعم والمقاومة باستخدام أدوات رسم بياني عادية. وهذا يجعل فيبوناتشي التوسع مفيد خصوصا لقطف أهداف الربح عند اتجاهات التداول.


عندما تواجه زوج العملات المتجه صعودا، ستكون هناك أوقات عندما يتحرك السعر بشكل مؤقت لمواجهة هذا الاتجاه. نحن نسمي هذه التحركات التراجع أو التصحيحات. مرة واحدة يتم استنفاد هذه الخطوة المضادة، والسعر يستأنف مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأساسي وغالبا ما سوف كسر إلى مستويات قياسية جديدة. في تلك اللحظة، يمكن استخدام فيبوناتشي.


على الرغم من أن تصحيحات فيبوناتشي المألوفة تستخدم لتحديد السعر الذي قد يتتبعه السعر في الأصل، فإن توسعات فيبوناتشي يمكن أن تساعدنا في تحديد السعر الذي قد يتجه بعد استنفاد الارتداد. على الرسم البياني اليومي لزوج يورو / دولار ور / أوسد أدناه، لقد أبرزت تحركا أساسيا متبوعا بخطوة ارتداد.


تعلم الفوركس: بسيط المتحرك المتوسط ​​كروس (مع تصفية الاتجاه)


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


كيف ترسم توسعات فيبوناتشي؟


تعلم الفوركس: إضافة توسيع فيبوناتشي.


بمجرد تحديد التوسعات فيبوناتشي، سنحتاج إلى تحديد ثلاث نقاط سعر لإعداد الأداة بشكل صحيح. سنقوم بالنقر فوق ما مجموعه 3 مرات على الرسم البياني على مستويات الأسعار التالية، في الترتيب التالي.


بداية الخطوة الأولية، وانخفاض. نهاية الخطوة الأولية، وارتفاع. الارتداد، وانخفاض البديل.


بعد النقر فوق موافق، يجب أن نرى العديد من الخطوط الأفقية المتوقعة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: الرسم وقراءة التوسع فيبوناتشي.


كيف يمكنك تفسير التوسعات فيبوناتشي؟


هذا المثال الخاص على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي يستخدم المزيد من التوسعات 0.618 و 1.000 و 1.618. (هناك أيضا توسعات اختيارية في مستويات 2.618 و 4.236 التي يمكن أن تضيف). ويمكن اعتبار جميع هذه الخطوط مستويات مقاومة مع ارتفاع اتجاهات الأسعار، مما يجعلها مناطق مثالية لوضع أهداف الربح.


يمكننا أن نرى أن السعر ضرب بسرعة هدف الربح 1ST قبل توحيد، ثم اندلعت في وقت لاحق صعودا نحو هدف الربح 2ND قبل التراجع أقل. وضرب كل من هذه الأسعار على الأنف قبل إعادة تجميع الأسعار لتحركها المقبل. هذا أعطانا بعض مخارج مذهلة لتجارة طويلة. إذا بقينا ثور ور / أوسد، سيكون هدفنا التالي دون المستوى 1.4250 (عند توسع فيبوناتشي 1.618).


توسيع نطاق التجارة مع أهداف متعددة هو استراتيجية إدارة الأموال الفعالة مما يسمح لك لقفل الأرباح كما ينضج الموقف. تماما مثل تنويع محفظتك يمكن أن تساعد على نحو سلس من العائدات الشاملة، وجود أهداف متعددة الربح على نحو سلس من عوائد الخاص بك على التجارة من خلال التجارة.


التشطيب باستخدام فيبوناتشي.


بمجرد إضافة فيبوناتشي التوسعات على عدد قليل من المخططات الخاصة بك، يصبح من طبيعة ثانية لتقديم هذه الدعم / المقاومة خطوط لجميع الصفقات الاتجاه الخاص للمساعدة في أهداف الربح الخاص بك. كما أنه يرافق أداة تصحيح فيبوناتشي بشكل جيد حيث أن تصحيح فيبوناتشي يستخدم تقليديا للحصول على إدخالات جيدة على التراجع من اتجاه قائم. تداول جيد!


- كتبه روب باسكي.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في تداول الفوركس.


إذا كنت على دراية بالتحليل الفني، فعليك أن تعرف ما هو تصحيح فيبوناتشي في الفوركس. يتم تطبيق هذا المصطلح عندما نتحدث عن التحليل الفني، والذي يشير إلى الدعم، حيث تتوقف الأسعار عن الانخفاض، أو المقاومة، حيث تتوقف الأسعار عن الارتفاع. إن ارتداد فيبوناتشي هو الارتداد المحتمل لحركة سعر الأصل الأصلي. وتستخدم تلك التصحيحات خطوطا أفقية لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل الاستمرار في الاتجاه الثابت الأصلي. ويتم إنتاج هذه المستويات عن طريق رسم خط اتجاهي بين نقطتين متطرفتين وبعد ذلك يقسم المسافة الرأسية بنسب فيبوناتشي الرئيسية. وهي: 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 100٪. تصحيح الفوركس هو أداة شعبية يستخدمها التجار الفنيون. ويساعدهم على بيان المواقف الاستراتيجية للمعاملات لترتيب أو استهداف الأسعار أو وقف الخسائر. يتم تطبيق مفهوم الارتداد في العديد من المؤشرات مثل أنماط غارتلي، مستويات تيرون ونظرية الموجة إليوت. وبالإضافة إلى ذلك، بعد تحرك سعر مهم، سواء صعودا أو هبوطا، ومستويات الدعم والمقاومة الجديدة في كثير من الأحيان في أو حول هذه الخطوط. وقد تم تطوير هذه المقالة بهدف استكشاف كيفية الاستفادة من تصحيحات فيبوناتشي في تداول العملات الأجنبية.


دور تصحيح فيبوناتشي في إنشاء إستراتيجية التداول.


يستخدم متداولو الفوركس تصحيحات فيبوناتشي فكس لتحديد مكان وضع أوامر دخول السوق، سواء لأخذ الأرباح أو أوامر وقف الخسارة. وتشير هذه التعديالت إلى مستويات رئيسية من المقاومة والدعم. غالبا ما تحسب مستويات فيبوناتشي بعد أن جعل سوق العملات الأجنبية حركة كبيرة بشكل خاص إما صعودا أو هبوطا، وبناء على ذلك يبدو أن بالارض على مستوى سعر معين. وينظم التجار مستويات فيبوناتشي الرئيسية بنسبة 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪. وللقيام بذلك، يرسمون خطوطا أفقية عبر رسم بياني ملموس على مستويات الأسعار هذه للإشارة إلى المناطق التي قد يتراجع فيها السوق بالفعل، قبل استئناف الاتجاه العام الذي شكلته حركة السعر الكبيرة الأولية. تعتبر مستويات تصحيح فيبوناتشي هامة عندما يقترب السوق أو يتجاوز مستوى دعم أو مستوى مقاومة كبير. مستوى 50٪ ليس من الناحية الفنية جزءا من تسلسل أرقام فيبوناتشي، على الرغم من أنه يتم تضمينه بفضل خبرة واسعة في تداول الفوركس للسوق تعيد نحو نصف خطوة رئيسية قبل استئناف، وبالتالي استمرار اتجاهها.


نحن الآن بصدد النظر في بعض الأمثلة على استراتيجيات الفوركس التي غالبا ما يطبقها التجار عند استخدام مستويات فيبوناتشي:


شراء بالقرب من مستوى تصحيح 38.2٪ مع وقف الخسارة ترتيب ضعت قليلا أقل من مستوى 50٪. وشراء مستوى 50٪ مع ترتيب وقف الخسارة رتبت قليلا أقل من مستوى 61.8٪.


في حين الانضمام إلى موقف بيع حول الجزء العلوي من هذه الخطوة الكبيرة، التجار غالبا ما تستخدم مستويات فيبوناتشي في الفوركس لتحديد أهداف الربحية.


في حالة تراجع السوق بالقرب من أحد مستويات فيبوناتشي وبعد ذلك يستأنف حركته السابقة. هذا يعمل بفضل الاستفادة من مستويات فيبوناتشي الأعلى من 161.8٪ و 261.8٪ للإشارة إلى الدعم المحتمل في المستقبل وكذلك مستويات المقاومة. ومع ذلك، هذا هو فقط في حالة تحرك السوق أبعد من ارتفاع أو منخفضة التي تم تحقيقها قبل الارتداد.


مقدمة لاستراتيجيات رئيسية لتداول فيبوناتشي التصحيحات.


هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتداول مع فيبوناتشي فكس التصحيحات، على الرغم من أن بعض أكثر ملاءمة من غيرها. لدينا عدد من الاستراتيجيات التي نود أن نقدمها من أجل شرح كيفية استخدام فيبوناتشي في الفوركس. وهذه الاستراتيجيات هي:


فيبوناتشي رقم تسلسل مستويات فيبوناتشي النسبة الذهبية المطبقة في الأسواق المالية مستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪ مستوى ارتداد كما الجزء الحاسم لاستراتيجية التداول جهاز ملحقات فيبوناتشي.


تسلسل عدد فيبوناتشي.


في تسلسل فيبوناتشي فوركس من الأرقام، بعد 0 و 1، كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين، ويبدو مثل هذا: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55 ، 89، 144، 233، 377، 610. كما ترون، هذا التسلسل يمكن أن تستمر تمتد إلى ما لا نهاية. كل عدد هو تقريبا 1.618 مرات أكبر من العدد السابق.


النسبة الذهبية في الفوركس.


ويسمى الرقم 1.618 فاي، والذي يعرف أيضا باسم النسبة الذهبية. والعكس الحقيقي 1.618 هو 0.618.


مستويات فيبوناتشي المطبقة في الأسواق المالية.


مستويات الفوركس فيبوناتشي المطبقة في تصحيحات الفوركس فيبوناتشي في التداول لا تستند فعليا على الأرقام في التسلسل. وبدلا من ذلك يتم الحصول عليها من العلاقات الرياضية بين الأرقام في التسلسل. القاعدة الرئيسية لنسبة فيبوناتشي الذهبية، وهي 61.8٪، تأتي من تقسيم الرقم في سلسلة فيبوناتشي من قبل عدد معين ينجح. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6180.


بالإضافة إلى ذلك، يتم الحصول على نسبة 38.2 من تقسيم عدد معين في سلسلة فيبوناتشي من المكانين رقم إلى اليمين، على سبيل المثال 89/233 = 0.3819. وتستمد نسبة 23.6 من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل ثلاثة أماكن إلى اليمين، على سبيل المثال 89/377 = 0.2360.


وتظهر مستويات فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقاط عالية ومنخفضة على رسم بياني معين، ورسم معدلات فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ أفقيا لتوليد الشبكة. في المقابل، يتم استخدام الخط الأفقي لتحديد نقاط عكس السعر الممكنة. عند هذه النقطة، يجب أن تعرف الآن كيفية رسم ارتداد فيبوناتشي في الفوركس.


مستوى ارتداد 50٪.


يتم تضمين مستوى الارتداد 50٪ عادة في شبكة مستويات فيبوناتشي التي يمكن رسمها تطبيق البرمجيات الرسم البياني. وبما أن مستوى الارتداد 50٪ لا يستند إلى رقم فيبوناتشي ملموسة فإنه ينظر إليه عموما على أنه مستوى انعكاس كبير، معترف بها بشكل خاص في نظرية داو، وكذلك في عمل د. غان.


مستويات تصحيح فيبوناتشي باعتبارها الجزء الحاسم لاستراتيجية التداول.


يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي بشكل رئيسي كجزء من إستراتيجية تداول اتجاه معين. في سيناريوهات من هذا القبيل، ينظر المتداولون في الفوركس إلى تصحيح يحدث داخل الاتجاه، وبالتالي محاولة إجراء إدخالات منخفضة المخاطر في اتجاه الاتجاه الأولي باستخدام مستويات فيبوناتشي. وبعبارة أخرى، يتوقع التجار الذين يطبقون هذه الاستراتيجية أن السعر لديه فرصة كبيرة للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى وفقا لذلك في اتجاه الاتجاه الأولي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إمكانية الانعكاس يمتد حيثما يكون هناك تقارب بين الإشارات التقنية في الوقت الذي يصل فيه السعر إلى مستوى فيبوناتشي.


المؤشرات الفنية الشائعة الأخرى التي يتم تطبيقها جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي تشمل الحجم، خطوط الاتجاه، مؤشرات التذبذب الزخم، المتوسطات المتحركة وأنماط الشموع. ويتصل عدد كبير من المؤشرات المؤكدة في اللعب بإشارة انعكاس أكثر قوة.


ويستند تصحيح الفوركس فيبوناتشي على تنوع الأدوات المالية التي تنطوي على النقد الأجنبي والأسهم والسلع، ويستخدم إطارات زمنية متعددة. ومع ذلك، كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، فإن القيمة التنبؤية تتناسب مع الإطار الزمني المطبق، مع إعطاء وزن أكبر لأطر زمنية أطول نسبيا. هذا يقودنا إلى نقطة أن ارتداد 38٪ على الرسم البياني الأسبوعي هو مستوى فني أكثر أهمية بكثير بالمقارنة مع ارتداد 38٪ على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


جهاز ملحقات فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بمستويات فيبوناتشي، يمكنك معالجة مسألة كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بسوق الفوركس. ويمكن استخدامها للتنبؤ بمناطق الدعم أو المقاومة المحتملة حيث يمكن لمتداولي الفوركس الانضمام إلى السوق بهدف اللحاق ببدء الاتجاه الأولي. تمديد فيبوناتشي يمكن أن يفضل هذه الاستراتيجية من خلال إعطاء الفوركس التجار فيبوناتشي أهداف الربح. بالإضافة إلى ذلك، ملحقات فيبوناتشي تتألف من مستويات تعادل خارج مستوى 100٪ العادي. هذا يمكن أن يستغل من قبل الفوركس المتداولين إلى مناطق المشروع التي تجمع مخارج المحتملة المحتملة للاتجار بهم في اتجاه هذا الاتجاه. كما ذكرنا سابقا، فإن مستويات تمديد فيبوناتشي الرئيسية تشمل 161.8٪، 261.8٪ و 423.6٪.


استنتاج.


استخدام فيبوناتشي في تداول الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة الأرباح المحتملة. مستويات فيبوناتشي في كثير من الأحيان علامة نقاط الانعكاس بدرجة جيدة من الدقة. على الرغم من ذلك، يمكن أن يكون من الصعب التجارة والتجار في كثير من الأحيان يفضلون استخدام مستويات كأداة ضمن استراتيجية أوسع الفوركس، والتي تركز على مجالات المخاطر المنخفضة وكذلك إدخالات التجارة مكافأة عالية المحتملة. استراتيجيات تعاملات التداول هي شعبية جدا، وسوف تجد بلا شك مناسبة واحدة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. ونتيجة لذلك، يجب أن تعرف كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في الفوركس.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ملحقات فيبوناتشي - استراتيجية تداول الفوركس.


مرحبا بكم في هذا العرض القصير جدا على ملحقات فيبوناتشي.


الآن، أنت & # 8217؛ ربما سمعت عن أداة فيبوناتشي. فعلنا شريط فيديو سابق على ما فيبوناتشي التصحيحات (مشاهدته هنا) ولكننا مجرد القيام تجديد سريع في هذا الفيديو لمساعدتك على فهم مفهوم ملحقات فيبوناتشي.


لذلك أساسا، الطريقة التي يعمل هو حصلنا على موجة من العمل السعر هنا، ونحن نريد أن ندع & # 8217؛ ق يقول لشراء هذا ولكن نحن لا تريد شراء في أعلى هنا. نريد أن ننتظر السعر لسحبه. حتى أين ننتظر حتى يسحب السعر؟ أين نصل؟ ما هو أداة فيبوناتشي في متناول اليدين. حتى هنا من الواضح أن السعر يسحب مرة أخرى وعندما نطبق أداة فيبوناتشي لهذه الموجة فإنه يعطينا مستوى معين من التراجع. حصلنا على 23.6٪، وحصلنا على 38.2٪، ونحن & # 8217؛ حصلت على 50٪، وبطبيعة الحال، حصلنا على 61.8٪.


الآن كل من مستويات الارتداد هذه لديها أو يمكن أن يكون لها مستوى التمديد المقابل. ومستوى التمديد هو المكان الذي تأخذ الأرباح الخاصة بك. حتى إذا كنت تحصل في في 38.2٪ أو إذا كان السعر يسحب فقط إلى 38.2٪ من، بطبيعة الحال، فإننا نتوقع أن يمتد السعر إلى ما يعادل التمديد. الآن إذا كان السعر الخاص بك يسحب مرة أخرى إلى 61.8٪ مرة أخرى نتوقع أن السعر عند الارتفاع إلى تمديد المقابلة.


والآن، ليس هذا هو الحال دائما. انها ليست قاعدة ثابتة، وهذا هو في الواقع ليس الطريقة التي استخدم فيها ملحقات فيبوناتشي. أنا استخدامها جدا جدا نادرا جدا في بلدي التداول الخاصة. عندما أستخدمها يمكنني استخدام تمديد 127 هنا، وبطبيعة الحال، دوسن & # 8217؛ ر تتوافق مع مستوى تصحيح ولكن هو & # 8217؛ s مجرد على نطاق واسع على نطاق واسع ومعروفة على نطاق واسع في العالم فيبوناتشي.


لذلك الطريقة التي يعمل بها هذا: يمكنك استخدام مستويات الارتداد للحصول على وأداة فيبوناتشي تلقائيا مؤامرات مستويات التمديد فوق السعر. حتى إذا رسمنا فيبوناتشي هنا لشراءه، سيتم رسم مستويات التمديد هنا، بعيدا عن السعر. من الواضح صعودا لأننا نتوقع أن يرتفع السعر. إذا طبقنا هذا فيبوناتشي على التحرك الهبوطي فإن الإضافات التي ستكون أقل من السعر. مرة أخرى، في الأساس هذا هو مفهوم استخدام ملحقات فيبوناتشي كأهداف الربح للتداولات الخاصة بك.


وبالتالي فإن ثلاثة ملحقات فيبوناتشي الأكثر شعبية، تلك التي يمكنني استخدامها هي 100٪، و 127٪، و 161.8٪. ولكن كما قلت، هناك & # 8217؛ ق الكثير من الآخرين ويمكنك أيضا الحصول عليها لتتوافق مع كل من مستويات الارتداد. ليس هناك قواعد صلبة وسريعة ولكن عموما أنها تستخدم فقط كأدوات جني الأرباح.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

No comments:

Post a Comment