Saturday 13 January 2018

مزدوج الأعلى تشكيل الفوركس


أنماط الرسم البياني للفوركس.


الرأس والكتفين.


مزدوجة الأعلى.


قاع مزدوج.


الثلاثي الأعلى.


القاع الثلاثي.


مزدوجة الأعلى.


مزدوجة أعلى نمط الفوركس هو واحد من أنماط الانعكاس الرئيسية التي يمكن تشكيلها بعد قوي تتجه السوق. وعادة ما يتكون هذا النمط التجاري من قبل اثنين من قمم التي هي مماثلة تقريبا في الارتفاع مع خط العنق بينهما. يتم تأكيد قمة مزدوجة عندما ينعكس الاتجاه الصعودي مرتين عند نفس مستوى السعر العالي تقريبا. في كثير من الأحيان، والثاني أعلى ليست قادرة على كسر ارتفاع أعلى الأول، مشيرا إلى أن ضغط الشراء هو مجرد عن الانتهاء. وهذه علامة قوية على الانعكاس. لا يكتمل نمط أعلى مزدوج حتى يكسر السعر خط العنق. مرة واحدة يتم كسر خط الرقبة، وسوف يكون هناك قطرة. قد تكون فكرة جيدة أن تكون قصيرة أسفل خط الرقبة مباشرة. وكلما طال الوقت، كلما كان النمط أقوى.


مزدوجة الأعلى تشكيل.


يتم وصف نمط أعلى مزدوج من قبل اثنين من خطوط أفقية مماثلة تمثل مستويات الدعم والمقاومة. على التوالي هذا النمط يربط اثنين من أعلى المستويات المحلية الأخيرة من السعر وانخفاض، والحفاظ على مجموعة معينة من تقلبات الأسعار في الداخل. ينعكس السعر مرتين عند مستويات المقاومة تحت اعتبار المستثمر أن الأصول مبالغ فيها. ويعتبر هذا النمط التجاري الكامل مرة واحدة يجعل سعر الذروة الثانية ثم تخترق أدنى نقطة بين قمم، ودعا خط العنق. تحدث إشارة البيع من هذا النمط عندما يكسر السعر أسفل خط العنق. بشكل عام في تداول الفوركس يتم استخدام تشكيل نموذج قمم مزدوجة كعلامة تحذير مبكر أن الاتجاه الصاعد الفوركس لعكس. ومع ذلك، يتم تأسيسها فقط مرة واحدة في خط العنق هو كسر والسعر يبقى تحت خط العنق. خط العنق هو مجرد اسم آخر لمستوى الدعم الأخير الذي تم تشكيله على الرسم البياني فوركس.


أعلى تفسير مزدوج.


ويعتبر تشكيل أعلى مزدوجة أن تكتمل ويمكن تفسيرها على أنها تغيير في اتجاه الاتجاه النزولي مساعدة كإشارة بيع.


يتشكل هذا المخطط البياني بعد تحرك موسع صعودا.


ويشير هذا التكوين إلى أنه سيكون هناك انعكاس في السوق.


نبيع عندما يكسر السعر تحت خط العنق.


مزدوجة أعلى سعر الهدف.


بعد تشكيل نمط أعلى مزدوج يعتقد أن السعر عموما إلى انخفاض على الأقل إلى المستوى المستهدف، وتحسب على النحو التالي:


T - المستوى المستهدف؛


S - مستوى الدعم (الانخفاض المحلي الأخير)؛


H - ارتفاع النمط (المسافة بين مستويات الدعم والمقاومة).


منصات التداول للكمبيوتر،


الروبوت والهواتف النقالة.


الفوركس والمعادن.


أدوات أخرى (قريبا)


إفسم قبرص المحدودة هي سيف (شركة الاستثمار القبرصية) مسجلة تحت رقم سعادة 276909. إنفين ماركيتس مرخص من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم 147/11. إفسم قبرص المحدودة هي أيضا عضو في إيكف (صندوق تعويض الاستثمار) للعملاء من سيف (شركات الاستثمار القبرصية).


تخضع شركة إفسم قبرص المحدودة من قبل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية) قانون المفوضية الأوروبية الذي ينظم خدمات الاستثمار عبر أعضاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


ولا تقدم شركة إفسم قبرص المحدودة خدمات لسكان الولايات المتحدة.


تشكيل أعلى مزدوج حول 1.2064.


03 يناير 2018، ور / أوسد.


خلال يوم التداول السابق، ارتفع اليورو بشكل هائل لكنه يتداول حاليا حول مستوى المقاومة الرئيسي 1.2064. هذا هو مستوى المقاومة الرئيسي وطالما بقي السعر دون ذلك، فإننا نتوقع احتمال تشكيل مزدوج مزدوج حول هذا المستوى لقصر هذا الزوج مع الهدف النهائي عند 1.1673. التصحيح الأخير كان تصحيحا مستقيما وحقيقة أنه لا يمكن كسر فوق 1.2064 يعني أنه لا يوجد أي زخم ل أوبزيد، وبالتالي فإننا نتوقع التمديد المحتمل للموجة الاندفاع (ج) إلى أدنى مستوى مع الهدف الأول عند 1.1673 والقادم في. هذا الزوج سوف يكون له سعر مماثل للعمل على اليورو، غبوسد، ورهكد و ورمكن. هذه الأزواج لها علاقة إيجابية قوية وسوف تتحرك في نفس الاتجاه اليوم.


اليورو القصير الآن مع الهدف الأول عند 1.1673 والقادم عند 1.1120.


غراهام أوسانو.


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


مزدوجة أعلى عكس.


و دوبل توب ريفرزال هو نمط انعكاس هبوطي يتم العثور عليه عادة على المخططات الشريطية، المخططات الخطية، ومخططات الشمعدان. وكما يوحي اسمها، فإن النمط يتكون من قممتين متتاليتين متساويتين تقريبا، مع وجود حوض معتدل بينهما. لاحظ أن مضاعفة أعلى عكس على شريط أو مخطط خطي يختلف تماما عن اختراق أعلى مزدوج على الرسم البياني P & أمبير؛ F. على وجه التحديد، مضاعفة الاختراقات على P & أمب؛ F المخططات هي أنماط صاعدة التي تميز اختراق المقاومة الصعودي.


على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك اختلافات، وكلاسيكية مزدوجة أعلى عكس يعكس على الأقل تغيير وسيط، إن لم يكن على المدى الطويل التغيير، في الاتجاه من الصاعد إلى الهبوطي. يمكن أن تشكل العديد من العوائد المزدوجة المزدوجة المحتملة على طول الطريق، ولكن حتى يتم كسر الدعم الرئيسي، لا يمكن تأكيد الانعكاس. للمساعدة في توضيح، سوف ننظر في النقاط الرئيسية في تشكيل ومن ثم المشي من خلال مثال.


في حين أن تشكيل دوبل توب ريفرزال قد يبدو واضحا، يجب على الفنيين اتخاذ الخطوات المناسبة لتجنب الخداع المزدوج الأعلى عكس. يجب فصل القمم بنحو شهر. إذا كانت القمم قريبة جدا، فإنها يمكن أن تمثل مجرد المقاومة الطبيعية بدلا من تغيير دائم في العرض / الطلب الصورة. تأكد من انخفاض مستوى الانخفاض بين القمم بنسبة 10٪ على الأقل. إن الانخفاضات التي تقل عن 10٪ قد لا تكون مؤشرا على زيادة كبيرة في ضغط البيع. بعد الانخفاض، تحليل الحوض الصغير للحصول على أدلة على قوة الطلب. إذا كان الحوض الصغير يسير قليلا ويواجه صعوبة في التحرك مرة أخرى، يمكن أن يكون الطلب تجفيف. عندما يتقدم الأمن، ابحث عن انكماش في الحجم كمؤشر آخر على ضعف الطلب.


ولعل أهم جانب من ضعف أعلى عكس هو تجنب القفز على بندقية. انتظر حتى يتم كسر الدعم بطريقة مقنعة، وعادة مع التوسع في حجم. يمكن تطبيق فلتر السعر أو الوقت للتمييز بين فواصل الدعم الصحيحة والخاطئة. قد يتطلب فلتر السعر 3٪ كسر الدعم قبل التحقق من الصحة. قد يتطلب فلتر الوقت كسر الدعم لمدة 3 أيام قبل اعتباره صالحا. وهذا الاتجاه ساري المفعول إلى أن يثبت خلاف ذلك. وهذا ينطبق على مزدوجة أعلى عكس كذلك. وإلى أن يتم كسر الدعم بطريقة مقنعة، فإن الاتجاه لا يزال قائما.


استغرق مزدوج الأعلى عكس في فورد حوالي 5 أشهر لتشكيل. حتى بعد كسر الدعم، كان هناك اختبار آخر لمقاومة جديدة بعد 4 أشهر تقريبا.


أما على الرسم البياني الثاني، فقد سجل 30 3/4 مستوى الدعم الذي تحول إلى مستوى المقاومة، بينما سجل 31 نقطة ارتدادا بنسبة 50٪ من الانخفاض من 36.80 إلى 25. وبالاقتران مع حركة السعر في أوائل يونيو وأوائل يوليو، ما بين 31 و 32. وشكل السهم بعد ذلك أدنى مستوى له عند 30 في يناير / كانون الثاني، وانخفض إلى نحو 22 بحلول منتصف مارس / آذار.


الفوركس مزدوجة أعلى نمط الرسم البياني.


تشكيل قمة مزدوجة هو نمط مخطط واضح يتميز بارتفاع جديد (الذروة 1 أو المقاومة 1) يليه سحب معتدل (10 -20٪) إلى خط العنق (مستوى الدعم) ومسيرة ثانية لاختبار ارتفاع جديد (الذروة 2 أو المقاومة 2) مرة أخرى.


غبب / أوسد 1 ساعة مزدوجة أعلى نمط انعكاس المخطط.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


الاستراتيجية العليا الثلاثية الخطوة.


يحدث أعلى مزدوج عندما يختبر السعر أعلى مستوى سابق ويخفق. يمكن تعيين أوامر البيع تحت المستوى السابق. يمكن تعيين أهداف الربح في أدنى مستوى سوينغ الأخيرة، ووقف تعيين 33٪ من مسافة الحد.


تقلب سوق الفوركس هو في أدنى مستوياته القصوى، وهذا يعني تقلبات العملة كانت ترويض نسبيا بالمقارنة مع فترات أخرى من الوقت. من أجل التكيف مع هذه الظروف المتغيرة، فمن فكرة جيدة لإضافة استراتيجية تداول نطاق إلى ترسانة الخاص بك.


يحدث نمط المخطط العلوي المزدوج عندما يختبر السعر أعلى مستوى سابق ويخفق. ثم يتبع ذلك تحرك لأسفل. التجار يميلون إلى التمتع بهذه الأنواع من الصفقات لأننا نستطيع أن نخاطر قليلا لجعل الكثير اعتمادا على الطريقة التي نريد هيكلة استراتيجية الخروج لدينا. أعلى مزدوجة هو أيضا تشكيل الرسم البياني شعبية جدا التي تميل إلى التجارة بشكل أفضل في ظروف المدى، لذلك إذا كنت و رسكو؛ لم تداولها من قبل، والآن هو وقت كبير للتعلم!


الخطوة 1: حدد موقع إعادة الاختبارات من ارتفاع سابق.


بداية تشكيل مزدوج الأعلى هو سوينغ عالية محددة جيدا يليه السعر تتحرك إلى أسفل. طريقة أخرى لوصف ذلك هو السعر كذاب من مستوى المقاومة. نحن نريد أن نرسم خط أفقي على أعلى سعر (الفتيل) من أعلى شمعة.


تظهر الصورة أدناه علامة جديدة عالية تحمل دائرة صفراء وخط أفقي أسود عند أعلى سعر تحقق خلال ذلك الارتفاع. الخط الأفقي مهم لأن هذه هي الطريقة التي سوف نقيس أين وضعنا دخولنا.


تعلم الفوركس: السابق عالية يجري اختبار & نداش؛ تشغيل أمر بيع.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 منصة الرسم البياني)


الخطوة 2: قم بتعيين طلب الدخول للبيع تحت مستوى سوينغ الأولي.


تكوين دوبل توب نادرا ما يكون مثاليا. في بعض الأحيان، وسعر تتحرك صعودا إلى ارتفاع السابقة بالضبط، ترتد، وعكس. ولكن هناك أيضا أوقات حيث سيتم تشغيل السعر الماضي السابقة عالية قبل عكس، أو سوف عكس قبل أن يضرب ارتفاع السابق. وبسبب هذا، علينا أن نقرر أين نريد أن ندخل في التجارة.


أختار أن أضع أمر الدخول الخاص بي ببضع نقاط أدنى من الارتفاع السابق ليعطي نفسي فرصة أفضل للدخول في التجارة. وهو أسوأ سعر دخول للسيناريوهات الثلاثة المختلفة، ولكن يتم إعداده مع إدارة المخاطر في الخطوة 3.


يمكننا أن نرى دخول على الرسم البياني السابق حيث دخلت بضع نقاط أقل من المستوى السابق، ملحوظ مع دائرة حمراء. نبيع لأننا نعتقد أن الارتفاع السابق سيكون بمثابة مقاومة وتسبب السعر لترتد أقل.


الخطوة 3: اختيار استراتيجية الخروج.


استراتيجية الخروج هي على التوالي إلى الأمام، لكنه يأتي في شكلين. تتضمن استراتيجية الخروج الأولى تجارة واحدة مع محطة واحدة وحدود. استراتيجية الخروج الثانية هي تجارة الكثيرين مع وقف واحد وحدود اثنين.


تعلم الفوركس: استراتيجية مزدوجة مزدوجة - استراتيجية الخروج # 2.


بالنسبة إلى مخرج تجاري واحد كبير، فإننا نتطلع إلى وضع هدف الربح (الحد) عند أدنى مستوى له سابقا والذي حدث بين كل من الدرجات & لدكو؛ & رديقو؛ يمكننا أن نرى الربح الهدف رقم 1 في المخطط أعلاه. انها ترسم تماما مع انخفاض البديل. سيكون وقف الخسارة لدينا 33٪ من مسافة الحد لدينا في نقطة. حتى إذا تم تعيين الحد الأقصى لدينا عند 60 نقطة، فإننا سوف نضع وقف الخسارة لدينا 20 نقطة بعيدا. يجب أن تضع مسافة التوقف وقف الخسارة فوق المستوى السابق، مما يحميها من اختبار آخر لمستوى المقاومة هذا.


وجود حد تعيين 3X بقدر ما وقف الخسارة لدينا يعطينا 1: 3 ر (نسبة المخاطر مكافأة). وهذا يعني أنه يجب علينا فقط الحصول على نسبة الفوز 25٪ أو أكبر إلى التعادل أو أن تكون مربحة على المدى الطويل. يجري الخطأ أكثر من نصف الوقت، ولا يزال جعل المال يبدو جيدا، وأنه هو. فقط تذكر أن هذا هو احتمال أقل التجارة وكنت من المحتمل أن يكون لديك كمية جيدة من الصفقات الخاسرة.


استراتيجية الخروج الثانية تتبع نفس القواعد المذكورة أعلاه، مع الحد 1 في أدنى مستوى سابق ووقف تعيين إلى 33٪ من تلك المسافة. ولكننا نضيف حدا إضافيا ضعف المسافة المستهدفة للهدف رقم 1. هذا يسمح لنا لالتقاط المزيد من الأرباح على تشكيل أعلى مزدوجة الحقيقية. هذه الاستراتيجية الثانية للخروج تعطينا ر أكبر. يمكنك أيضا اختيار نقل المحطة لكسر التداول المتبقي مرة واحدة يتم ضرب الربح الهدف رقم 1.


لا تتردد في تجربة لمعرفة أي واحد كنت تفضل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى حساب الممارسة الحرة مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، انقر هنا للحصول على تجريبي.


التعامل مع قمم مزدوجة.


هذه الخطوة 3 عملية تداول قمم مزدوجة يمكن استخدامها بنجاح خلال مجموعة الأسواق ملزمة مثل الأسواق رأينا في الآونة الأخيرة. وبمجرد تحديد ارتفاع سوينغ؛ دخولنا، وقف، والحد أوامر في مكانها. مع ر قوية، فإنه لا يحصل على فوز عالية جدا٪ لتكون مربحة، لذلك أعتقد أنه يستحق أخذ نظرة على.


--- كتبه روب باسكي.


اشترك في قائمة بريدي الإلكتروني للبقاء على اطلاع بآخر المقالات ومقاطع الفيديو.


تريد قائمة الوقت الحقيقي من أقوى وأضعف العملات على إطارات زمنية متعددة؟ تحقق من فكسم التطبيق القوي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment