Sunday 21 January 2018

فوركس 3d روبوت ريفيو


فوركس 3D روبوت ريفيو.
في تداول الفوركس عبر الإنترنت، هناك عدد من الأنظمة المتاحة لك. قامت مجلة فوركس ريفيو جورنال بمراجعة فوريكس أوتوموني لتزويدك بفهم لما قد يوفر لك هذا النظام وتداول الفوركس الخاص بك.
واحدة من أولى، ولا تزال واحدة من الأكثر شعبية، ونظم التداول الفوركس الآلي هو الفوركس السيارات الطيار. لن يكون استعراضنا ل فوريكس أوتو بيلوت كاملا دون الإشارة إلى أن الميزة البارزة لهذا المتداول الروبوت هي أنه يستخدم من قبل منشئي المحتوى. هذه ليست نظريات ولكن تجار الفوركس الفعلية.
يدعي موقع الفوركس للكشف عن "البطل هنا". ومع ذلك، استعراضنا يظهر ديتكتور قد يكون مجرد ذلك. هناك العديد من أنظمة تداول الفوركس الآلي هناك، وأنه من الصعب التخلص من المطالبات من.
العثور على الروبوت الذي يمكن أن يحقق دقة متسقة والنتائج ليست أبسط المهام. منذ مارس 2009، تمكنت ميغادرويد لتقديم ذلك وأكثر من ذلك. لمساعدتك في مساعدتك في تحقيق استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، مراجعة الفوركس مجلة مراجعة النظام بالنسبة لك والتداول الخاص بك.
في أي وقت يتعامل التجار مع تداول الفوركس الآلي، فإنها تشعر بالقلق مع شيء واحد فقط - النتائج. و استعراضنا من الفوركس التتبع يتعامل مع النتائج. يمكنك الذهاب إلى التفاصيل حول الخوارزميات الموسعة وكل المصطلحات التقنية الأخرى قد يكون أعجب مبتدئ الفوركس مع، ولكن في نهاية اليوم، كل تاجر الفوركس.
وقد صوت إيفيبوت النظام الآلي رقم 1 في عام 2009. أجرت مجلة مراجعة الفوركس مراجعة إيفيبوت لنرى كيف يمكن لهذا الروبوت الآلي تساعدك على الوصول إلى الفوركس الخاص بك.
يقولون إن الروبوتات يوما ما ستحكم العالم. لم يتضح بعد مدى هذه الحقيقة في تداول الفوركس عبر الإنترنت، ولكن تأثير الروبوت و # 8217 هو واضح بالفعل. التداول اليدوي، شبه الآلي أو الآلي الفوركس، السلع، الأسهم، المؤشرات & # 038؛ السندات & غ؛ & غ؛ & غ؛ وتقول كل مراجعة تقريبا فاب توربو كأداة حاسوبية الأكثر شعبية ذلك.
المشاركات الاخيرة.
تابعونا على + غوغل
المشاركات الاخيرة.
مجلة الساحة.
المشاركات الاخيرة.
أعلى وسيط التعليقات.
احدث التعليقات.
مخاطر التداول عبر الإنترنت عن طريق وسيط غير منظم | فوركسريفيوجورنال على أعلى التداول عبر الإنترنت كفد وسطاء مقارنة مخاطر التداول عبر الإنترنت عن طريق وسيط غير منظم | فوركسريفيوجورنال على كيفية اختيار وسيط على الانترنت التي يمكن أن تثق كيفية اختيار وسيط على الانترنت التي يمكن أن تثق | فوركسريفيوجورنال في يوم الاحترافي للتجارة: وسطاء، منصات & # 038؛ مقارنة البرامج كيفية اختيار وسيط على الانترنت التي يمكن أن تثق | فكسريفيوجورنال على عقود الفروقات (كفد) شرح: كيفية التداول وأين تجد وسطاء كفد & # 038؛ منصات التداول jasmin_ar على مساعدة المبتدئين مع الفوركس تداول العملات.
فيرج - فوريكسريفيوجورنال - مجلة مراجعة العملات الأجنبية على الانترنت - جميع الحقوق محفوظة © 2018.
وتشمل العملات الأجنبية (الفوركس) والسلع والخيارات وعقود الفروقات وغيرها من منتجات التداول بالرافعة مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.

فكسروس -
فوركس تريندي ريفيو.
اسم نظام التداول: الفوركس العصرية.
نوع النظام: تريند الماسح الضوئي.
التسليم: البريد الإلكتروني & أمب؛ صوت الفوركس تنبيهات.
المنصات: ميتاترادر ​​/ نينجاترادر ​​/ ترادستاتيون.
الفوركس العصرية معلومات أساسية.
الفوركس العصرية هو الحل لهؤلاء التجار التي تركز على أفضل وقت للتداول الفوركس. دون استخدام المؤشرات لتحديد الاتجاه الرئيسي، ويستند الفوركس العصرية على العمل في السوق. و فوركس العصرية قادرة على مسح 34 أزواج العملات على إطارات زمنية متعددة التي تراوحت بين 1 دقيقة و 1 الشهر. فوريكس العصرية قادرة على تحديد الاتجاه الرئيسي من خلال تحديد أنماط الرسم البياني الجديد عندما تحدث. فإنه يراقب على الفور جميع الأطر الزمنية المتاحة والتعرف على نمط كسر الانفجارات. هذا هو عندما يتم إنشاء التنبيهات الصوتية. ويمكن تكييف النظام مع معظم منصات التداول الشائعة مثل ميتاترادر، ترادستاتيون، و نينجاترادر.
ما هو مدرج في حزمة الفوركس العصرية.
1) المخططات الحية للأزواج الفوركس شعبية في إطارات زمنية متعددة.
2) تحليل الرسم البياني التلقائي تحديد الأعلام والمثلثات وخطوط الاتجاه والأوتاد بشأن 34 أزواج العملات الأجنبية.
3) تنبيهات (مسموعة والبريد الإلكتروني)
4) جميع الاتجاهات وجميع أزواج الفوركس نظرة سريعة.
5) تحديد / إزالة الأطر الزمنية أو أزواج العملات الأجنبية من التحليل الذي تم إنشاؤه تلقائيا.
يتيح الفوركس العصرية الوصول الكامل إلى منطقة الأعضاء حيث يمكن للمتداولين التمتع أفضل محركات العملات من 9 الأطر الزمنية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد الآلي من أنماط شعبية (أساسا الأعلام والمثلثات وخطوط الاتجاه) باستخدام تحليل الرسم البياني. وفيما يلي ملامح عضوية الفوركس العصرية:
تحليل يومي ل 34 زوجا من العملات الأجنبية (9 إطارات زمنية) إشارات حية عبر البريد الإلكتروني بالإضافة إلى تنبيهات مسموعة من السهل تخصيص زوج العملات (1-كليك) واجهة التداول المتصورة الكشف الآلي للأعلام وخطوط الاتجاه والمثلثات والأوتاد الحرة الكتاب الإلكتروني (30 صفحة) فيما يتعلق بتحليل الرسم البياني.
ويستند الفوركس العصرية على خوارزمية معقدة عندما يتعلق الأمر بتحديد الاتجاهات الجديدة. وتولد هذه الاتجاهات فقط من خلال إجراءات السوق وليس من أي نوع من المؤشرات. هذا غير عادي جدا لنظام التداول في الوقت الحاضر، ولكن يمكن أن يشكل ميزة في الأطر الزمنية على المدى القصير. كما ذكر، يستخدم الفوركس العصرية 9 أطر زمنية (من 1 دقيقة إلى الرسم البياني لمدة شهر واحد) في حين أن العدد الإجمالي للعملات التي يتم تحليلها هو 34. وهذا يعني أن خوارزمية يحلل 306 (9 * 34) .
فريق الفوركس العصرية يستخدم أجهزة الكمبيوتر والخوادم قوية بحيث نتائج خوارزمية بهم لتقديمها على الفور.
| فوركس تريندي ريفيو.
"أفضل المهنيين الفوركس في جميع أنحاء الشبكة .. في فسبروس"
الانضمام إلى تداول العملات الأجنبية الخصم يعني كسب المال من أحجام التداول.
وتعتبر الحوافز حوافز أفضل من المكافآت لأنها تكسب فائدة طويلة الأجل للتجار. خام في فوركس-ريباتس.
مواقع فوركس روبوت ويب.
إشارات التداول:
يقولون أن الجمال يكمن في البساطة ولكن هذا ليس صحيحا عند تداول الفوركس ..

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تداول التكنولوجيا هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

فوركس 3d روبوت ريفيو
قررنا التركيز على 3 اتجاهات رئيسية من الفوركس. وينبغي أن تكون بسيطة للخبراء، بديهية للمبتدئين وما هو الأكثر أهمية - مربحة. على الأقل، ينبغي أن تكون هناك أي خسائر. كيفية حلها وجعل المنتج مناسبة لجميع التجار وأي سوق؟ المهمة الصعبة التي يبدو أننا تحقيقها مع نتائج عظيمة.
قمنا بتطوير واستخدام نظام 3D السيارات الجديدة من إدارة الطلبات التي تعمل مع 3 خطوات رئيسية من التداول - وهذه هي وقف الخسارة، أخذ الربح ومستويات كسر حتى. نعم، أصبحت السلامة المهمة الأساسية. وباختصار، فإن الخسائر الآن قد انتهت تقريبا بسبب الإعداد التلقائي التعادل سي في حين زائدة. هو الميزة الأكثر ملاءمة ل فكس 3D الروبوت الجديد، ولكن ليس الوحيد.
وكنت حقا بحاجة للحصول عليه من أجل اكتشاف كل مزاياه.
يورس، ريتا لاسكر & أمب؛ مجموعة الفوركس الخضراء.
فيديو: قبل أن تبدأ القراءة.
هذا هو فرصة الماضي على الاطلاق! بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يشككون في أداء الروبوت - سجلنا فيديو وأطالة العرض مخفضة.
بعد بضعة أشهر طويلة من العمل الشاق حققنا أخيرا حلمنا طويل الرعايه - لخلق مثل روبوت الفوركس التي من شأنها أن تبرز بين جميع المستشارين الخبراء الآخرين. وتتمثل المهمة الرئيسية في إيجاد طريقة متوازنة بشكل مثالي من التداول المتزامن مع 3 أزواج (مختلفة عن اليورو مقابل الدولار الأميركي).
من ناحية، حاولنا توفير الروبوت مع سلامة الثلاثي، ومن ناحية أخرى، لزيادة ربحيتها في ... حسنا، وليس ثلاثة أضعاف، ولكن على الأقل لجعل أرباحها أكبر من النصف!
وبهذه الطريقة كنا نعمل على ذلك في عمق حقيقي، وتمكنت من خلق نموذج 3D فريدة من نوعها من هذا التداول الذي يجعل هذا الروبوت العمل مع السلامة الثلاثية وربحية إضافية. وقد أثبتت خوارزمية 3D لتكون فعالة جدا أن نتمكن من اسم مبرر لدينا الروبوت 3D أفضل من جميع منتجاتنا الفوركس.
العنصر الرئيسي للمنتج:
زيادة الأرباح مستقرة تصل إلى 50٪!
بعد تركيب بسيط الفوركس 3D الروبوت الصفقات والصفقات والحرف. كل في حد ذاته طالما يتم تشغيل MT4 وجهاز الكمبيوتر الخاص بك على. استنادا إلى الإطار الزمني M30 وإمكانية التداول مع جميع أزواج 3 في نفس الوقت، يسمح تداولات التردد لدينا روبوت 3D للتعويض عن 1340 نقطة في الشهر.
انها مثالية لبدء طريقتك الفوركس. كل ما تحتاجه هو الحصول على منصة التداول MetaTrader4 الحرة من أي موقع وسيط وتثبيت ومشاهدة. لا داعى للقلق.
للمتداولين المحترفين:
كما تعلمون وضع أمر في التعادل يجعل التداول أكثر راحة. فوركس 3D روبوت المهمة الرئيسية هي لإصلاح النظام بهذه الطريقة. نظام 3D من إدارة أوامر يتضمن 3 خطوات - سي الأولي عندما يتم تعيين أمر، التعادل عند كسب أول نقطة من الربح وثابتة تب.
ما هو لطيف حقا عن الفوركس 3D الروبوت هو أن لديك شيئا للسيطرة على نفسك وبصرف النظر عن التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك و MT4 نشطة. كل ما تبقى هو على الفوركس 3D روبوت: فإنه يراقب السوق، يضع أوامر، يدير لهم بسبب خوارزمية 3D فريدة من نوعها وتنمو الودائع الخاصة بك في أكثر طريقة سهلة الاستعمال التلقائي.
كم كنت تتوقع أن تحصل في غضون شهر؟ تحقق فقط كما لدينا:
الفترة الزمنية: شهر واحد من السماح للعمل بيسي مع تثبيت الفوركس 3D الروبوت.
3 أزواج نشطة: ورغب، غبجبي، ورجبي.
فترة الرسم البياني: واحد فقط M30 الإطار الزمني المستخدمة.
التعديلات: لا. التثبيت الافتراضي.
النتيجة: 1340 نقطة مع 79٪ من نسبة وين / لوس - هذا $ 15،356 من الدخل (1.0)
الفوركس 3D روبوت هو المهنية للغاية نظرا لميزات متعددة. أولا وقبل كل شيء، فإنه يحلل السوق ويحسب أفضل وقت لوضع النظام. في هذه الخطوة كما أنه يوفر لك الخيار إذا كنت تريد أن تعمل يوم الجمعة وإذا كنت بحاجة إلى الإعداد فقط ساعات محدودة التداول يوميا. كل من هذه الخيارات متوفرة في يوم الجمعة التحكم في التداول والتجارة الوقت الإعداد.
عادة نحن التجارة مع ثابت حجم الكثير والإعدادات الأخرى التي هي بالفعل الأمثل وتعيين بشكل افتراضي. ولكن هنا مرة أخرى، يمكنك أيضا ضبطه وتنشيط السيارات إدارة الأموال التي سوف تحدد حجم الكثير النظر في الاحتياجات الخاصة بك. جنبا إلى جنب مع ذلك، قد تقرر ما إذا كنت بحاجة التحوط أم لا وتشغيله / إيقاف تشغيله.
فوركس 3D روبوت يعتبر 3 نقاط رئيسية من التجارة - عندما يجب أن تكون مغلقة من قبل سي في حال لم يحقق أي ربح، عندما يجب أن تكون مغلقة مع الربح - أعلى نقطة الربح المتاحة وعملية زائدة التي قد تأخذ الرعاية من التعادل. لذلك، عندما يتم تحديد أفضل لحظة للتداول، الروبوت فوركس 3D يضع النظام ويحدد ستوبلوس و تاكيبروفيت فقط نفس الثانية. يتم تعيين هذه القيم إلى وسيط الخاص بك وتخزينها في الخادم الخاص بهم. وهي ثابتة في هذه اللحظة.
عندما يكون الأمر في منطقة تداول إيجابية مع الربح الأول، يحاول فوركس 3D روبوت نقل خطوة وقف الخسارة الأولية إلى هذه النقطة، لذلك حتى لو عكس السعر، فلن يكون هناك أي خسارة. يحدث ذلك فقط إذا قمت بتفعيل هذه الميزة. بدلا من ذلك يمكنك تحديد زائدة الحساسة التي يتتبع كل نقطة.
مخفي الشبح مخفي من وسيط ويضمن لك من الغش ممكن من جانبهم. كما حول طريقة مختلفة من زائدة، يمكنك اختيار إذا 3 نقاط رئيسية من التجارة هو ما يكفي بالنسبة لك (وبهذه الطريقة سيكون لديك تفعيلها زائدة لنقل النظام في التعادل عندما يكون ذلك ممكنا، وسيتم تعيين تب كما الأولي) واتبع لها التعادل زائدة . أو التبديل إلى زائدة الحساسة التي سوف تتبع سعر قريب جدا وتغيير سي في كثير من الأحيان، تقريبا كل القراد، في هذه الحالة قد لا يتم التوصل إلى مستوى تب الأولية والربح يمكن أن يكون أقل.
فوركس 3D روبوت قد أغلق أوامر من قبل سي الأولي، التعادل، ترايلد سي أو تب اعتمادا على إعداداته. عادة، حوالي 70٪ من الصفقات لا تستمر أطول من يوم واحد. نشاط التداول قد تحقق في تاريخ MetaTrader4 في ​​أي وقت. فقط تأكد من أن لديك إمكانية لترك تشغيل أو إعداد ساعات التداول محددة عند تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كما أنه يستخدم مؤشرات الاتجاه يحمل في ثناياه عوامل في حين جمع معلومات السوق لاتخاذ قرار بشأن التجارة. لتصفية المعلومات التي يتحقق مجموعة من المعلمات الخاصة بما في ذلك متقلبة، كسورية التكيف ومؤشر المؤشرات مؤشر ستوكاستيك.
بعد ذلك، عندما يتم وضع الأمر ويبدو وكأنه واحد ناجح، قد روبوت الفوركس 3D تكرار ذلك ووضع الترتيب الثاني في نفس الاتجاه.
متغير زائدة هو أيضا سمة أساسية من كبار مستشار الخبراء لدينا لأنها تتيح لك اختيار بريكيفن أو زائدة الحساسة التي من شأنها أن يؤديها الفوركس 3D روبوت تلقائيا.
*** الفوركس 3D روبوت يجعل 15،356.00 $ مع 1034 نقطة.
وهذا من شأنه أن يجعل نقطة واحدة يساوي 1 / 100th من المئة، أو نقطة أساس واحدة. عادة، 1034 نقطة سيجعل حوالي 10،340 $ مع 1.0 لوت عندما يتم اقتباس الدولار الأمريكي كعملة الاقتباس كما قيمة نقطة لها يساوي دائما 10 دولار أمريكي. ولكن قيمة النقطة قد تكون مختلفة بين أزواج العملات لأن هناك فروق بين أسعار صرف تلك العملات.
وهكذا، وبالنظر إلى هذه الأزواج الثلاثة التي يتداولها فوركس 3D روبوت مع 1034 نقطة أكثر - 15،356 $ من إجمالي الربح عند تداولها مع 1.0 حجم لوط.
إذا كنت مجرد بدء التداول، يرجى البدء مع أصغر حجم لوط ممكن وعلى حساب تجريبي. وسوف تساعدك على تعلم الفوركس وفهم أفضل لأهمية إدارة المال السليم. ارتفاع حجم لوط متصل دائما مع ارتفاع المخاطر و التجار المهنية فقط قد تسمح به، على الرغم من أن معظمهم يفضلون أسلوب المحافظ من التداول مع الكثير الجزئي.
والآن، بعد أن أدركت نتيجة عملنا للعام الماضي، وبعد أن درست تجربة عملائنا جنبا إلى جنب مع رغباتهم أعرب، ونحن سعداء لتبادل الفوركس 3D روبوت أن يتداول آمنة نظرا لتعادلها نظام زائدة.
*** فوركس 3D خصائص الروبوت.
خصم + عرض مكافأة. ما سوف تحصل بعد الشراء.
دليل المستخدم مع تعليمات التثبيت خطوة بخطوة أكثر تفصيلا.
تحديثات مجانية. نحن باستمرار الكمال منتجاتنا وتقدم جميع التحديثات اللاحقة لمستخدمينا خالية تماما من التهمة. ومع ذلك، حتى تتمكن من تلقي التحديثات، يرجى التأكد من أن تحصل على نسخة قانونية من منتجاتنا والحفاظ على رقم الطلب الخاص بك.
الدعم الشخصي مدى الحياة. نحن نؤيد منتجاتنا طوال العمر الكامل للبرنامج. لدينا الدعم ودية تعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
100٪ مكافأة مجانية مجانية: لدينا أحدث & كوت؛ الخط الأخضر & كوت؛ مؤشر الفوركس (300 عميل أول). 100٪ أي أسئلة سئل ضمان عودة الأموال إذا لسبب غريب بعض منتجاتنا لا يلبي توقعاتك.
فوركس 3D روبوت + دليل المستخدم.
خصم: سعر النصف! انها مجرد 50٪ من واحد العادية. وسوف نعود إلى الأصل في أيام قليلة فقط!
الفوركس الخط الأخضر المؤشر.
سوبيربونوس: سوف تكون متاحة لك إذا كنت تحصل على المنتج ضمن هذا العرض.
على استعداد لمحاولة إعطائها؟ وتشغيلها في 10، 9، 8.
شراء الفوركس 3D روبوت.
إنشاء حساب تجريبي وتثبيت الفوركس 3D روبوت.
عندما تصبح مستعدا للتداول، افتح حسابا فعليا مع وسيط فوركس.
اليوم أو غدا سترى بالفعل أرباحك الأولى.
في أسبوع واحد فقط سوف يكون الربح ملحوظا.
في شهر أنك لن ترغب حتى في النظر في أي منتج آخر.
وفي شهر يمكنك مضاعفة الودائع الأولية الخاصة بك وتدرك أن هذا هو أفضل منتج حولها.
خذ كلمتي لذلك وتحميل الفوركس 3D الروبوت هنا:
لحظة خالية من المخاطر تحميل.
(فوركس 3D روبوت + دليل المستخدم + سوبر بونوس)
متاح لأعضاء مجموعة الفوركس الخضراء فقط!
(الصيف 2018 هدية)
أي مشكوكات اليسرى؟ حسنا.
لتبديد المخاوف الخاصة بك والشكوك تماما، ونحن نقدم لمدة 60 يوما 100٪ لا أسئلة طلبت ضمان استعادة الاموال على الفوركس 3D روبوت، إذا كان هناك رغبة في القيام بذلك.
فكر في الأمر بهذه الطريقة: ماذا خسرت؟
*** لماذا الروبوتات هي جيدة بالنسبة لك.
كل ما تحتاجه لبدء التداول هو منصة ميتاترادر، والوصول إلى الإنترنت وقليلا من وقت الفراغ. أي وسيط يمكن أن نقدم لكم منصة التداول، وهذا ليس صفقة كبيرة. فهي متاحة ويمكن الوصول إليها لأي شخص حتى لم تتعامل مع برامج الفوركس من قبل. إذا كنت تقرأ هذا، ثم لديك بالتأكيد الوصول إلى الإنترنت وبعض وقت الفراغ. لذلك، لا توجد استعدادات كبيرة ولا المهارات الخاصة اللازمة لبدء التداول الآلي، انظر؟
بعد ذلك، تم تصميم الروبوتات الفوركس لإزالة العنصر النفسي للتجارة، والتي يمكن أن تكون ضارة. فوركس إكسيرت أدفيسور هو برنامج حاسوبي يستند إلى خوارزمية خاصة تساعد على تحديد ما إذا كنت تريد شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت.
تبقى الروبوتات الفوركس حتى تقوم بإيقاف تشغيلها. هل يمكن أن يكون النوم أو مجرد الاستمتاع الوقت مع عائلتك. سوف الروبوت إبقاء العين على السوق والتجارة وفقا للقواعد التي قمت بتعيينها.
أنها لا تستريح أثناء القيام به. الروبوتات بأسعار معقولة للغاية -
يمكنك توفير وقتك وحتى كسب أكثر!
ومثل ؛. لماذا نجتمع معا هنا؟ هذا ليس مفاجأة لأي شخص - لكسب المال. لذلك، هدفنا الرئيسي في تطوير البرمجيات الفوركس هو جعل المنتج الذي يكسب و - ما هو أكثر أهمية - المنتج الذي لا يفقد.
في دينا 3D الروبوت قررنا تنفيذ نقطة التعادل بحيث لجعل لكم التداول حقا آمنة.
أيضا، لا تحتاج إلى أن يكون فني في هذا المجال. يتم تثبيت الروبوت ببساطة وأنت لا تحتاج إلى أي تعديلات، مجرد مجموعة من أي الروبوت الأخرى. ما هو مهم حقا حول هذا هو أن لديك شيئا للسيطرة على نفسك وبصرف النظر عن التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك و MT4 نشطة. ومثل.
ولكن أكثر من ذلك هو حقيقة أن السعر قد لا عكس والعودة إلى الربحية، ويترك لك عرضة لمستويات الخطر الأولية الخاصة بك.
لدينا فوركس 3D روبوت هو نظام فريد لأنه يسجل التعادل على الفور! دعونا نظهر لكم لماذا التعادل هو ميزة جيدة:
المعتاد التحركات الزائدة نحو السعر ويمكن أن تتصرف إذا كان هناك تراجع صغير. وسوف يسجل ربحا قليلا والسعر نادرا ما يصل إلى جني الأرباح.
نظام مربح داخل الذي يسمح ما يصل الى 15،356 $ في وضع السيارات.
الوقت قابل للتعديل من التداول بما في ذلك السيطرة يوم الجمعة وساعات التداول اليومية.
خيار إدارة الأموال التلقائي.
الشبح زائدة مخبأة من وسيط مع القيم الأولية وباكيفن الثابتة.
التحكم في التداول التحوط / إيقاف.
تداول السيارات مع جميع الوسطاء الذين يدعمون MetaTrader4 (4 أو 5 أرقام.
سهلة وسريعة الإعداد لمرة واحدة من روبوت.
نو المهارات أو المعرفة اللازمة لبدء استخدامه.
الدفع لمرة واحدة والدعم الشخصي مدى الحياة.
*** المزيد عن أزواج والإطار الزمني.
وقد يكون اختيار أزواج التداول كبيرا.
تم تصميم الفوركس 3D روبوت ل ورغب، غبجبي، أزواج ورجبي و M30 الإطار الزمني. وتتحد هذه الأزواج من تفردها وهي الأكثر تداولا منها.
أفضل نوعية من التخصصات هي أنها الأكثر استقرارا ويمكن التنبؤ بها كما الوضع الاقتصادي والمالي في البلدان المتقدمة النمو مستقرة نسبيا.
خصم 50٪ على جميع العملاء الذين يحصلون عليها ضمن هذه المدة المحددة للبيع.
متاح لأعضاء مجموعة الفوركس الخضراء فقط!
(الصيف 2018 هدية)
تحتاج المزيد من المعلومات. موافق، حافظ على القراءة.
*** أفضل ميزات التداول ودية من الفوركس 3D روبوت.
الجمعة ليست دائما يوم مضحك قبل عطلة نهاية الأسبوع. يوم الجمعة هو في كثير من الأحيان يوم لنشر الأخبار السيئة - النظرية كونها سوف تحصل على النسيان خلال عطلة نهاية الأسبوع. هناك أيضا بعض الإعلانات الأخبار الهامة العادية.
كثير من التجار عموما لا تريد أن تحمل مواقف مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع القادمة إلى الأسبوع الجديد.
فإن الروبوت لا تفتح أوامر جديدة يوم الجمعة!
هناك عدد قليل فقط من روبوتات السيارات مع أنظمة زائدة العمل جيدة. معظمها محدودة ولا يمكن أن تؤدي بشكل كامل مع بعض السماسرة. وفي الوقت نفسه، زائدة هو جوهر أي نظام موثوق بها.
*** سوق الفوركس والكأس المقدسة.
قد يعتقد المرء أن سوق الفوركس مثقل ببرامج التداول. تم تصميم جميع الروبوتات التي يمكن تصميمها بالفعل، لا شيء جديد يمكن ترتيبها.
وهكذا هناك العديد من المنتجات المختلفة. وهناك العديد من المطورين مختلفة. بعض المطورين كجزء من مؤامرة إغراء جعل المطالبات غير مؤكدة من الأرباح العالية الفائقة، خداع عمدا العملاء المحتملين. البعض الآخر جعل البيانات فارغة أن جميع المنتجات في السوق هي عملية احتيال وفقط لهم هي فائقة مربحة.
لذلك، إذا حدث لك أن تأتي عبر شخص ينتقد منتجاتنا، قد تجد أنها لم يكلف نفسه عناء اتخاذ دقيقة واحدة للتعرف على دليل المستخدم أو فشل مع الإعدادات الموصى بها. هناك بعض العمل بمثابة "وكلاء" من منافسينا لا يهدأ، بمهارة تتنكر كما العملاء الساخطين. نجاح شركتنا هو مصدر تهيج مستمر للمنافسة.
نحن لسنا متشككين ومتشائمين: نحن نعتقد أن الكأس المقدسة لم يتم العثور عليها حتى الآن نحن دائما في البحث عنه في استراتيجياتنا النامية.
حاولنا لمواكبة مطالب أعضائنا وتلبية طلبات عملائنا مع المنتج الذي من شأنها كسب لهم الكثير جدا. لذلك، هنا هو فوركس 3D روبوت.
• أي تحديثات البرامج المستقبلية.
• بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على نسخة رديئة من المنتج الذي يحتوي على يوم انتهاء الصلاحية، وقابليتها للاستخدام محدودة ورمز متصدع.
بدلا من الحصول على نسخة كاملة من برنامجنا، سوف تحصل على المفروم يصل، نسخة محدودة من البرنامج، وبذلك، لا تدعم فقط المحتالين، ولكن أيضا في عملية تنتهك قوانين حقوق التأليف والنشر. من فضلك، لا كسر القانون! منتج جيد دائما يستحق المال.
*** هام حول تكلفة المنتج.
ونحن نعتقد أن منتجاتنا هي أفضل!
صحيح، انها ليست 9.99 دولار البند. الحد الأدنى لأسعار منتجاتنا هي عادة ضمن $ 99-119.00. ولكن هو النسخة الأصلية مع دعم مدى الحياة وأداء مضمونة.
إذا كنت تريد فقط "منتج" - أي منتج، طالما أنه يؤدي - بغض النظر عن كيفية تشغيله أو ما هي النتائج النهائية - يجب أن لا يكون لديك مشكلة تحديد موقع واحد على شبكة الإنترنت بين مئات المقدمة.
من خلال الحصول على الفوركس 3D روبوت سيكون لديك منتج مهنيا وموثوق بها ومؤتمتة بالكامل لزيادة مكاسب الفوركس الخاص بك.
انها قطعة من البرمجيات التي سوف تقودك إلى فهم أكبر من الفوركس، سوف تعطيك الضمان اللازم كثيرا وتخفيف لكم من الإجهاد. لذلك، تقرر لنفسك ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك.
متاح لأعضاء مجموعة الفوركس الخضراء فقط!
(الصيف 2018 هدية)
مصممة بشكل صحيح، ونوعية المنتج ليست ضمانا للتجارة ناجحة. من الضروري أن تعرف كيفية استخدامه! ونحن نفهم أن عملية التثبيت، وإعداد وصقل فإنه قد لا يكون من السهل جدا بالنسبة لك، إذا كنت مجرد محاولة يدك في تجارة الفوركس.
لدينا فريق الدعم الموالية ودية يعمل على مدار الساعة - مع أي أيام قبالة، 365/24/7، لذلك نحن دائما سعداء لمساعدتك. ببساطة الاتصال بنا على دعم @ ريتالاسكر ووصف طبيعة أو مشكلتك أو إرسال في سؤالك. وسوف نرد في أقصر وقت ممكن. مضمون!
يتوفر فريق الدعم لدينا عبر سكايب و إيسك في الوقت الحالي.
لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق:
فريقنا متعدد الثقافات. في أكثر من 8 سنوات وقد جمعت ريتا لاسكر فريق من المهنيين وشركتها قد نمت من زوجين من الناس الذين يشغلون مكتب صغير لمشروع الشركات على نطاق واسع، والعمل ككائن حي كامل - بطريقة فريق يشبه، بسرعة وفعالية .
نحن نستمد إلهامنا من التواصل المستمر مع المهنيين في السوق، وممثلي صنع السوق ومع عملائنا الكرام. على مر السنين، العديد من عملائنا أصبحت لدينا أصدقاء المقربين. هم تلك التي نسأل في كثير من الأحيان لاختبار منتجاتنا. هم هم الذين يقدمون بفارغ الصبر ردود فعلهم السريعة. هذه التغذية المرتدة، بدوره، يعطينا الكثير من الفرص التي تشتد الحاجة إليها للاستجابة بسرعة من خلال تحسين منتجاتنا.
هدفنا الرئيسي هو إنتاج أفضل المنتجات الممكنة التي تتوافق مع طلبات من العديد من عملائنا.
مهمتنا، كما نراه، هو تزويد التجار مع أدوات لتحقيق الذات، والآليات القوية بشكل لا يصدق من شأنها أن تسمح لعملائنا تحقيق آمالهم وأحلامهم، من خلال تحقيق أهدافهم المالية.
نحن نحبك، وهذه ليست مجرد كلمات.
يرجى ملاحظة، لديك أي شيء إلى فقدان و خطر لا شيء تماما عند شراء منتجاتنا. لأي سبب من الأسباب تقرر أن فوركس 3D روبوت ليس لك، وسنقدم لكم كامل المبلغ.
يمكننا أن نفهم تماما مدى أهمية هذا هو لك.
وهذا هو السبب في أنني قررت أن أكتبه خطيا:
مجموعة الفوركس الخضراء هي شركة فوركس ذات السمعة الطيبة التي وجدت أتباعها في جميع أنحاء العالم. نحن نقدر أعضائنا ونقدم فقط برامج الجودة.
ونحن نعتبر كل منهم، ونحن سعداء دائما لتوفير لكم مع منتجات فعالة وموثوق بها.
نحن نتابع فكرة بسيطة - يجب أن تتمتع التداول. يجب أن يكون المتعة التي تجلب لك المال.
الوقت هو المال، وأنه أكثر من ذلك على سوق الفوركس.
هذا البرنامج محمي من قبل المؤلفين براءة اختراع خوارزمية الذي يلغي التعليمات البرمجية جزئيا في محاولة فك. يؤدي تصدع البرمجيات إلى أدائها غير المربح. وبالتالي كل نسخ القراصنة تعمل بشكل غير صحيح على الاطلاق.
إذا كنت ترغب في خفض النفقات الخاصة بك، والاستفادة من العرض المحدود لدينا. من أجل التحقق من المنتج & كوت؛ الشرعية & كوت؛ وجدت على شبكة الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا مع وصلة، ونحن سوف تفعل بقية بالنسبة لك. أو، ببساطة التحقق من السعر. هل هو منخفض بشكل مشبوه؟ لا تخدع نفسك.
بدلا من الحصول على نسخة كاملة من برنامجنا، سوف تحصل على المفروم يصل، نسخة محدودة من البرنامج، وبذلك، لا تدعم فقط المحتالين، ولكن أيضا في عملية تنتهك قوانين حقوق التأليف والنشر. شراء المنتج من موقعنا الرسمي على شبكة الإنترنت. لا كسر القانون!
نقوم بنشر توب أسئلة وأجوبة لراحتك.
Q. هل هو حقا نظام مؤتمتة بالكامل يمكنني تثبيت ونسيان؟ هل أحتاج إلى أي مهارات خاصة؟
A. للبدء، تحتاج إلى أن يكون حساب تجريبي مجاني من أي وسيط يدعم MetaTrader4 والاتصال بالإنترنت مستقرة. فإن التثبيت بأكمله يأخذك بعد دقيقة واحدة فقط من قراءة دليل المستخدم المقدمة. و، لاحظ، إذا كان لديك أي أسئلة، فريق الدعم لدينا هو دائما على استعداد لمساعدتك.
س. هل يمكنني تجربتها مع ميتاتريدر 5؟ وماذا عن 4 و 5 أرقام السماسرة؟
A. للأسف، فوركس 3D روبوت هو فقط ل MT4، على الرغم من أنه متوافق مع جميع السماسرة 4 و 5 أرقام.
س: ما هو الحد الأدنى المطلوب إيداع الودائع لاستخدام الروبوت 3D فوركس؟
a. انها منخفضة تصل إلى 1000 دولار ل 3 أزواج التداول مع 0.1 لوط. ولكن إذا كان لديك أقل الودائع، يرجى التجارة مع الكثير الصغيرة.
س. هل يمكنني زيادة الربح بإضافة بعض الأزواج أو الأطر الزمنية الأخرى؟
A. وقد تم تصميم الروبوت للإطار الزمني M30 وفقط لهذه 3 أزواج محددة. يمكنك تجربة وتجربة المزيد من الأزواج على مسؤوليتك الخاصة، ولكن لن تتم تغطيتها بواسطة سياسة رد الأموال.
س. هل يمكنني تغيير الربح وجني الأرباح؟ ما هي إعدادات المدخلات الأخرى؟
نعم، لديك مثل هذا الخيار. وتترك الإعدادات مفتوحة بالنسبة لك. يمكنك تغيير تب الأولية و سي، تمكين أو تعطيل التحوط وتداول الجمعة، حدد منطقة التداول التي من شأنها أن تحد من التداول الروبوت، والتي قد تساعد عندما الأخبار المتوقعة. زائدة هو أيضا قابل للتعديل - قد تقرر ما إذا كان لجعلها الشبح وحساسة أو استخدام التعادل.
Q. هل الروبوت لديها إدارة المال يحمل في ثناياه عوامل؟
نعم، ولكن قبل تفعيل ذلك يرجى قراءة بعناية دليل المستخدم.
Q. وأتساءل كيف يقرر الروبوت إذا كان لنقل سي إلى التعادل أو استخدام زائدة حساسة الخاص بك؟ وما هو الفرق بالمناسبة؟
أ. بريكيفين زائدة يعني أن لديك وقف الخسارة الأولي انتقلت إلى التعادل بمجرد الحصول على ربح معين. وهذا كل شيء، بعد ذلك، ليس هناك زائدة وسيتم إغلاق النظام عن طريق تب أو عند هذه النقطة التعادل. عند تنشيط حساسة زائدة، فإنه سيتحرك دائما سي أقرب إلى السعر حتى تتمكن من الحصول على إغلاق النظام في وقت سابق من ذلك بكثير (قبل أن يتم التوصل تب).
Q. هل من الممكن أن الروبوت يفتح عدة أوامر على نفس الزوج؟
ج. نعم، يمكن أن يحدث ذلك إذا اعتبر الأمر النشط ناجحا. ولكن لاحظ أن السماسرة لن يمنع ذلك لأن الخوارزمية لا تنتهك أي متطلبات. إذا كنت ستواجه أي صعوبات، يرجى الاتصال بفريق الدعم.
س. هل تجارة روبوت يوميا؟ في أي وقت؟
لا يعتمد أداء الروبوت على الساعات والأيام. ويتبع ذلك ظروف السوق والحرف عندما تكون الأكثر ملاءمة. يمكنك أيضا تعطيل التداول يوم الجمعة إذا كنت في حاجة أو إعداد ساعات التداول الخاصة.
س: يجب تفعيل الروبوت 24/5؟ لذا، يجب أن تبقى ميتاتريدر 4 مفتوحة ونشطة في جميع الأوقات؟ هل يمكن أن ينصح لي فس ثم؟
نعم، تحتاج إلى الحفاظ على MT4 فتح. يرجى الرجوع مقدمي فس، نحن لا تعطي أي توصيات. إذا كنت لا تستخدم فس في التداول الخاص بك، لا تتحول منصة قبالة لأنها سوف تؤثر على الأداء الإيجابي للبرنامج. على الرغم من ذلك، يمكنك بالتأكيد إلغاء تنشيطه خلال عطلة نهاية الأسبوع وليس ظروف السوق مستقرة.
س. هل يمكنني إغلاق الأوامر يدويا؟ سوف تؤثر على خوارزمية؟
الرجاء لا تقلق إذا حدث مثل هذه الضرورة، قد تفعل ذلك. فإنه لن يؤثر على أداء الروبوت. نحن ندعم هدفك إلى التداول الآمن.
س. إذا وجدت منتجاتك للبيع أرخص في بعض المواقع الأخرى، فهي قانونية؟ لماذا يجب أن أشتري منك إذا كنت يمكن أن توفر بعض المال؟
يرجى أخذ المنتج الأصلي - لا يكون بيني الحكمة والجنيه الحمقى من خلال محاولة لانقاذ القليل من المال والبحث عن نسخة أرخص. إن منتجنا الذي تحصل عليه مباشرة منا محمي من الاستخدام غير المصرح به ولن يتم تداول جميع النسخ التي تم حذفها من حسابك، كما يمكن أن تلحق الضرر بحسابك. الى جانب ذلك، نحن نقدم لعملائنا مع سياسة استرداد والشخصية 24/7 الدعم في حالة أي أسئلة تنشأ. أيضا، سنقوم بتجديد نسختك بعد شهر من التداول مع آخر تحديث، في حين أن كل تلك النسخ المقرصنة سوف تنتهي وتصبح عديمة الفائدة.
س. هل هي دفعة واحدة أو الاشتراك في المدفوعات الشهرية؟ ما هي النفقات الأخرى؟
انها دفعة لمرة واحدة، قد تذهب إلى عربة التسوق والتحقق من السعر النهائي (في حالة يتم إضافة الضرائب). لا رسوم أو اشتراكات أخرى. فقط السعر سترى أثناء التدقيق بها. أيضا، نحن لا ننصح الحصول على قرص احتياطي، لا تحتاج إليها! فقط اتصل بنا في أي وقت وسوف نقدم لكم مع نسخة محدثة.
Q. أين يمكنني رؤية نتائج حزب 3D أو أي رابط لرؤية دليل على التداول والاختبار الخاص بك؟
نحن نفضل اختبار أنفسنا، ونحن دائما التأكد من أن جميع الشروط للاختبار السليم هي الوفاء بها. أي اختبار إلى الأمام أو الخلف يحتاج إلى أن يكون مع معرفة خاصة من هذه العملية وفهم خوارزمية الروبوت. يتم نشر نتائجنا دائما في الموقع جنبا إلى جنب مع توصيات التداول. إذا لم تكن متأكدا من نتائجنا، فقط تثبيته على حساب تجريبي ومشاهدة التداول خلال فترة المحاكمة 30 يوما.
س. إذا أنا لا أحب المنتج، سوف استرداد الأموال بلدي؟
ج. نعم. فقط اتصل بفريق الدعم في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء. ويرجى أثناء استخدامه، تأكد من اتباع توصياتنا والمتطلبات التقنية.
نحن نضمن تماما الارتياح الخاص بك!
*** تذكر! كنا نعتقد أنك قد ترغب في معرفة ومن الجدير بالذكر أن جزءا من العائدات يتم نقلها إلى صندوق حماية البيئة. الحصول على أي من منتجاتنا كبيرة، وكنت لا تحصل فقط على أرفع أداة مالية، ولكن في نفس الوقت مساعدة حماية بيئية كوكبنا الأزرق الجميل.
منهم بهذه الطريقة. قد دافئ قلبك، مع العلم أنه مع كل دولار تكسب، يمكنك أيضا تقديم مساهمة من نوع مختلف في الحفاظ على وتحسين لدينا.
جميلة أم الأرض.
متاح لأعضاء مجموعة الفوركس الخضراء فقط!
(الصيف 2018 هدية)
اضغط على الزر & كوت؛ إضافة إلى سلة التسوق، وسنعمل على معالجة معلومات الدفع.
وبمجرد الانتهاء، سوف نرسل لك تعليمات كاملة حول كيفية.
تحميل وتثبيت الفوركس 3D الروبوت.
أن تسألني عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت.
حقوق الطبع والنشر © 2017-2018، forex3Drobot جميع الحقوق محفوظة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا.

فوركس 3d روبوت ريفيو
فوركس 3D روبوت هو خبير خبير جديد من ريتا لاسكر. 99٪ من 100 الروبوتات الفوركس السابقة كانت حماقة، لذلك لا أرى أي سبب لماذا هذا سيكون مختلفا.
تذكر إذا كنت ستحاول محاولة الفوركس 3D روبوت أن كنت فهم تماما كيف يعمل النظام قبل تشغيله على الهواء مباشرة. أوصي دائما باستخدام فترة رد الأموال لاختبارها بدقة لمدة شهر على الأقل. إذا كانت النتائج الخاصة بك فوق الرضا، ثم وفقط ثم عليك أن تنظر في اتخاذ خطوات للتجارة أنها تعيش مع الخاص بك كسب المال الثابت. فقط لأن موقع ويب يقول أن نظامهم سيجعل $ شكس، زس في الشهر لا يعني & # 8217؛ ق الذهاب إلى. حتى إذا كنت غير راض، لا تتردد في طلب أموالك. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج فوركس ثم تحقق من الرابط أو أي تعليقات أدناه.
إذا استعراض المستخدم الحقيقي من الفوركس 3D روبوت هي ما كنت تبحث عنه، ثم تحقق من التعليقات أدناه. فهي تجارب العملاء الحقيقية مع هذا المنتج. إذا لم يكن هناك أي تعليقات، ثم تأكد من العودة في كثير من الأحيان والتحقق من وجود تحديثات كما استعراضنا ومناقشة هذا المنتج لا تزال تنمو.
إذا كان لديك خبرة مع Forex3DRobot أو معرفة شيء قد يجد الناس المهم لا تتردد في المشاركة في تعليق أدناه. قد يساعد شخص ما انقاذ أو جعل الكثير من المال حتى لا & # 8217؛ ر عقد. وبسبب التدفق في روبوتات الفوركس وأنظمة الفوركس التي يتم إصدارها في الوقت الراهن، فقد تم تباطؤ مراجعتنا ولكن تعليقات المستخدمين لم تتم. جعل نفسك في المنزل وكتابة تعليق، أو طرح سؤال للمجتمع لمناقشة. سوف يفاجأ المعلومات والمعرفة التي قد تكشف النقاب عنها.
إذا كنت ترغب في تقديم منتج تداول الفوركس أو وسيط غير مدرج في موقعنا، يرجى استخدام نموذج إرسال فوركس سيستيم أو إرسال مقالاتك الخاصة. هناك العديد من روبوتات الفوركس الخاصة و تحت الأرض وأنظمة هناك أنا فقط دون & # 8217؛ ر لديك الوقت للبحث عنه. حتى إذا كنت تعرف من أي، أو مكان للعثور عليها لا تتردد في المشاركة وأنا سوف تجعل وظيفة حول هذا الموضوع لمناقشة المجتمع.
أوك الرجال يتيح الحصول على الكرة المتداول، هنا في فوريكسبي نحن نشجع زوارنا لمناقشة الخاص بك روبوت فوركس 3D الخبرات والاستراتيجيات والأفكار، أيا كان & # 8230؛
فوريكس 3D روبوت راتينغ.
إذا ريتا لاسكر تنتج من أي وقت مضى نظام مربح أو إي أنه & # 8217؛ د يكون مثل المجيء الثاني & # 8211؛ ولكن بغض النظر عن ذلك، لا أحد سوف شرائه لأنها & # 8217؛ د تأخذ الكثير من مقنعة. انها ليست سهلة الأخضر. وقال كيرميت انه قد يكون قد تحدث عن ريتا & # 8217؛ s دومبو شركة. أنها تبقي الجلد القمامة.
14 فبراير 2018.
& # 8230؛ أنا ثانيا أن جون. يبدو أن روبوت الوحيد (إي) التي اقتربت من كونها مربحة قليلا لفترة قصيرة فقط كان لها روبوت السمك.
كن حذرا جدا مع هذا إي. أمرت إي وفي 2 أسابيع الوقت 1000 دولار أمريكي، - تم تخفيض حساب تجريبي إلى 26 دولار أمريكي، -. أوسد 1000، - ذهب في أكثر من أسبوع، تخيل أنه هو المال الحقيقي الخاص بك!
الفوركس 3 D الروبوت. تم تنزيله & # 8211؛ اختباره & # 8211؛ الآن الحصول على رد.
لقد وجدت التداول اليدوي الخاص أكثر ربحية.
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment