Friday 5 January 2018

سوق الفوركس القانونية في الهند


في الخارج تجارة الفوركس من الهند - قانونية أو غير قانونية.
هل في الخارج تجارة الفوركس من الهند - قانونية أو غير قانونية.
تجارة الفوركس في الخارج من الهند غير قانوني للهند. لا يمكن للمواطن الهندي أن يرسل بشكل مباشر أو غير مباشر التمويل إلى الخارج في الخارج فوريكس Brokers. Overseas تداول الفوركس من خلال البوابات الإلكترونية / الإنترنت التداول. كما في ربي دائري / 2018-14 / 265 أب (دير سلسلة) تعميم رقم 46 في الخارج تداول العملات الأجنبية من خلال الإلكترونية أو لا يسمح بوابات التداول عبر الإنترنت.
إذا تم العثور على بعض واحد التداول في تجارة العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت من قبل بنك الاحتياطي من ممثل الهند انه أو انها اتهم على الفور من انتهاك القانون A ط م (فيما)، 1999 & أمب؛ قد يرسله إلى السجن بسبب نشاط غير قانوني. وجدت ربي أيضا أن العديد من وسطاء الفوركس في الخارج يفتح حساب باسم الأفراد أو الملكية المخاوف في فروع البنك المختلفة لجمع المال الهامش، أموال الاستثمار، وما إلى ذلك في اتصال مع هذه المعاملات.
وقد لوحظ من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي أن بعض العملاء المصرفية الاستمرار في التداول عبر الإنترنت في النقد الأجنبي على بوابات أو المواقع التي تقدم مثل هذه البرامج حيث أنها في البداية تحويل الأموال من الحسابات المصرفية الهندية باستخدام بطاقات الائتمان أو غيرها من القنوات الإلكترونية إلى المواقع في الخارج أو الكيانات & أمب؛ تتلقى لاحقا مبالغ نقدية من نفس الكيانات الخارجية إلى بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية.
يجب على البنوك التي تقدم تسهيلات مصرفية عبر الإنترنت أو بطاقات الائتمان لعملائها أن تقدم المشورة لعملائها بأن أي شخص مقيم في الهند يجمع & أمب؛ فإن تحويل أو تحويل المدفوعات بشكل مباشر أو غير مباشر خارج الهند بأي شكل من الأشكال نحو تداول العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت سيجعل نفسه أو نفسها عرضة للمقاضاة ضد مخالفة لقانون إدارة النقد الأجنبي (فيما) ويكون مسؤولا عن انتهاك اللوائح المتعلقة بمعايير اعرف عميلك (كيك) أو قواعد مكافحة غسيل الأموال (أمل).
لماذا لم يسمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتداول العملات الأجنبية في الخارج؟
وقد لاحظ بنك الاحتياطي الفدرالي أن الإعلان الصادر عن بوابات إلكترونية / إلكترونية تقدم التداول أو الاستثمار في النقد الأجنبي مع عوائد مضمونة عالية. العديد من الشركات حتى الانخراط وكلاء الذين يتصلون شخصيا الناس السذج للاضطلاع بتداول العملات الأجنبية / مخططات الاستثمار & أمب؛ تغريهم بوعود عوائد غير متناسبة / باهظة.
يحذر بنك الاحتياطي الهندي الجمهور من عدم تحويل أو إيداع الأموال لمثل هذه المعاملات غير المصرح بها. وقد أصبحت المشورة ضرورية في أعقاب العديد من السكان يسقطون فريسة لهذه العروض المغرية & أمب؛ وفقدان المال بشكل كبير في الماضي القريب.
لا يزال العديد من التجارة الهندية في تجارة العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية / الإنترنت.
نعم، فمن الصحيح لا يزال الكثير من الشعوب الهندية التداول في تجارة العملات الأجنبية في الخارج ولكن في الواقع هم في القيام بأنشطة غير قانونية. في الوقت الحاضر ربي صارمة جدا بشأن هذه المسألة.
هل يسمح لمؤشر الاستثمار الأجنبي بالتداول في الفوركس؟
نعم، لا يوجد أي قيود على نري للتداول في الفوركس.
ما هي الطريقة القانونية للهنود للتجارة في الفوركس؟
1) يمكنك التداول في العملات الأجنبية التي يتم إقرانها مع الروبية الهندية. يمكنك التداول في مسكس-سك، قطعة العملة نس. يسمح حاليا أربعة أزواج العملات (أوسد-إنر، ور-إنر، غبب-إنر، جبي-إنر)
2) كما أوفيرزيس فوركس وسيط العملات الهندية سماسرة أيضا يعطي نفوذا جيدا (التداول في أوسد-إنر مطلوب فقط 1٪ -2٪ من الهامش).
أي أسئلة بخصوص الخارج تداول العملات الأجنبية الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الكتابة في التعليقات أدناه والحصول على الرد على البريد الإلكتروني الخاص بك المقدمة.
الوظائف ذات الصلة.
كيفية استخدام النقطة المحورية في التداول يوم؟
ما هي تجارة الفوركس؟
ما هو سوق الأسهم؟
ما هو تداول الخيارات؟
سوق الأسهم الأساسية.
كيف العديد من أنواع تحليل سوق الأسهم؟
دو & # 8217؛ s & # 038؛ لا & # 8217؛ s في التداول اليومي.
ما هو التداول من الداخل؟
تجارة الإنترنت في الهند.
ما هو التحليل الفني.
التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني.
كيف ينظم سوق الأسهم الهندي؟
أحدث تعليقات.
A آم الدراسة في فيليبينس يمكنني أن أفعل التداول عبر الإنترنت الفوركس؟
ويمكنني أن أرسل المال إلى الهند.
تداول العملات الأجنبية في الخارج باستخدام وسيط الفوركس عبر الإنترنت غير قانوني للهند.
يمكنني إنشاء شركة في الخارج والتجارة في اسم تلك الشركة من الهند مع تاجر في الخارج؟
أي طرق، في الخارج تداول العملات الأجنبية باستخدام عبر الإنترنت في الخارج الفوركس وسيط غير مسموح به من قبل بنك الاحتياطي الهندي للمقيم الهندي.
بعد فتح حساب فوريكس يمكنني تمويل حسابي من نري الذين استقروا خارج الهند؟
لا يسمح بتداول العملات الأجنبية في الخارج مع الوسيط عبر الإنترنت في الخارج. حتى ش يمكن فتح حساب إذا كنت مواطن هندي.
تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند ولكن العديد من وسطاء الفوركس في الخارج لديهم مكتب في الهند و كانفاسينغ العميل لفتح حساب الشركة مثل العاصمة بلوماكس، أسواق هانتيش، حتى الفوركس. ثم ما هو قانوني الذهاب أيضا؟
القرار هو لك.
نقل إنر وتلقي إنر ليست غير قانونية. لقد انخرطنا مع واحد الهندي البنك. وسوف تفعل كل شيء & # 8230؛ قال أحد وسيط الفوركس لي & # 8230؛ هل صحيح. الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
شكرا لك للمشاركة. أنا ما زلت غير متأكد ما إذا كان يجب أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند أو لا.
أنا لا نقبل صحيح مع كل المفاهيم التي أدخلت على وظيفة الخاص بك.
فهي حقا مقنعة ويمكن أن تعمل بالتأكيد. ومع ذلك، فإن الوظائف هي.
موجز جدا للمبتدئين. قد كنت فقط يرجى تمديد.
لهم قليلا من المرة القادمة؟ شكرا لهذا المنصب.
هل يمكنك اقتراح منصات التعامل في أزواج إنر التي من خلالها المواطنين المقيمين الهندي يمكن أن تتداول في الفوركس؟
مرحبا بالجميع واحد & # 8230؛
حتى بعد ذلك أعرف.
4 أزواج إنر وفقا ل 2018 فيما العمل التحديث.
كما تسمح بتداول العملات الأجنبية في الهند.
ولكن سؤالي هو أن لدي القليل من وسيط النقد الأجنبي في الخارج ..
حتى ليس لدي مكافأة إيداع.
أفعل الربح الكثير وحفظ في بلدي المحفظة الإلكترونية.
حتى الآن سؤالي هو.
منظم وسيط الفوركس الهندي.
إذا أودعت بلدي صندوق من بلدي المحفظة الإلكترونية التي أكسب من غيرها من العملات الأجنبية.
وأنا لا تنفق ولو قرش واحد من روبية هندية.
حتى بعد إيداعها في وسيط الفوركس الهندي.
هل يمكنني سحب أموالي في البنك المحلي.
بهذه الطريقة القانونية لربي أم لا؟
الرجاء، أي شخص، مساعدتي & # 8230؛ ..
يرجى تقديم لي اسم وسيط توفير خدمات التداول في الهند والتي تنظم في الهند. قائمة الوسيط القانوني.
i & # 8217؛ م نري مقيم في دبي. أنا مهتم في تجارة الفوركس، الرجاء مساعدتي مع التفاصيل.
اترك رد.
20٪ قبالة + مجانا سمز الاستشارية.
روبية 15 لكل خطة التجارة.
افتح حساب مع زيرودا.
الموضوع التعليمي.
وسيط التعليقات.
مواقع ستوكجج يوفر لك أفضل المعلومات بشأن وسطاء الأسهم و وجهات النظر الشخصية على التداول اللحظي. نقترح عليك أيضا أفضل وسيط الأسهم وفقا لمتطلباتك.
تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك ونحن سوف تأخذ الرعاية من الراحة.

أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.
لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.
في الواقع، بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويركم فيما يتعلق بأفضل الوسطاء الذين يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
ملامح وسيط الهند تاجر ودية.
إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.
لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.
دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.
تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!
الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند تقوم بترخيص وتنظيم وسطاء الفوركس، ستجد أن هناك العديد من الدول الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.
ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.
خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.
لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.
أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.
لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.
كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.
حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!
إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:
الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.
ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:
أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:
أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.
فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:
أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا هو حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟ - فيديو مفصل.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
هل تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند؟ هل يمكنني الذهاب إلى السجن لتداول الفوركس في الهند؟
ويوضح هذا الفيديو بالتفصيل ما هو الارتباك بشأن تجارة الفوركس في الهند، ما هو موقف بنك الاحتياطي الهندي، ولماذا هو الجحيم عازمة على حظر تجارة الفوركس عندما يكون هناك الكثير للقيام به في الاقتصاد.
هذا الفيديو يشرح لك أيضا برنامج التحويلات المحرر من الهند، وكيف يتم استخدامه وكيف لا يتم استخدامه للرافعة المالية التداول والقمار. هل تعلم أنه في إطار لرس، نظام التحويلات التحريرية، أي الهندي يمكن أن ترسل 200،000 دولار أمريكي خارج الهند للاستثمار في الأسهم والعقارات وغيرها من الأمور، دون أخذ أي إذن من ربي ... ولكن ليس من المفترض أن نظام التحويلات التحريرية لاستخدامها في تجارة الهامش والمقامرة.
ويوضح هذا الفيديو بالتفصيل، وكيف كان هناك الفوضى في مرحلة ما بعد عام 2007 من الهند الساطع، وكيف العديد من وسطاء الفوركس الدولية الكبرى كانوا يقومون بأعمال تجارية كبيرة في الهند تحت الأنف من ربي و ربي لم تفعل أي شيء لوقفها.
لم تكن تجارة الفوركس غير قانونية أبدا في الهند، وكان هناك وتقييد في تداول أزواج العملات القليلة، ولكن أزواج إنر كانت دائما قانونية للتجارة.
هذا الفيديو يتيح لك أيضا الأخبار الجيدة عن كيفية الآن أي "الهندي يمكن تداول يوروس، غبوسد و أوسجبي أزواج دون كسر أي قوانين فيما أو فيرا وجعل التداول المال هنا في الهند مع وسيط منظم سيبي.
ويسمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتداول ثلاثة أزواج عملات أخرى في سوق المشتقات.
مومبي: سيكون لدى الشركات والمستثمرين ذوي الكفاءات العالية الآن المزيد من الفرص للتحوط من تعرضهم للعملات الأجنبية حيث أن بنك الاحتياطي الهندي قد سمح بثلاثة أزواج من العملات المتداولة، ليتم تداولها في سوق المشتقات المتداولة في البورصة بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات.
حاليا يتم تداول أربعة أزواج العملات في سوق العقود الآجلة بمعنى. الدولار الروبي، الروبية، الروبية-الين، والروبية-اليورو. ولم يسمح بالروبية للدولار إلا في أسواق الخيارات المتاحة في البورصات المحلية مثل بورصة نيويورك وسوق الخليج للأوراق المالية.
"ويسمح أيضا لأسواق الأوراق المالية المعترف بها تقديم عقود خيار صرف العملات المتداولة في اليورو-إنر، غبب-إنر و جبي-إنر بالإضافة إلى عقد خيار أوسد-إنر الحالي، على الفور."
ومن المرجح أن تستفيد الشركات من مجال تكنولوجيا المعلومات والتصنيع من هذه الإضافة لأن لديها جمعيات تجارية متنامية في أوروبا واليابان والمملكة المتحدة.
مع المبادئ التوجيهية الجديدة توسعت كيتي العملة بما في ذلك أزواج جديدة، والتي بدورها، سوف تساعد على زيادة المشاركة في البورصات المحلية.
وأعلن البنك المركزي عن خطط لمثل هذا الإدراج في وقت مبكر من سبتمبر السياسة النقدية.
يمكن للمستثمرين الأجانب أيضا أن يراهن على هذه.
وعلاوة على ذلك، تجري محادثات لتوسيع توقيت العقود الآجلة والخيارات التجارية لتتوافق مع الأسواق العالمية الأخرى مثل سنغافورة وهونغ كونغ وأوروبا.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
متى سيكون الفوركس قانوني في الهند؟
تجارة العملات هي مهنة مربحة والتي يمكن أن تبدأ مع انخفاض الاستثمار. ومع ذلك، لا يسمح لمواطني عدة بلدان في جميع أنحاء العالم بالمشاركة في سوق الفوركس. الهند هي واحدة من البلدان التي يعتبر فيها تداول العملات، باستثناء أزواج إنر (الروبية الهندية)، غير قانوني وجريمة لا يمكن إنقاذها. وحتى تاريخه، يسمح للمواطنين المقيمين في الهند بالتداول في عقود المشتقات التي تؤكد أربعة أزواج من العملات، وهي الدولار الأمريكي / الروبية الهندية، ور / إنر، و غبب / إنر، و جبي / إنر. يسمح التداول فقط من خلال وسطاء أذن من البورصة الوطنية في الهند (نس). في العام الماضي، أعلنت الشركة أنها ستقدم تداول الفوركس في ثلاثة أزواج أخرى: ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي. ومن خلال تعميم مؤرخ في 10 ديسمبر 2018، سمح مصرف الاحتياطي الهندي بتداول العملات. كما أقر مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي)، وهي الهيئة التنظيمية التي تشرف على عمليات البورصة الوطنية في الهند. ومع ذلك، فإن التداول في معابر العملة لم يصبح بعد حقيقة واقعة. إذن، ما الذي يمنع الحكومة من السماح بتداول العملات ومتى سيتم تخفيف القيود؟
لماذا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في بعض البلدان؟
لتحديد متى ستسمح الهند بتداول العملات الأجنبية، يجب أن نعرف أسباب الحظر. ويتم تبادل العمالت أساسا لتيسير التجارة واالستثمارات عبر الحدود في األصول التي توفر عائدات أفضل والسفر. وعندما لا يسمح بتحويل العملات، يتعين على المصدرين والمستوردين المرور عبر البنك المركزي للوفاء بمتطلبات عملتهم. وفي مثل هذا السيناريو، سيحتفظ البنك المركزي بشكل مصطنع بسعر صرف مرتفع للعملة المحلية للاحتفاظ بأقصى قدر من العملات الأجنبية. وبالتالي، فإن القيود على تحويل العملات لا تشجع كلا من الصادرات والواردات. وإذا سمح بتحويل العملات، فإن الصادرات والواردات ستزداد زيادة كبيرة. ومع ذلك، عندما يسمح بلد ما بتحويل رأس المال الحر، فإن السوق الفورية تحديد سعر صرف العملة المحلية. وبالتالي، لا يمكن ضمان استقرار سعر الصرف. وهذا يتفق مع نظرية الثالوث المستحيل (أو الثلاثية) التي تنص على أن البلد لا يستطيع تحقيق سعر صرف ثابت، وتدفق حر لرأس المال، وسياسة نقدية مستقلة في نفس الوقت. وستؤدي محاولة تحقيق أي من الخيارين إلى إغلاق البوابة تلقائيا إلى البوابة الثالثة.
لذلك، وفقا لهذه النظرية، عندما يسمح بتحويل رأس المال الحر، سيكون هناك زيادة في تقلب العملة المحلية. وينبغي أن يكون اقتصاد البلد صامدا على الصمود ليتحمل هذا المستوى من تقلبات أسعار الصرف. وينبغي أن يكون لدى البلد ضريبة مالية (مجموع النفقات مطروحا منه مجموع المقبوضات غير الاقتراض) وفائض الحساب الجاري (الصادرات مطروحا منه الواردات) للسماح بتحويل رأس المال مجانا. على الأقل، يجب أن يكون العجز المالي والحساب الجاري في البلاد منخفضا جدا (أقل من 2٪ من الناتج المحلي الإجمالي). إن لم يكن كذلك، قد لا تكون البلاد قادرة على خدمة ديونها في الخارج، مما يؤدي إلى انهيار الاقتصاد بأكمله.
ولتجنب إضافة طبقة أخرى من المخاطر إلى الاقتصاد، تتحكم الاقتصادات الناشئة في تدفق العملات. وبذلك، فإن بلد ما يعزل اقتصاده عن الصدمات الخارجية. ولتسهيل التجارة والحفاظ على الاقتصاد على مسار النمو، يسمح عادة بتحويل العملات إلى الحساب الجاري (الصادرات والواردات والتحويلات الداخلية) وليس على حساب رأس المال (تحويل العملات للاستثمارات في الخارج، وشراء الآلات، وأدوات شراء الأصول في الخارج، وما إلى ذلك وهلم جرا). وحالما تتحسن حالة الحساب المالي والحساب الجاري في بلد ما، تتم إزالة قيود حساب رأس المال عموما. بعد ذلك، يمكن للمقيم في ذلك البلد التجارة بحرية في سوق الفوركس.
حالة الهند الخاصة.
وقبل أن تفتح الهند اقتصادها أمام المستثمرين الأجانب في عام 1990، بلغ العجز المالي 7.6 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي. وبمجرد فتح الاقتصاد، انخفض العجز المالي تدريجيا. وبحلول عام 2007 وندش]؛ 2008، كان العجز المالي الهندي 2.5٪ من الناتج المحلي الإجمالي. وعموما، كان هناك انتقال من العجز الأولي الإجمالي بنسبة 4٪ في عام 1990 وندش]؛ 91، إلى فائض قدره 0.9٪ في عام 2007 وندش]؛ 2008. كمعاينة، في عام 2007، البنك المركزي في البلاد، بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، معايير الاستثمار استرخاء، والتي بموجبها يسمح للشخص المقيم لاستثمار ما يصل إلى 200،000 $ في أي أصول في الخارج. وعلاوة على ذلك، سمح للشركات المحلية باستثمار ما يصل إلى 400٪ من قيمتها الصافية في الخارج.
في أعقاب الأزمة المالية، ارتفع العجز المالي الإجمالي في الهند إلى 6٪ في 2008 وندش]؛ 2009، في حين أن العجز الأولي لمست 2.6٪ من الناتج المحلي الإجمالي. كما شهد البلد تدفقا هائلا لرأس المال. حذرت وكالة التصنيف الائتماني الدولية موديز من أن الهند هي الأكثر عرضة لتدفقات رأس المال الخارجة بسبب الاعتماد على القروض الخارجية. وبحلول عام 2018، عندما تولى الدكتور راجورام راجان، الفائز بجائزة فيشر بلاك كأفضل باحث مالي، منصب محافظ بنك الاحتياطي الهندي الثالث والعشرين، كان العجز المالي 4.9٪ من الناتج المحلي الإجمالي، في حين بلغ العجز الأولي الإجمالي 1.8٪. وقد استثمرت الشركات الهندية 7 مليارات دولار في الخارج في 2018 وندش]؛ 2018. وبالمثل، اشترى الهنود المقيمون أصولا قيمتها 1.2 بليون دولار في سنة واحدة. وبغية إنشاء الميزانية العمومية للرصاص، شدد راجان على ضوابط حساب رأس المال مرة أخرى. ولم يعد يسمح للأفراد باستثمار أكثر من 75،000 دولار في الخارج في السنة المالية.
وبعد انحسار راجان العام الماضي، واصل الحاكم الجديد اصطفاف نفس الخط. وانخفض العجز المالي إلى 4٪ في 2018 وندش]؛ 2018، في حين انخفض العجز الأولي كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي إلى 0.7٪. وبالنسبة للسنة المالية 2017 وندش]؛ 2018، تستهدف الهند عجزا ماليا بنسبة 3٪. وينبغي أن يظل العجز في الحساب الجاري والحساب المالي منخفضا. وعندئذ فقط، سوف يزيل بنك الاحتياطي الأسترالي قيود حساب رأس المال.
الهيئات التنظيمية السوق المالية الهندية.
يتم تنظيم المشتقات المالية وسوق الأسهم في الهند من قبل سيبي وتشرف عليه وزارة المالية و ربي. وتراقب وزارة المالية أداء أسواق العملات والأسهم من خلال شعبة أسواق رأس المال التي تعمل تحت إدارة الشؤون الاقتصادية. يراقب البنك الاحتياطي الربيدي ويراقب السوق، وفقا لقانون فيما، 1999 (قانون إدارة العملات الأجنبية). كما يمرر البنك أيضا التشريعات الضرورية لتبسيط عمل السوق.
سيبي هي السلطة التنظيمية الرئيسية التي أنشئت بموجب قانون سيبي، 1992. سيبي يراقب مباشرة نس، بس (بورصة مومباي)، مسكس (تبادل السلع متعددة من الهند)، والعديد من التبادلات الأخرى. يتم تقديم مشتقات العملات من قبل نس. يحمي سيبي مصالح المستثمرين وينظم الأسواق المالية الهندية. فإنه يتفقد بانتظام نس ويضمن الامتثال.
متى من المحتمل أن ترفع الهند القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية؟
وفي مقابلة مع "بيزنس توداي" في عام 2018، أعلن محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي السابق راجورام راجان أن قيود حساب رأس المال سترفع على مراحل. وكان راجان واثقا من إزالة القيود في فترة 5 وندش]؛ 10 سنوات، طالما أن الوضع الحالي والمالي على حد سواء تحسين. في العام الماضي، بعد أن تولى أورجيت باتيل منصب الحاكم، صرح متحدث باسم البنك المركزي بأن الهند من غير المرجح أن تسمح بتحويل كامل لرأس المال في السنوات القليلة المقبلة. وهكذا، يمكن أن يكون مفهوما أن سكان الهند لن يكونوا قادرين على تبادل عملتهم بحرية أو المشاركة في الفوركس سوق الفوركس في أي وقت قريب. حتى يسمح التحويل الكامل حساب رأس المال، وتداول العملات الأجنبية تبقى حلما فقط للتجار والمستثمرين الهندي.

سوق الفوركس القانوني في الهند
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

2 comments:

  1. اسمي جيمس فين وأنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا ، والحياة تستحق العيش الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد عشت يومًا ما حياة مليئة بالحزن لأن ابني الأول احتاج إلى عملية زرع كلى وكانت جميع مدخراتنا تذهب نحو أدويته وهذا عادة ما يتركنا بدون مال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع طعام كافٍ على طاولتنا وكان الإيجار مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير و شعرت بأن الحياة غير عادلة بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو ورأيت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح للجميع وقد سمعت الكثير من الأشياء عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، لكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم ، تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، حصلت قرضي في غضون 48 ساعة من خلال التحويل المصرفي وأنت تعرف ذلك كان كل شيء مثل الحلم ، واتصلت بالسيد إيليا رجل الذي أرسله الله للمقرض وقلت ، لقد تلقيت قرضي البالغ 65000 دولار أمريكي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا كما فعلت. لم أر أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب ، واليوم ، أنا أسعد رجل على وجه الأرض لأنه بفضل الله ، نجحت عملية زرع الكلى لابني واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة كبيرة إذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة وشرعية لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whatsapp: +393510483991

    ReplyDelete
  2. أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

    اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
    whataspp / اتصل: +393510483991

    ReplyDelete