Wednesday 17 January 2018

بلومبرغ فوركس ور أوسد


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


عندما لا تدفع المخاطر، احذر.


جون كيكليتر.


وتحدث الحالات في سجلات تاريخ السوق حيث يوجد معدل عائد مرتفع بشكل مفرط على الرغم من انخفاض المخاطر المصاحبة للتعرض.


كريستوفر فيشيو.


بول روبنسون.


بواسطة إيليا سبيفاك.


ديلان جوسينو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد يوروس.


اليورو / دولار أمريكي - الأكثر تداولا زوج العملات في العالم ياهو! المالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


مشاعر المتداولين.


اليورو / دولار أمريكي - الأكثر تداولا زوج العملات في العالم ياهو! المالية.


الأدوات ذات الصلة.


الأحداث القادمة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: اليورو سعر صرف الدولار الأمريكي.


اليورو / الدولار الأمريكي التوقعات الفنية.


إعداد جيمي سيتيل، مت.


في حين أن رأس وكتفين أعلى قد يكون تشكيل من تشرين الثاني / نوفمبر 2018 أعلى، لا تفاجأ لرؤية اليورو مقابل الدولار الأميركي تصمد لمدة شهر آخر على الأقل. وتظهر بيانات كوت الأخيرة أن الإعلانات التجارية طويلة عدد قياسي من العقود وغير التجارية (المضاربين الكبار) هي قصيرة تقريبا كما كانت في قاع 2018. ويتوقع المرء أن يكون الوضع معتدلا قبل حدوث انهيار حقيقي. المقاومة هذا الشهر هي 13565 و 13855. و 13150 واضح هو الدعم مع كسر تعريض 12850 (يناير و 2018 منخفضة).


اليورو / الدولار الأمريكي سعر الفائدة المتوقع.


العملة، البنك المركزي.


اليورو، البنك المركزي الأوروبي.


الدولار الأمريكي، الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


صافي اليورو مقابل الدولار الأميركي انتشار.


توقعات السنة (نقاط الأساس)


العائد في سنة واحدة (النسبة المئوية)


اليورو / الدولار الأمريكي تحركات سعر الفائدة: محايدة.


ويتوقع المحللون أن يقوم البنك المركزي الأوروبي بخفض أسعار الفائدة بواقع 22 نقطة أساس متواضعة خلال الأشهر ال 12 المقبلة، في حين سيبقي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة دون تغيير. توقعات المحايدة المحايدة نسبيا لا تعطي سببا كافيا للدعوة إلى انخفاضات كبيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي. ومع ذلك، فإن التركيز على أسعار الفائدة وحده يفتقد المحرك الحقيقي لتقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي مؤخرا: الأزمات المالية الأوروبية.


يبدو كما لو أن الحكومات الأوروبية على وشك الإعلان عن الإنجاز الكبير التالي في عمليات الإنقاذ المالي. ومع ذلك، لقد سمعنا كل هذه القصة من قبل، والحقيقة الحقيقية هي أن التغييرات الكبيرة لا تزال صعبة.


نحن لا نزال هبوطي بشكل عام اليورو مقابل الدولار الأمريكي من وجهة نظر أساسية. ومع ذلك، يشير تحليل المشاعر على المدى القصير إلى أن اليورو مقابل الدولار الأميركي قد يتجمع خلال ديسمبر قبل أن يتراجع في السنة الجديدة.


اليورو / الدولار الأمريكي توقعات التقييم.


يوروس توقعات التقييم: هابط.


ولا يزال اليورو مبالغا فيه بشكل كبير مقابل الدولار الأمريكي، متداولا 2175 نقطة أو 16.23 في المائة فوق سعر الصرف العادل المضمون بين القطاعين العام والخاص. وتصدر أولوية الدولار كملاذ آمن حيث يلغي المستثمرون الين الياباني الذي يعيق التدخل والفرنك السويسري ويدعو إلى تصحيح أعمق للفجوة في القيمة في المستقبل حيث تستمر أزمة ديون منطقة اليورو في التأثير على شهية المخاطرة على مستوى السوق. الأهم من ذلك، حتى لو كان صناع السياسة الكتلة العملة أخيرا صياغة مخطط وظيفي لتخفيف الضغط السيادية ونداش؛ على الأرجح على غرار فكرة طرحها رئيس البنك المركزي الأوروبي الجديد ماريو دراجي الذي يقترح مؤخرا اتباع خطة موثوقة لتكامل مالي أعمق مع برنامج موسع لشراء السندات من البنك المركزي ليحكم في تكاليف الاقتراض وندش؛ ومن المرجح أن يعاني اليورو مع ذلك. وبالفعل، فإن تدابیر التقشف تزن بشکل کبیر علی النمو، مما یعني أن البنك المرکزي الأوروبي من المرجح أن یواصل خفض أسعار الفائدة. ومن شأن أي برنامج على مستوى التقييم الذي يبرز كجزء من صفقة تخفيف أزمة الديون أن يعزز هذا المسار بطبيعة الحال.


ما هو تعادل القوة الشرائية؟


واحدة من أقدم وأهم الأساليب الأساسية لتحديد & لدكو؛ عادل & رديقو؛ ويعتمد سعر صرف عملة واحدة إلى أخرى على مفهوم تعادل القوة الشرائية. وينص هذا النهج على أن المنتج المماثل يجب أن يكلف نفسه من بلد إلى آخر، مع الفرق الوحيد في السعر الذي يمثله سعر الصرف. على سبيل المثال، إذا كانت تكاليف قلم رصاص واليورو؛ 1 في أوروبا و 1.20 $ في الولايات المتحدة، & لدكو؛ عادل & رديقو؛ يجب أن يكون سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1.20. ولأغراضنا، سنستخدم قيم الشراكة بين القطاعين العام والخاص التي تقدمها سنويا بلومبرغ. نقارن هذه القيم مع معدالت السوق الحالية لتحديد مقدار كل عملة أقل من قيمتها أو مقابلها مقابل الدوالر األمريكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.


توقعات ور / أوسد للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.


وقد انفجر زوج يورو / دولار ور / أوسد خلال الأسبوع، متجاوزا خط الترند الهابط الذي شهدناه في قمة العلم الصاعد المحتمل. أعتقد الآن أننا ربما نرى هذا الارتفاع في السوق بشكل ملحوظ خلال العام، وأعتزم أن أضيف على الانخفاضات. لدينا.


ور / أوسد توقعات السعر 2 يناير 2018، التحليل الفني.


كما بيع الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات في جميع أنحاء العالم، فإنه ليس من المستغرب أن هذا الزوج ارتفع. كسرنا فوق مستوى 1.20، ويبدو الآن كما لو كان مستوى 1.20 يقدم قليلا من الأرض، ويمكننا أن نتطلع نحو مستوى 1.21 بعد.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 1 يناير 2017.


وارتفع زوج العملات ور / أوسد مرتفعا حيث تعرض الدولار لضغوط على معظم العملات الرئيسية. ومع نمو النمو في ألمانيا، من المرجح أن تسرع الغلة في منطقة اليورو في ارتفاع ارتفاع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 29 ديسمبر، 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الجمعة. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. نماذج محايدة تسود على الرسم البياني للسعر اليورو / الدولار، ولكن المقياس 4 و 24 ساعة تتحول الصاعد مع 6 و 7 دراسات، على التوالي، وأنها تتماشى مع أكثر من .


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة - 29 ديسمبر 2017.


صباح الخير، والتجار، وصلنا أخيرا إلى آخر الدعم والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات من 1 1960 في المقاومة و 1 1930 في الدعم. السعر مؤشر القناة الخط العلوي هو من بين 6 دراسات ل R1، و R3 هو أعلى 2 سنة مع.


ور / أوسد توقعات السعر 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


إذا كسرنا فوق مستوى 1.1950، فمن المرجح أننا سوف نتطلع نحو مستوى 1.20، ثم في نهاية المطاف التعامل 1.21. وأقر بأننا يمكن أن نخرج من إشارة صعودية، على الإطار الزمني الأسبوعي. إذا كان هذا هو الحال، فإن هذه السوق يمكن أن تذهب عالية.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج يورو / دولار ور / أوسد - 29 ديسمبر 2017.


استمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التحرك صعودا خلال التداول خلال ال 24 ساعة الماضية. استمر الضعف العام في الدولار في جميع المجالات، وكما قلنا خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، لا توجد أسس محددة مرتبطة بهذا الضعف في.


تحليل أسعار النفط الخام في 29 ديسمبر 2017.


وارتفع الخام إلى 59.93 من 59.55، ثم تراجع بعد بيانات مخزون وكالة الطاقة الأمريكية التي أظهرت تراجع 4.6 مليون برميل في مخزونات الخام. وكان الشارع يتوقع انخفاضا بمقدار 4.0 مليون برميل، على الرغم من أن أبي ذكرت انخفاض 6.0 مليون برميل بعد إغلاق يوم الأربعاء. وفي الوقت نفسه، إمدادات البنزين،


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 29 ديسمبر 2017.


استمر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الارتفاع بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر واحد، عند 1.1941، والذي كان 20 نقطة خجولة من الذروة في نهاية نوفمبر، وهو بحد ذاته ذروة لمدة ثلاثة أشهر. وكان الارتفاع في الغالب انعكاسا لضعف الدولار على نطاق أوسع، وقد تم تداول ثابت إلى أسفل خلال اليوم الأخير. صدرت النشرة الشهرية للبنك المركزي الأوروبي في وقت سابق،


تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في 28 ديسمبر 2017.


يتداول زوج العملات ور / أوسد بعد وقت قصير من افتتاح الولايات المتحدة. ولا يوجد سبب محدد لهذا الارتفاع، بخلاف الدولار الأمريكي الضعيف. بعض التجار يلقيون باللوم على انخفاض عائدات الخزانة الأمريكية. يبدو أن اليورو كان مدفوعا أقل تحسبا لارتفاع سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفدرالي و.


اليورو كسب كمقاومة تلوح في الأفق.


قد يعتقد المتداولون باليورو أن العملة غير مقدرة بأقل من قيمتها مقابل الدولار الأمريكي. وقد أضاف اليورو قيمة اليومين الماضيين أضاف اليورو قيمة يومي التداول الماضيين ويقترب من المقاومة الحرجة. مع عطلة رأس السنة المقبلة، تبقى أحجام التداول في الفوركس رقيقة ويجب أن يكون التجار.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 28 ديسمبر 2017.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة في منتصف و.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.


ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول بالأمس واختبار مستوى 1.19. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.1925، فإنه سيكون علامة إيجابية للغاية للسوق، وكذلك كسر الجزء العلوي من العلم الصعودي الأسبوعي. في المستقبل، مستوى 1.18.


الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 28 ديسمبر 2017.


أنت تشاهد إصدارا آخر من تقرير مستوى الدعم والمقاومة. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار آخذ في الارتفاع ويقف الآن بين R1 من 1 1940 و S1 من 1 1910. ويدعم R1 من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، بولينجر الفرقة العليا و 3 أخرى.


توقعات السوق اليومية، 28 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


تبقى أحجام التداول ضعيفة جدا قبل عطلة رأس السنة الميلادية. ومع ذلك، ارتفع اليورو واليوند والين مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء وحافظوا على قيمهم الأفضل في وقت مبكر من صباح اليوم. استمر الذهب في تحقيق مكاسب مع استمرار المضاربين نشطين. اليورو / الدولار الأمريكي: اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


ور / أوسد توقعات الأسعار 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، واختبر مستوى 1.1910. وأعتقد أنه إذا تمكنا من كسر فوق مستوى 1.1925، فإن السوق يجب أن يذهب أعلى من ذلك بكثير، حيث أنه سيكسر قمة علم صعودي أسبوعي. أعتقد أننا ذاهبون إلى.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) - 28 ديسمبر 2017.


زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتحرك صعودا على خلفية ضعف الدولار في جميع المجالات خلال تعاملات الأمس. إعادة فتح الأسواق في أوروبا بعد عطلة نهاية الأسبوع الطويلة وفرت قوة الدفع لهذه الخطوة مقابل الدولار، ومن المرجح أن يحافظ اليورو على ذلك.


التحليل الفني اليومي لزوج يورو / دولار ور / أوسد في 28 ديسمبر 2017.


وأدى انخفاض ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة إلى السماح لعائدات الخزانة الأمريكية بالانزلاق مقارنة مع العوائد الأوروبية مما أدى إلى ارتفاع زوج اليورو / الدولار الأمريكي. وقابل ذلك إلى حد ما تقرير إيجابي عن مبيعات المنازل المعلقة، تم تقييمه من خلال إبطاء العقود في الغرب. الولايات المتحدة ارتفعت مبيعات المتجر نفسه أعلى، مما يدل على أن عطلة.


تحديث فني ل ور / أوسد، أوسد / كاد، أود / أوسد & أمب؛ نزد / أوسد: 27.12.2017.


ور / أوسد بعد إقفال مستوى سما 100 يوم، من المرجح أن تواجه تحركات اليورو مقابل الدولار الأمريكي تحديا بسبب خط اتجاه الميل الهابط منذ أربعة أشهر تقريبا، حول 1.1910 الآن، والذي إذا كسر يمكن أن يوجه بسرعة ارتفاع الزوج نحو 1.1980 و ثم إلى المقاومة 1.2030. وبالنظر إلى الاقتباس بنجاح يتداول بعد 1.2030، و.


ور / أوسد.


جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول ور / أوسد أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك!


مراكز التداول.


كوت نيت وضع.


رسم بياني، جدول.


مؤشر بولش بيرسنتاد.


توقعات الاستطلاع.


الأكثر تداولا زوج العملة.


زوج العملات ور / أوسد (أو الدولار الأمريكي) ينتمي إلى مجموعة من "ماجورس"، وسيلة لذكر أهم أزواج في العالم. وتعزى شعبية الدولار األوروبي إلى أنه يجمع اقتصادين رئيسيين: أوروبا والواليات المتحدة األمريكية. هذا هو زوج العملات المتداولة على نطاق واسع حيث اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة المقابلة. وبما أن زوج يورو / دولار ور / أوسد يتكون من أكثر من نصف حجم التداول في جميع أنحاء العالم في سوق الفوركس، فمن شبه المستحيل أن تظهر فجوة، ناهيك عن فجوة انقطاع في الاتجاه المعاكس.


ووصل زوج العملات ور / أوسد إلى أعلى مستوى له في جميع الأوقات من 1.87 في يوليو من عام 1973 وسجل أدنى مستوى له عند 0.70 في فبراير 1985.


ور / أوسد التوقعات السياسية 2017.


في مقالها دعا & # 8220؛ السياسيون لتحل محل المصرفيين المركزيين كشركة رائدة في السوق & # 8221؛ التي نشرت في نهاية عام 2018، فاليريا بيدناريك يتحدث عن توقعات ور / أوسد ويوضح أن "الوضع الأوروبي يمكن أن تحسن - بيانات الألمانية كانت مشجعة جدا في الآونة الأخيرة، بل هو في الواقع قاعدة للمنطقة، في حين ترامب يمكن أن تفشل في في محاولة لإعادة تألق إلى أكبر اقتصاد في العالم.


قد يتعثر بنك الاحتياطي الفدرالي مرة أخرى على القيام به كما ألمح في نقطة المؤامرة والبقاء على الانتظار خلال عام 2017، في حين أن البنك المركزي الأوروبي قد تبدأ مستدق. [. ] هناك أيضا مئات من المؤشرات التي لا يمكننا التنبؤ بها الآن، ولكن في هذه المرحلة، زوج يورو / دولار ور / أوسد هبوطي بشكل كبير، والمضاربون مستعدون لإعطاء التكافؤ اختبار. & # 8221؛


أكثر المنظمات الباهظة لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


المنظمة الأكثر تأثيرا في الوقت الحاضر هو ور / أوسد هو الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة (البنك المركزي في ذلك البلد). وفي داخل تلك المؤسسة، يلاحظ بعناية مجلس المحافظين (المعروف أيضا باسم مجلس الاحتياطي الاتحادي). يجتمع المجلس عدة مرات في السنة ويعلن عن أسعار الفائدة. إذا ظلت المعدلات دون تغيير، يتحول الانتباه إلى نغمة بيان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح (فومك)، وما إذا كانت النغمة صقيفة، أو سلبية على التطورات المستقبلية للتضخم. كما أن بنك الاحتياطي الفيدرالي البالغ عددها 12 بنك يشكل مجلس الاحتياطي الاتحادي. تصدر مقاطعات المقاطعات الفدرالية بياناتها وبياناتها البحثية التي تعطي تلميحات عن صحة الاقتصاد الأمريكي وقد تؤثر أيضا على أزواج العملات ذات الصلة بالدولار. الحكومة الأمريكية هي أيضا مؤسسة ذات أهمية كبيرة لزوج ور / أوسد: الأحداث كبيانات إدارية والقوانين والأنظمة الجديدة أو السياسة المالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضده.


ليس فقط المؤسسات الأمريكية تؤثر على زوج يورو / دولار ور / أوسد، الأوروبي أيضا بالطبع. والمنظمة رقم واحد هي البنك المركزي الأوروبي، الذي يتمثل هدفه الرئيسي في الحفاظ على استقرار الأسعار لليورو. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بوضع وتنفيذ السياسة النقدية لمنطقة اليورو (بما في ذلك أسعار الفائدة)، ويضطلع بعمليات الصرف الأجنبي ويهتم بالاحتياطيات الأجنبية للنظام الأوروبي للمصارف المركزية.


العملات الأكثر تأثيرا لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


زوج يورو / دولار ور / أوسد يمكن أن يتأثر أيضا بعملات أخرى، لا سيما الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الين الياباني، الدولار الكندي، و الدولار الأسترالي. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي و ور / جبي.


أخبار ذات صلة ور / أوسد.


تحليل ذات صلة ور / أوسد.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment