Monday 15 January 2018

ثنائي خيارات التداول النجاح


دليلك لنجاح تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية، والمعروف أيضا باسم "خيارات العودة الثابتة"، "خيارات الرقمية" و "كل شيء أو لا شيء الخيارات"، شكل موثوق من التداول للتاجر المبتدئ؟ أو شكل من أشكال التداول عبر الإنترنت يجب على المستثمرين تجنبه؟ في هذه المقالة، سوف نكشف كيف جاء تداول الخيارات الثنائية، بالضبط كيف يعملون، ما إذا كانت شعبيتها المتزايدة تشير إلى فرصة أو مأساة متزايدة، ما هي الخطوات هناك للتجار الجدد الراغبين في تحقيق أرباح كبيرة، والأهم من ذلك، أين هذا صناعة تتجه إلى؟
على الرغم من أن الكثيرين يدعون أن الخيارات الثنائية هي ظاهرة جديدة نوعا ما بدأت في عام 2008، في الواقع يعود تاريخ تداول الخيارات الثنائية إلى عام 1973، حيث بدأ مجلس شيكاغو للتبادل (كبوي) الذي أنشئ حديثا خيارات التداول على الأدوات المالية.
ومع ذلك، فإن ارتفاعها إلى الشهرة لم يحدث إلا عندما تم إدخالها في 2008 على كبوي كأصول قابلة للتداول العام. وفي أعقاب ذلك، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة رسميا على توصيات أوك وتداول التداول في الخيارات الثنائية، والتي عرضت من قبل البورصات الرئيسية.
وقد ثبت، للأسف، أنها تقييدية ومزعجة إلى حد ما، بالإضافة إلى حقيقة أننا نشهد تقدما تكنولوجيا متقدما، ساعدت على تمهيد الطريق للخيارات الثنائية غير التبادلية المتداولة.
هذا الشكل الأحدث والأبسط من التداول الذي يقدمه وسطاء الخيارات الثنائية، مثل بنك دي بيناري، الذين استثمروا رؤوس أموالهم في المساعدة على خلق أحدث منصات التداول عبر الإنترنت، تسمح للمستخدمين بتداول مئات الأصول الأساسية.
طريقة عمل الخيارات الثنائية بسيطة جدا، إضافة إلى شعبيتها. إليك كيفية بدء إجراء الصفقات عبر الإنترنت:
سوف تبدأ من خلال تحليل المخططات الجاهزة المتاحة لك للمساعدة في بقعة الاتجاهات من الأصول المختلفة، مثل الأسهم أبل.
إذا، بعد النظر إلى الرسم البياني، يمكنك تحديد نمط، ثم يمكنك الاستفادة بسرعة من هذا الاتجاه من خلال استثمار مبلغ معين من المال لعائدات محددة مسبقا (دفع تعويضات).
على سبيل المثال، إذا كان التحليل الخاص بك يشير إلى أن الأسهم أبل سوف ترتفع في الدقائق ال 10 المقبلة، سوف منصة التداول الخاصة بك عرض العائد يمكنك كسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وهو 72٪ في هذا السيناريو.
عليك أن تبدأ بتحديد الأسهم أبل، يمكنك إدخال مبلغ الاستثمار من اختيارك، أي 100 $، ثم إدخال وقت انتهاء الصلاحية من اختيارك - معظم السماسرة تقدم من 60 الصفقات الثانية لشهر / نهاية العام الصفقات، دعونا نقول في هذا الوضع، يمكنك إدخال 10 دقيقة، وأخيرا، انقر على 'حتى' (المعروف أيضا باسم 'دعوة')، اعتمادا على وسيط الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، إذا كنت تتوقع أن الأسهم أبل سوف تنخفض في السعر، ثم النقر على "أسفل" (المعروف أيضا باسم 'وضع').
إذا، مرة واحدة في 10 دقيقة قد انتهت، وسعر سهم أبل قد زادت في الواقع في القيمة، وسوف يكافأ على الفور إذا كنت توقعت بشكل صحيح هذا الاتجاه.
نموذج موثوق للتجارة؟
أولئك الذين يرغبون في الشروع في الخيارات الثنائية، يجب أن نتوقف لحظة لفهم ما إذا كانت أموالهم آمنة عند إيداع الأموال مع مختلف وسطاء الخيارات الثنائية.
أولا وقبل كل شيء، يجب أبدا إيداع أموالك مع وسطاء غير منظم. إذا كنت تفعل ذلك، ثم نتوقع أن يكون لديك مشاكل، مثل القضايا مع سحب الأموال، وعدم دعم العملاء وبطيئة منصات التداول التي تتعثر خلال لحظات التداول الحرجة، على سبيل المثال لا الحصر.
حذار، يجب عليك فقط التوقيع على السماسرة المنظمة، يجب أن يكون وسطاء الاتحاد الأوروبي الأكثر ثقة سيسيك ينظم.
ببساطة قراءة مقالنا على وسطاء الخيارات الثنائية لمعرفة بالضبط الذي ينظم منصة الخيارات الثنائية يجب أن تنضم. هذه الخطوة سوف تساعد على منعك من أي وقت مضى تتعرض لخيارات تداول الخيارات الثنائية.
ثانيا، القدرة على كسب عوائد عالية في تداول الخيارات الثنائية يجب أن تشير أيضا لك أن هناك خطرا جديا ينطوي على أن كنت قد تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار.
لمنع تركها مع رصيد البنك الذي يحتوي على صفر كبير من الدهون، تذكر أن المعلومات تساوي النجاح في التداول. لسوء الحظ، بعض التجار المبتدئين يفترضون خطأ أن سهولة التداول في الخيارات الثنائية يمكن أن تعوض عن نقص المعرفة - ليس صحيحا.
لا تجعل نفس الأخطاء، تبدأ من خلال تطوير الأساس اللازم اللازمة لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية من خلال زيارة صفحة استراتيجية الخيارات الثنائية، حيث سوف تتعلم "أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية" التجار تستخدم لكسب المال، و "5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية" التي غالبا ما تستخدم لتوليد عوائد سريعة.
وعلاوة على ذلك، قد يكون من المفيد الانضمام إلى المنتديات وحضور الندوات على الانترنت للمبتدئين، حيث أن هذا سوف تعطيك الأفكار اللازمة لتنفيذ قرارات الاستثمار الناجحة.
على عكس القمار، تداول الخيارات الثنائية يوفر فرصة فريدة حيث يمكن للمستثمرين والدهاء الربح بسرعة من خلال الاستفادة من جميع الأدوات والرسوم البيانية والمعلومات التي أتيحت لهم. لهذا السبب، بعض التجار الذين تعلموا كيفية الاستفادة الكاملة من كل ما هو على العرض، والذين يمتلكون غريزة جيدة حول الطريقة التي سوف تذهب الأسواق، يمكن أن تجعل باستمرار مبالغ كبيرة من المال عن طريق التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول المختلفة.
وأخيرا، هناك أكثر من 100 وسطاء الخيارات الثنائية تتنافس حاليا على اهتمامكم، وإذا كنت على الإطلاق غير متأكد ما هذا يعني بالضبط بالنسبة لك، ثم اسمحوا أنه من المعروف أنه حيث هناك منافسة، وهناك الابتكار وخدمة لا مثيل لها. اليوم، يمكن للتجار أن يتوقعوا مديري الحسابات الحصرية التي تساعدك في جميع جوانب التداول، من إدارة المخاطر إلى استراتيجيات التعلم الرئيسية التي ثبت لتحقيق النتائج.
جعل خيارات الاستثمار الصحيحة.
قبل تنفيذ التجارة الناجحة، يجب على التجار مراجعة كمية كبيرة من المعلومات. هذا يمكن أن يكون في بعض الأحيان مضيعة للوقت وتحديا، كما ليس كل ما تقرأ هو بالضرورة مفيدة أو مؤثرة.
ولمساعدة التجار على التغلب على هذه المشاكل، يقوم المستثمرون بزيادة كمية الأموال التي يمكنهم كسبها من الاستثمارات باستخدام إشارات الخيارات الثنائية. هذه هي في الأساس برامج مصممة خصيصا شخصيا (على غرار الروبوت التداول) التي تقدم إشارات التداول لمساعدتك على اتخاذ التحركات الصحيحة.
حذر من أن بعض مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية يدعي أن نظمها الآلية الآلية يمكن أن تولد عوائد غير واقعية من حوالي 80٪ إلى 90٪. إذا رأيت موفر إشارة يجعل هذه المطالبات، يجب أن تكون رنين التنبيه رنين، حيث لا يمكن لأي نظام تحقيق هذه المكاسب.
ومع ذلك، هناك بعض مقدمي الإشارات التي يدعي المستثمرون المهنية لديها ما يصل إلى 60٪ إلى 70٪ دقة.
إذا كنت تتساءل: "كيف بالضبط هذه الإشارات الخيارات الثنائية تساعدك مع تداول الخيارات الثنائية؟"
الجواب هو من خلال رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل الفورية، والرسائل القصيرة وعبر أي شكل آخر من أشكال الاتصال المفيدة لإبلاغكم عن نوع الأصول يجب أن تبحث في، والاتجاه الحالي، وسعره، والوقت المحدد الذي سينتهي.
على الرغم من أن هذه المعلومات لا تقدر بثمن، بعض الناس يجادلون بأن السوق حتى الوقت حساسة، أي تأخير في الاتصال بين مزود الإشارات والتاجر، يمكن أن تكون ضارة جدا. ولهذا السبب، يجب التأكد من إعداد عملية سريعة وفعالة لتلقي الرسائل في الوقت المحدد.
فصاعدا وما فوق.
إذا الخيارات الثنائية هو جديد بالنسبة لك، فمن المهم بالنسبة لك أن نفهم ما يحمل في المستقبل لهذا السوق مثيرة ومتنامية.
في خمس سنوات فقط، تمكنت تداول الخيارات الثنائية لتأمين سمعة باعتبارها واحدة من الطرق الأكثر شعبية من التداول عبر الإنترنت. من أجل فهم الأسباب الكامنة وراء هذا النجاح، عليك أن تتذكر أن البشر ونحن نسعى باستمرار طرق جديدة ومثيرة للاهتمام لاختبار أنفسنا والحصول على دمنا الاندفاع مع الإثارة والأدرينالين. وقد مكنت إمكانية مواجهة مثل هذه المخاطر والمكافآت السريعة من خلال مجرد التكهن على اتجاه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول، الخيارات الثنائية لمنح المستثمرين تجربة تداول فريدة من نوعها لأي شكل آخر من أشكال التداول.
البحوث التي أجريت على أعضاء أوبتيونسبي تكشف بالضبط لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا بين التجار:
على عكس الاستثمار في سوق الأسهم، حيث كنت غير متأكد ما هي قيمة الأسهم الخاصة بك وسوف تكون بعد فترة معينة، الخيارات الثنائية تعطيك العائد الممكن بالضبط يمكنك جعل من التنبؤ بشكل صحيح نتيجة الأصول بعد وقت محدد، و الخسارة الدقيقة التي يمكن أن تتكبد إذا كنت تحصل على خطأ.
يمكننا الاستفادة بسرعة من بيانات السوق. على سبيل المثال، إذا سمعنا أن السعودية تقطع إنتاج النفط، يمكننا أن نستفيد على الفور من هذا الخبر بالتنبؤ بأن سعر النفط سوف ينخفض.
يمكنك تداول العملات والأسهم والسلع والمؤشرات كلها تحت منصة التداول واحدة.
من خلال تقديم خيارات انتهاء قصيرة، مثل 30 ثانية أو 5 دقائق، أنها تلبي التجار العدوانية الذين يرغبون في محاولة ثروتهم في كسب المال بسرعة. من ناحية أخرى، يمكنك اختيار شهري أو حتى نهاية انتهاء العام، إذا كنت تاجر على المدى الطويل.
أين هذه الصناعة إلى العنوان؟
على غرار اتخاذ القرارات الاستثمارية حيث علينا أن نأخذ في الاعتبار البيانات التاريخية، يمكننا في بعض الأحيان أيضا التنبؤ المستقبل على أساس الماضي. بدأت الخيارات الثنائية في عام 2008 مع عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية، واليوم، نحن أكثر من مائة وسطاء تعمل على الانترنت. وقد تم إطلاق أول صفقة مستقبلية على الإنترنت، هيدجستريت، في عام 2004. وقد سمح للمتداولين بالتحوط ضد ظروف السوق وتقلبات الأسعار أو التكهن بها. تأسست هذه الشركة للمساعدة في تقديم خدمة لعدد متزايد من الأفراد الذين يقومون بالاستثمارات الخاصة في الأصول.
وفي المستقبل، واستنادا إلى ما نفهمه من تاريخ أي صناعة تنافسية، سوف تستمر المستهلكين في نهاية المطاف للاستفادة مع خيارات أكبر ومستويات التقدم التكنولوجي. سوف منصات التداول توفر المزيد من الخيارات التجارية، جذابة لمجموعة واسعة من التجار. وسيتم تنفيذ العناصر الاجتماعية، حيث يمكن للتجار تبادل معارفهم، وجعل الصفقات المشتركة وبالتالي نشر عنصر المخاطر والمكافأة، ولها ميزات مثبتة حيث يمكن بسهولة متابعة تحركات التجار الناجحين.
لمعرفة المزيد حول الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية، ثم الاستفادة من جميع الموارد المجانية المتاحة في أوبتيونسبي.

الخيارات الثنائية قصص النجاح.
الخيارات الثنائية قصص النجاح.
تداول الخيارات الثنائية أصبحت الأعمال التجارية الضخمة. الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدم تداول الخيارات الثنائية لكسب المزيد من المال. بعض من أكثر نجاحا كسب ما يكفي من المال على التداول أنها لا تضطر إلى القيام بأي شيء آخر. لم يكن من السهل جدا أن تصبح ناجحة. كل ما تحتاجه للنجاح في تداول الخيارات الثنائية هو اتصال واي فاي وإرادة للتعلم.
الخيارات الثنائية قصص النجاح | خلفية.
لا يجب أن تكون عبقرية اقتصادية لكسب الكثير من المال تداول الخيارات الثنائية. التداول على منصات وسيط من السهل تماما وممتعة. جميع الشركات أفضل وسيط لديها منصات على شبكة الإنترنت والتطبيقات النقالة لعملائها. توسعت صناعة تداول الخيارات الثنائية كثيرا في السنوات القليلة الماضية. ينجذب الناس من جميع أنحاء العالم إليها لأنها أسهل وأسلم طريقة لكسب المال على شبكة الإنترنت. نحن غير قادر على المبالغة هذا بما فيه الكفاية: تداول الخيارات الثنائية ليست القمار! أن يكون تاجر ناجح كنت لا تحتاج إلى الحظ، تحتاج فقط لمعرفة كيفية تحليل السوق.
الخيارات الثنائية قصص النجاح | تعلم كيفية التجارة.
دون & # 8217؛ ر تقلق إذا كنت لا تعرف أي شيء عن السوق، هو حقا بسيطة للتعلم. جميع شركات الوساطة أفضل لديها الكثير من المواد التعليمية المتاحة على منصاتهم. بعض منهم حتى إشارات التي يمكن أن تساعدك مع التداول. أهم شيء في هذا العمل هو التنبؤ بقيمة أصل معين على مدى فترة من الزمن. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الأسهم مايكروسوفت سوف ترتفع بعد إدخال منصة ويندوز الجديدة، يمكنك وضع أموالك على ذلك. إذا ارتفع السهم، حتى من قبل 0،00001، سوف تحصل على ما يصل الى 95٪ الربح. انها بسيطة على هذا النحو! السماسرة الرائدة لديها أيضا المستشارين الخبراء التي يمكن أن تساعدك في عملية التداول.
ونحن ننصح المستخدمين الجدد لمحاولة الخروج من الحسابات التجريبية التي تتوفر على بعض المنصات مثل، بوس كابيتال. حساب تجريبي مجاني هو وسيلة مثالية لتعلم كيفية التجارة بنجاح دون المخاطرة بأموالك. الحسابات التجريبية لديها نفس القواعد والخيارات مثل حسابات المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن طرق رائعة لكسب المال زيارة استراتيجية بوس استراتيجية رأس المال للنجاح.
الخيارات الثنائية قصص النجاح | شهادات حقيقية.
في هذين الفيديوين يمكنك ان ترى شهادات حقيقية من التجار الخيارات الثنائية راض. هؤلاء هم الأشخاص الذين لم يعرفوا أي شيء عن الخيارات الثنائية قبل عام واحد فقط! لقد تعلموا كيف يتاجرون الآن وهم يصنعون الكثير من المال. اتبع مونيكا & # 8217؛ ق، روب & # 8217؛ ق، وجورج & # 8217؛ ق المثال و لا & # 8217؛ ر النفايات لحظة أخرى. بدء التعلم عن الخيارات الثنائية والحصول على حسابك مجانا اليوم!

لماذا لم تحصل & # 8217؛ ر النجاح مع الخيارات الثنائية.
أرى الكثير من المقالات المنشورة تصف ما يلزم ليكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. في الواقع على مدى وقتي كتاجر لقد كتبت العديد من المقالات المماثلة وأدلة نفسي.
ومع ذلك معظم مخططات النجاح تميل إلى أن تكون مكتوبة من وجهة نظر أن كل ما عليك القيام به هو اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات لتحقيق النجاح مع الخيارات الثنائية. وبالتالي فإنها ترسم صورة تشير إلى أنه إذا كنت تتبع مسار منهجي مجموعة، ثم تحقيق الأرباح من التداول الخاص بك هو شيء من المؤكد.
غير أن واقع التداول يختلف بعض الشيء. للأسف ليس هناك صيغة سحرية أو مخطط التي يمكنك اتباعها من شأنها أن تضمن النجاح. الطريق إلى الازدهار والنتائج التجارية الجيدة ليست خطية والتفكير أن هناك & # 8216؛ حجم واحد & # 8217؛ الصيغة هي ببساطة تعقيدات التداول المالي.
لذلك لتحويل هذا على رأسه قد يكون من الأفضل أن التفاصيل ما سيؤثر سلبا التداول الخاص بك. وبهذه الطريقة إذا كنت تستطيع تحديد الصفات والعقبات التي تعترض النجاح، ثم ضمنا هذا ينبغي أن تساعدك على النجاح.
هنا أقدم بعض المناطق النموذجية للفشل التي هي أفضل تجنب لأنها سوف تؤثر على فرص نجاحك.
عدم القيام بواجبك المنزلي.
السبب الأول للفشل هو أن الناس ليسوا على استعداد للقيام بواجباتهم. إذا كنت تريد أن تصبح طبيبة أو طبيب بيطري تتوقع أن يكون لديك لتدريب لمدة خمس سنوات أو ربما أكثر من ذلك. حتى ذلك الحين كنت تتوقع أن تستمر في التعلم عن مهنتك وتحسين المهارات الخاصة بك على مدى العمر.
وضعت في هذا السياق، ولذلك فمن المذهل إلى حد ما أن الكثير من الناس يعتقدون أن قراءة دليل ثلاثين صفحة يمكن أن توفر لهم مفتاح الثروة. قضاء بضع ساعات في النظر في بعض الرسوم البيانية لن تتحول لك إلى تاجر مربحة بين عشية وضحاها.
هذا هو نوع من التوقعات غير واقعية، في كثير من الأحيان لا، الكسل نيابة عن & # 8216؛ سيكون التاجر & # 8217؛ التي تضمن أن حياتهم المهنية قصيرة وأي شيء ولكن الحلو. باختصار، إذا كنت غير مستعد لوضع في الجهد أو الاعتراف بأن النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها، ثم انقاذ نفسك المتاعب. إنهاء الآن والذهاب تفعل شيئا آخر.
التغيير المستمر.
في كثير من مجالات الحياة التغيير يمكن أن يكون شيئا جيدا. ويمكن في بعض الأحيان أيضا أن يكون شيئا جيدا عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. ومن المهم بالطبع أن تحافظ على نهج مرن لاستراتيجياتك لأن الأسواق لا تبقى ثابتة مع مرور الوقت.
ولكن القفز بين الاستراتيجيات في أول علامة على فقدان باستمرار & # 8216؛ ترقيع & # 8217؛ مع من غير المرجح أن تحسين النتائج الخاصة بك. إن إنفاق جهودك في محاولة إعادة اختراع العجلة من غير المرجح أن يكون لك الكثير من الحسنات عندما يتعلق الأمر بكسب المال.
كبار التجار قادرون على إظهار الصبر والتمسك باستراتيجياتهم. إذا كان لديك الدليل على أنها يمكن أن تقدم، والعصا معهم. أوه، وتكون مستعدا للخروج من الأسواق إذا كانت الظروف ليست مواتية.
أنت أكثر تعقيدا الأشياء.
ما كثير من الناس الذين يريدون ثنائي خيارات النجاح فشل في تحقيق ذلك هو أن هذا ليس فقط هذا الأسلوب من التداول بسيط جدا، لذلك أيضا العديد من الاستراتيجيات التي سوف توفر لك النتائج. هذا ليس صحيحا فقط للخيارات الثنائية. وهناك نهج بسيط يميل إلى دفع أرباح بغض النظر عن شكل التداول المالي الذي تقوم به.
الرغبة الدائمة في تحميل الرسوم البيانية مع المؤشرات سوف تفعل القليل من تفضل عندما يتعلق الأمر تحديد مواقف مربحة. تم إنشاء اختصار كيس (حافظ عليه بسيط غبي) لسبب ما. قد تشغل الأنظمة المعقدة وقتك، ولكن من غير المرجح أن تحسن نتائجك. استراتيجيات الخيارات الثنائية بسيطة الفوز بها في كل مرة.
سوء التوقيت.
تحديد فرص التداول هو جزء واحد فقط من التنفيذ الناجح. تحتاج أيضا إلى معرفة متى سحب الزناد. لن تحقق أرباحا من توقيت تفويت مداخلك أو مخارجك لهذه المسألة. العديد من التجار يجعلون هذا الخطأ ويمكنهم أن يدرسوا لماذا لا يكسبون المال.
عند اختيار دخولك إلى السوق، يمكن أن يكون التوقيت هو الفرق بين الربح والخسارة. ننظر إلى كل من الاستراتيجية الخاصة بك ومعرفتك لنرى كيف يمكنك تحسين نقاط الدخول والخروج. بل هو خط رفيع بين الدخول في وقت مبكر جدا وتردد لفترة طويلة جدا.
عدم الإدانة.
في مرحلة ما سوف تضرب سلسلة من الخسائر على حسابك. هذا هو عندما يكون من السهل أن تفقد العصب الخاص بك. خسائر معقدة يمكن دنت بسرعة العصب التجار وجلب العواطف في اللعب. الخوف من إضافة المزيد إلى الخسائر يمكن أن يكون لها تأثير عميق على التاجر. لسوء الحظ، من غير المرجح أن تكون النتائج ممتعة، مما يؤدي إلى أخطاء وسوء اتخاذ القرار.
إذا كنت تريد أن يكون النجاح عند التداول تحتاج إلى إثبات القدرة على إظهار القناعة في التداول الخاص بك. يجب أن تكون قد بحثت بدقة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك بحيث كنت قادرا على التجارة مع القناعة.
وبطبيعة الحال، إذا كنت التجارة في إطار المخاطر الخاصة بك مع إدارة الأموال بكفاءة يجب أن لا تكون في وضع فقدان العصب الخاص بك. الاستسلام للخوف أو أي عاطفة أخرى أن الغيوم حكمك سوف تضع نفسك للفشل.
المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

نجاح تداول الخيارات الثنائية
تصبح أفضل ثنائي الخيار التاجر في 90 يوما أو أقل!
وهنا الصفقة - أنا ناجح 35 عاما التاجر الذي هو على استعداد لتبادل أسراري معك!
تعال خذ نظرة خاطفة على كتفي وأنا أشارك الرسوم البيانية ويعلمك بلدي شكا مجموعة التجارة عبر البث الحي والفيديو.
إنفستور's بوسينيس دايلي بارون's فيوتشرز تروث ماغازين غان & أمب؛ مجلة الموجة إليوت.
تعال وتعلم أسراري لتداول الخيارات الثنائية.
التجارة نظام بلدي. الحفاظ على كل بروفيت $.
نهج التداول لدينا.
مجانا E - كتاب تحميل.
أي شخص على دراية التجارة التقليدية يعرف عيوبه، بدءا من مخاطر غير محدودة، والحواجز للدخول، احتمال الربح غير معروف. انظر لماذا الخيارات الثنائية مختلفة ومستقبل التداول!
الاشتراك في إشارات يومية مجانية.
ثنائي الايجابيات التجارية، وتشمل خدمة الاشتراك التعليمية:
لايف التداول في الوقت الحقيقي من قبل التاجر الرئيسي.
الوصول الكامل إلى غرف التدريب الحية لدينا.
أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.
الوصول إلى فيديو للتدريب & أمب؛ مواد التعليم.
أن يكون تاجر ناجح فمن الضروري لنجاحكم أن لديك القدرة على متابعة حركة السعر من الأسواق مثل المهنيين القيام به. جميع الأسواق بشكل عام لديها بعض الخصائص السلوكية التي يمكن التنبؤ بها إلى درجة.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
يمكن أن تعبر الإيجابيات التجارية الثنائية عن أو تستخدم شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل الايجابيات الثنائية للتجارة بسبب عدد من العوامل.

نجاح تداول الخيارات الثنائية
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أبسط أشكال الاستثمار وجعل التجارة عملية واضحة. ومع ذلك، هناك حالات عندما تبني استراتيجية معينة يمكن أن تعظيم فرص النجاح. قد تنطبق الاستراتيجيات التالية في ظروف معينة كما هو موضح أدناه.
عادة ما تتبع أسعار األصول اتجاها لفترة محددة تتحرك فقط في اتجاه واحد. عندما تتحرك اتجاهات السعر والحجم في نفس الاتجاه، فهذا مؤشر على اتجاه السوق الكامن. ومع ذلك، عندما يرتفع اتجاه الأسعار ولكن الاتجاه في حجم هبوط، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه السعر المحتمل. عند الإشارة إلى عكس، قد يقوم المتداول بشراء خيار في الاتجاه المعاكس للحركات السابقة. قد يقوم، على سبيل المثال، بشراء خيار الاتصال إذا كان السعر قد انخفض، ومن المتوقع الآن أن يرتفع، أو خيار بوت إذا كان السعر من المقرر أن ينخفض ​​بعد الزيادة.
عكس الاتجاه.
ويمكن الإشارة إلى انعكاس الاتجاه بواسطة نمط من الماس على رسم بياني للسعر، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون شائعا مثل أنماط الانعكاس الأخرى، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا. ويأتي هذا النوع من النمط في شكلين - أعلى الماس وقاع الماس - مع وجود شكلين من الماس على جانبها. شكل من أشكال الماس أعلى في ذروة الاتجاه، والتي تحدث عندما ينتهي الارتفاع ويبقى السعر لفترة من الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الموجات التي تصبح أطول ثم تعود إلى مستوى أقل. عند هذه النقطة، يجب أن تتوقع السعر للخروج إلى الجانب السلبي. هذا هو إشارة لتغيير اتجاه الصفقات الخاصة بك.
أسفل الماس.
قاع الماس هو التأثير العكسي، مع نفس النمط العكسي ولكن في الجزء السفلي من الاتجاه النزولي. كما تبدأ الأمواج في تسطيح، وتدل على تغيير الاتجاه ومن المتوقع ان الاختراق إلى الاتجاه الصعودي. أي تاجر الخيارات الثنائية الذي تم الانتهاء في المال مع خيارات بوت يجب أن تتغير إلى خيارات الاتصال من أجل الاستفادة من انعكاس الاتجاه.
وتستند هذه الاستراتيجية إلى مفهوم أنه إذا تحرك أحد الأصول فجأة في اتجاه واحد، فمن غير المرجح أن يبقى في تلك الذروة ولكن سوف تتحرك مرة أخرى نحو وضعها الأصلي، إن لم يكن على طول الطريق. لذلك، ينبغي للمستثمر شراء خيار، دعوة أو وضع اعتمادا على ما إذا كان السعر قد ارتفع أو سقط فجأة، على افتراض أنه سيعود قريبا والاستقرار. وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف متى وصلت الأصول ذروتها. لذا فإن الرصد الدقيق للأصل والبحث عن سبب بلوغه ذروته أمر حيوي لاستنتاج احتمال وتوقيت عودته.
و سترادل هو أكثر تعقيدا استراتيجية، لأنه ينطوي على شراء كل من دعوة ووضع الخيار على نفس الأصول. ويتجاوز المستثمر الأصول في نقطة منخفضة، وكذلك نقطة عالية، وبالتالي فإن المنطقة بين الخيارين يمكن أن تكون ضعيفة. هذه استراتيجية مفيدة بشكل خاص لحماية الذات في الأسواق المتقلبة. إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية في مكان ما بين المستويين، فإن التاجر ينتهي في المال على حد سواء ويعظم الربح. في أسوأ السيناريوهات، سيكون التنبؤ واحد على الأقل الصحيح والتاجر يقلل من الخسائر.
على الرغم من أن الإعداد نفسه يمكن أن يكون صعبا، و سترادل هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية. التاجر يتطلع لوضع وضع أعلى مستوى ممكن على الأصول وبعد ذلك عندما ينخفض ​​السوق، إجراء مكالمة في الاتجاه المعاكس كما يعود مرة أخرى. وهذا يعني أن التاجر لديه دائما صفقة واحدة على الأقل تنتهي في المال، وأنه إما أن يأخذ الحد الأدنى من الخسارة أو كسب مكافأة ضخمة للهبوط كلا الصفقات للحصول على مبلغ كبير. خيارات الاتصال ووضع لا يجب أن يتم شراؤها في نفس الوقت. وبدلا من ذلك يمكن شراء خيار أولي مع انتهاء صلاحية أطول، والثانية يتم شراؤها بمجرد أن يصبح اتجاه الأصول أكثر رسوخا. لاحظ أن سترادل في تداول الخيارات الثنائية يختلف عن خيارات الفانيليا منذ سعر الشراء وحقوق ممارسة تختلف بين البلدين.
تدق على تأثير.
وربما كان هذا هو الأكثر منطقية لجميع الاستراتيجيات، ويستند إلى مفهوم أن التحرك على خيار واحد سيكون لها تأثير تدق على آخر. على سبيل المثال، قد يؤثر سعر السهم على سعر المؤشر الذي يتم تداوله فيه أو إذا كان بلد يعتمد اعتمادا كبيرا على أصل معين، فإن تغيير سعر تلك السلعة قد يؤثر على سعر الصرف في البلد. على سبيل المثال، قد تعلن الشركة عن إطلاق منتج جديد كبير أو انفراج تطوير يؤدي إلى ارتفاع سعر سهمها ولكن أيضا يدفع قيمة منافسي الشركة. في هذه الحالة، فإن المتداول سيشتري خيار الاتصال على الشركة ويضع الخيارات على جميع منافسيه الرئيسيين. والمفتاح هو فهم العلاقات المتبادلة بين الأصول والتوقع الصحيح لتحركات الأسعار.

No comments:

Post a Comment