Friday 12 January 2018

حجز بلدي تحويل العملات الأجنبية فوريكس


لا تسمح للبنوك باستلام نقودك المالية الدولية.
ز تحويل الأموال هو وسيلة سريعة وسهلة وآمنة لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. مع أسعار الصرف التنافسية يمكنك حجز المدفوعات الدولية 24/7.
كل عام، أكثر من 33،000 شخص و 2،000 الشركات يثقون بنا لجعل المدفوعات العالمية، وإرسال الأموال إلى الأسرة، ودفع الشركات الدولية، وشراء العقارات الأجنبية. في ز، نحن لسنا متحمسين فقط لتوفير المال، نحن فخورون خدمتنا الاستثنائية ونحن ربط العالم من خلال صرف العملات.
استمتع بعمليات نقل مجانية مع ز!
ببساطة الاشتراك اليوم للحصول على رسوم نقل مجانية وأسعار الصرف كبيرة.
العملاء الحاليين تسجيل الدخول الآن لإجراء نقل والاستفادة.
البنك الضرب لا رسوم سريع & أمب؛ سهلة مع الرعاية أدوات مجانية آمنة.
انضم الآن وشاهد مقدار ما يمكنك حفظه:
هل تبحث عن خيار دفع تعويضات نقدية؟ مع دفع تعويضات نقدية إلى أكثر من 100 دولة، شركتنا الشقيقة يمكن أن تساعد. محاولة ريا تحويل الأموال.
& كوت؛ انها سريعة وسهلة مع أسعار صرف جيدة جدا. لقد أوصيت بالفعل ز تحويل الأموال إلى أمي و 3 أصدقاء، الذين لديهم جميع الحسابات المفتوحة. & كوت؛
سريعة وسهلة حقا للاستخدام.
كم الثمن؟ للحصول على الاقتباس مجانا اختيار العملات والمبلغ الذي تريد إرساله. من الذى؟ أخبرنا بأين تريد أن ترسل أموالك إلى. دفع تأكيد طلبك وإرسال أموالك لنا. إرسال الجلوس والاسترخاء كما نقوم بقية وإرسال أموالك في جميع أنحاء العالم.
نرى كيف سريعة وسهلة تحويل الأموال الخاصة بك يمكن أن يكون:
هل تبحث عن خيار دفع تعويضات نقدية؟ مع دفع تعويضات نقدية إلى أكثر من 100 دولة، شركتنا الشقيقة يمكن أن تساعد. محاولة ريا تحويل الأموال.
ومثل. لقد حاولت طرقا أخرى لإرسال الأموال إلى العائلة في بلد آخر ولم تكن العملية سهلة واستغرق الأمر وقتا. أنا أحب ز - عملية بسيطة ويمكننا قفل في معدل. بالإضافة إلى أنني أحب ميزة الإخطارات. & كوت؛
أموالك إلى العملة التي تحتاج إليها.
نحن التجارة في 60 العملات العالمية ويمكنك تحويل الأموال إلى أكثر من 170 بلدا.
العملات المتاحة فقط بكميات كبيرة.
& كوت؛ العملية سهلة وشاملة. عندما تحدثت إلى أحد الموظفين، كانت ودية، مهذبة ومعرفة جدا. أشعر أنهم ذهبوا إلى أبعد الحدود لضمان حصولي على أفضل خدمة ممكنة. & كوت؛
الحفاظ على المزيد من المال الخاص بك عند نقل مع ز.
نحن نستخدم شركة مستقلة للتحقق من جميع البنوك الرئيسية في الولايات المتحدة للتأكد من السعر الإجمالي لدينا (بما في ذلك الرسوم المصرفية وأسعار الصرف والرسوم الأخرى) هو أفضل. نحن نوفر لك المال بطريقتين:
رسومنا بسيطة: $ 0.
جميع المدفوعات الدولية مع ز تحويل الأموال هي رسوم مجانية. تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يشمل تكلفة تحويل الأموال إلى ز ماني ترانسفر، وأي رسوم يتم تكبدها في حالة إرسال الأموال بعملة مختلفة إلى الحساب المصرفي المقصود، أو رسوم المصرف المراسلة.
أسعار الصرف لدينا أفضل.
لإعطائك فكرة عن المبلغ الذي يمكنك توفيره، قمنا بمقارنة الأسعار والرسوم التي تتلقاها عند تحويل 10000 دولار أمريكي إلى اليورو عبر الإنترنت. **
* تم الحصول على أسعار الصرف من قبل المتسوقين الغموض مستقلة من قبل إنفورما خدمات البحوث في 1.30 بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادي، الثلاثاء 13 ديسمبر 2018. مقارنة على أساس تحويل 10،000 دولار أمريكي إلى اليورو في أسرع وقت ممكن. وقد صنفت النتائج بالمبلغ الذي ستحصل عليه لا يشمل أي رسوم إضافية.
أنظر كم يمكنك أن توفر. نضم الان:
& كوت؛ خدمة جيدة وسريعة وسهلة، أرخص بكثير من غيرها. سعيدة جدا مع هذه الخدمة. & كوت؛
الثقة & أمب؛ احترام.
على مدى السنوات العشرين الماضية، حققنا ثقة الملايين من الناس حول العالم من خلال أسعار الصرف الشفافة وأدوات العملة المجانية. مع ز التحويلات المالية، ونحن نواصل بناء هذه الثقة من خلال تقديم الخدمة التي تجسد احترام العملاء.
موثوق بها حول العالم.
نحن نخدم 33،000 عميل سنويا. . الذين يرسلون الأموال عبر 127 بلدا. . وقد حولت 10 + مليار دولار حتى الآن.
يثقون بنا لتحويل الأموال الخاص بك المقبل. نضم الان:
& كوت؛ لقد استخدمت ز لمدة 11 عاما، وكان نجاحا كبيرا مع تبادل المال. وسوف تستمر في استخدام ز لجميع البورصات بلدي. & كوت؛
الأمن هو الأولوية لدينا.
تأمين نحن نأخذ أكبر قدر من الرعاية في ضمان أمن ز تحويل الأموال. هذا السبب في أننا نستخدم أمن نورتون - 97 من أكبر 100 بنك في العالم وأكثر من 93٪ من شركات فورتشن 500 تستخدم نورتون. وبالإضافة إلى ذلك، نورتون يؤمن أكثر من مليون خوادم الويب في جميع أنحاء العالم. موثوق مع ز تحويل الأموال يمكنك جعل التحويلات، وإدارة الحساب الخاص بك وتتبع المدفوعات 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. سنحتفظ بك حتى الآن مع معاملتك عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. إذا اخترت، يمكننا إبلاغ المستلمين عندما الأموال الخاصة بك هي في طريقها. ينظم نحن نأخذ مسؤولياتنا القانونية على محمل الجد. وحيثما يكون ذلك مطلوبا، يحصل مزود الخدمة على موافقة تنظيمية في كل بلد نعمل فيه بما في ذلك فينسن في الولايات المتحدة الأمريكية وسلطة السلوك المالي (بموجب أنظمة خدمات الدفع لتقديم خدمات الدفع) في المملكة المتحدة و أسيك في أستراليا و فما في نيو نيوزيلندا. راحة البال في عام 2018، أصبحت ز جزءا من يورونيت وردويد، Inc. (نسداق: إيفت)، قادة معترف بهم في تقديم الخدمات المالية العالمية. في العام الماضي، تعاملت مجموعتنا أكثر من 11 مليار دولار ل 112،000 عميل في 117 بلدا.
يثقون بنا لتحويل الأموال الخاص بك المقبل. نضم الان:
& كوت؛ العملية سهلة وشاملة. عندما تحدثت إلى أحد الموظفين، كانت ودية، مهذبة ومعرفة جدا. أشعر أنهم ذهبوا إلى أبعد الحدود لضمان حصولي على أفضل خدمة ممكنة. & كوت؛
حجم التداول السنوي.
اختر نوع حسابك.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

إرسال الأموال من الهند بطريقة آمنة ومأمونة | BookMyForex.
لأول مرة في الهند، بوكميفوريكس يسمح لك لحجز النظام الدولي لتحويل الأموال على الانترنت. A سريع 5 دقيقة عملية الحجز النظام هو كل ما يلزم لحجز أمر لتحويل الأموال من الهند إلى بلد آخر. إذا كنت بحاجة إلى إرسال الأموال من الهند للنفقات التعليمية في الخارج، وصيانة أحبائهم، والعلاج الطبي لأفراد الأسرة، والاستثمارات الأجنبية أو كهدية أو التبرع، بوكميفوريكس سوف تناسب حاجتك.
بوكميفوريكس يوفر لك اثنين من المنتجات مريحة لتحويل الأموال من الهند:
مسودات طلب العملات الأجنبية: طريقة آمنة وخالية من المتاعب لتحويل الأموال. مسودات الطلب بالعملة الأجنبية هي مسودات أوراق مادية يمكن نقلها جسديا دوليا أو متسلسلة / مرسلة بالبريد إلى مستفيد في الخارج. مسودات الطلب هي مثالية لأمور مثل التطبيقات للكليات والمناقصات والرسوم المدرسية من بين أمور أخرى التحويلات البرقية: التحويلات البنكية هي البنك مباشرة إلى التحويلات المصرفية حيث يتم تحويل الأموال من حساب مصرفي الهندي مباشرة إلى حساب المستفيد الخاص بك في الخارج. التحويلات البنكية من الهند هي الطريقة الأفضل والأكثر ملاءمة لتحويل الأموال إلى الخارج.
بوكميفوريكس من خلال شكا التعادل الحصري يمكن أن نقدم لكم أفضل الأسعار المطلقة على كل من التحويلات البنكية والمسودات طلب العملات الأجنبية. وتقدم كل من المنتجات من خلال شركائنا في القطاع المصرفي. عند الانتهاء من الحجز عبر الإنترنت، ببساطة المشي في أقرب فرع البنك المشاركة لمعالجة طلبك. وفي حال كنت أتساءل، لا تحتاج إلى حساب مع أي من البنوك المشاركة لدينا من أجل استخدام خدمات تحويل الأموال لدينا.
مع بوكميفوريكس يمكنك حتى تجميد المعدل الذي تريد إرسال تحويل الأموال الخاصة بك. لست متأكدا ما إذا كانت خدماتنا هي حق لك؟ حجز أي التزام الالتزام على الإطلاق أي تكلفة. لن تضطر إلى دفع بيزة حتى تقرر إكمال طلبك في الواقع. انقر على الزر أدناه للبدء في تحويل الأموال / طلب التحويل الإلكتروني.

احجز حوالة بنكية فوركس
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
أفضل طريقة لجعل نقل الأسلاك من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
الحصول على اقتباسات فورية من البنوك والوكلاء إلى جانبك.
حجز طلبك على الانترنت!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
إرسال الأموال من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية طريقة سهلة! الحصول على اقتباسات من ربي أذن وكلاء تحويل الأموال والبنوك بجانبك. كتاب على الانترنت والحصول على وفورات مضمونة على كل معاملة!
تعرفت على إكسترافلموني من صديق لي. كانت الصفقة بسيطة حقا وسريعة و لا تشوبه شائبة. لقد أعجبت مع قدرتها على تلبية حاجتي، بسرعة.
- لويس T. شيريان، بنغالور.
وكانت عملية كاملة خالية من المتاعب جدا، والحق من اختيار سعر الصرف، وتأكيد النظام وتلقي المال. أنا متأكد من أنني قد حصلت على هذا سعر الصرف وجودة الخدمة إذا سارت مباشرة إلى أي شخص من البائعين الفوركس.
- م أديتيا كاران، حيدر أباد.
كانت التجربة بأكملها على نحو سلس حقا. اخترت اختيار بائع من شأنه أن تفعل تسليم الباب. حصلت على الاقتباس على الفور والعملة تسليمها في ساعات قليلة. سوف نوصي بشدة هذه الخدمة.
- براديب جوفينداراجو، تشيناي.
لقد اخترت إكسترافلموني بعد القيام بالكثير من البحوث وزيارة البنوك حيث لدي حسابات بلدي. معدلات هي بلا شك أفضل في السوق والعملية على الاطلاق خالية من المتاعب.
- بيتر أناند شاه، حيدر أباد.
لقد استخدمت خدماتها مرتين وكانت تجربة خالية من المتاعب. أود أن أوصي بالتأكيد إلى أي شخص يحتاج الفوركس.
- شيفا كومار، بنغالور.
مسرور للغاية. أفضل أسعار الصرف ودعم جيد احتياطية. عموما، تجربة رهيبة. وأوصى مائة في المئة. نأمل التعامل معها مرة أخرى.
- غوس سيد، حيدر أباد.
جاء كمخلص لك. وكان التحدي الأكبر هو العثور على مكان قريب من شأنه أن يفعل ذلك خالية من المتاعب بسعر معقول. ساعد إكسترافلموني الكثير مع ذلك.
- سواتي ساكسينا ساكسينا، نيودلهي.
إكسترافلموني هو قاتل الألم الحقيقي لشخص يسافر إلى الخارج لأول مرة. خدمة رهيبة واستجابة سريعة جدا جدا.
- مانيش كومار، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
تحويل الأموال من الهند بسهولة!
الحصول على مقتطفات.
اسمحوا لنا أن نعرف متطلبات التحويلات الخاصة بك ونحن سوف تحصل على يقتبس الفورية.
كتاب على الانترنت.
قارن بين يقتبس، اختار واحد من اختيارك والكتاب على الانترنت.
تحويل الأموال.
تحويل الأموال مباشرة إلى منزل تبادل المختار.
جمع الفاتورة.
نعم فعلت! سيتم إجراء التحويل في نفس اليوم ويمكنك جمع الفاتورة!
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
لماذا ستحصل على أفضل سعر للدولار الأمريكي في إكسترافل موني؟
ماركتبليس إدج!
وباعتبارها سوقا لخدمات التحويل، يحاول كل بيت تبادل هنا أن يتفوق على الآخرين. انهم دائما حل وسط على الهوامش، بحيث يحصلون على الصفقة. النتيجة، وتحصل على أفضل سعر للالدولار الأمريكي المتاحة في السوق!
لجنة الصفر!
نحن تهمة صفر على الاطلاق عمولة على كل معاملة. لا رسوم خفية إما! ادفع مباشرة إلى بيت الصرف المختار من حسابك المصرفي، وتحويله إلى حساب المستفيد في الولايات المتحدة والحصول على فاتورة لكامل المبلغ.
توقعات وتجميد.
يمكن أن تتقلب أسعار الدولار الأمريكي بشكل كبير، وحتى أدنى الاختلافات سيكون لها تأثير كبير. مع إكسترافليموني، يمكنك مراقبة والتنبؤ وتجميد معدل عندما يكون مواتيا. سيكون السعر ساري المفعول طوال اليوم.
إرسال الأموال من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية هو الآن من السهل!
سواء كان ذلك الرسوم الدراسية، تحويلات جولة، رسوم الهجرة أو رسوم التأشيرة، ونحن في إكسترافلوني يمكن أن تساعدك على تحويل الأموال من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية في أي وقت من الأوقات. يمكنك اختيار تحويل البرقية / سلك (ت) أو مشروع الطلب (د). ونحن سوف تحصل على اقتباسات من البنوك وكلاء تحويل الأموال في موقعك. قارن، واختيار ووضع النظام على شبكة الإنترنت. وسيقوم أحد خبراء التحويالت لدينا باستدعاء وإرشادك إكمال الصفقة، من الحصول على وثائق كيك جاهزة لتسديد المبلغ. الائتمان المباشر لحساب المستفيد الخاص بك في أقل من 48 ساعة! لتبسيط، فقط اتبع الخطوات الأربع.
لتبسيط، فقط اتبع الخطوات الأربع.
الخطوة 1: اسمحوا لنا أن نعرف متطلبات التحويلات الخاصة بك عن طريق إدخال العملة، ومبلغ والغرض من التحويلات. الأسعار التي تقتبس من أقرب مراكز الصرف والبنوك سوف تظهر على الشاشة على الفور !. الخطوة 2: قارن بين يقتبس، واختيار واحد من اختيارك وحجز النظام الخاص بك تحويل الأموال على الانترنت. سيكون سعر الحجز ساري المفعول طوال اليوم. الخطوة 3: نقل المبلغ إلى الحساب الجاري التي تديرها بيت الصرف المختار كما نفت / رتجس / تحقق، وفقا للتعليمات لدينا. قم بإرسال وثائق كيك المطلوبة في المتجر أو يمكنك طلب بيك اب. الخطوة 4: نعم فعلت! سيتم معالجة طلب تحويل الأموال الخاص بك بمجرد أن يتم إضافة المبلغ. يجب على المستفيد الحصول عليها في غضون 48 ساعة. جمع الفاتورة كمرجع.
طرق لتحويل الخارج من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
حوالة مصرفية / نقل البرقية (ت)
مشروع الطلب على العملات الأجنبية (د)
ما هو التحويل المصرفي؟
تحويل الأموال (نقل ت / نقل سويفت) هو وسيلة إلكترونية لتحويل الأموال (من خلال سويفت)، والتي يمكنك تحويل الأموال من حساب البنك الهندي إلى حساب مصرفي في الخارج. وافقت البنوك الهندية و ربي التجار المعتمدين لديها ترتيبات مع أكثر من 400+ البنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم لتلقي رسائل سويفت التي تضمن التحويلات آمنة وآمنة الخارج من الهند.
يمكن لأصحاب الحسابات في أي بنك في الهند (مقيم وغير مقيم) إجراء تحويل إلكتروني من الهند.
ما هو مشروع طلب العملات الأجنبية؟
مشروع الطلب على العملات الأجنبية هو منشأة أخرى لتحويل الأموال الدولية للمدفوعات التعليمية والرسوم الطبية ورسوم فيزا أو الهجرة إلى بلدان أخرى الخ. مسودات الطلب هي خيار آمن لإجراء تحويل الأموال الدولية لأنها جعلت "لصالح" المستفيد. يمكن إعادة إصدار دس إذا فقدت أو سرقت.
الغرض الرئيسي من إرسال الأموال إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
التعليم في الخارج العمالة في الخارج رسوم الهجرة رسوم التأشيرة صناعة الأفلام صيانة الأقارب المقربين العلاج الطبي في الخارج .. الخ.
تفاصيل المستفيد التي سيتم مشاركتها:
اسم البنك المستفید، الرمز السریع، رقم التوجیھ ورقم الحساب المرقم اسم المستفید، العنوان (کما ھو محدد في البنك) اسم المرسل ورقم الحساب والغرض من المعاملة مع كيك. مليئة A2 نموذج إعلان نائب الرئيس مع التوقيع.
فوائد إجراء تحويل مصرفي عبر إكسترافل موني.
معظم القنوات المضمونة وموثوق بها لتحويل الأموال الدولية من الهند أسعار الصرف التنافسية قارن أسعار نقلت من قبل مختلف تجار معتمد بالقرب منك الصفر لجنة الائتمان المباشر لحساب المستفيد الخاص بك في أقل من 48 ساعة شبكة من 4000+ مواقع في جميع أنحاء الهند.
تخضع جميع معاملات العملات الأجنبية لضريبة الخدمة. تتوفر خدمات تحويل العملات الأجنبية وتحويل الأموال على الرغم من أن بنك الاحتياط الاحتياطي من الهند وافق تجار معتمد فقط. تخضع جميع معامالت الصرف األجنبي لسياسات مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب / اعرف عميل عميلك و فيما التي يصدرها بنك االحتياطي الهندي.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تكنوسول (P) المحدودة
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

احجز حوالة بنكية فوركس
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

تحويل الأموال الدولي.
هناك خيارات لتحويل الأموال دوليا من الرسائل في اسم علامتنا التجارية. استكشف مزاياك مثل خيارات النقل السريع وإدارة المخاطر وخيارات الفوركس أدناه.
عمليات النقل السريع.
التحويلات السريعة هي الطريقة الأكثر شعبية لنقل. عندما تحتاج إلى إرسال أو تلقي الأموال على الفور، ببساطة قفل في لدينا أوفس معدل العملاء، ترسل لنا أموالك، ودعونا نفعل بقية.
التحويلات الفردية.
التحويلات الفردية، أو & لدكو؛ بقعة العروض & رديقو؛ تسمح لك لقفل في لدينا معدل كبير، ترسل لنا أموالك ودعونا نفعل بقية. ما إذا كنت تريد إرسال الأموال أو تلقيها، فنحن نجعلها بسيطة وسريعة وآمنة.
أسعار أوفس مقفلة تحويل سريع تحويل الحد الأدنى 150 دولار أمريكي.
التحويلات المتكررة.
رسوم الصفر أوفس والخصم المباشر متاح الحد الأدنى 4 تحويلات الحد الأدنى من التحويل 150 دولار أمريكي.
على استعداد ل أوفكس ذلك؟ بدء النقل السريع الخاص بك الآن.
إدارة المخاطر.
يمكننا أن نساعد في إدارة المخاطر الشخصية والعملات الأجنبية مع مجموعة متنوعة من خيارات النقل.
شراء الآن، ونقل في وقت لاحق.
إذا كنت بحاجة إلى قفل بمعدل ولكن لا يمكنك نقله الآن، فقد يكون عقد الصرف الآجل لك. يمكنك حجز التحويلات بين يومين واثني عشر شهرا من اليوم، مما يحميك من تحركات سعر الصرف.
أسعار في أوفس مقفلة إدارة التدفق النقدي الخاص بك الحد الأدنى 30،000 دولار أمريكي.
تعيين المعدل المستهدف.
أوامر الحد تسمح لك لتحديد المعدل المستهدف الخاص بك، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. ويضمن ذلك عدم تفويتك إذا تم الوصول إلى المعدل المستهدف بين عشية وضحاها أو أثناء الخروج مع العائلة والأصدقاء. بعد أن يتم تشغيل المعدل المستهدف، سنتصل بك لإتمام عملية النقل.
الحد الأدنى 30،000 دولار أمريكي الحد الأدنى 10،000 دولار أمريكي عبر الهاتف ساري المفعول لمدة تصل إلى 6 أشهر.
على استعداد ل أوفكس ذلك؟ بدء نقل إدارة المخاطر الخاصة بك الآن.
طرق نقل الأسئلة الشائعة.
ما هي خيارات النقل الخاصة بي مع أوفس؟
تعرف على المزيد حول طرق النقل.
لست متأكدا ما هو الخيار الأفضل بالنسبة لي. يمكنك أن تساعد؟
نحن دائما سعداء لمناقشة الخيارات الخاصة بك معك!
ونحن لا يمكن أن نقدم المشورة الشخصية، كل هذا يتوقف على الوضع والاحتياجات الخاصة بك. قد تكون محدودة بسبب ضيق الوقت سواء كان ذلك تسوية منزل أو نقل. في بعض الأحيان قد لا تشعر بأن سوق الفوركس والأسعار هي المكان الذي تتوقع فيه أن يكون الأمر كذلك إذا لم تكن متأكدا من المنتج الذي يناسبك تماما، فلا تتردد في الاتصال بنا على الرقم 888-288-7354 لمناقشة بالإضافة إلى ذلك.
أريد إعداد تحويل متكرر. هل هذا ممكن؟
هذه هي مثالية للمدفوعات المتكررة مثل الرهن العقاري الشهري، والرسوم المدرسية الفصلية أو أي دفعة منتظمة تحتاج إلى جعل. مهما كانت احتياجاتك، من المقرر أن يتم إجراء عمليات التحويل المتكررة لضمان إعادة إرسالها في الوقت المحدد، في كل مرة.
ببساطة إعداد جدول النقل وترك الباقي لنا.
ما هو عقد الصرف الآجل؟
إذا كنت بحاجة إلى قفل بمعدل ولكن لا تزال جاهزة تماما لنقل الآن، لدينا شراء الآن، أداة نقل في وقت لاحق (والمعروفة باسم عقد الصرف إلى الأمام) قد يكون مناسبا لك. هذه الأداة تسمح لك لقفل بمعدل اليوم لمدة تصل إلى اثني عشر شهرا في المستقبل، حمايتك ضد تحركات سعر الصرف غير المواتية المحتملة.
ليس لدي الوقت لمشاهدة السوق. يمكنك أن تساعد؟
نعم فعلا. لقد حصلنا جميعا على أشياء أفضل من مشاهدة السوق.
باستخدام أداة هدفنا معدل، سوف أوفكس مشاهدة للمعدل المطلوب، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. هذا يضمن لك عدم تفويتها إذا تم الوصول إلى معدل بين عشية وضحاها أو أثناء الخروج مع العائلة والأصدقاء. بعد أن يتم تشغيل المعدل المستهدف، سنتصل بك لإتمام عملية النقل.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
© 2017. أوسفوريكس Inc. دبا أوفكس أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. أوفس هو الاسم التجاري المسجل لشركة أوسفوريكس، وهو جهاز إرسال أموال مرخص. نملز # 1021624.

No comments:

Post a Comment