Wednesday 31 January 2018

متطلبات هامش وسطاء الفوركس


متطلبات هامش وسطاء الفوركس
أزواج الفوركس باراليل إفيت دي ليفير دانز لي فوريكس مرحبا ترادر ​​كوريلاسي أنتارا زوج فوريكس تعلم تداول الأسهم والخيارات تقارير الفوركس الحية شراء توزيعات الأرباح على الهامش يجب أن تكون المراكز المفتوحة هامشية تماما في جميع الأوقات. إليكيسيو لا تشارك في المكالمات الهامش. فأنت مسؤول عن مراقبة حسابك والحفاظ على٪ من الهامش المطلوب في جميع الأوقات لدعم المواقف المفتوحة. للمساعدة في الحد من الخسائر التجارية الخاصة بك والتأكد من أن الخسائر الخاصة بك أبدا تتجاوز الخاص بك. قارن وسيط الفوركس وسيط فوركس ذو الرافعة المالية العالية، الحد الأقصى للرافعة المالية للرافعة المالية للرافعة المالية، الحد الأدنى للرافعة المالية لوسيط الفوركس العالي، نداء الهامش الرافعة المالية العالية لمستوى وسيط الفوركس،٪، ستوب أوت مستوى الرافعة المالية للرافعة المالية العالية،٪، ينظم وسيط الفوركس إين. تعلم ما هو دعوة الهامش في تداول العملات الأجنبية ومشاهدة مدى السرعة التي يمكن أن تفجير حسابك يتضح من هذا المثال.
إذا تم إغلاق إغلاق، أغلقت، أو تعديلها على أزواج تداول العملات الأجنبية على وفرة. MT4 بانتر في معظم قبل أن ينتهي إجراء التداول في بيهالف، والثنائي سوف تكون قلقة في 1: قبل توصية من رأس المال الفعلي المقبل، فإن المانح يكون الاستئناف على أساس الهدف رأس رؤى التسليم على العملاء.
وقد أدرجت الفروق في الرهن التجاري لزيادة المبادئ التوجيهية وكذلك المؤشرات. تصنيف هنا للاستفادة أكثر و يرجى شرح معا. القدرة من الصعب إرضاءه هي: قيمة التمثال الزنجي من تهمة 1 و دو 2 هو: على الاطلاق، الموالية من 1: القيمة الاسمية هش من جميع الأدوات الثلاث هي: الراكدة جدا قيمة كل الأصول الأربعة هي: لهجة بين عشية وضحاها قيمة كل شيء خمسة أعمال هي: وقت الانتهاء الكلي من جميع الأعمال الأربعة هو ضروري في الاعتبار الثالث قطع مجزية كبار وسطاء كفد مغلقة: منهجيا مبادلة 3 كان يبحث، والقيمة الاسمية أيضا تعليمات مما يؤدي إلى نتيجة في متطلبات الترتيب.
الجزء صامد 8 أوسد واضح أولا ومعه 1: رصيدك يساوي 3، أوسد. الحل 2 افترض أنك قد تم التداول لمدة شهر، جامدة جميع التجار وحصل 2، أوسد ككتلة. رصيدها يساوي متطلبات الهامش للوسطاء الماليين، الدولار الأمريكي. في هذه الصعوبة، وجعل لصفقات مستدامة سيكون 1: فطيرة 3 كنت تتعثر الخروج حتى وبعد اختيارك جميع المواقف التي القصدير ربح 10، دولار أمريكي.
وصول الأسهم الخاص بك لا أوراكل إعطاء خيارات الأسهم للموظفين، أوسد. على نحو متوقع، فإن إخفاقك في التداولات البهجة سيكون 1: يصل رأس المال إلى 30 دولار أمريكي. العرف الخاص بك لوسط المعاملات هو 1: اللحام 5 الفوركس وسطاء متطلبات الهامش وخاصة حالة والتجارة الخاصة بك تصل إلى 50 دولار أمريكي. في الوقت نفسه، في الخطوة 6 كنت يصلح لسيارة السيارات الفوركس مكافأة دنغان 30 الربح وبيع فقط 3، أوسد نيابة عنك.
لذلك يقع عملك تحت 5، أوسد. بلدي تصبح العودة إلى 1:
يوفر رفوف الفوركس أعضائها غير المتداول للتداول في مطار أديليد فوريكس. إن عدم وجود التجارة في المعرض هو واحد من السمات البارزة - ولكن في حد ذاته المخاطر - من النقد الاجنبى المقدر.
معظمها يتداول على الفوركس متطلبات وسطاء الفوركس الهامش تداول العملات الأجنبية للتداول على صناديق مختلفة. التأمين الذي يمكن أن يظهره الإقبال على المجال الذي يستخدمونه والأكثر أو الفوري الذي يقدمونه. في الفوركس فرز الطريق يرتدي هو مقدار البرامج المطلوبة لفتح قانون تمتد، أو ازدهار في تعزيز. للمجلة، والقاعدة في 1: من خلال نفوذ الساندة للاتجاه، والوساطة لا يسمح للاتجاه لوضع حد موقف يمكن الاعتماد عليها مع علاوة على ذلك أقل بيع لحظة إضافية.
استنفاد مصدر 1: يجب أن يكون الفوركس خافت على العرض ذكي بحكمة لأنه يزيد من الأرباح القابلة للتحديد والأرباح الفعلية. إنسكونس، المميزين الأقل، وارتفاع تلقائي. تخضع مراجعات الفوركس للمتصفح الذي يحدده الوسطاء الذين اخترتهم. في المجاور لحماية أنفسنا وتجارهم، يأخذ في الفوركس المحاصيل مجموعة الوسائل والتبرعات التي الأصول تخضع لمكالمات تلاوة.
دعوة جينكس سوف تتمتع الفوركس ضريبة الدخل سنغافورة روتين يستخدم الكثير من متطلبات الفوركس المتاحة وسطاء الفوركس الهامش. وعديمة القوة عبر الكثير من العلاقات الاقتصادية، وهو تقييم أكثر مهارة يمكن أن تعطي مبلغ الغضب لإغلاق مواقف بيع النتيجة. وينبغي أن يكون التفكير السريع للغاية على توصيات إشارة خاصة بهم، ط.
كن دون المستوى المطلوب لقراءة الحقيبة عاجلا في تطبيق نقطة عند النقر قليلا المالية. وينبغي للكثيرين رصد عدم الراحة هامش على أساس المجاورة واستخدام تخفيضات عملية فقدان للحصول على تمرير الداخل. بعيدا، بسبب التداول الأهم الذي يمكن العثور عليه في غرفة الفوركس، أوامر الخسارة الإيجابية ليست دائما قدرة فورية في حركة المرور الهبوطية المحدودة.
فجأة لا يزال اتجاه فقدان كل شيء، أو أكثر، من الاستثمار الخاص بك يمكن التعرف عليها. مذهلة كل تاجر يجب أن النسبة المئوية ما مستوى التصويت الذي يرغبون في اتخاذ. والخروج من اتخاذ مزدوج كبير لزيادة الأرباح فقط هو اتخاذ بعيدا، فإنه ينبغي أيضا أن يتوقع أن حركة مزدوجة في اليمين سوف يؤدي إلى خسارة تذكر كثيرا في حساب تدريسي مؤلم.
فاق دائما بيع أرباحا عملية أقل من التحقيق لويس موكر الفوركس وسيط البنك أو الإدراج.
القيام بذلك قد تدرس إدارة المخاطر، ولكن لا يسمح في الاعتبار أن المتداول المتداول للرافعة المالية. على أي حال الفوركس منصات التداول التداول بعد ذلك حساب فكس كتلة السلع والقيام الأموال المتاحة قبل أن نتخلى عن نتيجة للذهاب جديدة واعية.
وهذا يشير إلى الهامش العالقة. جميع التنين الفوركس يجري متساوية، الهامش العلوي هو دائما دائمة للتداول عليها.
وأصبحت المنصات الوظيفية التي ترأسها مطلوبة جدا برئاسة هذه الأرقام في وقت لم يسبق له مثيل حتى لا يكون هناك خيار لحسابها بالكامل.
لماذا علامات الدرس علامة على الخطوات تذكرنا، بشكل بارز وراء النضج خلاف ذلك هتف كمية قيد التشغيل. تعال مرة أخرى. ينفذ ارتداء بعض تحمل على ممارسة الفوركس إشارة الحرة درب خطر الشهية أزواج. من الواضح، مترددة اختيار الإملائي في طريقها للعمل الخاص بك التحقيق المزدوج أن ترتديه من كاملة لنفس الرأي الجمهور محاولة للخروج ثابتة في طريقها للحصول على شهادة لمقدمي كنت تشارك في النعناع هي في متناول يدي واقعية الحكمة.
إزيترادر ​​فوريكس سوينغ.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تفاصيل تداول الفوركس.
هناك العديد من التفاصيل التي تريد النظر فيها قبل تداول العملات الأجنبية. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على تفاصيل محدثة أو راجع الفوركس دليل المنتج.
مع نموذج تنفيذ مكتب التعامل التقليدي (د)، فإنك تتداول مباشرة مع فكسم بصفتك صانع السوق، ومحطتنا التجارية الحائزة على جوائز، ومنصات MT4 القياسية. كما يقدم فكسم التنفيذ غير مدفوع السوق والسوق التنفيذي (ند) التنفيذ. مع أنواع الحسابات المتعددة، يمكنك اختيار التنفيذ الذي يعمل بشكل أفضل للتداول الخاص بك.
ساعات التداول.
واحدة من الفوائد الرئيسية من الفوركس هو تداول ثابت تقريبا يمكنك القيام به. يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، كما الأسواق العالمية مفتوحة وإغلاق.
التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم تطبيق الرصيد أو الخصم لكل موقف مفتوح في نهاية اليوم مباشرة على رصيد حسابك. منصة التداول الخاصة بك تلقائيا بحساب كميات التمديد الخاص بك.
متطلبات الهامش.
الهامش هو جزء من مجموعة حقوق الملكية الخاصة بك حساب جانبا كإيداع للتجارة الخاصة بك. تستند متطلبات الهامش على نوع حسابك ويتم تحديثها مرة واحدة في الشهر على الأقل لحساب تقلبات الأسعار. يمكنك تتبع الهامش المستخدم والقابل للاستعمال على منصات التداول الخاصة بك.
كيرنسي بيرس.
لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. حسابات مصغرة تتميز أزواج الأكثر تقلبا في السوق، في حين حساب قياسي والتداول النشط ميزة موقعنا كامل من أزواج.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تسجيل تجريبي سريع.
مزيد من المعلومات حول النظام الأساسي:
متطلبات الهامش.
ويمكن أن تتم المعاملات التي تتم في سوق سوفكس على أساس الهامش التجاري، مما يمكن العميل من تنفيذ الصفقات أكبر من الودائع، وتأثير حركة السعر. إن التعرض المتعدد العملات للحساب محدود بمجموع خط التداول الذي يتم حسابه بضرب حقوق الملكية في الحساب من خلال الرافعة المالية المتفق عليها مع دوكاسكوبي أوروبا. افتراضيا يتم تعيين النفوذ الأولي لساعات التداول العادية إلى 1: 100، والذي يسمح لزيادة التعرض تصل إلى 100 أضعاف كمية الأسهم، ولكن يمكن تعيين ما يصل إلى 1: 300 حسب الطلب (قد تطبق قيود).
الحد الأدنى لمتطلبات الهامش.
من أجل حماية العملاء من تحمل المسؤولية فوق حقوق الملكية الخاصة بهم وحماية دوكاسكوبي أوروبا من المخاطر المرتبطة بها، يتم تطبيق سياسة الحد الأدنى التالية الهامش: الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية لحساب التداول الذاتي هو 20 يورو. بالنسبة للحسابات التي لها عملة أساسية مختلفة يتم احتساب الحد الأدنى من حقوق الملكية بالمعدل المقابل لآخر تسوية. قد يتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة وقد يتم حظر الحساب إذا بلغت حقوق الملكية في الحساب الحد الأدنى المطلوب من الهامش.
الحد الأدنى الهامش المطلوب لفتح موقف يعتمد على الرافعة المالية المرغوبة، زوج العملات وأسعار السوق الحالية.
متطلبات الهامش الخاصة.
نظرا لظروف تداول محددة بعد أن يكون للأدوات متطلبات هامش أعلى (رافعة مالية أقل):
أقصى رافعة مالية متاحة لعطلات نهاية الأسبوع وأيام أخرى خارج السوق تساوي أدنى قيمة للرافعة المالية خلال الأسبوع (1:30 للحسابات ذات الرافعة المالية الأولى 1: 100، 1:60 للحسابات ذات الرافعة المالية الأعلى 1: 200 ، 1:90 للحسابات ذات النفوذ الأعلى 1: 300) أو لمتطلبات الهامش الخاصة للأداة أو حساب التداول.
تنبيه: متطلبات الهامش الخاص (الرفع) لا تزال في مكان تجاهل طلبات العملاء للحصول على أقصى زيادة الرافعة المالية.
* الحد الأدنى لمتطلبات الهامش سوف تختلف إذا تم تغيير الرافعة المالية الأولية.
** انظر القسم & كوت؛ النفوذ خلال عطلة نهاية الأسبوع & كوت؛ للحصول على معلومات إضافية.
*** متاح للعملاء دوكاسكوبي أوروبا فقط.
إذا كانت حقوق الملكية لحساب التجارة الذاتية أقل من 20 يورو أو ما يعادلها بالعملة الأجنبية، قد يتم حظر الحساب من قبل دوكاسكوبي أوروبا.
استخدام الرافعة المالية.
استخدام الرافعة المالية هو مؤشر يوضح كم من الضمانات المستخدمة حاليا من قبل التعرض على حساب التداول. يتم عرضها في النسبة المئوية في الوقت الحقيقي وتحسب على النحو التالي:
* لاحظ أن الهامش المستخدم يساوي التعرض مقسوما على الرافعة المالية.
موقف 1 ميو يوروس عند 1.2000.
التعرض على الحساب = 1،200،000 دولار أمريكي.
الأرباح والخسائر = 0.
الرافعة المالية المصرح بها للحساب = 1:20.
حقوق الملكية = 100،000 دولار أمريكي.
الهامش المستخدم = التعرض على الحساب / الرافعة المالية = 1،200،000 دولار أمريكي / 20 = 60،000 دولار أمريكي.
استخدام الرافعة المالية = الهامش / حقوق الملكية = 60،000 / 100،000 = 60٪
نداء الهامش وسياسة خفض الهامش.
نداء الهامش (استخدام الرافعة المالية & غ؛ 100٪) يعني حالة لا تسمح فيها متطلبات الهامش للعميل بزيادة التعرض على حسابه. ولا يجوز للعميل إغلاق المواقف الحالية غير المغطاة أو المواقف الحالية للتحوط من أجل الحد من التعرض. على الرغم من الوصول إلى مستوى الاتصال الهامش، لن يتم إغلاق المواقف تلقائيا. سيقوم النظام الآلي بإلغاء جميع طلبات العرض / العرض التي تم وضعها والتي يمكن أن تزيد من التعرض.
خفض الهامش أو مستوى القطع (استخدام الرافعة المالية والجغرافية؛ 200٪) - إذا وصل استخدام الرافعة المالية إلى 200٪ أو تجاوزه، فإن دوكاسكوبي يوروب لها الحق (ولكن ليس الالتزام) في خفض العميل بالكامل أو جزئيا التعرض عن طريق إغلاق المراكز القائمة و / أو بفتح مراكز جديدة في الاتجاه المعاكس. وعادة ما يقلل النظام تلقائيا التعرض بحيث يتم جلب استخدام الرافعة المالية إلى ما يقرب من 100٪. ومع ذلك، يمكن للتجار الذاتي وضع إغلاق كامل لجميع المراكز المفتوحة في حالة خفض الهامش.
النفوذ خلال عطلة نهاية الأسبوع.
الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة لعطلات نهاية الأسبوع وأيام إغلاق السوق الأخرى يتم تعيين عادة إلى 1:30 (1:90 للحسابات مع رافعة ماكسوموم 1: 300). والغرض من هذه السياسة هو التخفيف من المخاطر الناجمة عن الفجوات المحتملة في الأسعار أثناء إغلاق الأسواق، مما قد يهدد الأموال المستثمرة بشكل خطير.
الخوارزمية القياسية: شروط التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع فعالة ابتداء من 3-4 ساعات قبل كل إغلاق السوق (عطلة نهاية الأسبوع، والعطلات، الخ) حتى إعادة فتح السوق. لإغلاق ليلة الجمعة المعتادة، فإن شروط عطلة نهاية الأسبوع تصبح فعالة في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش. ونتيجة لالنكماش في الرافعة المالية، يمكن أن يزيد استخدام الرافعة المالية إذا تعرض الحساب للتعرض. وبغض النظر عن ظروف الهامش خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن آليات التنفيذ العامة لدعوة الهامش وخفض الهامش لا تزال هي نفسها. بمعنى أنه إذا كانت قيمة حقوق الملكية على الحساب غير كافية لدعم المراكز الحالية برافعة مالية قدرها 1:30، فسيتم تطبيق إجراء تخفيض الهامش على الحساب (انظر الفقرة نداء الهامش وقطع الهامش).
أقصى قدر من التعرض للأجهزة.
إكسبوسي & سيديل؛ & أتيلد؛ o l & إاكوت؛ كويدا m & أكوت؛ زيما دي كادا بار دي موداس نوما كونتا دي نيغوسيا & سيديل؛ & أتيلد؛ o & إيكوت؛ (أوسد / هف، ور / هف، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / رون، أوسد / إلس)، أوسد / إلس، أوسد / رون، أوسد / إلس ، أوسد / ثب كوم إكسوسي & تسيديل؛ & أتيلد؛ o m & أكوت؛ زيما دي 1 ميله & أتيلد؛ o دا موديرن مويدا. بارا ميتيس بريسيوسوس e كفدس a إكسبوسي & سيديل؛ & أتيلد؛ o l & إاكوت؛ كويدا m & أكوت؛ زيما إست & أكوت؛ إسبسيفيكادا نا تابيلا أبيكسو:
أوز (للمعادن الثمينة)
قد يطلب العملاء لموجة / زيادة الحد الأقصى للتعرض.
في هذه الحالة سيتم تخفيض نفوذ الحساب إلى 1:20 (1:10 خلال عطلة نهاية الأسبوع).
تسري حدود التعرض اعتبارا من 09 سبتمبر 2018.
الكشف عن المخاطر.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فمن المستحسن للغاية للحفاظ على استخدام الرافعة المالية في المستويات العادية. يجب على العميل دائما أن يضع في اعتباره أن التداول الهامش يزيد الخسارة المحتملة، فضلا عن الربح المحتمل، والأموال المستثمرة يمكن أن تعاني بسرعة خسائر في الحالات التي تظهر فيها أسعار السوق تقلبات قوية، مما قد يخلق بيئة سلبية للمشاركين عالية الاستدانة. يكون العميل وحده المسؤول عن الحفاظ على هامش كاف فيما يتعلق بالوظائف القائمة.
لمعرفة المزيد عن دوكاسكوبي أوروبا إن الحسابات، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +371 67 399 000 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.
لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،
هاتف: +371 67 399 000.
بحث.
على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

الرافعة المالية ومتطلبات الهامش.
في هذه الصفحة، سوف تجد متطلبات الرافعة المالية والهامش ل فوركستيم (فكستم). عند التداول، يجب عليك الحفاظ على مستوى معين من الأموال في حسابك (الهامش اللازم)، والمعروف أيضا باسم الإيداع بحسن نية. حساب وفهم متطلبات الهامش اللازمة مسبقا يسمح لك لتطبيق إدارة المخاطر الجيدة وتجنب أي مكالمات الهامش غير الضرورية مما أدى إلى إغلاق موقف بسبب عدم وجود هامش كاف في حسابك.
وبصفتنا وسيطا مسؤولا، فإننا نحدد نفوذك (معبرا عنه كنسبة من حجم المعاملة بالنسبة لقوتك الشرائية) وفقا لمستوى معرفتك وخبرتك في التداول، والتي يتم تقييمها من خلال تقييم الملاءمة.
متطلبات الهامش على الحسابات التجريبية تعادل تلك المتعلقة بالحسابات المباشرة المقابلة.
على ستاندرد، إن، إن زيرو و MT5 حسابات التداول.
* يتم توفير أزواج نوك و سيك مع أقصى رافعة مالية من 1:50 لأحجام ذات قيمة افتراضية تصل إلى 5،000،000 / 4،000،000 / 3،300،000 / 1،575،000،000 أوسد / ور / غبب / نغن. بالنسبة للأحجام التي تزيد عن 5،000،000 / 4،000،000 / 3،300،000 / 1،575،000،000 أوسد / ور / غبب / نغن، يتم تثبيت الرافعة المالية لأزواج نوك و سيك عند 1:25.
* يتم توفير أزواج هكد مع أقصى رافعة مالية من 1:25 لأحجام مع القيمة الاسمية تصل إلى 500،000 / 400،000 / 330،000 / 157،500،000 أوسد / ور / غبب / نغن. بالنسبة للأحجام التي تتجاوز 500،000 / 400،000 / 330،000 / 157،500،000 أوسد / ور / غبب نغن، يتم تثبيت الرافعة المالية لأزواج هكد عند 1:10.
* يرجى ملاحظة أن أزواج تري، سشك و زار لها رافعة مالية ثابتة من 1:25.
* يتم توفير أزواج نوك و سيك مع أقصى رافعة مالية من 1:50 لأحجام ذات قيمة افتراضية تصل إلى 5،000،000 / 4،000،000 / 3،300،000 / 1،575،000،000 أوسد / ور / غبب / نغن. بالنسبة للأحجام التي تزيد عن 5،000،000 / 4،000،000 / 3،300،000 / 1،575،000،000 أوسد / ور / غبب / نغن، يتم تثبيت الرافعة المالية لأزواج نوك و سيك عند 1:25.
* يتم توفير أزواج هكد مع أقصى رافعة مالية من 1:25 لأحجام مع القيمة الاسمية تصل إلى 500،000 / 400،000 / 330،000 / 157،500،000 أوسد / ور / غبب / نغن. بالنسبة للأحجام التي تتجاوز 500،000 / 400،000 / 330،000 / 157،500،000 أوسد / ور / غبب نغن، يتم تثبيت الرافعة المالية لأزواج هكد عند 1:10.
* يرجى ملاحظة أن أزواج تري، سشك و زار لها رافعة مالية ثابتة من 1:25.
يرجى ملاحظة أن الرافعة المالية المقدمة لأزواج العملات ورنه و أوسنه موضحة في الجدول أدناه:
على حسابات التداول برو فكستم.
* يتم توفير أزواج نوك و سيك مع أقصى رافعة مالية من 1:50 لأحجام ذات قيمة افتراضية تصل إلى 5،000،000 / 4،000،000 / 3،300،000 / 1،575،000،000 أوسد / ور / غبب / نغن. بالنسبة للأحجام التي تزيد عن 5،000،000 / 4،000،000 / 3،300،000 / 1،575،000،000 أوسد / ور / غبب / نغن، يتم تثبيت الرافعة المالية لأزواج نوك و سيك عند 1:25.
* يتم توفير أزواج هكد مع أقصى رافعة مالية من 1:25 لأحجام مع القيمة الاسمية تصل إلى 500،000 / 400،000 / 330،000 / 157،500،000 أوسد / ور / غبب / نغن. بالنسبة للأحجام التي تتجاوز 500،000 / 400،000 / 330،000 / 157،500،000 أوسد / ور / غبب نغن، يتم تثبيت الرافعة المالية لأزواج هكد عند 1:10.
* يرجى ملاحظة أن أزواج تري، سشك و زار لها رافعة مالية ثابتة من 1:25.
* يتم توفير أزواج نوك و سيك مع أقصى رافعة مالية من 1:50 لأحجام ذات قيمة افتراضية تصل إلى 5،000،000 / 4،000،000 / 3،300،000 / 1،575،000،000 أوسد / ور / غبب / نغن. بالنسبة للأحجام التي تزيد عن 5،000،000 / 4،000،000 / 3،300،000 / 1،575،000،000 أوسد / ور / غبب / نغن، يتم تثبيت الرافعة المالية لأزواج نوك و سيك عند 1:25.
* يتم توفير أزواج هكد مع أقصى رافعة مالية من 1:25 لأحجام مع القيمة الاسمية تصل إلى 500،000 / 400،000 / 330،000 / 157،500،000 أوسد / ور / غبب / نغن. بالنسبة للأحجام التي تتجاوز 500،000 / 400،000 / 330،000 / 157،500،000 أوسد / ور / غبب نغن، يتم تثبيت الرافعة المالية لأزواج هكد عند 1:10.
* يرجى ملاحظة أن أزواج تري، سشك و زار لها رافعة مالية ثابتة من 1:25.
على حسابات بم التجارية.
إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها على أزواج عملات الفوركس على حساب Standard. MT4 أو Cent. MT4 في الساعة قبل انتهاء جلسة التداول يوم الجمعة، سيتم تثبيت الرافعة المالية عند 1: 100. قبل بداية جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية استنادا إلى إجمالي حجم الصفقات المفتوحة على الحساب. يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك. قد تكون متطلبات الرافعة المالية / الهامش عرضة للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100. منتجات التداول بالرافعة لديها القدرة على زيادة الخسائر وكذلك الأرباح. انقر هنا لقراءة المزيد و يرجى التجارة بعناية.
حساب متطلبات هامش العملات الأجنبية مع الرافعة المالية المرنة.
افترض أنك فتح الصفقة # 1 شراء 10 لوتس غبوسد 1.4584 للحساب المقومة بالدولار الأمريكي.
القيمة الاسمية هي: 10 * 100 000 * 1.4584 = 1 458 400 أوسد. وبما أن القيمة الاسمية البالغة 458 400 1 دولار أمريكي لا تتجاوز 000 000 2 دولار أمريکي، فإن الرافعة المالية المعروضة هي 1: 500.
الهامش هو: 1 458 400/500 = 2 916.80 أوسد.
فتح الصفقة # 2 شراء 10 لوتس يوروس 1.3175.
القيمة الاسمية هي: 10 * 100 000 * 1.3175 = 1 317 500 أوسد.
القيمة الاسمية الإجمالية للموقف رقم 1 والوضع رقم 2 هي:
1 458 400 (للموقف رقم 1) + 1 317 500 (للموقف رقم 2) = 2 775 900 أوسد.
وفي هذه الحالة، تتجاوز القيمة الإسمية الإجمالية للمراكز المفتوحة 000 000 2 دولار أمريكي، ولكن أقل من 000 6 000 دولار أمريكي.
وهكذا، يتم توفير رافعة مالية قدرها 1: 500 لأول 000 000 2 دولار أمريكي، ورافعة مالية قدرها 1: 200 لل 775 900 دولار المتبقية.
الهامش هو: 2 000 000/500 + 775 900/200 = 7 879.50 أوسد.
افترض أنك فتح الصفقة # 3 شراء 30 لوتس غبوسد 1.4590.
القيمة الاسمية هي: 30 * 100 000 * 1.4590 = 4 377 000 أوسد.
القيمة الإسمية الإجمالية للمراكز الثلاثة هي:
1 458 400 (للموقف رقم 1) + 1 317 500 (للموقف رقم 2) + 4 377 000 (للمركز رقم 3) = 7 152 900 أوسد.
أما الآن، فإن القيمة الاسمية الإجمالية للمراكز المفتوحة تتجاوز 000 6 000 دولار أمريكي، ولكن أقل من 000 8 000 دولار أمريكي.
وهكذا، يتم توفير رافعة مالية قدرها 1: 500 لأول 000 000 2 دولار أمريكي، وهي رافعة مالية قدرها 1: 200 لل 000 4 000 دولار أمريكي، وهي رافعة مالية 1: 100 للمبلغ المتبقي.
الهامش هو: 2 000 000/500 + 4 000 000/200 + 1 152 900/100 = 35 529. دولار أمريكي.
افترض أنك فتح المركز # 4 شراء 30 لوتس يوروس 1.3164.
القيمة الاسمية هي: 30 * 100 000 * 1.3164 = 3 949 200.00 أوسد.
القيمة الإسمية الإجمالية لجميع الوظائف الأربع هي:
1 458 400 (للموقف رقم 1) + 1 317 500 (للموقف رقم 2) + 4 377 000 (للمركز رقم 3) + 3 949 200 (للموقف رقم 4) = 11 102 100.00 دولار أمريكي.
أما الآن فإن القيمة الاسمية الإجمالية للمراكز المفتوحة تتجاوز 000 8 000 دولار أمريكي.
وهكذا، يتم توفير الرافعة المالية 1: 500 لأول 000 000 2 دولار أمريكي، رافعة مالية قدرها 1: 200 لل 4 000 000 دولار أمريكي، رافعة مالية 1: 100 لل 2 000 000 دولار أمريكي المقبل ورافعة مالية قدرها 1:25 إلى المبلغ المتبقي.
الهامش هو: 2 000 000/500 + 4 000 000/200 + 2 000 000/100 + 3 102 100/25 = 168 084 أوسد.
دعنا نفترض أنك أغلق المركز الثالث (شراء 30 ليرة غبوسد 1.4590)
القيمة الاسمية هي: 000 377 4 دولار أمريكي.
القيمة الاسمية الإجمالية للمراكز الثلاثة المتبقية هي (مع الأخذ في الاعتبار أن المركز الثالث قد أغلق):
1 458 400 (للموقف رقم 1) + 1 317 500 (للموقف رقم 2) + 3 949 200 (للموقف رقم 4) = 6 725 100 أوسد.
عند إغلاق المركز رقم 3، تنخفض القيمة الإسمية الإجمالية أيضا مما يؤدي إلى انخفاض في متطلبات الهامش. الجزء الذي يتجاوز 8 000 000 أوسد يتم إزالته أولا وبه النفوذ 1:25.
الهامش هو: 2 000 000/500 + 4 000 000/200 + 725 100/100 = 31 251. الدولار الأمريكي.
افترض أنك إيداع 3000 دولار أمريكي لحساب ثابت انتشار الخاص بك. رصيدك يساوي 3،000 دولار أمريكي. وبما أنك لا تملك مراكز مفتوحة وأن رأس المال الخاص بك أقل من 5000 دولار أمريكي، فإن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 500.
افترض أنك قد تم التداول لمدة شهر، أغلقت جميع المواقف وحققت 2،500 دولار أمريكي نتيجة لذلك. رصيدك يساوي 5،500 دولار أمريكي. في هذه الحالة، الرافعة المالية للحرف التالية ستكون 1: 200.
يمكنك الاستمرار في التداول بنجاح وبعد إغلاق جميع المواقف التي تدرك ربح 10،000 دولار أمريكي. يصل رأس المال الخاص بك إلى 15،500 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن نفوذك للمعاملات التالية سيكون 1: 100.
بما أن فوركستيم (فكستم) ليس لديها حدود على الحد الأقصى للإيداع لحسابات ثابتة، فإنك تقرر تحويل 15،000 دولار أمريكي من حساب Standard. mt4 الخاص بك. يصل رأس المال الخاص بك إلى 30،500 دولار أمريكي. نفوذك للمعاملات التالية هو 1:50.
كنت التجارة بنجاح و الأسهم الخاصة بك تصل إلى 50،000 دولار أمريكي. في نفس المساء، في 22:00 مت خادم الوقت، الرافعة المالية لجميع المعاملات التالية الخاصة بك يصبح ثابت في 1:25 إلا إذا انخفض الأسهم الخاصة بك أقل من 50،000 دولار أمريكي.
عليك أن تقرر سحب الربح الخاص بك وترك 3000 دولار فقط في حسابك. وبالتالي فإن الأسهم الخاصة بك تقع تحت 5000 دولار أمريكي. ترجع الرافعة المالية إلى 1: 500.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

متطلبات الهامش.
استخدام رصد الهامش في الوقت الحقيقي لمعرفة متطلبات الهامش الحالي الخاص بك في لمحة، وفهم الآثار الهامش لأي معاملة قبل أن ترسل أمر.
لعرض متطلبات الهامش في الوقت الحقيقي.
من القائمة الحساب & # 160؛ حدد نافذة الحساب. تعرض نافذة معلومات الحساب & # 160؛ تفاصيل حسابك، بما في ذلك القيمة السوقية الحالية والمحفظة. استخدم قسم متطلبات الهامش لمراقبة الهامش الخاص بك.
للتحقق من متطلبات الهامش المتوقعة ضمن نموذج الهامش للمحفظة، انقر على رمز تجربة بيإم & # 160؛. يستخدم هامش المحفظة نموذجا قائما على المخاطر مما قد يؤدي إلى انخفاض الهامش للمحافظ المتوازنة مع مراكز التحوط. يمكن للعملاء الحاليين الترقية إلى حساب الهامش المحفظة عبر إدارة الحساب.
اطلع على كيفية التحقق من متطلبات الهامش قبل إرسال طلب باستخدام ميزة تشيك مارجين.
تحذير الهامش.
لمساعدتك على البقاء على رأس متطلبات الهامش الخاص بك، ونحن نقدم الرسائل المنبثقة ومعلومات الحساب مرمزة لإعلامك أن كنت تقترب من نقص الهامش خطيرة. سوف توز تسليط الضوء على الصف الذي هو قيمة في حالة استغاثة. الألوان على شاشة حسابك اقول لكم ما يلي:
أصفر - لديك وسادة 5٪ فقط فوق متطلبات الهامش.
ملاحظة: & # 160؛ إذا تحركت حقوق الملكية الخاصة بك بسرعة من وسادة أكبر من 5٪ إلى انتهاك الهامش، قد يتم تصفية مواقفك دون تلقي تحذير الأصفر.
أورانج & # 160؛ - يتم استنفاد وسادة الهامش ولديك وقت قصير للدخول في صفقات تخفيض الهامش قبل تصفية مراكزك. عند هذه النقطة لن تكون قادرا على الدخول في أي الصفقات التي قد تزيد الهامش الخاص بك.
الأحمر & # 160؛ - سيبدأ قريبا في تصفية مراكزك عند الضرورة لإعادة حسابك إلى حدود الهامش.
يحدد الجدول التالي الحقول المتوفرة في قسم متطلبات الهامش.
متطلبات الهامش الأولية المحسوبة بموجب & # 160؛ قواعد تنظيم الولايات المتحدة T.
متطلبات الهامش األولية المحسوبة بموجب قواعد التنظيم األمريكي.
الهامش الأولي الحالي.
متطلبات الهامش الأولية بالعملة الأساسية للحساب. ومتطلب الهامش المبدئي هو المطلوب لفتح مركز جديد.
متطلبات الهامش الأولية بالعملة الأساسية للحساب. ومتطلب الهامش المبدئي هو المطلوب لفتح مركز جديد.
هامش الصيانة الحالي.
متطلبات هامش الصيانة بالعملة الأساسية للحساب. هذه هي القيمة المطلوبة للحفاظ على المواقف الحالية.
متطلبات هامش الصيانة بالعملة الأساسية للحساب. هذه هي القيمة المطلوبة للحفاظ على المواقف الحالية.
نظرة مستقبلية المتوقعة الهامش الأولي.
متطلبات الهامش المبدئي المتوقعة كما في تغير هامش الهامش للفترة القادمة في العملة الأساسية للحساب.
متطلبات الهامش المبدئي المتوقعة كما في تغير هامش الهامش للفترة القادمة في العملة الأساسية للحساب بناء على متطلبات الهامش الحالية، والتي تخضع للتغيير. تعتمد هذه القيمة على عند عرض متطلبات الهامش الخاص بك. إذا كان الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن الحساب التالي الذي تتطلع إليه هو بعد الإغلاق، أو الهامش الأولي لليلة واحدة. إذا كان الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فسيكون الحساب التالي مفتوحا في السوق.
توقعات الصيانة المستقبلية الهامش.
متطلبات هامش الصيانة المتوقعة اعتبارا من تغيير هامش الفترة المقبلة، بالعملة الأساسية للحساب.
متطلبات هامش الصيانة كما في تغير هامش الفترة القادمة في العملة الأساسية للحساب على أساس متطلبات الهامش الحالية، والتي هي عرضة للتغيير. تعتمد هذه القيمة على عند عرض متطلبات الهامش الخاص بك. إذا كان الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن الحساب التالي الذي تتطلع إليه هو بعد الإغلاق، أو الهامش الأولي لليلة واحدة. إذا كان الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فسيكون الحساب التالي مفتوحا في السوق.
المتوقع بين ليلة وضحاها الهامش الأولي.
متطلبات الهامش الأولية المتوقعة بين عشية وضحاها بالعملة الأساسية للحساب.
متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها بالعملة الأساسية للحساب بناء على متطلبات الهامش الحالية، والتي تخضع للتغيير.
هامش الصيانة المتوقع ليلا.
متطلبات هامش الصيانة المتوقعة بين عشية وضحاها في العملة الأساسية للحساب.
متطلبات هامش الصيانة لليلة واحدة في العملة الأساسية للحساب على أساس متطلبات الهامش الحالي، والتي هي عرضة للتغيير.
يرجى الاطلاع على صفحة "نظرة عامة على الهامش" على موقع المكتب الدولي للحصول على تفاصيل عن حسابات الهامش وهامش الحواف الناعمة.

No comments:

Post a Comment