Tuesday 23 January 2018

خيارات المكالمة الثنائية


ما هي الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي مثال.


تعريف الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية هي مثل الخيارات العادية في أنها تسمح لك لجعل الرهان على السعر المستقبلي للسهم. ومع ذلك، الخيارات الثنائية مختلفة في أنه إذا تم الوفاء "سعر الإضراب" بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، الخيار الثنائي لديه عائد ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. لا يهم إذا كان سعر السهم هو فلسا واحدا على "سعر الإضراب" أو إذا كان 100 $ على سعر الإضراب، فإنها تسدد من الخيار الثنائي هو نفسه - 100 دولار.


وتسمى الخيارات الثنائية لهذا السبب بالذات. ثنائي يعني "2" والخيارات الثنائية لديها فقط 2 الفوائد المحتملة - كل شيء أو لا شيء (100 $ أو $ 0). في عام 2008 بدأت بورصة أمريكان (أمكس) والبنك المركزي الكويتي تداول الخيارات الثنائية على عدد قليل من الأسهم وعدد قليل من المؤشرات. تداول الخيارات الثنائية ليست متاحة على العديد من الأسهم أو المؤشرات فقط حتى الآن. كانت الولايات المتحدة بطيئة لقبول تداول الخيارات الثنائية، ولكن تداول الخيارات الثنائية كان شائعا جدا في أوروبا لبضع سنوات، لا سيما أنها تتعلق الفوركس. أفضل طريقة لفهم هذا النوع الجديد نسبيا من الأوراق المالية هو أن ننظر إلى المثال أدناه.


مثال على "الخيار الثنائي"


لنفترض أن غوغ تبلغ 590 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وتعتقد أن غوغ ستغلق عند 600 دولار أمريكي أو أكثر هذا الأسبوع. يمكنك شراء 5 خيارات ثنائية من غوغ بسعر 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). المضاعف على الخيارات الثنائية هو أيضا 100 لذلك خمسة من هذه الخيارات من شأنه أن يكلف 5 عقود × 0.30 * 100 مضاعف = 150 $.


إذا أغلقت غوغ عند 600 دولار أمريكي أو أكثر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار الثنائي يستحق 100 دولار أمريكي، لذا فإن خمسة من خيارات اتصال غوغ هذه ستكون قيمتها 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لا يهم إذا غوغ أغلقت عند 600 $ أو 650 $، والخيار الثنائي لا يزال يستحق 100 $. إذا غوغ يغلق عند 599.99 $ أو أقل، ثم تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له.


حاليا، يتم تداول جميع الخيارات الثنائية على النمط الأوروبي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا أو استقر عند انتهاء الصلاحية. في الولايات المتحدة، يقدم كبوي عقود ثنائية على مؤشرين، ومؤشر ساندب 500 (سبس) ومؤشر تقلب كبوي (فيكس). وتلك العقود لهذه العقود الثنائية هي بزز و بفز.


إذا كنت ترغب في التجارة بها، وليس هناك العديد من السماسرة شعبية التي قد أضافتهم إلى منصة. و إتراديس، تد أميريترادس، شوابس، و سكوترادس لم تضيف لهم إلى منصة بعد. إذا كنت تتبع بعض الإعلانات على شبكة الإنترنت، والسماسرة التي تتاجر بها ليست معروفة بشكل عام لذلك هناك مخاطر كبيرة.


مثال آخر للخيارات الثنائية:


على عكس المكالمات التقليدية ويضع، الخيارات الثنائية ليس لديها أسعار محددة. وتاجر الخيارات الثنائية يقرر مبلغ المال الذي يريد أن يراهن ويستثمر هذا المبلغ عندما يشتري الخيار الثنائي. إذا كان السعر 0.25 دولار ثم انه يقف لجعل 0.75 $ إذا التحركات الأساسية بقدر ما يأمل المستثمر. يتم تعيين وقت انتهاء الخيارات الثنائية على فترات زمنية مختلفة على مدار اليوم، مثل انقضاء 1 ساعة، 1 يوم، 1 شهر، الخ. مدة قصيرة من هذه العقود يجعلها أكثر جاذبية للمضاربين والمخاطر.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


عند الاتصال أو وضع الخيارات الثنائية.


التداول عبر الإنترنت برو.


تداول ثنائي لديه إمكانات حقيقية تؤدي إلى النجاح. مرة واحدة كنت قد تعلمت من الداخل والخارج من كيفية تداول الخيارات الثنائية ليس هناك سبب لا يمكنك استخدام تجربتك لتحقيق الربح.


الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره حول تداول الخيارات، وأحد مزاياه الرئيسية، هو أنه كل شيء أو لا شيء. كنت إما الربح على التجارة أو تخسر ولكن، وهذا هو ما يجعلها شعبية جدا، وانت تعرف ما كنت تقف للفوز وما يمكن أن تخسر المحتملة قبل وضع التجارة الخاصة بك، وبالتالي يمكنك دائما اتخاذ القرارات المحسوبة.


يمكنك عادة الاختيار بين خيارين رئيسيين فقط. اختيارك عند التداول بهذه الطريقة هو الاختيار بين ما إذا كان السعر الحالي للأصل سيرتفع أو يندرج في غضون فترة زمنية محددة. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، ثم النجاح، وكنت قد حققت ربحا ولكن إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ ثم كنت قد فقدت التجارة. يعمل تداول الخيارات الثنائية على الفرضية التي تختارها بين إجراء تجارة المكالمة أو وضع الصفقة.


هنا سوف تتعلم ما الدعوة ووضع الصفقات هي. ويغطي هذا الدليل ما يلي:


عند استخدام المكالمة مقابل وضع الصفقات لصالحك وضمان الصفقات الفوز الاختلافات بين الدعوة ووضع وكيفية الاستفادة من كل خيار أهمية فهم هذين الخيارين التجاريين لتحقيق الربح.


دعوة مقابل وضع.


دعوة مقابل وضع هو وسيلة بسيطة لتمثيل مواقف السوق المختلفة وكلما كنت التجارة الخيارات الثنائية سوف يكون اختيار بين وضع والدعوة. كما التجارة لديك السيطرة على جميع الصفقات الخاصة بك وسوف تكون على بينة من جميع المخاطر والمكافآت المحتملة حتى قبل إدخال أي عقد. وهذا يجعل الخيارات الثنائية شعبية مع التجار الجدد وكذلك من ذوي الخبرة وهنا سنكون تبحث في أكثر عمقا على الاختلافات بين الدعوة مقابل الصفقات وضع وعندما كنت قد تختار كل واحد.


اختيار الاتصال.


بعبارات بسيطة، عند اختيار خيار الاتصال كنت اختيار خيار مع ما هو في الأساس شبكة أمان في مكان، وهذا يسمح للمالك لشراء عدد معين من أسهم الأصول على مستوى سعر معين، وغالبا ما وصفها بأنها سعر الإضراب قبل تاريخ معين، والمعروفة باسم تاريخ انتهاء الصلاحية / الوقت.


وعادة ما تكون خيارات المكالمة متوافقة مع الشروط التالية: أولا، يجب أن يكون لها تاريخ انتهاء، وثانيا يجب أن يكون هناك سعر إضراب، وثالثا يجب أن يكون هناك أصل فعلي متضمن مثل العملة أو السلع أو الأسهم أو الفهرس.


على سبيل المثال، يمكنك أن تتنبأ بأن سعر سهم الشركة X سوف يرتفع من سعره الحالي وهو 40 دولارا خلال الساعة التالية. ثم سوف تتخذ قرارا باستثمار مبلغ اسمي، ربما 10 دولارات لهذه التجارة المحددة. إذا كان بحلول نهاية ساعة ارتفع سعر حتى من قبل واحد واحد، سوف يفوز بهذه التجارة. سيكون العائد الفعلي الخاص بك الاستثمار مرة أخرى بالإضافة إلى عودة أن منصة أو وسيط يدفع ثمن الصفقات الفوز. إذا كان يقع في القيمة خلال ساعة، تفقد التجارة الخاصة بك.


التجار الذين ينفذون خيارات المكالمة الثنائية يراقبون عن كثب الأخبار المالية المحيطة بالأصول التي لديهم في الاعتبار حتى يتمكنوا من تحديد أي إشارات تجارية ثنائية وتحديد ما إذا كان من المقرر أن يرتفع الأصل. هذا يمكن أن تعمل أيضا في الاتجاه المعاكس ويمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار بعدم التداول على خيار بسبب الاعتقاد بأن قيمته سوف تقع. يمكنك شراء خيار اتصال فقط لأنك تعتقد أن سعر السهم المعني سيزداد.


المزيد صفحات الدليل.


اختيار لوضع.


وهناك خيار وضع يعمل بطريقة عكسية إلى خيار الاتصال. خيار الخيار يعني وجود شبكة أمان في مكان يسمح للمالك لبيع عدد معين من الأسهم في الأصول بسعر الإضراب بحلول تاريخ انتهاء / الوقت.


تماما مثل خيار المكالمة خيار الخيار يتميز بشروط معينة. يجب أن يكون هناك تاريخ انتهاء، يجب أن يكون هناك سعر الإضراب ويجب أن يكون هناك أصل فعلي، كما هو الحال في خيار الاتصال.


تستند خيارات الخيارات إلى أنك تتوقع إن كان سعر الأصل سينخفض ​​بالقيمة خلال الوقت المحدد بتاريخ انتهاء الصلاحية. باستخدام مثال على غرار ما سبق، سوف تجعل التنبؤ الخاص بك أن المخزون من الشركة X سوف تنخفض بحلول نهاية ساعة. سوف تتقاسم مرة أخرى مبلغا اسميا، ويقول 10 $ مرة أخرى، في هذه الحالة. مرة أخرى، إذا كان السعر ينخفض ​​حتى من قبل سنت واحد سوف يفوز في التجارة والحصول على الاستثمار الخاص بك والتجارة مرة أخرى.


الاتصال أو وضع: أنت تقرر.


يعتمد التداول الثنائي على الحس السليم المالي والخبرة في كيفية عمل الخيارات الثنائية. يجب أن تكون خبراتك وفهمك للأسواق دليلا على توقعاتك المتعلقة بالتنفيذ أو المكالمة، مما يضمن أنها أكثر من المرجح أن تكون صحيحة. مع البحث الصحيح يجب أن تكون دائما تقريبا قادرة على التنبؤ بشكل صحيح ما إذا كان لجعل خيار الاتصال أو وضع الخيار وبتوجيه من الوسيط الخاص بك أو مزود إشارة هذا ينبغي أن تكون سهلة التحكم.


عند اتخاذ وضع مقابل دعوة فإنه يمكن استخدامها وحدها أو جنبا إلى جنب مع بعضها البعض لتوفير درجات من النفوذ أو حماية لمحفظتك. فمن الممكن استخدام الخيارات والتأمين لحماية أي مكاسب في الأسهم التي تبحث غير مستقرة، ويمكن أيضا أن تستخدم لخلق دخل يمكن الاعتماد عليه من الأسهم الأساسية الكامنة. ويمكن أيضا أن تستخدم لخلق نمو خطير في محفظتك.


وبالنظر إلى وضع مقابل الدعوة في من مستوى أبسط، والمكالمات هي الحق في شراء ويضع هي الحق في بيع. استخدامها بحكمة لصالح الأرباح الخاصة بك يعتمد على المهارات الخاصة بك والخبرة. أي تجارة تقوم بها يجب أن يكون من أي وقت مضى تخمين، ولا حتى المتعلمين، وهذا هو السبب في الخلفية العمل الذي تقوم به هو جزء لا يتجزأ من نجاحك.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


خيارات الشراء.


خيار الاتصال في عالم الخيارات الثنائية هو التنبؤ الذي يشير إلى الاعتقاد بأن سعر الأصول لا بد أن تزيد. مع هذا النوع من التجارة، لا يهم كم الزيادة يحدث أن يكون حتى يمكن أن يكون جزء صغير من فلسا واحدا. إذا ارتفع السعر حتى حتى هذا المبلغ الصغير، يعتبر خيار المكالمة ناجحا وسيتم استلام العوائد. هذا هو أبسط من جميع أنواع الخيار ويقترن مع عكس ذلك، الخيار وضع، على الغالبية العظمى من السماسرة على الانترنت.


اختيار خيار المكالمة سهلا كما دفع بعض الأزرار على الشاشة. تستخدم العديد من الأنظمة الأساسية خيار الاتصال / الوضع كإعداد افتراضي، لذلك تحتاج فقط إلى اختيار الاتجاه الأعلى بجانب مادة العرض التي تختارها وتقرر كم كنت تريد المخاطرة.


ويمكن تنفيذ هذه عبر أوسع مجموعة من الأطر الزمنية. بعض السماسرة لديهم خيارات محدودة للخيارات قصيرة جدا وطويلة الأجل، ولكن خيارات الاتصال / وضع متاحة عموما لجميع الأصول وجميع الأطر الزمنية. هذا صحيح حتى من 60 ثانية وخيارين دقيقة. بالنسبة للخيارات الأطول، لا تزال خيارات الاتصال من أكثر الأنواع شيوعا. يمكنك العثور على هذه موجودة حتى في خيارات تصل إلى شهر كامل كامل.


الانخفاض الذي سوف تجد مع خيارات الاتصال، وخاصة أقصر منها، هو أن دفعاتهم ليست جذابة مثل أنواع أخرى من الصفقات. على سبيل المثال، قد تعود تجارة الحدود ذات العائد المرتفع إلى 350٪ من استثماراتك. هذه الصفقات العودة الكبيرة هي سيئة السمعة لكونها صعبة ليكون على حق مع ذلك، على الرغم من ذلك على الرغم من أن خيار الدعوة التقليدية قد يعود فقط 75 في المئة، وسوف يكون الحق في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان. وهناك عدد قليل من هذه المكالمات - عندما تنبأ بشكل صحيح - سوف أكثر من تعويض عن فقدان الأرباح بسبب انخفاض معدلات. وبطبيعة الحال، فإنه ليس من المنطقي للوسطاء لتقديم خيارات الاتصال عالية الغلة منذ تعريف خيار الاتصال هو أنه قد ارتفع، حتى لو كان قليلا فقط. تقديم معدل أعلى من ذلك بكثير من شأنه أن يضر بقاء وسيط.


شيء آخر قد تلاحظ مع خيارات المكالمة قصيرة الأجل هو أنها لا تعود بقدر الخيارات على المدى الطويل. يحدث هذا لسبب محدد جدا: عندما تذهب لمدة شهر الإطار الزمني الطويل، يتم ربط أموالك لفترة أطول، وبالتالي لا يمكن أن يكون على الفور وضعت مرة أخرى لاستخدامها بالنسبة لك مثل مع خيار 60 ثانية.


إذا كنت تبحث عن نوع تنوعا من التجارة التي هي سهلة لإتقان، قد تكون خيارات الاتصال افضل خيار لكم. هذه هي نوع من الخيارات الثنائية التي تشبه أقرب إلى التقليدية شراء الأسهم. مع هذه، أنت لا تأخذ ملكية أي شيء، ولكن مثل شراء الأسهم، كنت تأمل أن السعر الذي تدخل التجارة في سيكون نقطة منخفضة وأن السعر سوف تستمر صعودا طالما كنت تتداول بنشاط المكالمات.


حتى إذا كنت ترغب في تداول العملات عبر أزواج عند مستوى 60 ثانية، أو كنت ترغب في تداول الأسهم الأمريكية على مدى شهر، يمكنك استخدام خيارات الاتصال للمساعدة في زيادة الأرباح الخاصة بك. هذا هو نوع بسيط، لكنها قوية من التجارة. على الرغم من أنه هو التجارة الأساسية التي يمكنك القيام بها، ومن السهل حقا أن نفهم، أنها قابلة للتخصيص للغاية، وهذا يعطيك ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر جعل نفسك بعض المال.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


خيارات المكالمة الثنائية.


خيارات المكالمة الثنائية هي كل أو لا شيء الخيارات التي تستقر في 100 إذا في المال عند انتهاء الصلاحية، أو في الصفر إذا خارج المال.


قواعد التسوية المالية.


إذا كان الأساس عند انتهاء الصلاحية هو بالضبط على الإضراب (في المال) تسوية يمكن معالجتها بطرق عديدة: المرشحين واضحين هي أن يتم التعامل مع خيارات المكالمة الثنائية كما في المال أو خارج، ويتم تسويتها عند 100 أو 0 على التوالي. وربما يكون الأسلوب الأكثر عقلانية هو التعامل مع التسوية على أنها "حرارة ميتة" وتسوية الرهان في 50. هذا النهج له ميزة خاصة إذا خيارات المكالمة الثنائية ويضع مع نفس الإضراب وتقدم منذ الدعوة ووضع المستوطنات سوم تو 100، وإلا مع أول بدائل اثنين التسوية الإجمالية ستكون 200 أو صفر. وثمة نهج آخر يستخدم أحيانا مع تسوية الكامنة وراء الإضراب هو ببساطة إبطال كل الرهانات.


خيار الاتصال ثنائي & # 8217؛ ق اليونانيين.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نظرة عامة على مستوى عال من خيارات المكالمة الثنائية اليونانية ثم & # 8216؛ وصفي & # 8217؛ قد تكون مناسبة، في حين يتم توفير فهم أكثر عمقا للميكانيكا، بالإضافة إلى الصيغ، في & # 8216؛ تحليلية & # 8217؛ الإصدار:


ثنائي الخيار دعوة صيغة.


خيار الاتصال الثنائي القيمة العادلة = e ^.N \ ليفت (d_ \ رايت)


S = سعر الأصل الأساسي.


E = ضربة / ممارسة السعر.


r = معدل فائدة خال من المخاطر.


D = عائد توزيعات أرباح مستمر للأصل الأساسي.


t = الوقت في سنوات لانتهاء الصلاحية.


σ = الانحراف المعياري السنوي لعائدات الأصول.


خيارات المكالمة الثنائية خيارات الأسعار.


ويمكن تفسير سعر خيارات النداء الثنائي على أنه احتمال وقوع الحدث إذا كان هناك صفر تكلفة حمل، أي أن أسعار الفائدة هي صفر. ما يشار إليه باسم أسواق التنبؤ تنبثق باستخدام خيارات المكالمة الثنائية، والآن ينظر إليها على نطاق واسع على أنها تقييم أكثر دقة لاحتمال وقوع حدث من توقعات المحلل.


خيارات المكالمة الثنائية بمرور الوقت.


يعرض الرسم البياني الأول ملف انتهاء الصلاحية لخيارات المكالمة الثنائية 100 دولار أمريكي بينما يظهر الرسم البياني أدناه ملف P & أمب؛ L الذي يوضح كيفية وصول ملف انتهاء الصلاحية بمرور الوقت. ومن المفترض عدم فرض أسعار فائدة كالمعتاد.


Fig.1 & # 8211؛ قيمة انتهاء الصلاحية من $ 100 خيار المكالمة الثنائية.


Fig.2 & # 8211؛ النفط $ 100 خيارات المكالمة الثنائية w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


المشتري من خيارات المكالمة الثنائية يراهن على أن النفط سيكون فوق 100 $ عند انتهاء الصلاحية. الملف الشخصي 8 أيام هو الضحلة ولكن مع مرور الوقت هذا الحيوان يتغير بقعها لتصبح أداة موجهة للغاية وخطيرة في عالم التمويل. ومن المشكوك فيه أن أي صك واحد آخر يمكن أن يقدم صورة P & أمب؛ L التي يمكن أن تتجاوز زاوية 45 درجة. في الواقع زاوية لحظات في المال قبل انتهاء يميل إلى الرأسي ويصبح لا يمكن تحديها على الاطلاق.


ما هو واضح أيضا من التشكيلات مع مرور الوقت هو أن الرهان ينخفض ​​في القيمة عند الخروج من المال وزيادة في القيمة عندما في المال، أي خارج من المال لديه خيارات الاتصال الثنائية السلبية ثيتا، في المال لديه خيارات المكالمة الثنائية ثيتا ثيتا في حين أن في المال لديه خيارات المكالمة الثنائية ثيتا من الصفر على افتراض أن يتم تطبيق قاعدة "الحرارة الميتة" أعلاه.


خيارات المكالمة الثنائية والتقلب الضمنية.


التقلب الضمني هو مدخل حاسم في تسعير الخيارات الثنائية ومستوى التقلب الضمني يحدد ما إذا كان أحد يشتري الخيار الثنائي باهظ الثمن أو باهظ جدا. الشكل 3 يعرض الملف الشخصي سعر المكالمة الثنائية النفط على مجموعة من التقلبات الضمنية.


Fig.3 & # 8211؛ النفط $ 100 خيارات المكالمة الثنائية w. r.t. تقلب ضمني.


في السعر الأساسي من 97.00 $، كما يزيد التقلبات الضمنية، وكذلك قيمة الخيار خارج المال. وذلك لأنه مع تقلب منخفض احتمال ارتفاع السعر الأساسي فوق الإضراب منخفض، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى خيارات المكالمة الثنائية لا قيمة لها. مع زيادة التقلبات والتغيرات الكامنة حول المزيد هناك فرصة أكبر للخيار ثنائي تتحرك في المال، وهذا بدوره يعني أن الخيار سيكون فرصة أفضل للفوز. لذلك، إذا زيادة في التقلب الضمني يزيد من قيمة الخيار الخيار فيغا إيجابية.


وبدلا من ذلك، عندما يكون الأساس وراء الإضراب، فإن نسبة التذبذب الضمنية البالغة 20٪ تستحق أكثر من التقلبات الأخرى. هذا هو لأنه في المال بحيث إذا كانت ثابتة لا تزال ثابتة سيكون الخيار في نهاية المطاف يستحق 100. زيادة التقلب يزيد من احتمال أن الكامنة يمكن أن تنزلق تحت الإضراب وبالتالي توليد خيار مع سعر التسوية النهائية صفر . عندما تؤدي الزيادة في التقلب الضمني إلى انخفاض في قيمة الخيار، يقال أن الخيار له فيغا سلبي.


خيار المكالمة الثنائية هو في جذور جميع الأدوات المالية. أي أداة أخرى اخترع يمكن بناؤها من محفظة من خيارات المكالمة الثنائية. هذه الأداة التبسيطية هي المفتاح لجميع الهندسة المالية: حيث يمكن تخفيض رمز البرنامج في نهاية المطاف إلى سلسلة من 0 & # 8217؛ s و 1 & # 8217؛ s، حتى يمكن للعالم من الأسواق المالية.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

No comments:

Post a Comment