Monday 26 March 2018

داناهر خيارات الأسهم الموظف


خطة داناهر لأصحاب الأسهم خيار ضمان الدين (ربع سنوي)


خطة خيار دانهير لأصحاب الأسهم خطة ضمان الدين (ربع سنوي) الرسم البياني.


بدء المحاكمة الحرة.


داناهر الموظف التاريخي خطة خيار الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) البيانات.


لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.


حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.


عرض خطة الموظف الأسهم الخيار ضمان الدين (ربع سنوي) ل در.


الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.


بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.


هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


خطة خيار إدارة الأسهم للموظفني ضمان الدين (ربع سنوي) المعايير المرجعية.


رر موظف خطة الأسهم الخيار ضمان الدين (ربع سنوي) رموز الإضافية في إكسيل.


كود متري: esop_debt_guarantee أحدث نقطة بيانات: = يكب ("در"، "esop_debt_guarantee") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("در"، "esop_debt_guarantee"، -4)


للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.


الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.


6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .


ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من رب عملك يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا في التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المشرف) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


الخطوات التالية للنظر فيها.


للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.


قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.


تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


فوائد داناهر.


مراجعات استحقاقات الموظفين.


& لدكو؛ داناهر لديه برنامج مطابقة السخي والشركة التي نعمل معها لإدارة 401K هو دراية جدا، مفيدة، وسريعة للاستجابة & رديقو؛


& لدكو؛ تكلفة عالية جدا والخروج من جيب الخصومات. خيارات قليلة. لا توجد خيارات همو. & رديقو؛


يتم تغطية كل شيء. الطبية، الأسنان، الرؤية كلها أرخص مما رأيته في أي مكان آخر. أيضا، أنها تطابق 401 (ك) 5٪ ل 6٪ من الأجر الأساسي الخاص بك.


تغطية التأمين على ما يرام. برنامج المكافأة هو بخيل.


جيد التوازن بين الحياة العملية، 4٪ مطابقة التقاعد، 10٪ مكافأة الهدف، توقيع مكافأة، والرعاية الصحية التنافسية.


ولا تغطي إجازة الأمومة 100 في المائة من الأجر.


401k مطابقة / حزمة الرعاية الصحية / منحة صاحب العمل للأطفال في سن الدراسة الجامعية.


لا شكاوى حول الفوائد. مثل برنامج مساعدة الموظف والخصومات نحصل عليها.


التأمين الصحي هو بأسعار معقولة جدا في الشهر.


الفوائد ليست كبيرة. انخفاض مستوى الصناعة على الرغم من.


$ 4K خصم يبدو أن أعلى قليلا.


فوائد جيدة، وبأسعار معقولة، ويمكن استخدام أسرع تراكم بتو.


السابق 1 2 3 التالي.


ملخص المزايا.


قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.


التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.


(7) حساب الإنفاق المرن (فسا) الرؤية التأمين التأمين الصحي (هسا) التأمين على الحياة التأمين التكميلي على الحياة التأمين على العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية النفسية في الموقع ريتيري هيلث & أمب؛ ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.


المالية & أمب؛ التقاعد.


(2) خطة الاختيار خطة 401K (20) خطة التقاعد خطة (16) خطة شراء الأسهم الموظف الأداء مكافأة خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميلية & # 039؛ التعويض الخيرية هدية مطابقة.


العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.


علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (17) العمل من المنزل المساعدة في مجال الخصوبة رعاية خاصة رعاية التبني رعاية الأطفال ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية إجازة طبية عائلية إجازة ممتدة بدون أجر.


عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.


علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ الوقت المدفوع قبالة (20) علامة علامة الأيام المرضية (5) علامة اختيار العطل المدفوعة (7) وقت التطوع قبالة إجازة التفرغ التفرغ.


بيركس & أمب؛ الخصومات.


خصم الموظف غداء مجاني أو الوجبات الخفيفة برنامج المساعدة الموظف علامة (7) عضوية نادي رياضي المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.


الدعم المهني.


تشيكمارك برنامج التنوع (1) التدريب الوظيفي التطوير المهني برنامج التلمذة الصناعية علامة الاختيار المساعدة الدراسية (5)


العمل في داناهر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تعهدات وشهادات.


لديها برامج تدعم قوة عاملة متنوعة وشاملة.


برامج الوظيفة الأولى.


الحفاظ على مستوى التوظيف وبرامج التوظيف الوظيفي لإعطاء الناس يبدأ الوظيفي.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


فوائد شركة داناهر.


فوائد شركة داناهر.


فوائد شركة داناهر الأكثر شعبية.


اعرف المزيد حول الدفع في داناهر كوربوراتيون.


ملخص فوائد شركة داناهر.


في شركة داناهر، توفر العديد من الخيارات للحصول على معاشات التقاعد والفوائد الاجتماعية لتعزيز رفاه الموظفين. وهناك عدد كبير من الشركات الأمريكية، مثل شركة داناهر، وخطط صحية لمجموعة مالية لموظفيها، يتم من خلالها دفع قسط كبير من أقساط التأمين الصحي لكل عامل من قبل صاحب العمل. وهذه المساهمات قابلة للخصم من الضرائب بالنسبة للمؤسسات التجارية ومعفاة من الضرائب للموظفين. تقدم شركة داناهر الرعاية الصحية، والرؤية، ومزايا طب الأسنان. كما تقدم شركة داناهر التأمين ضد العجز المؤقت عن الإصابات أو المرض، والتأمين ضد العجز على المدى الطويل، والتأمين على الحياة الجماعية. وتساعد خطط المعاشات التقاعدية الممولة من أرباب العمل على ضمان تدفق دخل يمكن الاعتماد عليه في وقت لاحق من الحياة. تقدم شركة داناهر خطط معاشات التقاعد المحددة وخطط المعاشات التقاعدية المساهمة المحددة. وبفضل خطة التقاعد المحددة الاستحقاقات، يحصل الموظفون على تعويضات ثابتة عند تقاعدهم. ومن خالل خطة التقاعد املحددة للمساهمة، تساعد الرشكات العاملني عىل االدخار واالستثمار للتقاعد.


التقاعد والمزايا المالية.


فوائد الصحة والتأمين.


دانهير شركة قوائم الوظائف.


المواقع الشعبية لشركة داناهر.


ماهاراشترا بنغالور، كارناتاكا جورجاون، هاريانا.


المشاركات بلوق الأخيرة على أخبار المهنة.


نغيا لي / أونسبلاش المشورة المهنية غالبا ما تركز على قيمة قول لا، وصحيح أنه من دون حدود جيدة، فإنه من الصعب أن تكون ناجحة. Howev.


Uroš Jovičić / أونسبلاش الأميركيون يعملون لساعات أطول من مواطني ما يقرب من أي دولة صناعية أخرى. نحن نأخذ عطلة صغيرة وليس لديهم تغذية.


بيكساباي / بيكسيلز في الولايات المتحدة اليوم، قرار السنة الجديدة الأكثر شيوعا & # 8217؛ ق هو أن يأكل أفضل وممارسة أكثر من ذلك. هل يمكن أن نلوم وظائفنا جزئيا.


تريد الحصول على مزيد من محددة؟ احصل على تقرير الراتب كوستميزد فور يو.


أخبرنا عن وظيفتك الحالية ومهاراتك، ونحن سوف تتيح لك معرفة مقدار أصحاب العمل يدفعون في منطقتك.


& # 034؛ يقدم داناهر حزمة مزايا جيدة. & # 034؛


لدى داناهر حوالي 45 قسما وهي متنوعة إلى حد ما. انها شركة عادلة للعمل من أجل. فوائد جيدة جدا.


داناهر، على ما يبدو، لديها القليل من الاستخدام للشركات الزميلة أكثر من 50. انهم يفضلون شركاء الأصغر سنا في المناصب الإدارية.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


مراجعات الموظفين الأخرى ل داناهر.


& # 034؛ جيد & # 039؛ على المدى القصير & # 039؛ تجربة التعلم & # 034؛


هذه هي ثقافة الإدارة الأكثر تطرفا التي من المحتمل أن تواجهها. تعلم بسرعة، واتخاذ المال في حين أنه يستمر والخروج.


يتم تحديد الإدارة العليا على أنها & # 039؛ وانعدام الأمن على المتحققين، والابتعاد عن أسرهم وضرب الموظفين. لا تعتقد أنك تتعامل مع أشخاص متوازنين، وليس لديهم مصلحة في / احترام الموظفين وترتبط داناهر عبر خيارات الأسهم الضخمة.


إذا رفضت الثقافة المفروضة عليك، سيتم دفع لك لمغادرة أي. سوف مدرب لك التضحية لك - هناك ميزانية الشركة منفصلة عن التكرار التي لا تؤثر على الشركات الخاصة بك في نهاية المطاف!


المشورة للإدارة.


آمل أن يستحق كل البؤس الذي تسبب، أو أنه مجرد أنه إذا كنت لا تفعل ذلك، شخص آخر.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ الإدارة العليا غنية على ظهور الموظفين المستهلكة & # 034؛


وول ستريت حالة محبوبة جيدة لمحافظ الإدارة.


إدارة يهتم فقط تسمين سعر السهم حتى يتمكنوا من نقد من المنح الخيار سخيفة - ولكن سوف تسمح للموظفين الذهاب في أي وقت لجعل الأرقام.


المشورة للإدارة.


كنت كل مولتيليونيرس بعد أن خفض الوظائف في كل مرة كنت الحصول على شركة، إرسال لاري هناك والسماح له شرح لماذا يحتاج إلى الحصول على الأغنياء ويطير في طائرة خاصة في حين تسليم أوراق المشي لكل موظف. إدارة غوتليس.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


العمل في داناهر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment